#الخروج_من_التابوت_7 #الخروج_من_التابوت
@rwayate
الحلقة السابعة
ما تمالكت أعصابي باللحظة اللي شفت فيها نارين ..وبدون وعي بسبب تعبي ومرضي وبدون تفكير طعنتها !! وقتلتها بطريقة خارجة عن إرادتي تماماً.. طعنتها وشفت دمها عبّى أرض الغرفه.. ماقدرت أعرف أنا ليه هيك عملت!!.. كل اللي استوعبته بعدين اني تذكرت الكلام اللي حكالي ياه ساري.. إنه في شخص رح ينقتل.. يا انا رح اموت وأنقتل .. يا أما أنا رح أقتل حدا.. وبالفعل.. إصراري على نارين ولأني بدي ياها تحكي شو عيلتها ومين هيه قتلتها.. ويمكن كان بدي أعرف اذا هيه فعلاً إنسان او ميته.. كتير شغلات غابت عن بالي باللحظة اللي مديت السكينة عليها بالغرفه.. ويمكن ماكنت بدي اقتلها الا لما شفتها مرميه بدمها استوعبت أنا شو عملت.. أنا رجعت لصوابي.. ورجعت أفكر شو بدي أعمل الآن.. شو ممكن اتصرف.. صار جسمي يرجف.. وجسيت نبضها.. مالقيت فيها شي بتحرك وانفاسها نقطعت.. خفت كتير وصرت أبكي واتوسللها تصحى.. بس خلص ماتت.. اتصلت على ماما فوراً حتى أعرف متى رح يجو!.. حكيتلها وينكم ومتى راجعين.. حكتلي نحنا رح نطول شوي ابوك عم بحل القصة فيك شي انت تعبان نروّح هلأ ؟ حكيتلها لأ أوعك امي.. حكتلي شو في ؟ صوتك مش عاجبني انت تعبان؟ أنا تظاهرت انه ماصار اشي.. وسكرت التلفون.. رجعت اطّلعت على نارين وأنا برجف وكلي خوف.. حسيت اديها لقيتهم باردات.. وبهاللحظة تأكدت من موتها.. حكيت بحالي شو لازم أعمل هلأ !! مسكت تلفوني وصرت بدي أرن لتامر.. قلت يمكن يساعدني هوه أقرب مني من صقر.. ويمكن يتفهمني ويساعدني.. حكيت معاه.. وحكيتله تعال على البيت بسرعه.. بعد دقايق كان تامر بالبيت.. حكيتله قبل ما تفوت الغرفة بدي ياك توعدني تساعدني .. انت بتعرف انا مابقدر على المصايب لوحدي وانا ضعيف كتير وبأمن بصاحبي القريبين مني ليساعدوني .. بترجاك ساعدني .. هوه حكالي ماعليك شو اللي صار احكيلي!؟ حكيتله أنا قتلت نارين.. حكالي شو ؟! شو عملت انت ؟! معقول؟! حكيتله ساعدني.. حكالي وينها؟ قلتله جوا بالغرفه.. قلي طيب خليني اشوفها.. وأهلك وين؟ حكيتله طالعين وبدنا نلحق ننظف البيت ونعمل شي نخفيها من هون.. حكالي انت شو عملت شووو ؟! اسمع اول شي لازم نخفي الجثة من البيت.. وننظف الدم لأنه الشغلة فيها قتل وقضية ومش لازم نفضح حالنا.. ولا من شاف ولا من دري.. حكيتله كيف يعني وين رح نروح فيها؟ قلي جيب سجادة من جوا أو حرام خميل او اي شي ننقلها فيه.. دخلت على غرفة ماما وصرت أدور على شي خميل .. ماقدرت أخد السجادة لأنه رح تشك بالموضوع وتحكي وينها؟ دخلت عنها واخدت حرام خميل من غرفتها واعطيته لتامر.. تامر لف نارين فيه وحكالي سيارتك وين؟ حكيتله سيارتي صغيرة ومش ممكن توسعها.. حكالي بتوسع لو حطيناها ورا بس كيف بدنا نطلع.. بخاف حدا يشوفنا من الناس.. كتير صعبة انه نطلع فيها.. لو حدا شافنا بالشارع رح تصير قصة.. الأحسن نلاقي حل تاني.. حكيتله شو ؟! قلي خلينا ندفنها قريب من هون.. بالمزرعه اللي برا .. جنب الحوّش .. حكيتله مستحيل؟ كيف بدك يانا ندفنها برا جنب البيت.. هالشي كتير صعب.. قلي أحسن ماحدا يشوفنا مطلعين شي بإدينا وتصير قصة.. ولا تنسى الكل صار يعرف انك صرت على علاقة فيها .. يعني الشك رح يتمحور عليك انت.. ولو حدا شافنا رح يشهد عليك وتنفضح وتروح فيها.. أنا هون لأساعدك ولو انت مش واثق بكلامي ماكنت جبتني لهون.. لهيك رد عليه.. طلعناها لبرا البيت.. وصرنا نحفر جنب البيت.. وحفرنا لوصلنا لحفرة غميقة.. أنا ماقدرت أوقف نفسي عن البكا ومسكت نارين وحطيتها بالقبر.. وكلي خوف وندم على الشي اللي عملته.. دفنناها تحت الأرض وطمرنا التراب عليها.. دخلت أنا وتامر جوا البيت وصرنا ننظف محل الدم .. والحيطان اللي طرّش عليهم الدم.. وقبل مانخلص بدقايق كانوا واصلين اهلي... دخلت امي علينا وشافتنا بننظف بالغرفه.. حكتلنا شو هاد؟ شو بتعملوا؟! حكيتلها تامر عندي .. رحبّت فيه ماما وبابا استغرب من وجوده بالساعه المتأخره وخصوصاً انه مابيجي عندي كتير متل صقر.. حكالي شو في وليش بتنضفوا شو اللي صار؟ اناا ماحكيت بس تامر انقذنا من الموضوع وصار يحكي .. اجيت اخبر سيف انه ابو امجد طرده من الشغل وللأسف وصاني احكيله كم كلمة علساني وحلفني لأنه سيف من التعب اللي صار فيه ما راح على المحل وسأل شو اللي صار.. وسيف عصّب وكب الشاي اللي عمّلي ياه على الأرض والسجاد الله يصلحه وأنا لمته وحكيتله لما تيجي أمك رح تزعل فنضفنا المكان..ماما صارت تشكر تامر وتحكيله خلص ولا يهمك وبتلاقي شغل احسن.. وتركونا.. بعد دقايق تامر حكالي لازم امشي واللي صار ماحدا رح يعرف فيه لا تخاف .. انا حكيتله بترجاك خليه سر.. وحتى صقر مابدي ياه يعرف .. أنا تعبان كتير ولو حدا عرف بالشي اللي صار مارح ارتاح أبداً.. روّح تامر على بيته وانا ضليت بالغرفه لوحدي أفكر .. وماما اجت تحكيلي عن المشكلة العائلية اللي راحو حلوها وانا مش معها..