#الخروج_من_التابوت_9 #الخروج_من_التابوت
الحلقة التاسعة
@rwayate
شافت ماما طرف الحرام اللي دفنت فيه نارين وأصرّت تعرف ليش مدفون تحت التربة.. أنا حكيتلها مارح تطلعيه لو شو ماصار.. بس إصراي على إنه ماتطلعه زاد من إصرارها لتعرف أنا ليه بعمل هيك.. وحكتلي سيف شو مخبي تحت التراب؟ ليش الحرام مدفون وبابا شافني وأنا برش المي على التربة وبلفظ أسم نارين.. وشك اني مخبي عليهم شي.. انا بهاللحظة حكيتلهم اتركوا الحرام تحت الأرض بحكيلكم كل شي وشو عملت.. وليش مابدي أسحبه.. ماما حكت تعال ندخل جوا.. دخلنا جوا وسكرنا الباب.. وقعدنا كلنا بالصالة وصرنا نحكي.. حكتلي ماما احكي شو اللي مخبيه علينا.. حكيتلهم أنا قتلت بنت اسمها نارين!!.. ماما صرخت وحكت شو !! شو عملت؟ وصارت تبكي وبابا سكتها.. حكالي احكي مين نارين وشو اللي عملته.. حكيتلهم ماتخافوا اللي قتلها مش بني آدم.. أنا قتلت روح ميته يعني ماتت من سنة! .. بهاللحظة مافهموني وماعرفوا أنا شو بقصد.. بلشت اشرحلهم اللي صار.. وكيف تعرفت عليها بالمحل وعجبتني وكيف صرت أطلع معها.. ماما فوراً تذكرتها.. وحكتلي هاي اللي اجت عنا على البيت وكان وضعها مش عاجبني مش هيك! ووقتها سألتك مين هيه حكيتلي صاحبتي .. انا من الأول ما ارتحتلها بس كيف هيه مش بني ادم فهمني!! حكيتلهم هاي البنت ميته ..في واحد قتلها.. وروحها خرجت من تربتها عشان تأذيني أنا خصيصاً بس مابعرف ليش!! وليش أجت عليه أنا.. في واحد حكالي انت في يوم من الأيام رح تقتل حدا أو رح يموت حدا بتعرفه او رح تموت أنت.. حكالي شغلات مافهمتها بس مضمونها قتل وموت.. والوقت اللي طلعتوا فيه من البيت بالليل عشان المشكلة العائلية! .. عزمتها على البيت وكان بدي أعرف مين هيه لأنه باليوم اللي ندعست فيه وكنت سهران عند صحابي اجريه ودوني على مقبره بدون ما أحس وحسيت اللي صار بفعل فاعل وكأنه حدا سحب سيارتي لمكان المقبرة وعطلها كمان!! وصار كتير شغلات لما دخلت هالمقبرة .. شفت واحد ختيار حاول يأذيني وقلي أنا روح بدي أأذيك وخلاني أحط أيدي بتربة حدا ميت.. وغير البنت اللي شفتها بنفس المقبرة وخلتني أروح أشوف قبر نارين .. أنا متأكد كل اللي صار من حدا بده يأذيني ومسلط عليه روح نارين.. حتى الوقت اللي قتلتها فيه ماكنت حاسس على حالي فيه!! أنا مابعرف ليه صار هيك.. حكالي بابا احكيلي مين اللي عرفك على البنت.. انا حكيتله ابو امجد جابها على المحل ومن وقتها تعرفت عليها وعجبتني.. وصارت الأحداث تيجي شوي شوي بحياتي.. أنا تعبان كتير.. وخايف أبو عكرمه مايساعدني!! ماما حكت مين هاد كمان !! حكيتلها هاد واحد عالم أرواح لقيناه على الانترنت أنا وتامر.. لأنه أنا حكيت لتامر وقت ماقتلت نارين واجا دفنها معي بنفس المكان اللي انتوا كنتوا واقفين فيه معي برا.. ولفيناها بحرام بابا ودفناها.. وهوه اعطاني ميه حكالي أرش منها كل يوم الساعه 1 على القبر حتى تختفي من حياتي تماماً.. ومش لازم ننبش القبر ولا نطلعها ولا نغير مكانها لأنها رح تأذينا.. وانا الأحلام مش تاركيتني بحالي وحاسس روح نارين معنا هون بالبيت وبدها تأذينا.. وانا شفتها من ساعه بالحلم وكانت حامله سكينة وحكتلي رح أأذي أهلك.. ومن بعد ماصحيت لقيت ماما بتصرخ وبتحكي شفت وحدة بالمرايه ! انا متأكد انها شافت نارين.. وفعلاً ممكن تأذينا كلنا.. حتى السكاكين اللي كانوا بالمطبخ على الطاولة .. بتتذكري ماما!!! هاي علامة منها بأذية عيلتي.. صرت أبكي.. وماعدت عرفت شو بدي أعمل.. بابا حكالي ولا يهمك رح نلاقي الحل.. بس انت كيف عرفت انها ميته من سنة وكيف تأكدت انها مجرد روح.. حكيتله رحت شفت اهلها بمحافظة تانية بعيدة شوي عن محافظتنا وفرجوني صورتها وطلعت هيه نارين اللي عرفتها وطلعت معها وحبيتها طول هالفترة.. وحكولي في واحد كانت تحبه وقتلها وكان عأساس يخطبها.. أبو عكرمه حكالي انها ممكن تكون طلعت من قبرها عشان تأذي جنس آدم بسبب أذية حبيبها لإلها واجا الموضوع فيني.. ومش بعيد يجي بشب تاني.. لازم نشوف حل بابا.. حكالي بابا السر موجود بإيد أبو أمجد .. هوه بعرف كيف أجت ومن وين أجت!! .. ماحدا بشغل حدا عنده إلا لما يكون عارف مين هوه! ..حكيتله فعلاً حتى هوه كان حاكيلي انها فقيرة برغم انه هيئيتها ومنظرها ماكان بوحي انها هيك.. وحتى بيتهم كان فخم وكتير حلو.. انا متأكد انه بعرف مين هيه.. ماما صارت تبكي وتحكي من وين طلعتلنا هالقصة.. انا خايفة من الجثة المدفونه برا.. وحاسه انه روح هالبنت مش رح تتركنا .. أنا شفتها بدها تقتلني وشفتها بالمرايه بتطلع عليه.. بابا هداها وحكالها خلينا ننام هالكم ساعة الباقين لنعرف نفكر بكرا شو بدنا نعمل.. وقبل مايصير فينا شي.. رحنا كلنا ننام وأنا ماقدرت أغفى وبالي مشغول.. غفيت قبل الفجر بشوي.. وصحيت لقيت بابا لابس وماما عم تحضر الفطور.. حكالي أنا مارح أروح على شغلي اليوم.. لازم نطلع أنا وياك بعد الفطور عند أبو أمجد ونحكي معاه.. لازم نعرف البنت هاي من وين اجت وكيف أجت!!