#الهروب_من_الجحيم_الى_الجحيم_بقلم_حلا_الشويكي

#قصة_واقعية

الجزء الاول + الثاني + الثالث + الرابع + الخامس + السادس #انتهت

الجزء الاول

الهروب من الجحيم الى الجحيم .. هو انك تطفي نار قلبك بنار اقوى .. هو انك تطلع من نار عم تحرقك غصب عنك لنار تانية تحرقك اكتر بس بكاااامل ارادتك

سارة : امي بطني بيوجعني كتييير ااااخ

لطفية ( ام سارة ) : اي شو اعملك ؟

سارة : يعني تعبانه .. شو شو تعمليلي .. نعنع اعشاب اعطيني دوا اي شي اي شي

لطفية : اي حلي عني مانك صغيرة اعملي اللي بدك ياه لحالك ..

اتطلعت فيها نسيت وجع بطني وصرت اصرخ من وجع روحي .. تسطحت ورفعت الغطا وصرت ابكي بلا صوت .. واصرخ بلا صوت .. خبيت الوجع يلي ما حد حاسس فيه بقلبي وسكتت .. دق موبايلي تلفتت حوالي وقمت سكرت باب غرفتي ورجعت رديت على حبيبي ..

عصام : الو

سارة : ( تبكي ) الو

عصام : شبك شبك ليش عم تبكي ؟

سارة : بطني بيوجعني

عصام : مشان هيك عم تبكي ؟

سارة : اي .. وما حد حاسس فيني .. ما حد بيقلي سلامتك

عصام : سلامتك يا عمري

سارة : ( تبكي ) بحس بفراغ بوجع بقهر

عصام : لك بكرا باخدك وبعوضك عن كلشي

سارة : يلا مشان تعال الله خدني تعبت تعبت

عصام : خلص بعد البكلوريا عطول بجي بخطبك

كان عصام هو حبيبي يلي بحبو من 3 سنين .. كنت حس بالأمان بس احكي معو كنت حسو الصدر الحنون يلي بستند عليه بوقت وجعي .. دق باب غرفتي ودخلت اختي وانا عم بحكي مع عصام .. سكرت الخط وعملت حالي نايمة

لارا : نايمة يا وش النحس ؟

خبيت الغصة بقلبي وما رديت ..

لارا : ( قربت لعنند سارة ) اللي نايم ما بيبكي يا انسة

فتحت عيوني شوي شوي ونزل الدموع منهن متل شلال .. اتطلعت على لارا نظرة عتب

سارة : شو بدك ؟

لارا : قومي نضفي البيت

سارة : ما دخلك انتي .. تعبانة انا ما بدي اعمل شي

لارا : شو شو ما سمعت ؟

سارة : تعبانة وبطني بيوجعني وما بدي اتحرك وما دخلك مااا دخلك اتركيني بحالي

حاولت كون قوية بس ما قدرت .. الشي يلي كان يخلي كل اهلي يتعاملو معي بقسوة اني مو قوية ولا بعرف دافع عن حالي .. عكل اختي لارا يلي لازم تكون رفيقتي بس هي كانت متل الكل .. قاسية كتير متل الكل

طلعت لارا من الغرفة ورجعت بعد ربع ساعة وامي لحقتا .. شدتني من شعري واخدتني عالمطبخ ..

لطفية : شايفة المطبخ هاد كلو بنص ساعة بدك حتى الحيطان تليفيها

سارة : مشان الله والله تعبانة ماني قادرة .. مشان الله تركيني بس يخف وجعي بعمل اللي بدك ياه

حطيت ايدي على بطني من الوجع وقلت ياااارب ساعدني .. وبلشت اشتغل ..

انا عم بشتغل بالمطبخ ماسكة كاسة مي بإيدي .. فتلت الدنيا فيني وغبت عن الوعي

فتحت عيوني بتعب لقيت جنبي دكتور وممرضة ..

سارة : انا وين ؟

الدكتور : فقتي ؟

سارة : اااخ بطني .. ( حطيت ايدي على بطني لقيتو مغطى بالشاش ) ليش انا هون ؟

الدكتور : احكيلي يا بنتي بشو حاسة ؟

سارة : موجوعة كتير

الدكتور : شو صار معك ؟

سكرت عيوني وصرت حاول استجمع زكرياتي ..

سارة : بتزكر اني كنت تعبانة وبطني بيوجعني بس

الدكتور : حاولتي تنتحري !!

سارة : لااااا .. اخ بطني مستحيل انا ما بفكر هيك يا دكتور مستحيل

الدكتور : خلص لا تنفعلي رح اتركك ترتاحي شوي وبرجع بتطمن عليكي

طلع الدكتور من عندي .. وانا بحاول اتزكر يلي صار معي .. ما كنت فاقدة الذاكرة بس التعب خلاني انسى كلشي .. ليش بطني عليه شاش .. وليش انا هون اصلا ؟

( اوووووف ياربي .. شو صار شو صار شو صار .. كنت عم بشتغل بالمطبخ و تعبانة .. وبعدين ؟ ما عم اعرف شيييي انا ما حاولت انتحر ما بفكر هيك اصلا عصام هو يلي خلاني حب الحياة بالرغم من قسوة الكل علي .. عصام !! موبايلي !! ولييي ياربييي )

بعد ساعتين ..

الدكتور : في حد اجا زار المريضة ؟

الممرضة : لا والله من مبارح ما حد اجا .. بس طلبولا الإسعاف وجابوها لهون بس ما بين حد من اهلا لسا

الدكتور : غريب !!

كنت نايمة وفقت تلى صوت الدكتور والممرضة وهنن عم يحكو و سمعت هالحكي .. فتحت عيوني ونزلو دموعي

الممرضة : حبيبتي ( مسحت على راسا بحنية ) ليش اهلك ما اجو لهلأ ؟

سارة : اهلي ؟

ابتسمت وبقلبي غصة وجع ..

سارة : ما بعرف بس هلأ بيجو

كنت عم بحكي بصوت مبحوح وتعبان .. حاسة اني لو نمت الف سنة قليل .. تزكرت اني بس كنت اجلي دخت ..

سارة : دكتور انا شبني ؟

الدكتور : انجرح بطنك من كاسة مي .. هاد يلي ما عرفنا شلون صار !

سارة : اي تزكرت انا كنت تعبانة وقمت اجلي .. وانا عم بجلي دخت كتير وما عاد حسيت على شي

الدكتور : متأكدة ؟

سارة : اي والله

الدكتور : معافاية يا رب

طلع الدكتور من عندي وبعد ساعة اجا اخي اخدني من المشفى .. طول الطريق عم ابكي من وجع بطني .. كتبلي الدكتور على مسكنات ..

سارة : رأفت

رأفت ( اخو سارة ) : نعم ؟

سارة : جيبلي الدوا مشان الله ما فيني بلا مسكنات ببطني جرح وقطب يعني ما فيني ما اخد شي يخفف وجعي

رأفت : طيب .. بعدين بعدين

رجعنا عالبيت ودخلت على غ