#الخروج_من_التابوت_قصص
#الخروج_من_القصص_1 #الخروج_من_التابوت
@rwayate
الحلقة الأولى
كنت عايش حياة طبيعية متل أي شب بالعالم.. وسامتي فائقة وكل البنات حواليه وبس بدهم مني إشاره وحدة.. لكن أنا ما كان يعجبني أي بنت.. وكانت مواصفات البنت اللي بدي ياها مفصّلة تفصيل بخيالي.. وما عدت أشوف قدامي أبداً إلا خيالها وتفاصيلها اللي رسمتهم فبالي.. صحابي كلهم حكولي مستحيل تلاقي هالبنت اللي بخيالك وانت شخص مابعجبك العجب ومارح تتزوج اذا رح تضل تتكبر على البنات اللي حواليك.. عرفوني على كتير بنات وحكولي أنت لازم تستغل وسامتك وجمالك لتجذبهم وياريت عنا شوي من جمالك لحتى البنات تيجي لعنا بسهولة هيك.. قالولي استغل هالنقطة فيك.. واي بنت بتحكي معك احكي معها وخد رقمها وتسلى فيها.. مش شرط تشوف حالك عكل البنات.. بتقدر تتسلى فيهم بسهولة وبعدين تتركهم وبس تقرر تتزوج رح تلاقي البنت اللي بدك ياها.. بس ماتضل معقد نفسك هيك!! اقتنعت بكلامهم وبعد ماتطلعت بحالي بالمرايه وقلت لنفسي.. لمتى بدي اضل متكبر ؟ لمتى بدي أضل أرفض أي بنت بتحاول تحكي معي.. كتير بنات بتمنوا احكي معهم.. وتكبرت كتير وبنظري إذا حكيت مع بنت ببطل ثقيل وبقلل من شخصيتي.. لحد ما اجا اليوم اللي أكسر فيه هالقاعدة .. وأخد واعطي مع بنت بتقرر تحكي معي.. كنت بشتغل بمول.. ببيع ملابس نسائية بمحل راقي و ماببيع الا ماركات.. بيجوا عليه البنات اللي معهم مصاري.. بس ولا وحدة منهم كانت عينها فيني برغم اني حاولت استطلفهم وأغير من شخصيتي لأحكي معهم واتسلى فيهم.. بس ردودهم كانت غريبة تجاهي.. فصرت احكي مع البنات اللي برا المحل واللي بعرفوهم صحابي تقريباً.. بس أنا ماكنت مرتاح بهالطريقة.. وكان بدي فعلاً أحب حدا وما اتسلى!!.. وبيوم من الأيام قلي صاحب المحل انه في حدا رح يجي على المحل يشاركني البيع ورح تكون بنت.. تدايقت وقلت رح تصير تتعامل مع البنات الراقيات أكتر مني ويبطلو يتعاملوا معي.. شرحت هالشي لصاحب المحل.. بس قلي البنت فقيرة وانا بعرف اهلها ومش لاقيه شغل.. واذا مابدك الله معك.. أنا وقتها كان فيه اطلع من المحل بس كان بدي أشوف هالبنت اللي بدها تشاركني البيع بالمحل.. وتاني يوم أجت على المحل وبالأول فكرتها زبونه جاية تشتري.. ماكان مبين عليها فقيرة أبداً.. وكانت البنت متل اللي تخيلتها تماماً براسي!!! هالشي صدمني وأول ماشفتها دخلت حكيتلها تفضلي شو طلبك!! حكتلي عفواً أنا مش زبونه! ولا جايه اشتري.. أنا البنت اللي رح تشتغل بالمحل.. حضرتك سيف ؟ حكيتلها اه انا سيف!!! .. بس خلصت كلامها انا كنت بحالة صدمه وماعرفت شو بدي أرد.. قلتلها اهلا وسهلا وضليت ساكت وهيه فكرتني زعلان لأنها اجت.. بس أنا من جوا كنت مبسوط أنه هالبنت رح تشتغل معي!! .. مش مبينة فقيرة متل ماحكا !! ولا متل ماتخيلت.. البنت متل اللي بخيالي ومتل اللي بحلم فيها طول حياتي!! ... ضليتني أطلع عليها وكل ماتدخل بنت على المحل ما اكون منتبه ولا سائل لأنه عيوني عليها.. هيه فكرتني مابدي اشتغل وزعلان لأنها اجت.. ولأني تركتها تبيع كل الزباين اللي اجو.. اجت سألتني انت متدايق مني؟ ليه ماعم بتبيع.؟! حكيتلها لأ أبداً بس تعبان وبدي أروّح.. روحت على البيت ومن وقتها وانا تفكيري كله عندها وفيها.. ومن صدمتي ما سألتها شو إسمها وهيه أصلاً ماعرفت على نفسها.. تاني يوم رحت على المحل.. كانت مش موجودة وكان المحل فاضي.. رن عليه صاحب المحل وحكالي اليوم مارح اجي و نارين رح تكون موجودة.. وقتها عرفت انه اسمها نارين.. كان المحل كبير وكنت ماسكه لوحدي برغم كبره واصلاً صاحبه بخيل كتير وماكان بده يجيب حدا معي بس اللي استغربته انه جاب هالبنت بحجة انه شفقان عليها وهيه اصلاً مبين عليها مش فقيرة متل ماحكا!! والدليل الساعه الروليكس الي كانت لابستها بإيدها!! وماحدا فقير ممكن يلبس ساعه متل هالنوع !! وتركيزي فيها وبتفاصيلها بأول يوم خلاني أعرف انها مش فقيرة متل ماحكا بس في سر كان مخبى وكان لازم أعرفه.. دخلت على المحل وصرت انادي نارين!! ماكان حدا يرد.. المول كان شبه فاضي بهاليوم والزباين بهالوقت اللي اجيت فيه ماعادت دخلت المحل.. كان في غرفة جوا للقياس وغرفة بنخزن فيها الملابس ضوها عطول بكون مطفي بسبب بخل ابو امجد!! .. انا وقتها ناديت نارين ماردت.. قلت ممكن ادخل اشوفها! ولازم ادخل بدي اشوفها.. دخلت الغرفه لقيت صوت زلمه .. كان في صوت همس.. وصوت نارين معه.. الضو كان مطفي وأنا ماكنت شايف شي تقريباً.. والباب سكر من وراي.. قربت آخر الغرفه لعند الباب اللي بوصل لغرفة الملابس.. سمعت صوتها بشكل أقرب وكان في حكي مش مفهوم تماماً عم ينحكى.. وماكنت فاهم شي منه.. والصوت بلش يقرب شوي شوي.. الجملة الوحيدة اللي سمعتها وفهمتها.. " موت " تركت الغرفه وطلعت من الباب لقيت زبون واقف بآخر المحل وبطلع عليه نظرات غريبة ماكنت شايفه منيح لأنه الملابس المعروضه مغطيته ومبين نص من وجهه.. وفجأة لف راسه..طلعت من جنبه نارين.. أنا نصدمت!