#الدخلاء_9 #الدخلاء
الحلقة التاسعة

احترت وقلت حتى لو بدي أكذب رح أوعده.. وعدته وانبسط وراح ينفذ يلي حكيتله عليه.. أنا كنت حاسه إنه في ناس عم براقبوني يمكن يلي قالت عنهم.. وحاسه أكتر بشعور إنه آخر أيامي هالأيام يلي بعيشها.. بس كنت عم بقاوم لآخر لحظة.. رجعت للمستشفى لأتطمن على امي.. وقعدت أبكي على سرير بغرفة مرضى فاضية.. وفجأة دخلو بنتين للغرفة وسكّرو الباب عليّه.. قلتلهم مين انتو وحاولت أنادي حد برا.. حطتلي وحدة إيدها على تمي وحكتلي انا لينا اخته لباسل.. حكيتلها شو بدك!.. قالت عرفنا انك هون لأنه باسل زارك ونحنا كنا عم نراقبه.. تطلعت على البنت يلي جنبها وقالت هي بتكون صاحبتي أمل.. البنت يلي بتعالج اخي من الإنفصام.. هيه بتحبه وجاية تقلّك إبعدي عنه!.. لأنه كذب عليكي بكل حرف قلّك ياه!.. قلتلهم وانتو كيف عرفتو !؟.. حكت كل شي عنا علم فيه.. لأنه هوه قلها شو عم يعمل فيكي.. وعرفنا انك حبيتيه وصدقتيه.. لهيك ابعدي عنه وماتتأملي فيه.. بدي تعرفي إنه اخي عم يخطط يقتلك خلال أيام.. واذا حابة تشوفي الطريقة يلي رح ينهي حياتك فيها تفضلي شوفي.. طلعت ورق مرسوم عليه رسمات غريبة ومخيفه وفرجتني ياه.. حكتلي شايفه البنت يلي عم تنجر للقبر هي انتي.. رح يدفنك وانتي عايشة.. بس هالصفحة اخر صفحة شوفي يلي قبلها.. شفت الصور يلي قبلها.. كان مقيّدني بسلاسل برقبتي وتحت رجليه في سكاكين.. قالتلي لينا اذا حابة تخلصي من كل هاد ابعدي عنه.. ونحنا رح نساعدك.. حكت أمل أنا بحبه كتير وعم بحاول أعالجه لهيك بترجاكي لا تخبري الشرطة بهدول الرسمات يلي رسمهم.. وانا عارفة ما رح تعملي هيك لأنك حبيتيه.. حكيتلها انتي يلي بعتيلي رسالة !؟ كيف جبتي رقمي !؟.. قالت انا اخدته منه لأنه قلتلك بعالجه من مرضه.. سمّعوني كلام وطلعو من الغرفة.. كنت بقمة انفعالي وغضبي.. طلعت لقيت هزار برا.. حكتلي اسفه.. قلتلها بدي اشوف دكتور نفسي بسرعة.. وفجأة اجت لعندي ممرضة وحكتلي امك فارقت الحياة.. بكيت وصرّخت وكسّرت وكان جواتي حقد وكره كبير بعمري ما حسيته.. خسرت أهلي الحقيقين لحتى أدوّر على أهل سابقين أموات وما إلهم وجود !!.. أنا ليه عملت هيك بنفسي وليه خرّبت حياتي بإيدي.. بقمة ألمي كنت عم بفكّر أنتقم منهم.. من يلي بهددني ومن يلي خدعني وضحك عليّه.. رجعت على البيت مالقيت فيه حد.. كتير أسئلة غريبة كانت تدور ببالي.. وبالفعل كانت غريبة.. الأشخاص يلي اعتدو عليه أنا وهزار.. قالولي جُملة إنسي موضوع القصر وإلا رح نقتلك.. وبنفس الوقت العجوز قالتلي أحفادي رح يقتلوكي لو ما قلتي وين مخبّية الذهب!.. إذا هدول أحفادها ليه لتسألني عن شي بخص موضوع القصر وبتطلب مني أفتّش عليه وهمه بيمنعوني منه !.. وأصلاً هيه ما ظهرت بنفس الوقت يلي ظهرو فيه وكانت جوا بالغرفة وقت كنا نحكي معهم ودخلت البيت وأنا مو موجودة !.. في تناقض كبير وأنا ما ركزت فيه أبداً من دهشتي وخوفي.. بس هلأ في كتير أحداث مخربطة وغريبة ومو مفهومة بدأت أفكر فيها !.. شفت عبود وقابلته بمكان بعيد عن الأنظار.. اعطاني المسدس جوا شنطة وقلّي حقه واصل مني بس خدي بالك من نفسك.. إذا في أشخاص بهددوكي أنا مستعد أفديكي بروحي.. حكيتله شكراً واعطيته رقم هزار ليخبرني شو حيصير وطلعت وبإيدي الشنطة.. لحقني وقلّي لا تنسي أنا مستعد أعمل أي شي عشانك.. صرّخت بوجهه قدام الناس وحكيتله فهمت ويلي بدك ياه بصير!.. بس انت هلأ روح عالمكان يلي قلتلك عليه.. قلّي صحيح الرقم يلي اعطيتيني ياه طلع غلط أو مفصول وأصلاً في رقم ناقص.. باين قديم لأنه الدولة زادت رقم من زمان كتير.. حكيتله توقعت هالشي.. بدي منك تحاول تزيد أرقام بآخر هالرقم.. جرّب كل شي وسجّلي الأسماء.. أنا المسا رح أكون بالبيت.. وهلأ بدي أشوف هزار.. الله معك.. مشيت بسرعة وحكيت مع هزار.. اتفقت مع دكتورة نفسيّه إسمها وسيمة.. مشهورة وكان الها تجارب مع مرضى متقمصين حياة أموات.. وصلنا لعندها وكانت عيادتها كبيرة وفخمة.. قلت لهزار قديش رح تاخد !.. أنا مو حاملة مصاري كتير.. حكتلي أنا دفعت.. ابتسمتلها والدكتورة أجت.. قالت هزار حكتلي عكل شي وصار عندي كل المعلومات اللازمة.. تفضلي نامي هون.. نمت عسرير وطفت الأضوية.. شعّلت شموع ونثرت روائح حلوة بالغرفة.. حكتلي هون بمركزي للعلاج البديل رح تتذكري كل لحظة عشتيها بحياتك السابقة بحذافيرها.. وهزار رح تسجّل كل الكلام يلي رح تحكيه وإنتي نايمه.. رح أستخدم معك التنويم المغناطيسي لترجعي لمراحل زمنية بعيدة.. سواء كانت بوقت طفولتك أو حتى قبل ولادتك وباللحظة يلي انتهت حياتك فيها.. قلتلها كيف رح أتذكر كل شي دكتورة وسيمة ؟!.. قالتلي.. في كتير ناس مابتآمن بموضوع التقمّص أو تناسخ الأرواح.. بس أنا بجزم إنه في ناس عاشو حالات كتير متلك وأصعب منك تجسّدت جوا روحهم روح حدا تاني عاش بفترة بعيدة عنهم.. ومات بطريقة مؤلمة.. سواء جريمة أو حادث عنيف متل اطلاق رصاص أو غرق أو بدون ذنب فينا نقول بظلم.. هدول أكتر الأشخاص يلي