#اللغز_المجهول_قصص
#اللغز_المجهول_6 #اللغز_المجهول
الحلقة السادسة
تركت عمتي بالغرفة وسكرت الباب غرفة بابا عليها وحكيتلها مابتطلعي من هون الا لما تطلع روحك .. ورحت أشوف ياسمين .. اتصلت معها وانا بالسيارة وحكيتلي نلتقي بكوفي شوب بنعرفه سوا .. رحت عالكوفي شوب وقعدنا وانبسطت فيها وقبل ما اشوفها رحت جبتلها ورد وواستني بوفاة امي وضلت ماسكه إيدي وجابتلي هديه ساعه فخمة .. انبسطت بس شفتها بس لما قعدت معها ضليتني أسمع أفكار الناس والشباب والبنات اللي بالمكان ماقدرت اتحمل ولا قدرت اركز معها شوي .. كل شوي تحكيلي شو مالك .. كان هدف من أهدافي كمان اني اسمع شو بدور جوا راسها بس ماقدرت اركز بسبب اللي حوالنا .. واحد بضحك عحبيبته ووحدة بتكذب عاللي بتعرفه وواحد بده يستغل طيبة بنت ويعزمها على بيته .. أفكار وشغلات سيئة كانت فبالهم والشغلات المنيحه كانت قليلة .. صرخت بوجهها وحكيتلها خلينا نطلع من المكان بسرعه .. حكتلي دايماً بنيجي هون شو اللي صار هسه .. حكيتلها هيك بدي مكان فاضي.. حكتلي ليه يعني ؟؟ حكيتلها خلص ردي عليه .. قعدنا بالسيارة وسكرت كل الشبابيك حتى ابعد اي حدا بيجي بوجهي واركز معها بس .. بلشت تطلع عليه وتحكي براسها (( اشتقتلك كتير )) .. حكيتلها وأنا كمان .. انصدمت واتطلعت فيه حكتلي شو وانا كمان!؟ .. حكيتلها حسيت بعيونك انك بتحكي اشتقلك .. حكتلي اه والله حكيت براسي اشتقتلك .. شو متغير عليك لحتى صاير عم تفهمني بسرعه بهالفترة اللي غبتها ؟؟ .. حكيتلها ولا شي بس زاد حبي لألك .. حكتلي عن ايطاليا وشو اللي صار معها .. كانت مركزة بالحكي وماكنت بسمع شي براسها.. بس فجأة سكتت وحكت (( كيف بدي أحكيله اللي صار معي !! )) حكيت براسي شو اللي ممكن يكون صاير معها ومخبيته .. سألتها مالك حبيبتي صاير معك اشي ؟ حكتلي لأ أبداً بس تعبانة كتير وحبيت اشوفك قبل ما اروح ارتاح ومش نايمة أبداً ياريت توصلني على البيت .. بالطريق ضلت تحكي انه بس نخطب بنروح نعيش بإيطاليا والحياة هناك غير ورومانس كتير وخصوصاً فينيسيا.. حكيتلها بنروح .. وبس كنا نسكت ونوقف عإشارة تحكي براسها (( برغم اني مشتاقيتلك ومشتاقة لكل يوم عشناه سوا بس مش قادرة أحكيلك اني مش طايقتيك )) أنا سمعت هيك ونصدمت وشوي وكنت رح اعمل حادث .. معقول ياسمين بتحكي هيك ؟؟؟ ليش مش طايقيتني .. ما أنا ياما وقفت معها وحبيتها وعشنا أحلى أيام بالجامعه لحد ما اجا اليوم اللي حكت فيه حابة تنتقل بدون سابق إنذار وكانت حجتها انها مش حاسه انها عم تستفيد من تخصصها وفي جامعات افضل .. !! معقول في سبب تاني لحتى خلاها تطلع من الجامعه ؟؟ بس ليش ؟؟ أنا بعرف انها بتحبني ليه مش طايقيتني ؟ تغيرت تعابير وجهي تجاهها وماقدرت اتطلع فيها وحكيتلها هاي وصلتي بيتك أنا مستعجل وراسي بوجعني.. حكتلي ليه تغير مزاجك فجأة شو في ؟ حكيتلها ولا شي بس مشاكل بالبيت وما لحقت احكيلك كل شي خليها ليوم تاني.. حكتلي اوكي باي ودخلت على البيت .. وأنا مشيت بالسيارة وضليتني أفكر ليه بتكون حكت هيك .. لحد ما نمت بالسيارة وأنا أفكر .. وفجأة صرت أحس في حدا قبالي عالكرسي الأمامي قاعد جنبي وبهمس بداني .. بحكيلي في شغلات لسه كتير رح تعرفها ورح تكتشفها بكل حدا بتعرفه .. اصحى منيح وركز منيح .. وياسمين بتضحك عليك يا ذكي.. كان الصوت همس وصحيت مرعوب وما لقيت حدا جنبي برغم اني حسيت بنفس الشخص اللي بحكي بأذني متل ما كنت احسه جنبي وعم بحكي معي بتختي .. ماكنت قادر انزل عالشارع لأنه كل ما اقرب من حدا بصير اسمع أفكاره .. مشاكل وهموم والفرح جوا الناس قليل .. وانا الهم راكبني ومش تاركني .. مش قادر اسمع هموم غيري والشي اللي عم بحسه بحكي معي عم بخليني أخاف أكتر وأفكر أكتر .. ضلت عمتي بالغرفة وصارت تطبل على الباب وبابا بسابع نومه وهيه ماسكتت وبدها ميرال تفتحلها الباب .. كل شوي تطبل وتصرخ افتحيلي افتحيلي .. بالآخر فتحتلها ميرال الباب اختصار للشر والمشاكل .. طلعت من الغرفة وصارت تسب وتحكي هيك اخوكي بعمل فيه وبسكر عليه الباب طيب والله لأفرجيه .. سالتها ميرال ليه هيك عمل ؟ حكت بدي أروح .. وقبل ماتروح رن الجرس.. وراحت فتحت ميرال .. ولا هوه سامر زوجها .. شافته عمتي وحكت لميرال ايوا ايوا مين هاد ؟ سكتت ميرال وسامر سكت .. صرخت مين هاد ؟ اجا حكالها سامر أنا زوجها ! .. انصدمت عمتي وحكت شو ؟؟ متزوجه وماحدا بعرف من العيلة ؟؟ وانا بقول هالضربات اللي بوجهك من شو .. حكيتيلي واقعه عن الدرج مش هيك .. هههههه عاملة عملة حبيبتي صح ؟؟ وطلعت من البيت .. صارت ميرال تبهدل بسامر وتحكيله ليه حكيتلها هيك هلأ رح تفضحنا عمتي حكالها لازم الكل يعرف احنا متزوجين رسمي ومش لازم نخاف من حدا .. حكتله بس الناس مابتعرف انه احنا متزوجين والشغلة اجت فجأة الكل رح يحكي انها ميرال عاملة عمله .. وأجيت انا عالبيت وخبروني بكل شي صار ..