#الفصل_الثالث

دخلو جافي واريام ع شقة جافي
اريام:انا هلق بدي افهم ليش ماخبرتي انك بتعرفني
جافي:انا بعرفك للاسف بنت خالتي شو استفدتي
اريام:وليش قرفان اصلا انا مابشررر
ماتركا تكمل ومسكا من ايدا وفتلا لورا ضهرا
جافي:بظن حزرتك تطولي لسانك من قبل وانت ماسمعتي
اريام:لا الله يوفقك خلص ماعاد عيدا
جافي:شاطرة وتركا ودخل عالحمام
اريام؛ شبو هاد مجنون ايده والضرب يارب يخلص هاليوم ع خير
وبدون ما تشلح العباية تسطحت عالطراحة وحطت مخدة ع وجها وحاولت تنام
طلع جافي من الحمام واطلع عليها وصفن وكانه بيخطط لشي يدايقا فيه
جافي:قومي مين قلك تنامي
سمعت اريام وتجاهلت وعملت حالا نايمة وفجاة حست ايدين عم يلمسو جسما
انتفضت وقفت بسرعة
جافي بضحكة شريرة؛ عاساس نايمة وماعم تردي
اريام:شو بدك كمان تركني نام
جافي؛ تنامي هيك انا مو متعود مرتي تنام هيك بعدين حطي الطراحات حد بعض وجيبي غطا من الخزانة وتعالي
اريام:مستحيل نام حدك
جافي:انا ماعم اسألك نفذي وبس
اريام:ماشي بتمر هالليلة ولا مابتمر
وصارت تنفذ بعصبية
جافي:ولاتنسي قميص النوم المعلق بتلبسيه
اريام:اي لاء لهون وبس والله اذا بتدبحني مستحيل البسه
جافي:طيب واطلع فيها باستهزاء
اريام:شو طيب بخوف وتوتر
جافي:رح اقتلك
اريام:ههه خوفتني ترا
قرب من باب البيت وقفلو وحط المفتاح بجيبته وتوجه عالمطبخ جاب السكين
وقف اريام مصدومة وماعاد يطلع صوتا
جافي:بتحبي تموتي عالبطيء ولا بسرعة
ماردت
جافي:شو البك قوي
حط السكين ع بطنا
اريام ضلت واقفي وهي متيقنة انه مارح يعملا اكيد ماجن ليرتكب جريمة لهالسبب
وصارت تطلع بعيونه بقوة وهي واقفة ثابتة وفجاة تلاشا الخوف والتوتر وحست بريحة عطره بعد ماصار كتير قريب منها
جافي:مو مصدقة وصار يضغط عالسكين ع بطنا
اريام:اقتلني شو بتنتظر وكانت نظراتها ثابتة بعيونو وفين لمعة لاول مرة بشوفا
جافي:حتا لو ما دخلت هالسكين بقلبك بظن ان في شي دخل بقلبك ع فكرة عيونك فاضحينك
بعدت نظراتا عنو بعد ما كركبا بهالكلام
اريام:شو قصدك انا البي مستحيل حدا يدخلو الا راغب
جافي:هاي تاني مرة بحزرك ماتجيب سيرته قدامي
اريام:ليش عم تغار منو شو شكلك انتا يلي حبيتني ع كلن شي طبيعي انا كل يلي بشوفني بحبني
جافي:ع فكرة ممكن غار من اي رجال الا راغب لك اصلا مو محسوب عالرجال هاد ومابعرف شو شايفي فيه
اريام:بدك تقتلني اقتلني بسرعه لان نعست
جافي:مارح اقتلك لان رح تلبسي يلي عم قول عليه
وتوجه عالخزانه وجبلا القميص وزتو بوجها
اريام:ههه ودارت ضهرا وتسحطت لتنام
جافي :رح تندمي كتير
وتركا تنام ودخل عالمطبخ طالع موبايله واتصل ب خالتة ريحانة
جافي؛ كيفك خالتي
ريحانة:جافي اهلين طمني وصلتو عالبيت
جافي؛ اي خالتي وصلنا
ريحانة؛ هلق بدك تحكيلي كلشي
جافي:لك مابعرف بصدفة كنت عند رفيقي بقلي بدك تروح تشهد معي ع زواج بنت هيك هيك قصتها ووقت عرفت اسما طار عقلي وماعرفت شو اعمل وماشفت حالي الا عم اقنع رفيقي يزوجني ياها انا
ريحانة:ماقصرت اصلا انا مو حابي ترجع لراغب وماخليتا بس هربت لعندو
جافي؛ خالتي ولا يهمك انا موجود ورح اعطيهم درس ماينسوه
ريحانة؛جافي تقبرني خالتي مابدي تعطين درس بدي تعطيها الها مابدي ترجعلو لراغب
جافي:بس هي بتحبو او هاد يلي حسيتو
ريحانة؛ اريام بنتي وانا بعرفا هي مابتحبو هي بتحب تملكو هي بتحبو لان كل رفقاتها بحبوه هي بتحب سيارته وحياته مابتحبه اله
جافي:مابعرف بصراحة يا خالتي هي شو بدا بس صدقيني اريام بتهمني اولا لانها بنت اغلا انسانة ع قلبي
صحيح خالتي ليش ماكنتي تجيبيها معك لما كنتي تزورينا بالضيعة يمكن اخر مرة شفتا فيا كانت بالعشرة سنين
ريحانة؛ ماهون المشكلة اريام رافعا راسا لفوق مو شايفي الا ابوها وغرورو وعيشته ومابترضا تعمل الا يلي براسها ولو ابوها هلق بالبلد ماكانت عملت الا يلي براسها وماسالتني اصلا
جافي:صحيح وينو عمو ابو اريام
ريحانة:سافر من بداية الاحداث ع السويد هو وزوجته
جافي:ليش اريام ماراحت معو مدامها بتفضل ابوها
ريحانه:كرمال الزفت راغب ولان كمان مستحيل اسمحلا تتركتي وتسافر هلق مو موضوعنا خالتي دير بالك عليها وحاول ماتطلقا بس هالفترة
جافي:ولا يهمك خالتي انا مارح اعمل الا يلي بريحك
جافي؛؛؛
سكرت الخط خالتي وخلتني بحيرة انو مابحقلي خليها ع عصمتي وهي مستحيل ترضا لك شكلا بتموت فيه لهاد يلي اسمه راغب
لك كيف بتحب انسان طلقا هالاد و زوجا لحدا تاني وبايده وما نهزتلو شعرة
حطيت راسي ونمت وانا بفكر بكلام خالتي ومابعرف ليش ما قدرت وقف تفكير يمكن لان القصة بتخصني وهالبنت هي بنت خالتي مو اكتر

راغب
بعد ماسكر الخط غسان نمعي حسيت بنار شعلت جواتي وشياطين الدنيا كلا عم تنط بوجهي لك كيف بيطلعو قدام الناس هاي بدها تفضحني الله يلعنك يا اريام شو غبية وليش عم تسكتلو وهو سايقا متل اللعبة بسيطة الا ندمك احسن شي اطلع هلق اسهر مع انس
ومسكت الموبايل واتصلت بانس
راغب:كيفك انوس
انس؛ هلا وغلا
راغب:شو عندك تسهر برا
انس:انا ماعندي شي شو رايك نسهر بنفس ا
​​📙الكتاب الأمثل لخرائط العقل -
📝توني بوزان.
t.me/al_maktabh
#نبذة عن الكتاب

💢يمثل #الفصل_الأول تعريفاً للكتاب ومدخل لبقية الفصول, ففيه يجيب الكاتب على بعض الأسئلة مثل ماخريطة العقل ؟ وما خطوات عملها؟ وكيف تساعدنا خرائط العقل على نحو أفضل ؟

💢في #الفصل_الثاني يدعو المؤلف قارئه للتعرف على عقله, ويختبر معلوماته حوله, ثم يورد بعض المبادئ المذهلة التي يعمل بها العقل كمبدأ المضاعفة, ومبدأ التكرار العلمي .

💢في #الفصل_الثالث يضع بين أيدينا معادلة النجاح المثالية (تيفاكس) وهي تعلمك كيف تتعلم, وهي معادلة مذهلة جدا ً,

💢 #الفصل_الرابع فيحتوي على تمارين عقلية للنجاح الذهني.

💢 و #الفصل_الخامس يوضح أهمية اللياقة البدنية من أجل القوة الذهنية, ومدى قوة الرابط بينها وبين العقل.

أخيرا ً يأتي الفصل السادس كتطبيق لخرائط العقل على جميع ميادين الحياة, الإجتماعية, والعملية, والعائلية, وأحيانا ً اليومية