#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 🍯💛
الجزء الثالث عشر ..والاخير
شربت وضليت فايقة وانا عم ابكي ومقهورة اجا هالصبح وقمت رتبت البيت مع امي وعملنا فطور وكذا
ام رائد:بنتي ليش عيونك منفخين
يارا:هو انا وجود رح نترك
ام رائد:ليش
ابو رائد:يا بنتي جود ابن عمك وبحبك ليش تتركو
يارا:لو سمحتوا انا ما عاد بدي ضل معو رائد يلا نروح
رائد:اي ماما بابا طمنوا ما رح يصير الا كل خير
رحت انا ورائد كنت عم ابكي بصمت خفيف لهيك جود ما سال عني امم وصلنا دخلت عالبيت وقلبي عم يدق الي وقت ما داخلة عليه اخدت نفس بصعوبة ودخلت ع غرفتس تذكرت كل شي من ذكريات ومزح وضحك مع جود ابتسمت وكملت دخلت اخدت كم غرض الي وطلعنا بس الغريب جود وينو من الصبح والغريب ما طل والبيت فاضي والاغرب تارك البيت مفتوح ما هتميت لانو خلص حنتطلق رجعنا عالبيت دخلت ولقيت جود قاعد مع اهلي
جود:اوف نارا ليش ما عم تردي علي خوفتيني عليكي والله
يارا:ما ضل شي بيني وبينك تمام بتصلني وراق الطلاق بوقع عليها وبنخلص انا ما عاد بدي ياك
تركتو مصدوم ودخلت عالغرفة انصدمت مافي ولا ردة فعل منو رحنا تاني يوم عالمحكمة وكذا وهنيك نصدمت اكتر انو مو جاي
يارا:اخي وينو ليش ما اجا
رائد:قال ما بقدر يجي حيكون صعب عليه يقطع علاقتك فيه
المحامي:ما بقدر ضل معكن اجاني اتصال امي بالمشفى اعذروني واسف
طلعت هيك ما بقدر ابدا اتطلق طيب
رائد:يارا انتي جبتي غراضك كلها
يارا:لا
رائد:طيب نروح نجيبها
يارا:طيب
رحت مع رائد وكنت مقهورة حتى ما سال حتى ما اجا لهدرجة كرهاني دخلنا عالبيت انا ورائد كانت كل الاضوية مطفية
يارا:غريب وينو هاد
رائد:ما بعرف ليش عبتسالي كل هالقد
يارا:طيب اوف ناسية التلفون تحت ليك شغل الضو ما عم يشتغل شغل من موبايلك
رائد:ناسي تحت نازل جيبو
يارا:طيب لا تتاخر
نزل رائد وضليت واقفا مكاني وخايفة لحدا ما تسكر الباب شهقت
يارا:وليي اهدي يارا مافي شي
جود:لاء في شي
يارا:(متلبكة وخايفة)مين انت
جود:هابي بيرث دير تو يو
يارا:شو هاد
جود:امممممم
قرب مني
جود:اليوم يوم ميلادك ادخلي غيري لان الكل ناطرك بالاحتفال
يارا:وانت شو عرفك
جود:يلي بحب حدا متلك المفروض يعرف كل شي عنو
انا كنت مصدومة اساسا انا ما بعرف انو اليوم عيد ميلادي لان ما كنت بعرف متى ولدت
يارا:بس انا ما بدي روح
جود:اولا حتروحي غصب عن راسك اليابس تانيا البنت الي غرتي منها كانت عم تحاكي حبيبا عالتلفون تالتا لا تغاري لان فشرت وحدة تانية تقعد محلك
يارا:وليش ما هتميتلي
جود:حبيت اعمل سربرايز والمحامي انا اتفقت معو ليترك كل شي وفهمتو بدك تطلقي غصب عنك
يارا:هيك لكن
جود:اي جوا في بوكس كبير افتحيه يلا انا ناطرك هون
يارا:(ضحكت غصبن عني ضميتو)يخليلي ياك
جود:ويخليلي هالضحكة الحلوة انا
دحلت فتحت البوكس كان فيه فستان احمر طويل ونافش وطقم اكسسوارات وعطر وكعب لبست وجهزت حالي وطلعت
جود:بربي احلى من الف اميرة
يارا:يعني في اميرة قبلي ما هيك
جود:الله ياخد النكد اذا رح اخلص منو امشي خلصيني
يارا:(ضحكت)اممم يعني انا نكدة
جود:تاخرنا
عصبتو بعترف 😂😭💛رحنا عالحفلة ودخلنا الكل كان ناطرنا دخلنا وبلشنا احتفال
جود:انا اليوم رح ارجع اخطبا من جديد لحبيبة قلبي يارا
يارا:وانا موافقة 😂😍مجنون
عم يلبسني الخاتم ولا بتجي طلقة بقلبو وكان مصاوبة عليه صرخت بصوت عالي
يارا:جودددد😭
حملو واخدوه وانا ماسكة بايدو وابكي
يارا:جود بترجاك لا تتركني جود انا تعلقت فيك 😭
دخلنا عالمشفى وبدهم يدخلو عالغرفة
الدكتور:لو سمحتي ممنوع
يارا:بس😭😭
رائد:تعي اختي ادعيلو احسن ما تبكي
اخدني وقعدنا ننطر واحنا عم ندعي بعد ساعات طلع الدكتور ركدت عندو
يارا:(عم ابكي واشهق)دكتور مشان الله كيفوو كيف وضعو
الدكتور:العمر الكم للاسف فقدنا المريض
يارا:(دفشتو وضربتو)مستحيل هاد عم يكزب جود ما مات
دخلت عند جود وانا عم ابكي
يارا:جود بترجاك فيق انت مو وعدتني تبقى معي لك يلا قوم😭😭
جود:(بضحك وبضمني)ولك مجنونة لهدرجة خايفة علي
يارا:انت انت عايس 😭😭حيوان ليش هيك تعمل فيني
ضربتو بدون قصد
جود:لك اخخ وجعتيني
رجعت ضميتو وما كنت متخيلة حياتي بدونو هيك لقمت ليرتاح شوي اجت الشرطة وبلشو تحقيقات من الكاميرات عرفنا انو رفيدة كانت متفقة مع داليا وقوست ع جود ضلو يحققو ويدورو عليها وانا وجود بلشت ترجع حياتنا ويرجع الحب بيناتنا وكل مالو يكبر واهتم فيه ويهتم فيني فعليا كنا بننحسد عل هالحب بعد ما بحثو ودورو لقوها ل رفيدة وحبسوها طبعا وهك بس الله ما رزقنا ببيبي وعادي هي ارادة الله
يارا:واخيرا انتهيت وخلصت
جود:من شو
يارا:من هالصداع الي ضل ملاحقني
جود:اه قصدك صداع طفلتي
يارا:غليظ😂
#الــــــنــــــهــــــايـــــــة 💛
#العبرة
"ياريت كل ما بنكون ضعيفين وما قادرين نعمل شي وكل ما كانت حياتنا صعبة وكل ما تصعب نكون مطمنين انو هالشي خير لالنا ياريت ما نحاول نغير شي بحياتنا نخليها متل ما اختارها الله النا اتمنى تكون وصلت"
#sheema_bk 🍯💛