#الخروج_من_التابوت_4 #الخروج_من_التابوت
الحلقة الرابعة
@rwayate
دخلت معي نارين على البيت.. وكانت ماما عم ترتب الغرف.. نارين كانت مترددة تدخل.. حكتلي امك بجوز تنزعج مني.. لهيك روح احكيلها اني اجيت قبل ما أدخل جوا.. أنا تركتها عند الباب ورحت عند ماما حكيتلها نارين أجت وبدنا نحكي شوي.. رحت اناديها ما لقيت حدا عند الباب.. سمعت صوت جوا بغرفتي.. دخلت اشوف مين بنادي عليه.. لقيت نارين سبقتني وصارت بالغرفه.. حكيتلها منيح انك صرتي تتعودي علينا.. وهيك أحسن.. بس أنا من جواتي استغربت شوي.. ماما مادخلت أبداً عنا.. ونارين ضلت تحكيلي احكيلي شو اللي عم بصير معك.. كنت لسه بدي أحكيلها اللي صار معي وكيف ساري فرجاني الحلم المخيف.. بس تراجعت بعد ما تذكرت انه قلي مش لازم حدا يعرف شي!!!.. بس هيه حست اني عم بخبي عنها شي.. وسكتت تماماً.. وبعد دقيقة مسكت إيدها وحكيتلها خلينا نطلع نغيّر جو! .. ونخلي الناس كلها تعرف انه انا وانتي بنحب بعض.. حكتلي بس أنا لسه ما قررت إزا بدي ياك أو لأ.. حكيتلها بدك ياني غصب عنك.. وسحبتها وطلعت من البيت وضلت ماما عم تنادي عليه بعد مانزلت انا وياها بسرعه.. طلعنا على مطعم وكنت خايف كتير يصير معي شي فجأة.. طلبت أكل وكان الجرسون عم بتطلع عليه نظرات غريبة.. حسيت انه في شي بده يحكيه بس ما حكا ولا شي.. بعد دقايق اجا الطلب.. ونارين كانت مترددة مابعرف ليه بس أنا حاولت أطمنها ونعيش لحظات حلوة مع بعض.. وبعد مابلشت أغنية حلوة انبسطنا فيها.. صارت خناقة بالمطعم بين شبين عشان بنت ومسكو على بعض سكاكين من المطعم .. أنا تذكرت كلام ساري.. تذكرت كلمة قتل.. وكلمة موت.. حسيت انه بهاللحظة رح يصير شي.. قلت لنارين لازم نطلع بسرعه من المطعم! لازم نطلع.. حكتلي خلينا!! أنا بدي أضل هون!! بدي أشوف شو رح يصير بحب الخناقات.. حكيتلها لازم نطلع يلا الناس عم تطلع.. بس هيه مسكت أيدي وخلتني بالمطعم غصب عني.. وأنا ماقدرت أخدها غصب عنها ونطلع.. صرت أصرخ عليها واحكيلها لازم نطلع.. بنص الخناقة سكرو باب المطعم والظاهر حدا من اللي بشتغلو فيه إتصلو مع الشرطة.. بس الخناقة زادت وواحد من اللي بالمطعم طعن التاني بسكينة والكل صار يصرّخ.. نارين كانت مبسوطة وشفتها عم تضحك وتطلع عليه.. حكيتلها شو اللي بضحك!! صار جريمة قتل لازم نطلع بسرعه الشرطة رح تيجي.. وفجأة اتطلعت على القتيل والدم وجسمي صار يرجف.. لفيت راسي مالقيت نارين.. صرت انادي عليها.. حكيت للجرسون في بنت كانت واقفة هون من شوي من لحظة كانت لفيت راسي ما لقيتها وين راحت .. لابسة بلوزة حمرة .. حكالي ماشفت حدا والشرطة أجت والمطعم نعجق.. طلعو القتيل وكل راسه دم والشرطة اخدت كل اللي بالمطعم ليشهدو وأنا من بينهم بس نارين مش معي.. سألوني شو اللي صار وجاوبت وحكولي كان معك حدا! .. حكيتلهم كان معي بنت بس الظاهر انها خافت وروّحت .. حكولي مين هالبنت.. قلتلهم صاحبة لإلي بتشتغل معي.. بعد دقايق طلعت من المغفر.. رنيت لنارين حكتلي أنا بالبيت.. بالوقت اللي كنت فيه بالمطعم رنت عليه ماما وحكتلي انها تعبانة والصوت وكل شي صار خلاني ما اعرف احكي معك خصوصأً الناس اللي تجمهرت حوالينا فجأة وطلعت من المطعم.. حكيتلها بدي اتطمن على امك قالت رح ارنلك بعد شوي.. بالوقت اللي كنت استناها ترن.. رحت اشتريتلها هدية وكانت عبارة عن دبدوب بتحرك وبطلع منه صوت اغنية.. ولونه أحمر.. أخدته وروّحت على البيت.. وضليتني أستنى فيها لترن بس مارنت.. سكرت الباب عليه ونمت.. وبهاللحظة حسيت اني تعبان كتير وجسمي مش حاملني والتهيؤات رجعت مرة تانية.. رجعت أحداث المطعم اللي شفتها مرة تانية بالحلم.. وشفت حالي أنه أنا القتيل.. واللي صار انه شب طعنّي بجسمي وواحد كان عم بضحك من بعيد ماقدرت اشوف وجهه.. وشخص كان برا عم بحكيله بصوت ماكان غريب عليه.. اقتله اقتله.. وبعد ماطعنّي أنا غبت عن الوعي.. وصرت بالعالم الآخر.. وكانت نارين حامليتني وطالعه فيه من المطعم وعم تحكيلي صرت إلي.. صرت إلي.. واللي خلاني أصحى منتفض .. أني شفت حالي بقبر بالليل وأنا صاحي وشايف نفسي عم بندفن تحت التراب ورجلين أشخاص فوقي عم بخبطوا على التربة.. ونارين دخلت على القبر لابسة فستان عرس ونامت جنبي وخلتهم يدفنونا .. أنا صرخت بأعلى صوت وأجت عليه ماما على الغرفه وهدّتني برغم انه الساعه كانت لسه 6 المغرب.. مسّحت عرقي وصارت تدعيلي أهدى وأرتاح.. وبعد دقايق رن التلفون.. كانت نارين.. حكتلي ماما بخير.. وأنا رح أروح هلأ على الشغل.. لأنه أبو أمجد عم يعصب كتير من اهمالنا.. طلعت من البيت وحكيتلها بدي أشوفك بالشغل..طلعت من البيت ومعي الدب.. ووصلت المول بعد دقايق.. رنلي تامر وحكالي بدنا نسهر اليوم وصقر معنا.. وساري بده يسافر اليوم اذا بتحب تشوفه شو رأيك؟ رح نسهر متل المرة الماضية ونحكي.. حكيتله بشوفكم الساعه 10 بالليل.. بعد ماوصلت المول شفت نارين وكان ابو امجد معصّب.. مسكني على الباب وصار يبهدل فيني..