#الدخلاء_11 #الدخلاء
الحلقة الحادية عشر

فتّحت عيوني ومسحّت دموعي.. قلت للدكتورة بدي أمشي.. قالتلي لسه عم تفكّري تروحي على البيت القديم من بعد يلي شفتيه ؟!.. قلتلها مابعرف بس حابّة أتأكد من شي.. هزار قالت.. مع كل التهديدات يلي وصلّتك ولسه ناوية!!.. أهلك السابقين ماتو إقتنعي!!.. قالتلي الدكتورة إنتي حافظة عنوان البيت مو هيك!؟.. قلتلها متل مو حافظة ملامحهم!.. قالت انا بعرف انه عائلة بلوط من أغنى أغنياء البلد وجذورهم كتير قديمة وعريقة.. رن تلفون هزار.. قلتلها هاد أكيد عبود اعطيته رقمك ليخبرني شو صار.. رديت عليه قلي وصلت القصر ولقيته مسكّر ومهجور وباين إنه مافي حد عايش فيه بس الرقم يلي اعطيتيني ياه طلع لبيت عيلة تانية وتأكدت من بعد ما جربت أضيف أرقام عنفس الرقم وعلق واحد منهم!.. سألته مين صاحب البيت ؟.. قلّي صاحبته مره كبيرة إسمها جوري بلوط.. نصدمت وقلتله جاييتك استنى.. تطلعت عليه هزار والدكتورة وحكولي شو قلّك.. قلتلهم اختي جوري عايشة والظاهر انها اخدت رقم أهلها !!.. طلعت وودعت هزار وقالتلي انتبهي عنفسك.. وصلت بيت جوري وكنت خايفة كتير.. رنيت الجرس وعبود بقي واقف يتطلّع عليه من بعيد.. طلعت من الباب مره كبيره بعُمر ماما تقريباً.. بالخمسين من عمرها.. تأمّلت ملامحها وقلتلها انتي جوري بلّوط ؟!.. حكت ايوه أنا.. مين حضرتك !؟.. حضنتها وصرت أبكي.. استغربت وحكتلي مين انتي يابنتي وليه بتبكي!.. قلتلها انتي البنت الصغيرة يلي كنت ألعبها تحت شجرة النجاص.. انتي يلي دافعتي عني من يلي عملوه فيني أخواتي.. انتي أكتر حدا حبّني.. اشتقتلك كتير.. صفنت فيه وقالت.. انتي تعبانه يابنتي؟.. انتي قد بناتي.. شو هي كنتي تلعبيني ومابعرف شو!.. دخلتّني عندها وشرّبتني مي وقالتلي فهميني أنا مو فاهمه كيف يعني انتي نيرمين اختي!؟.. قلتلها أنا نيرمين صدقيني.. أنا اختك.. روح اختك عاشت من جديد بجسمي واشتاقتلك وطلبت تشوفك.. ومن بعد ما اقنعوها بناتها التنتين وابنها إنه هالشي ممكن يصير!.. اقتنعت.. حضنتني وبكيت.. قعدت معها لوحدنا وقلتلها احكيلي عن اخواتي شو كان مصيرهم ؟.. قالتلي امي ماتت من بعد ما مات بابا بالحرب بكتير.. صابها مرض جلدي قضى عليها بسبب البيت السيء يلي سكنت فيه من بعد ماتزوجنا.. وما قبلت حد يساعدها منا أو يصرف عليها لأنها ضلت مكتئبة وندمانه من لمّا خسرت آخر مابقي معها من مال بالبورصة.. اخي نبيل هاجر لإنجلترا ومات من تسع سنين.. عنده ولد واحد ومرته ماتت قبله.. أما أخواتي فرندي ويولاند وبوليانا تزوجو وعاشو حياتهم وماتو!.. قلتلها بوليانا ماتت؟!.. قالت من الفقر يا بنتي.. زوجها طققها.. حكيتلها جوري تأكدي.. بوليانا عايشة أو ميّته!.. قالت ماتت زمان وأنا دفنتها بإيدي.. قلت بيني وبين نفسي.. لكن مين يلي شفتها !!.. مين يلي دخلت بيتي!؟.. جابت جوري ألبوم صور وفرجتني اخواتي.. شفت نيرمين لأول مرة بصور أبيض وأسود.. بنت حلوة ماعمري شفت بجمالها.. بس الصور يلي صدمتني صور أخواتي الكبار وهمه عجايز !.. بوليانا كانت شبه العجوز يلي دخلت البيت وأنا علقت بحيرة.. قلتلها جوري احكيلي عن اليوم يلي عرفتو فيه أني ميّته ومن بعدها بدي أسألك كم سؤال.. قالتلي بهاليوم عرفنا انك تزوجتي والشب يلي كان رايد يخطبك دمّر حياتنا وفلّسنا وتشتتنا وعشنا ببيت قديم من بعد مانباع القصر بالمزاد ونهجر.. صارت الحرب وعانينا لعشنا وبعدها أسسنا حياتنا.. قلتلها كيف عرفو مكاني!.. قالت فرندي شافتك وقت سرقتي ذهب امي وقدرت تعرف المنطقة يلي ناوية تهربي فيها مع مثنى.. يمكن سمعت كلامك معه جنب الشجرة.. للأسف خبّرته وهوه لقاكم بوقت قصير.. حكيتلها يعني اختي قضت عليّه.. وكله بسبب حقدهم وغيرتهم مني!.. سألتها بوليانا مين تزوجت وكيف كانت حياتها ؟!.. قالت تزوجت ممثل مسرحي عجبها بمسرحية راحت حضرتها مع صاحبة الها.. خطبها وتزوجو بس للأسف ما اجاهم ولاد.. كان مجنون وطبعه غريب وطققها لماتت.. خفت واستغربت وقلت اذا ما اجاها ولاد مين بكونو الأشخاص يلي دخلو البيت!!!.. مو قالت أنهم أحفادها !!.. قلت لجوري أنا بعرف وين نيرمين خبّت الذهب.. وعد مني لو لقيته اعطيكي ياه.. استغربت وقالت كيف هيك والله مو قادرة أستوعب.. بس تعرفي لو لقيتيه رح نقدر نشتري القصر من جديد ومو بس القصر فينا نشتري نص الأراضي يلي جنبه!!.. ثروة امي بالملايين وذهبها عتيق وأصلي ولو هلأ بعناه رح يجيب عشر أضعافه !.. حضنتها وطلعت من البيت.. كان معي المسدس بالشنطة الصغيرة يلي حاملتها.. وكنت خايفة حد يتعرّضلي وخايفة أرجع البيت.. قلت بما اني صرت قريبة من القصر رح أحاول أمشي مع ذاكرتي لأوصل للمكان يلي دفنت فيه الذهب.. طلبت من عبود يتركني.. وصرت أمشي لوصلت لمنطقة جبليّه كلها شجر.. طلعت شارعها لقدرت ألمح جزء منه.. وبس وصلت آخر الشارع شفته كامل وبشكل واضح لأول مرة حقيقة قبال عيوني.. ومن ورا الباب الحديد يلي كله رمل وغبّره شفت مشاهد عم تمر وترجع تختفي.. الحياة يلي كانت فيه صار