#الكافيار_الأسود_قصص
#الكافيار_الأسود_11 #الكافيار_الأسود
الحلقة الحادية عشر

كانت جوا بيت تقريباً فاضي.. كان فيه سرير وكم وسادة.. وطاولة صغيرة وكرسي.. قلتله ألند شو عم يصير؟!.. إنت بتعرفها؟!.. بقي ساكت.. صرّخت عليه وقلتله إحكي فهّمني شو بصير هون؟!!!.. لا تعمل فيها أخرس!.. قالت أحلام هوه فعلاً ما بحكي وما كان عم يمثّل عليكي.. بس حبيب قلبي حفيدي عرف يمثّل الحب عليكي.. وقدر يقنعك إنه مسحور وبحبك!.. حسّيت نفسي تايهة.. هزيّت راسي وقلتلها أكيد أنا عم بحلم؟!.. أنا مو فاهمة!.. إنتي مين؟!.. وهاد مين؟!.. وشو بدكم مني!.. وليش دخلتي حياتي؟!.. ولشو خططتي؟!.. ولشو لسه بدك توصلي؟!!.. ضيعتيني وهلكتيني معك!!.. جاوبيني لأقتل نفسي وأقتلك معي!.. قالت إهدي ولا تصرّخي.. هون ما حدا رح يسمعك.. مو قلتلك رح يرجعولي؟!.. هلأ ساعة بالكثير ورح يكون الكل هون.. بس إنتقامي رح آخده منهم زي ما قلتلك!.. وبالنهاية يلي أنا راسمتلها!.. أنا جبتك لأتشكرك وأقلك يعطيكي العافية.. حكيتلها بعصبية إنتي عم تتمسخري عليّه يا عجوزة النار يا كوابيس؟!.. كيف يعني ألند مو مسحور؟!.. والكافيار يلي أكله؟!.. قالت إنتي المسحورة.. مسحورة بالجشع ونهم المال!.. خبّريني وصلتي لهدفك؟!.. دخلتي حياة الأغنياء ولمستي الرزم الخضرة؟!.. لبستي الألماس؟!.. وعشتي كم يوم حلوين بقصر أحلامك مثل ما حلمتي؟!.. وهلأ يا حزرك شو؟!.. هلأ خلص انتهى الحلم.. ورح ترجعي للحارة الوسخة يلي عشتي وربيتي فيها يا لقيطة!!.. صفنت فيها وبألند وقلتلها يبقى إنتي بتعرفي كل شي!.. قالت طبعاً.. بعرف تاريخ حياتك من أول يوم ولدتي فيه.. لليوم يلي إنتي واقفة قبالي هون.. ووحدة متلك أكيد مغرية لإلي إنها تكون طُعم مرتّب لتوصلني لهدفي.. بس اللي بختلف بيني وبينك إنه إنتي هدفك مؤقت.. أما أنا هدفي دائم.. بدك تعرفي مين أنا وشو حكايتي وشو كان بدي منك؟!.. وليه إخترتك إنتي بالذات؟!.. يبقى أقعدي وإسمعيني لتعرفي كل شي.... (في الحاضر - سمية).. كنت مع شوقي في بيت قديم ووسخ.. كان مربّطني بحبلة وكنت تعبانة وعم أغفى.. وهوه عم يحاول يتصل مع ايليزه.. وكان معصّب وعم بصرّخ لأنها ما عم ترد عليه.. قلتله بتحبها؟!.. قلي إخرسي ولا تحكي!.. حكيتله واضح إنك بتحبّها كثير بس هيّه ما بتحبك.. قالتلي إنها حبّت ألند عنجد ورح تتزوجه زواج شرعي.. أما العرفي هاد بس عشان الخطة.. ضحكت عليك يا غبي!.. وإنت بعدك متأمل فيها؟!.. ضربني على وجهي وقلّي قلتلك إخرسي!!.. قلتله ليه حطيت الفلوس بإسمي؟!.. إذا ألند مسحور ومو عارف شو بعمل.. إنتوا مو عارفين شو بتعملوا؟!.. يعني مثلاً عملتوا هيك لتحموا نفسكم من الحكومة والقانون؟!.. صرّخ وقلّي ما بدي أسمع صوتك خلص!!!.. حاول يرنلها ما كانت بترد!.. قلتله لو مكانك بسحب الفلوس وبهرب من البلد.. شو بدي بالحب!.. إذا معك توكيل بخط إيد زوجها روح إسحبهم.. هالبنت ضحكت عليك.. هيّه قالتلي أنا ما بحبه!.. وما بدي ياه.. نزّل التلفون من على أذنه وقلّي هيه قالتلك هيك؟!.. قلتله شو بعرفك شو كان يصير بينا حكي بالقصر؟!.. مو اتفقنا كلنا نساعد بعض؟!.. ايليزه صارت صديقتي لفترة وحكتلي كل يلي بقلبها.. هيّه ما بتطيقك!.. وبتقرف منك!!.. بهاللحظة ضربني على وجهي.. وقلّي لأ مستحيل.. ما بصدّق.. قلتله بتكون هلأ مشغولة مع ألند لهيك ما بترد.. طالعين ومبسوطين!.. الصور يلي بنشوفها مو تمثيل!.. هيّه حبّته!.. قال لو بتحبه ليش أعطتني الفلوس؟!.. قلتله لأنك ما بتفهم.. هيّه واثقة فيني أكثر ما بتوثق فيك!.. شوف لأي درجة كرهها لإلك!.. وحطت الفلوس بإسمي.. لتخليني أسحبهم مرة ثانية قبل ما تخلي زوجها يلغي التوكيل.. أما هلأ إنت بتقدر تتصرف قبل لتوهمك بحبها وتسحب الفلوس من البنك من خلالي!.. مو قالتلك خلي عينك عليها وحطها في بيتك!.. لمّا تشبع من ألند رح ترجع تاخد الفلوس.. لأنها خايفة تخسر واحد منهم.. يا أما تخسر ألند أو تخسر الفلوس.. لهيك حبّت تأمن نفسها في حال راح السحر عنه.. روح إسحب الفلوس وخد هالمجوهرات يلي بالشنطة وفل من البلد.. خدها نصيحة من أخت.. حتى سيارة حميدة يلي معك رح ياخدوها.. وبالآخر يا حرام بتطلع من المولد بلا حمّص.. حتى بدون ايليزه!.. شايف الحب شو بعمي!.. أنا واقعية وبفكر بعقلي بس إنت لأ.. لهيك أنا عم أوعّيك.. وعفكرة أنا كمان مثل ايليزه.. عبد العزيز حبّني وأنا ما حبّيته وقلتله هالشي بوجهه.. نحنا البنات غير عنكم ووقت نحب بنعرف إنه حبّينا!.. كنت بتكلم بصعوبة وبلعب براسه.. وتعبانه كأنه روحي بتطلع.. مشتتة وعم أحاول أبعده عني وأخليه يرجّع الفلوس من حسابي لأني حسيت بالخطر من بعد ما انكشفت وراق نزار وسمعت عن التحقيق يلي خدعني عبد العزيز وعمله بإسمه.. كنت عارفة التوابع وما كان في وقت!.. شفته صار يفكّر.. قال لأ.. ايليزه لقيطة مثل ما أنا لقيط وحطّت الفلوس بإسمك عشان ما بتقدر قانوناً تسجّلهم بإسمها لأنها متبنية من عارف هيّه واختها تيريزا..