#المرآة_السوداء_قصص
@rwayate
#المرآة_السوداء_4 #المرآة_السوداء
الحلقة الرابعة
قالتلها بيمان انتي ليه محتفظة برقمه؟.. حكتلها مرة كان بدي منه مصلحة وما عبّرني.. وانا بالعادة ما بحذف أرقام.. أخدت أمي الرقم.. واتصلت معه من تلفونها ولأنه ما بعرف رقمها رد.. طلبت منه يجي.. اعتذر منها.. قالتله الوضع صعب وفوق ما بتتصوّر.. وإيما بريئة وطلعت من المغفر.. بس في مسجات غريبة عم توصل وهلأ صارت أغرب.. بقي يرفض لوقت ما ترجّته.. ما كنت عم بعطي أي ردة فعل.. وما كنت مهتمة إذا أمي عم تترجاه أو لأ.. كل يلي كان بدي ياه يجي على البيت.. حاولت ستّي نبال تدخّلني على الغرفة بس ما قبلت وكنت بقمة عصبيّتي وجنوني.. قلت لبيمان اعطيني تلفوني.. ما كانت بدها ياني أتأثر أكثر بس كنت بصرّخ فيها وبطلبه.. أخدته منها وطلّعت تلفونها من جيبتها وقالت ليه تلفوني عم بتهز هيك!!.. شو كل هالإشعارات!!.. طلبت أمي من مالك ينزل يستنى تحت العمارة ليطلع مع جيمي.. ومالك طلع من البيت.. أما بيمان بقيت عم تتطلع على تلفونها.. امي قالتلها شو في؟!.. حكت المتابعين عم يبعتولي إنه حساب إيما عم ينشر فيديوهات غريبة.. فتحت دارين تلفونها على حسابي وحطّت إيدها على تمّها.. حكتلها امي شو عم بصير شو عم تشوفو!!!.. قالت فيديو مقزز كتير.. حاولت تسكّر التلفون بس أمي أخدته منها وأنا بقيت بضحك وقلت فيديو من العالم العميق!.. ملامح امي تغيّرت وقالت لستّي نبال.. هاي جريمة.. هاد جنان!!.. نحنا لازم نبلّغ الشرطة.. دارين قالت لأ.. نحنا فعلياً بخطر.. خلونا نعرف بالأول مين هدول الناس يلي هددوها واخترقو حسابها بالبنك قبل لنتصرّف.. أنا بعرف إنهم مافيا.. بس إلكترونية وخطيرة.. خلونا نستنى جايدن ليرجع من السفر.. بكرا رح يجي.. قالت رؤى في فيديوهات لسه عم تنزل.. المكان مو غريب عليّه.. هي حارتنا ماما!!!.. امي خافت وقالت مالك!.. مسكت تلفونها ورنّت عليه.. قلها إنه لسه بستنى جنب باب العمارة.. حكت رؤى في حدا عم بصوّر جيمي.. ومكتوب على الفيديو.. الجريمة القادمة بعد بيري!.. طلبت أمي من مالك يطلع لفوق.. بس هوه قلها جيمي وصل.. فتحت الشباك وحاولت تتطلع.. الحي شبه فاضي وناس قليلة عم تمشي وداخلة وطالعة!.. حكتلها دارين ما رح فيكي تشوفي من الطابق التاسع!.. التصوير كتير قريب!.. نحنا لازم نخبّر جيمي.. قالت امي لا تتصلي معه هلأ رح يخاف ويطلع.. نحنا ضروري نحكي معه.. وضع اختك ما بطمن.. كنت بردد كلمة العالم العميق.. والمرآة السودة.. وكلمة فيروس.. وما حد كان فاهم شي.. بس أنا كنت فاهمة وعارفة كل شي رح يصير.. في شي كان عم بلقّني بدماغي لأحداث وأشياء رح تصير.. وكأني شايفة كل شي مسبقاً.. انفتح الباب.. دخل جيمي.. بقيت واقفة بدون أي ردة فعل.. مالك سكّر الباب ودخل وأمي رحّبت فيه.. أما أنا قبل ليقعد على الكنبة هجمت عليه وحاولت اعتدي عليه بالضرب.. وعيوني عم تقدح شرار وأديّه حمّرت أكتر.. شفت ملامح الصدمة على عيونه وخوفه مني.. حاول يستأذن ويطلع من البيت بس أمي رجعت ترجّته ليقعد.. أخدتني ستّي للغرفة.. بس كنت بسمع كلامهم من غرفتي القريبة كتير من الصالة.. قالتله البنت راحت للمكان المهجور يلي صوّرت فيه آخر فيديو.. هيّه ضعيفة وعديمة التفكير ومتسرعة وما كانت عارفة شو عم تعمل.. أما انت فبتكون مخطط ومتحصن ودارس المكان يلي رايح تصوّر فيه للناس.. إحكيلنا هالمكان شو فيه؟!.. وشو مدى خطورته.. بترجاك لا تترك بنتي هيك لأنها عم تحكي كلام غريب عدا عن التهديدات يلي بتوصل من حسابات غريبة.. وغير الفيديوهات يلي عم تنتشر من حسابها المهكّر.. وحتى حساب البنك تقرصن وصفّروه.. نحنا نص مالنا بحساب إيما.. وهلأ خايفين نحكي للشرطة لأنه حاسين حياة البنت بخطر.. قلنا شو هالمكان وشو سر هالتزامن الغريب بين المسجات يلي وصلت وبين يلي صار بالمكان المهجور.. قال أنا ما بعرف مين هدول يلي عم يرسلولها الرسائل وشو بدهم منها.. بس يلي بعرفه إنه القلعة المهجورة يلي راحت عليها.. وهيه طبعاً قلعة أثرية قديمة من أيام الرومان.. صرلها مئات السنين على حالها بالحي المقطوع.. مسكونة بالجن.. ومش جن واحد.. فيكي تقولي عائلة كاملة.. أنا شفت الفيديو يلي صوّرته هناك ويلي واصل تريند حالياً بكل وسائل التواصل الإجتماعي.. وعرفت إنها دخلت لجواته.. بقلب المكان يلي أنا ما قدرت أدخله.. بدكم الصراحة.. أنا شفت الجن!.. أمي خافت وستّي تعوّذت.. وجيمي قال ايوه شفته.. كان خياله واضح جنب الباب.. وفجأة تحوّل المنظر لقطة سودة عم تتطلع عليه واختفت فجأة.. ولمّا قررت أقرّب أكتر الخيال صار يكبر ويقرّب مني.. وكأنه عم يركض لعندي.. ما بعرف الصورة كيف تحوّرت بدماغي وشو يلي شفته لحتى خلاّني أصرّخ.. أظن إنه صورته كانت واضحة.. وقدرت ألمحه.. بس ناسي تماماً أنا شو شفت.. حسيت نفسي نصرعت والكاميرا صارت ترجف بإيدي.. والإشعارات تزيد.. وبس وصلت البيت عم بلهث وحاسس نفسي بدي أموت..