#الوتين🖤🥀
الجزء الخامس

.
جنين: لك أمي وين شردتي
وتين: اه أمي هون
جنين: أي أمي عم أسألك شو صار بموضوع أبوكي

وتبن: بدو وقت أمي
جنين: ليش
وتين[بنرفزة]:شو بعرفني لك أمي
جنين: وتين إنتي فيكي شي !

وتين[طلعت ع إمها وضحكت م بدها ياها تعرف بعلاقتها هي وتيم]: هه متل شو أمي
جنين: م بعرف بس حسيتك مانك مبسوطة

وتين: أنا بالعكس مبسوطة كتير
جنين: أمي
وتين: اي أمي
جنين: تيم منيح معك!

وتين[تلبكت]: إي أمي ليش
جنين: أي الحمدلله

شوي وبيجي تيم وبصير يزمر بسيارتو ل وتين
وتين: يه هاد تيم .. طيب أمي بدك شي لازم روح
جنين: خليكي كمان شوي ليش تيم م دخل قليلو يفوت يشرب فنجان قهوة

وتين: لا إمي غير مرة
طلعت وتين عند تيم
وتين: ليش إجيت هلأ
تيم: ليش حرام يعني

وتين: بس أنا قاعدة مع أمي وما الي ساعتين عندها
تيم: اي وإذا إنتي هلأ متزوجه وعندك بيت

وتين ضحكت
تيم[عقد حواجبو]: شو الي بضحكك
وتين: إنتي هلأ متزوجه 😂

تيم: إي ، وفيو كلامي غلط
وتين: بس يكون في عندو زوج يهتم فيني ببقا اقول متزوجه

بليل كانت وتين بدها تنام
تيم: إذا بتحبي فيكي تيجي تنامي هون
طلعت وتين علي بطرف عيونها وبرمت للجهة الثانية ونامت

بعد م غفيت تيم شافها إنها مو مرتاحه بالنومة وعم تتقلب وكل دقيقة تقلب ع جهة قام حملها ونيمها ع التخت
تيم: عنيدة كتير
صفن فيها شوي وحكا

تيم: هل رغبتي في الإنتقام قد أخفت معالم جمالك في عيناي أم أنكي لا تريدي إظهارها لي فقد عجزت حروفي عن وصف جمالك فها أنا الآن أتأملكي ولا أدري إن كان هذا حب أم إعجاب
.

.
تاني يوم الصبح بقوم تيم بشوف وتين لساتها نايمه
تيم: هياها طلعت م بتتحرك بنومها لكن ليش جننتيني وإنتي تتحركي هنيك

بقوم تيم بياخد منشفة وتيابو وبفوت يتحمم
بتصحى وتين م بتلاقي تيم بالغرفة بتحك شعراتها
وتين: أكيد تيم جابني ل هون

بتقوم بدها تفوت ع الحمام بيطلع تيم منو بكون لفف المنشفة على خصرو والمنشفة التانيه بايدو عم ينشف شعرو وتين بتحط إيديها ع عيونها بسرعه
وتين[بخجل]:لك كيف هيك بتطلع ما بتعرف انو في بنت قاعدي معك بنفس الغرفة
تيم[بأستفهام]:عفوا انا بطلع كيف ما بدي وبعدين هيدي غرفتي والبنت الي عم تحكي عنها بتكون مرتي او شو نسيتي

وتين:استاذ تيم مرتك على وراق ما تنسى
تيم[قرب منها وحط ايدو على خصرها]:اذ بتحبي ببطل عل ورق وبصير قول وفعل

وتين[وهي عم تحاول اتبعدو عنها]: تيم بعد عني انت صاير اكتير قليل ادب
تيم: ليش انت شوفتي شي من قلة ادبي بعدك
وتين: تيم عيب هلأ بفوت حدا ع الغرفة شو بدو يحكي بس يشوفنا هيك
[تيم وهوي ماسكها ب إيديو وتانية عم يلمس خدود وتين]

تيم{قرب شفتو ع رقبة وتين وصار يشم فيها}:اي يفوتو أنا ومرتي بغرفتنا مين الو معنا وعادي كمان اذ شوفنا بوضع تاني[وغمزها😉]
وتين{خجلت وحمرو خدودها}:تيم أتركني بدي فوت ع الحمام عيب عليك بعد
تيم:اي منفوت مع بعض وين المشكله
وتين{بصدمه}:يا قليل الادب
تيم:قولي والله
وتين[بطفولة]: هاي كلمتي ممنوع تقولها

تيم: أنو كلمة
وتين : قول ولله
تيم[وهوي عيونو عليها]:ولله
وتين [ضربتو ع صدرو ضربة خفيفه]:مو مهضوم أبداً بعد عني

تيم: شو بتدفعي اذ بعدت عنك
وتين: شو ما بدك
تيم:متاكدي
وتين:تيم خلصني بدي روح
تيم:بوسة[وهو عم يئشر ع شفتو]
وتين: اتركني ولله بصير صرخ هلأ

تيم :صرخي وإذ صرختي وسمعو امي وابي بفكرو غير شي
وتين[وهي عم تحاول تفلت حالها]:تيم أتركني اتركني

فلتها تيم وهي ركضت ع الحمام قفلت الباب و أستندت علي وضربات قلبها عم يدقو بقوة

وتين[هل هذه بداية الحب أم أنها لحظات عابرة ولكن ماذا عن أمري فأنا هنا للإنتقام ... الإنتقام!! وكيف نسيتو هذا أم انه هوي من نساني ]

تيم [كانت نظرتها كفيلة ل تجعلني مغرمٌ بها في لحظة قربي منها كنت أتمنى أن أحضنها بقوة ف لماذا لم أفعل ... هل لأنني لا أحبها أم أنها لم تسمح لي ... فكيف لا احبها وكل هذا الإعجاب ]
.
وهيك هني التنين عم يحكو قلوبهن ويشوفو شي ألي عم يصير معهن
.
#
.
خلصت وتين ونزلت ع الصالون وكان موجود في سعد ولانا وغدير وتيم
وتين: صباح الخير
الكل: صباح النور
وقربت قعدت جنب تيم بس بعيدة عنو شوي

غدير : وتين فيني قلك شي بس م تزعلي
وتين: اي أكيد تفضلي
غدير[وكإنها قرفانة] : ليش أنتي هيك
وتين: ليش شو مالني حبيبتي

غدير : يعني كيف بتعملي شعراتك وما بتحطي مكياج ما بتنثقى الالوان وما بعرف

وتين: حبيبتي أنا بشوف حالي حلوة بدون مكياج م بحب كون متلك وكل يوم بدي ساعات وأنا ع المراي وأتمكيج وآخر شي أطلع مدري كيف لهيك مقتنعة بجمالي وإذا بدي حط مكياج م في داعي أحطو للناس كلها وشعراتي أنا بحبهن هيك ف ما في داعي آخذ رأي الناس كلها عشان أعمل شعري .. اما عن تيابي ف هني كتير عاجبيني

غدير [دايقت كتير ]: أنا بس كنت أحكي مشانك بعدين[وطلعت ع تيم ]بكرا تيم ببطل يحبك .. هوي ومن إسه مو طايقكك
#الوتين🖤🥀
الجزء السادس

.
بيدخل سعد ع الغرفة بكون نسيان شوية وراق للشركة لهيك بيرجع بجيبهن

وتين بتكون قاعدة تحت التخت وعم تراقب تحركات سعد ل تشوفو إيمتا رح يطلع وبتكون عم تحبس انفاسها خوفاً من إنو يسمعها

بياخد سعد الوراق وبيطلع وبعد م وتين تطمن إنو طلع بتطلع
بس بتتفاجئ ب إنو نسي تلفونو
بتيجي بدها تطلع من الغرفة بس بترجع بتطلع ع تلفونو وبتفوت بتاخدو وبترجع ع غرفتها

بتقعد ع التخت وبتيجي بدها تفتح التلفون بس بيكون محطوط علي قفل

وتين: يا ربي هلأ وقتك إنت كمان من وين إجا هيدا القفل

بتصير تجرب مرة ومرتين وتلاتة بس م بيفتح
بعطيها التلفون إنو معك آخر محاولة وإلا رح يقفل

وتين: ركزي ي وتين لا تتهوري معك محاولة معك [بتصير تخبط ب إيدها ع راسها ]لك فكري وتين ... فكري من إيمتا غبية

بتبسم بس تتذكر
____فلاااااااش____
تيم : بابا وين تلفونك
سعد: بالغرفة ليش
تيم : في اليوم أتصلت علي السكرتيرة وقالت إنو في شوية ملفات موجودين ع تلفونك عشان ابعتلها هني
سعد: اه اي ليكو بالغرفة ابعتلها هني

بيطلع تيم ع الغرفة بيحمل تلفون سعد بس بكون محطوط رمز

تيم: بابا في رمز محطوط
سعد: اي حط 1993
تيم: ولله يا أبو تيم حاطط تاريخ السنة الي ولدت فيها

____باااااااااك____
وتين : اي تذكرت مواليد تيم كيف نسيت

حطت الرقم وفتح التلفون

وتين: الحمدلله واخيراً
بتفوت بتدخل ع رقم أنور بتسجلو وبتسكر التلفون وبترجعو ع الغرفة وهي داخلة ع الغرفة بكون سعد

سعد: وتين
وتين: عمي
سعد: وتين من شوي نسيت تلفوني هون ومبعرف وين راح

وتين: اه اي
.
.
وتين[تلبكت]: اه اي هوي أنا سمعت صوت جاي من غرفتكن وأنا كنت عارفي إنو م في حدا موجود بالبيت لهيك إجيت أشوف مين ف لقيت تلفونك واجيت بدي اعطيك ياه

سعد: اوك شكرا [وطلع]
وتين استندت ع الباب
وتين: بالرغم إنو ما كنت حابة اعاملك هيك بس مو أبي إلي بنهان وبسكت

وطلعت من الغرفة راحت لبست تيابها وطلعت توجهت ع محل التلفونات
وأشترت خط تلفون جديد ورجعت ع البيت

دخلت ع غرفتها وسكرت الباب وشغلت الخط الجديد وبعتت رسالة ل أنور ورسالة ل سعد

بتوصل الرسالة ل سعد بيكون عم يرتب الوراق ويمضي ع أوراق فتح تلفونو وقرأ الراسلة وعلامات الصدمة بوجهو

وتين ل سعد : مرحبا سعد بيك ما رح أسألك كيفك عارفك إنك تمام التمام وخصوصي بعد م تهتمة السيد أمين وطلعت برائة المهم إسه أكيد عم تسأل مين أنا وليش عم ابعتلك وكيف عرفت بدك تعرف كل هاد الشي أنا رح كون موجود ب **** يوم الخميس يعني بعد بكرا الساعة ٤ العصر بتمنى م تتأخر لإنو ساعتها كل شي معي رح يصير مع الشرطة وما بقا دخلني ساعتها يلا سلام ودير بالك ع حالك
.
أما أنور كان طالع من الشغل ورايح ع البيت بتوصلو الرسالة بشوف رقم غريب
أنور: يه مين هاد أكيد رقم من الشغل

وتين ل أنور : مرحبا أنور بيك ما رح اسأل كيفك لأنو هاد الشي م بهمني ... أي أنور بيك شو كيفها معك كذبت سعد بيك أكيد تمام التمام يعني بنهاية مو إنتو ألي مسجونين بس عن قريب إن شاء الله المهم ما رح طول عليك بالحكي رح تسأل هاد كيف عرف بقصة أمين مو مهم بس بدك تعرف بكل القصة كون موجود ب * * يوم الخميس الساعة ٤ العصر ما تتأخر لو سمحت رح كون بإنتظارك .... لا تخبر حدا لأنو صدقا إذا حدا رح يعرف او بدك تضحك علي صدقني مشنقتكن رح تكون قبلكن
.
.
سعد[بتوتر قاعد بمكتبو]: لك هاد مع مين عم يحكي رد خلصني

بيقطع حديثو إتصال أنور
سعد: لك وينك الي ساعه ناطرك وعم اتصل فيك

أنور[هوي بيلهث]: لك سعد لو تعرف شو صار
سعد: هلق أتركني من امورك في حدا عرف بقصة أمين

أنور: لا تقولها ، وأنا اتصل علي عشان القصة
سعد[بدون وعي قاعد ع الكرسي]: خلص يا أنو انتهينا

أنور: سعد طلب يشوفني يوم الخميس ب الساعة 4 العصر
سعد بوقف بسرعة
سعد: في شي مو مزبوط

أنور: شو هوي بس مشان الله فكر منيح لا تروح ترتكبلنا جريمة تانية
سعد: لك هاد نفسو اتصل فيني وعنفس المكان ونفس الساعة ونفس اليوم بدو يشوفني

أنور[بخوف]: وشو نعمل سعد أنا ما خصني أنت الي قتلتو
سعد: أيوا لا حبيبي أجري واجرك بالفلقة سوا بعدين شايف بسرعة تنازلت

أنور: شو بدك أعمل يعني
سعد: لا تعمل شي بس أسمعني
أنور: احكي بس فكر بشي يخلصنا بترجاك

سعد: إنت عم تقول تفقت معك ع نفس المكان والزمان واليوم الي رح يلتقي معي فيو صح
أنور: إي
سعد: تمام لكن نحنا رح نكون أذكى منو وبدل م هوي يوقعنا نحنا رح نقضي علي

أنور[شهق]: قصدك نموتو
سعد : أحسن م نموت نحنا

أنور: سعد إنت صاحي ع حالك شو عم تحكي
سعد: أنور ركز معي عم قلك عرف بقصة أمين يعني مو لحالي قتلتو وإنت كمان بتعتبر شريك معي لهيك هاد الشي ل مصلحتي ومصلحتك

صفن أنور شوي ورجع حكا
أنور: تمام موافق بس كيف
سعد: احكي معو
.
#الوتين🖤🥀
الجزء السابع

.
وتين لساتا مصدومه وكإنو كبيتي عليها سطل مي باردة تجمدت ما عاد لا تتحرك ولا تحكي صارت تمشي ناح الباب وهي مصدومه وصلت ل عند الباب إلتفتت طلعت ع البيت كلو ورجعت طلعت ع لانا الي كانت الخادمة قاعدة عم تصحيها غمضت عيونها سمحت للوجع إلي بقلبها يبين عليها نزلو الدموع متل الشلال طلعت من البيت

وتين: تيم م فيك تتخلى عني ب ه السهولة
راحت عند إمها
جنين: وتين بنتي ليش هيك حالتك
وتين: ولا شي أمي بس إنتهى كل شي

حكت هدول الكلمتين ودخلت ع الصالون
جنين ركضت وراها ومسكتها من كتافها ولفتها

جنين: شو ألي انتهى
وتين: أمي مشان الله مو قادرة حاكي حالي

جنين: فهميني شو إلي انتهى

وتين[انفجرت بالحكي]: خلص أمي ما عاد في تيم ... تيم بح راح انتهت علاقتنا بنتك من اليوم رجعت عندك هيك بدك ياني أحكي عم قلكن اتركوني بحالي

جنين: ي روحي إنتي اهدي شوي وفهميني ليش وشو السبب
وتين مسحت مسحت دموعها ورجعت طلعت ب إمها
وتين: ماما جهزي حالك بكرا عنا محكمة

جنين: محكمة شو ما يكون عشانك إنتي وتيم ،ما تتهورو بسرعة يا بنتي ما بصير هيك

وتين: امي روقي شوي ما حدا حكا عشان موضوعي انا وتيم بس عشان قضية بابا بكرا رح يصدرو قرار العفو عنو

جنين[بفرحة]:بصلاة ع النبي

وتين: اي أمي بس بتعرفي شو
جنين: شو ي روح أمك
وتين: ماما م بعرف إذا الي عملتو صح أو غلط بس انا مقتنعة إنو صح

جنين قعدت وحطت راس وتين ع حضنها وصارت تمسحلها ع شعراتها وتين تبكي

جنين: شو هوي ي روحي
وتين: ماما أنا كنت بسبب دخول عمي للسجن بس كمان عمي اتهم أبي ب شي ما هوي عاملو انا من حقي دافع عن أبي

جنين: لحظه ي روحي عمك ابو ل تيم
هزت وتين راسها ب إيجاب

جنين: طيب هوي م كان عرفان انو أبوكي بريء
وتين: ماما عمي هوي إلي قتل
.
.
جنين :شووو
وتين زاد بكاها وصارت تمسح دموعها

وتين: أمي مو هاد إلي مدايقة عشانو بنهاية عمي غلطان وبدو يتحمل نتيجة غلطو بس الي مدايقني نظرة تيم وخالتو ل ألي شو رح يفكروني

جنين: طيب اشرحيلهن شو قصدك فهميهن إنو بالمقابل ابوكي وابوكي نسجن بريء

وتين: ماما بتعرفي أنا قلت ل تيم إني م بحبو أنا جرحتو يا أمي جرحتو
وغميت بكي

جنين: يا روح إمك وليش قلتيلو هيك🥺
وتين: ماما خالتو عصبت مني وما رضيت تسمعني وكمان تيم عصب علي وقلي ما لازم أعمل إلي عملتو ماما إنتي برائيك خالتو وتيم لو بقيت معهم رح يرجعو يعاملوني متل الأول أكيد لاء💔

جنين: ي قلبي إنتي بترجاكي وقفي بكي عم تقطعيلي قلبي بصوت بكاكي ولله م بقدر أتحمل شوفك هيك

وتين رفعت راسها من ع حضن إمها وصارت تحكي وتأشر ع صدرها وتمسح بدموعها

وتين : أمي كيف عم تطلبي مني أهدا وقلبي وروحي اليوم تركني أمي كيف عم تطلبي مني أهدا وأنا اليوم بعيدة عن تيم أمي انا مبارح بمتل هاي اللحظة كنت أنا وتيم مع بعض هلأ انا وين وهوي وين .... أمي كيف عم تطلبي مني اهدى وأنا جرحتو ل تيم أمي إنتي ما شفتي نظرات تيم لما سألني عنجد انتي م بتحبيني هون وكأنو عم يفسرلي الوجع الي بقلبو بنظرات عيونو لما تركني وطلع كانت دموعو بعيونو بس ما رضي ينزلهن

جنين : ي روحي إنتي طيب بكرا حاولي تحكي معو فهمي كل شي مزبوط

وتين: اخخخخخ يا أمي الوجع الي بقلبي ما رح أقدر اشرحو بس بتعرفي وجع قلبي ولا شي قدام وجع قلب تيم اخخ يا أمي لو فيني شيل الوجع من قلبو وحطو كلو بقلبي كلو بسبب أبو هوي إلي وصلنا ل هون هوي وصل حالة أبنو اصلاً هوي أب هاد ولا بحياتو بيعرف معنا كلمة أب بس بدعي ل ربي يهدي

جنين أكتفت ب إنها ضم بنتها ل تخفف عنها بس ما كانت عارفة ب ه الضمة وجع القلب زادت الدموع نزلت متل الشلال صرخات القلب صارت تضرب بعضها
.
جنين: ي قلبي إنتي روقي ي روحي ولله مو منيح هيك ل صحتك صدقيني تيم رح يرجعلك رح تكونو مبسوطين بس اصبرو شوي ي قلبي

كانت وتين غايبة عن الوعي وإيديها أرتخو حست وتين ب إنها ارتخت بين إيدها بعدت وشافتها مغمى عليها صارت تضربها ضربات خفيفة ع وجهها ل تصحى

جنين: وتين بنتي ... وتين أصحي بترجاكي شو صرلك لك أمي ... وتين ردي علي

وتين ما كانت صاحية ع كل العالم بالواقع جنين بعدتها عنها ومدتها ع الكنبا وصارت ترش عليها مي عشان تصحى عليها بس ما في فايدة

جنين : لك شو صرلا اسم الله والنبي شو صرلك لك أمي بترجاكي ردي علي لا تخوفيني عليكي

قررت جنين تروح وتجيب دكتورة عشان تشوف ليش وتين ما عم تصحا وحالتها هيك

طلعت وراحت جابت دكتورة ورجعت

بعد م فصحتها الدكتورة طلعت ع وتين رجعت طلعت ع جنين وابتسمت

جنين: مشان الله طمنيني شو مالنا بنتي شو صرلها

الدكتورة: ما في داعي ل كل ه الخوف بنتك عين الله عليها صحتها منيحه بس محتاجه ل شوية رعاية وفيتمينات عشان تتغذي إنتي والي ببطنك
#الوتين🖤🥀
الجزء الثامن

.
بيفتح الظرف وبطالعو بكون فيو صورة ولد صغير تيم بيلهف قلبو بس شوف هيدا الولد ومع كل صورة عم يضحك ع حركات الطفل بقرب الصورة وببوسها بدون م يعرف مين الطفل بس شعور غريب تملكو بس شاف الطفل وخصوصاً بيشبهو كتير بيحط الصور ع جنب وبفتح الرسالة

وتين: أولاً رح قلك أنا بس تشوف هاي الرسالة صدقني أنا مو موجودة بلبنان حتى لو تدور لبنان كلو ما رح تلاقيني لأنو صدقاً انا ما بلبنان ... أنا ما حبيت كون أنانية وفكر بحالي متل م إنت عملت تركتني وما سألت عني ولا فكرت تدور علي او تشوف وين أنا إنت دايما بتهتم ل شغلات وبتترك شغلات أوك انا بعترف انو جرحتك وانا في علي غلط متل م انت عليك غلط بس صدقني الغلط الأكبر منك إنت أنا بعتذر لانو كسرتلك قلبك بيومها وقلتلك ما بحبك بس صدقني كنت مجبورة الي شفتو بعيونك إنت وخالتو كان كفيل ل يوضحلي المستقبل الي اذا كنت رح كفي معكن شو هوي يمكن م انتبهت ع حالكن كيف كنتو تحكوني بس أنا ما كان بدي ابقى وانجرح واجرحكن بسببي كنت متأكده كل م تشوفوني رح تتذكرو عمي وما رح تسامحوني لهيك انجبرت اقول هيك مع إنو انت لو مكاني كنت عملت نفس الي عملتو ودافعت عن أبوك

بس هاد الشي فات الأوان ل إلو يمكن أنت هلا نسيتني او ما عم تفكر في بس صدقني أنا كل يوم عم اتذكرك عم عيش كل لحظة بحياتي بذكرياتنا سوا يمكن تكون إنت عم تفكر تتجوز من بعدي وأنا ما رح قول لاء رح قلك ربي يهنيك ويسعدك بس تأكد من شغلة ي تيم لو رح تتجوز من بعدي وتعيش معها ألف سنه ما رح تحبك ربع الي حبيتك والي بحبك هوي بتعرف عم اتعلق فيك أكتر بس عم شوف إبننا ليث متأكده شفت صورتو وشفت الشبه الي بينك وبينو اي اي هاد إبننا الي يوم أجيت اخبرك ب أنو أنا حامل ما رضيت تسمعني وتركتني ومشيت حبيت خبرك حتى ما كون أنانية حتى بالمستقبل بس يسألني عن ابو ما اقلو ولله م بعرف عن أبنو ....

أنا ما عم قلك ولا حتى كتبتلك هاد الشي ل حتى تشفق علي ودور علي وترجعني او حتى تدور ع إبنك لأنو اصلاً ما رح تلاقينا اليوم بكون صار ل ليث عمرو سنه حبيت بهاد اليوم تكون هديتو إنو ابو يعرف انو عندو ولد

بعرف طولت عليك بالحكي وهلأ رح قلك ربي يسعدك ويوفقك وبتمنى ما تنسى إنو أنا لسا بحبك رغم انو يمكن انت م بتحبني
.

.
بيضم الرسالة وبيصير يبكي بصير يفتح الرسالة يشوف كلام وتين يرجع يضمها ويبكي بترك الرسالة بمسك صور إبنو وهون بيغص بقلبو

تيم: ليث ي روح البابا ... عنجد طلعت واحد أناني انا ما سمعتها يوم م إجت بدها تخبرني كنت م خليتها تبعد عني ولا لحظه كلو الحق علي أنا

بيمسح دموعو وبيحمل الرسالة وبيطلع فيها عند إمو وهوي عم يصرخ

تيم: إمي ... إمي
لانا: شوفي ي روحي ليش هيك عم تصرخ

تيم: هاي من إيمتا موجودة بالبيت
لانا : شو هاي

تيم: أمي عم أسألك هاي من إيمتا موجودة بالبيت
لانا: ولله ي روحي م بعرف شو هاي ولا حتى عن شو عم تحكي

تيم: أمي هاي رسالة من وتين وكانت محطوطه بقلب المزهرية

لانا رجعت بذاكرتها
____فلااااش____
بتكون غدير واقفة جنب المزهرية وماسكة ب إيدها شي وعم تشوفو
بتقري لانا
لانا: غدير بنتي أنتي هون
بتتلبك غدير وبسرعة بتصير تمسك الورود الي المزهرية

لانا :شو الي عم تشوفي

غدير: اه لا ولا شي عم شم الوردات اما شو ي مرت عمي ريحتهن بتجننن
____بااااااك____
لانا: اه اي تذكرت

تيم: شو تذكرتي
لانا:اه اي بتوعدني ما تعصب

تيم: امي احكي
لانا: بصراحه هاي من حوالي كم شهر شفتها بإيد غدير وهي

تيم[بكز ع سنانو]: غدييير
لانا : روق ي روحي
تيم: إمي بتعرفي شو في بالرسالة هاي .... أمي أنا عندي ولد وتين كانت عم تخبرني بهاي الرسالة

لانا : شوووو ولدد
تيم: اي
.

.
بيطلع تيم والشرار بعيونو بروح عند غدير
وغدير اول م تشوفو
غدير: اهلا ي روحي ولله اشتقتلك
وبتيجي بدها تبوسو

بس هوي بمسكها وبروح وهوي ماسكها من إيدها ع الغرفة
تيم: إنتي وحده حقيرة ... انتي أنانية وبعمرك ما رح تصيري انسانه غدير كيف بتقرأي هيك رسالة وما بتخبريني[وبيأشر بإيدو ع الرسالة ] انو قلب عندك هاد كيف بتخبي عني هيك شي مهم

غدير: تيم بترجاك تهدى انا ولله بحبك وما كنت متخيلة اذا عرفت بهيك شي رح تتركني وترجع ل عند وتين بلحظة الي كنت فيها عم حاول ل أكسب قلبك

تيم : لك عن أنو حب عم تحكي عن أنو قلب ليش أنتي بتعرفي الحب مستعدة تبني سعادتك ع حساب شخص تاني

غدير[بعصبية]:تيم بكفي كل شي وتين وتين وتين شو وتين مقدسة اي وشو يعني عندك ولد اصلاً لو كنت رح تعرف رح تعرف مكان الولد رح تقدر ترجع وتين او إبنك بعدين وتين شو بتختلف عني ل هيك بتحبها لك الي سنين بحاول بينلك حبي بس ما هتميت لسا عقلك ب وتين خطبنا وهياك بدل م تيجي تقعد معي عم تبهدلني ومن شان مبن من شان وتين

تيم: بدك تعرفي وتين شو بتختلف عنك !!

غدير كتفت إيديها وطلعت ب تيم
#الوتين🖤🥀
الجزء الرابع

.
بليل كان تيم وتين ولانا وسعد عم يتعشو
لانا: وتين بنتي ليش م عم تاكلي
وتين: لا مبلا عم باكل خالتو
لانا : شوفي صحنك لساتو مليان ، تيم أحكي مع مرتك تاكل شوف إديشها ظعيفة

تيم[وهوي عم ياكل]: وأنا شو دخلني أمي اقوم اطعميها أنا مثلاً هياتو الأكل قدامها وعندها إيدين فيها تاكل
طلعت وتين عليه ورجعت طلعت ع لانا وسعد
وتين : دايمة [وأجت بدها تقيم صحنها]
تيم: أعتقد قلتلك إنو هاد شغل الخدم بس م بعرف ليش مصرة تشتغلي

تركت الصحن من إيدها وطلعت ع الغرفة وقفلت الباب قعدت ع حفة التخت وصارت تبكي
لانا : تيم قوم شوف وتين هيك كسرت بخاطرها
تيم: ماما عم آكل
لانا : قوم ناديها وتعالو كملو أكلكن ،[بعدين إلتفتت ع سعد وقالتلو ]احكيلك شي كلمة
سعد : شو أحكي أنا كل ه الجوازة مو رضيان عليها بالمرا ولا حبيتها

طلع تيم ع ابو بطرف عيونو من داخلو إدايق من كلام ابو وقام طلع عند وتين دخل الغرفة ومجرد م دخل وتين صارت تمسح ب دموعها

قرب وقعد ع الكنباي
طلعت علي وتين وقفت
وتين : لا قوم أقعد ع تختك بعتذر نسيت إنك بتقرف
تيم شاف عيون وتين وهي عم تبكي كيف محمرين
تيم[بقلبو]: يا قلبي عليها كيف هيك بتبكيها

وتين: ممكن تبعد بدي أنام
تيم[وهوي لسا عم يطلع ب عيونها] : نعم
وتين: بعد بدي أنام
تيم : ب تيابك
طلعت وتين ع حالها ولاقت انو لساتها لابسة تيابها
طالعت من الخزانة بجامة بكم بيضة عند كمامها شيفون أبيض وضهرها كلو شيفون بس بغطي قطعة ستان رقيقة

وطلعت ع الحمام بدلت تيابها ورجعت ع الغرفة وقفت قدام المراي مشطت شعراتها وبعدين اخذت الشرشف ونامت
تيم: كان قاعد عم يراقب حركتها وبعد م شافها نامت دخل هوي كمان اخذ دوش وطلع تسطح ع تخت وصار ي تقلب ما عرف ينام وكل شوي يقوم يطلع ع وتين
.
.
تيم: اي وأنا شو بدي فيها كل شوي عم شوفها
اقنع حالو بهدول الكلمتين ورجع ع تختو ونام

تاني يوم الصبح بتصير الساعة ١٢ الظهر وتين وتيم بكونو نايمين بدق لانا ل تصحيهن ينزلو يفطرو معهن بقوم تيم

تيم: أي أمي
لانا : يلا امي الساعة ١٢ ظهر فيق وتين وتعالو أفطرو
تيم: طيب ماما هيانا جايين

بقفل الباب وبطلع ع وتين وبروح يفيقها
تيم: وتين قومي ... قومي يلا الساعة ١٢
وتين[وهي نايمة وشعراتها ع وجهها ]: أمي اتركيني ولله تعبانه وبدي نام

بيقعد تيم ع ركبتو وبمد إيدو وبصير يبعد شعرات وتين عن وجهها وبصفن بملامحها

بعد حوالي ١٠ دقايق و تيم عم يتصفن ب وتين بتصحى وتين واول شي بتشوفو عيون تيم
بتغمض عيونها وبتفتحهن
وتين[بإستغراب]: تيم
تيم[بتلبك]:آه إي كنت بس بدي فيقك عشان امي اجت وصارت تدق علينا
وتين : أوك شكرا

دخل تيم تحمم وطلع وشاف وتين رجعت كملت نومتها
تيم: استغفر الله شو هاد كم مرا بدي فيقها
وتين: سامعتك مو نايمة
تيم ضحك لا أرادياً بس كتم الضحكه
قامت وتين فتحت خزانتها وصارت تشوف تياب تلبسها[كانو كل التياب الي بالخزانة ع زوق تيم ] شي تشوف فساتين قصيرة وكنزات حفر بس كلو اتجاهلتو وطالعت بنطلون أسود جلد مع كنزة بوردو ألها سحاب من عند الظهر
واجت بدها تطلع من الغرفة ل تروح ع الحمام

تيم: فيكي تستخدمي الحمام إلي هون
وتين[وكإنها ما فهمت ]:نعم
تيم: فيكي تصيري تستخدمي الحمام ألي بالغرفة
وتين: تيم خالتو حكتلك شي
تيم: لا ليش
وتين: لا ولا شي

اتجاهلتو ودخلت ع الحمام كان كبير واسع كانو تياب تيم الي كان لابسهن ع الأرض
وتين: شوفو كمان حتى تيابو تاركهن ع الأرض
.

.
وتين: شوفو كمان حتى تيابو تاركهن ع الأرض اي صح ليش ل يقيمهن عندهن خدم بقيمولو ياهن ... [صفنت شوي ] صحيح هوي شو غيرلو رأيو م ع أساس كان بقرف
اتحممت وخلصت ولبست تيابها بس وصارت تعمل ب سحاب الكنزة بس ما كان يزبط معها
وتين : اوف ليش هاد كمان ما عم يزبط كان ناقصني هوي التاني ....

صنفت شوي بعدين قررت تطلع تقول ل تيم يعملها هي فتحت الباب كان تيم عم يسوي شعراتو
وتين[بخجل]:تيم
تيم طلع فيها وشاف خدودها حمر
تيم:نعم
وتين : ممكن تعملي هاي
وبرمت ضهرها
تيم تلبك قرب منها صار يسوي ب السحاب بعدين بعد شعرها حطهن ع رقبتها وطالع السحاب كامل
وصفن فيها
حست وتين إنو تيم خلص برمت علي وصارت تمسح بشعراتها
وتين: شكرا
تيم: العفو

طلع تيم من الغرفة
تيم: خلصي وأنزلي عشان تفطري معنا
وتين طلعت ب صدمة ع تيم :😯😯
تيم[تلبك]: مو عشان شي بس عشان شفتي أمي مبارح كيف كانت تحكي
وتين : أوك شوي ونازلة
وتين عم تسرح شعراتها وتحكي بقلبها

وتين[بقلبها]:لك هاد شو إلي غيرو بين يوم وليلة مبارح كان مو طايق يشوفني وكمان قلي استخدم الحمام لا لا أكيد صار شي ل عقلو

خلصت تسريحة شعرها هي م بتحط مكياج لأنو بتحس بدون مكياج أحلا بس حطت روج باللون البوردو ولبست كعب باللون الاسود ونزلت
#الوتين🖤🥀
#الجزء_الأول
.
وتين: ماما ولله تعبت خليني أرتاح شوي
جنين[أمها ل وتين]: يا أمي بس خلصي هيدا إلي بإيدك وإرتاحي لأنو الجماعه بكرا بدهن الغراض م بصير نتأخر عليهن
وتين[تنهدت وإسنتند ع الحيط ورفعت راسها ] : اخخخ يا أمي يا ريت لو خلصت مدرستي و جامعتي كان إسه عم أشتغل وطالع مصاري أحسن من الحالة إلي نحنا فيها هلأ
جنين [تركت من إيدها وقامت من ورا مكينة الخياطة وقعدت جنب وتين ومسحتلها ع راسها]: إنتي بتعرفي منيح يا بنتي لو أبوكي معو ما كان بخل عليكي وسجلك ب الجامعه بس بتعرفي
[وقبل ل تكمل جنين كلامها وتين حطت إيدها ع تمها وبوستها من راسها ]
وتين : خلص يا أمي أصلا مو زعلانه بالعكس الحمدلله ع كل شي
مع فوتت آمين[أبوها ل وتين ]وأول م سمعو فتحت الباب ركضو جنين وتين ل عندو
جنين : الله يعطيك العافية
وتين [قربت منو وبوست إيدي وراسو ]: الله يعطيك العافية بابا
آمين[ضمهن وبوسهن من روسهن هني التنتين]: الله يعافيكو ي رب
{عيلة فقيرة بتتألف من إم وأب وبنتهن إلي الله م طعمهن غيرها ... عايشين ببيت صغير ع قدهن مألف من غرفتين ومطبخ وحمام وصالون صغير وهوي الشي الوحيد إلي بيمتلكو من هاي الحياة .. عايشين يوم ب يوم وضعهن المادي فقير كتير آمين ابوها ل وتين بيشتغل عند إحدى رجال الأعمال المعروف ب البلد وبيعمل حارس من الصبح ل المسا وأمرات من المسا ل الصبح .... أما جنين ف هي متعلمة الخياطة وعم تساعد جوزها ب مصروف البيت وتين عم تتعلم من إمها شوي شوي }
[ وتين عمرها ٢١ سنه ألي من عمرها بيكونو عم يدرسو بالجامعات إلا هي وتين بنت جذابة بشكل كتير كبير بشرتها الي باللون الأسمر الخفيف شعرها البني القصير تقريبا ل عند كتفها ومتل الحرير عيونها البنيين وإلي بشوفهن بنسحر بجمالهن مكحلين رموشها الطوال طولها 162 و وزنها 54 معروفة ب الضيعه ب وتين الروح لإنو مستحيل حدا يشوفها او يسمع صوتها و م تنرد الروح ل قلبو صوتها الناعم وجذاب البرائة الي بوجهها بتجذبك ل إلها وما كان في شب م بينسحر فيها ويصفن بجمالها بس يشوفها او يسمع صوتها وهي تغني ]
.

.
تاني يوم الصبح بكير بتفتح وتين عيونها وبتقوم بتصحصح وبتدخل بتتوضا وبتصلي الصبح بتضب فراشها وبتغير بجامتها وبتروح بدق ع ابوها وإمها ل يقومو يصلو الصبح ويفطر قبل م يروح أبوها ع شغلو[هيك متعودين كل يوم ]
وتين : ماما ،بابا يلا قومو
أمين: اي بنتي يلا قمنا
راحت وتين جهزت الفطور وفطروا ودعو أبوها وطلع ع شغلو وهني كملو شغلهن
___________________
بمكان تاني وتحديداً بالقصر بكون نايم ع سريرو الحرير ومبسوط وما في أي حدا بتجرأ يزعجو او يفيقو من نومو
بينفتح الباب بخفة وبتدخل ع روس أصابعها بتاخد الثياب الوسخة عشان تغسلهن
تيم[بصراخ]: مين سمحلك تدخلي
الخدامة[بخوف]: أنا ... أنا بس بدي ... بدي اخذ التي
تيم [قام من تختو بعد الحرام عنو وقام وطلع فيها نظرة غضب الي خلتها ترجف بأرضها ]
تيم: لا عاد تدخلي وأنا نايم عم تفهمي اطلعي يلا
[ تيم شب بعمر ٢٧ سنه من عيلة غنية ومعروفة بعيون خضر شعراتو الي بلون الكستنائي الفاتح دقنو الشقرا المخططة بشرتو البيضة طولو ١٩٠ وزنو ٨٤ عضلاتو المفتولين فتل لاعب رياضة ماكن عصبي كتير ما ممكن أيا حدا يغيرلو رأيو مين ما كان يكون إن حكا كلمة لازم تتنفذ وما في اي كلمة بتمشي علي غير كلمة أبو ببعض الأوقات ولا ممكن أيا بنت تلفتلو نظروا جدي بكلامو كتير قليل ل يبتسم ]
بيفوت بياخد دوش وبيطلع بلبس تيابو وبينزل عشان يروح ع الشركة وأول م ينزل وهوي ع درجات بتكون في نظرات حب عم تطلع علي
تيم: صباح الخير
سعد[أبو ل تيم]:صباح النور إبني
لانا[إمو ل تيم]:صباح النور حبيبي تعال أقعد معنا
تيم[بعدم اهتمام]:شكرا إمي بس صار وقت إني أطلع
بتقوم غدير[بنت عمو] بتوقف قبالو
غدير: تيم خليك كمان شوي كتير مشتاقين نقعد معك
تيم [بيعقد حواجبو وبطلع عليها وبيطلع ]
لانا: حبيبتي غدير ما حلك تتعودي ع تيم هوي هيك م بحب يحاكي حدا أول م يفيق من النوم
غدير : اي هوي بس اول م يفيق من النوم
.

.
غدير بتكون بنت عمو ل تيم بتحبو ل تيم بس هوي ما عاطيها مجال ابداً ل إنو تحكي او تعبرلو او عاطي مجال ل قلبو من إنو يحبها
.
عند وتين بتكون قاعدة ع الشباك وعم تخيط وتغني [يا طير سنونو .... سلملي ع عيونو .. وقلو أنو بحبو بحبو ... وبعمري م بخونو ...وئلو وحياة الله ... عنو ما بتخلا ... وئلو أنو انشالله انشالله ما بخيبلو ظنونو ....]
وقفت غنا وسندت راسها ع الشباك وطلعت ع البنت الي من عمرها كيف راجعه من جامعتها ومبسوطه هي ورفقاتها دمعت عيونها
#الوتين🖤🥀
الجزء الثاني

.
المحامي صفن ب وتين و بطريقة كلامها العفوية
جنين كانت عم تشوف الأمل بعيون بنتها في شي طمنها ب إنو جوزها رح يطلع او شي رح يصير ل يكشف الحقيقة بس ما عارفي شو هوي
جنين : أي استاذ هاي سمعت قصتنا من بنتي وتين هلأ قلنا شو ممكن نعمل ل نطالع جوزي
المحامي : بصراحة قضية جوزك صعبة شوي بما إنو عم تقولي كل الأتهامات ضدو ويمكن بكون هوي القاتل ويمكن لاء
جنين[بإندفاع]:عم نقلك مو هوي مو هوي
وتين: ماما أهدي شوي ، إي طيب هلأ نحنا شو ممكن نعمل ل نطالع بابا ونثبت برائتو
المحامي: أنا رح تابع القضية من أولها ورح أحاول أثبت برائة أبوكي أذا صحيح متل م عم تقولو إنو مالو دخل بالقصة بس بصراحه
وتين: شوفي حضرة المحامي
المحامي[طلع ع وتين وبعدين ع جنين ]:هاي الشغلة بتكلفكن كتيرر
وتين: اديش يعني
المحامي: مبدئياً 6مليون ل حتى أثبت برائة أبوكي وبعد م يطلع منحكي عن باقي المبلغ إن شاء الله
.
وتين وجنين صفنو ب بعض ما عرفو شو يعملو او شو يحكو
وتين:6مليون مو كإنو كتير
المحامي: لا ابداً لأنو قضية أبوكي مانها سهلة
[وقفت وتين وجنين وإستأذنو ومشيو]
_ب القصر_
كان تيم بغرفتو مو قدران ينسى الكف إلي ضربتو ياه وتين
تيم بعصبية وقف قببال المراي كان ماسك تلفونو ب إيدو حكا من بين سنانو
تيم: ولله ل اخليكي تندمي ع اللحظة إلي فكرتي ترفعي فيها إيدك علي وحدة وقحة
[وهوي لسا عم يطلع ب المراي بقوة رما تلفونو ع المراي ل تنكسر وفي من الاقزاز دخل ع إيدو بس مع هيك ما اهتم للوجع لانا كانت طالعة من غرفتها وسمعت صوت شي نكسر جاي من غرفة تيم ركضت وفتت الباب ل تشوف المراي مكسورة وتيم واقف وعم يحاكي حالو والدم نازل من إيدو ركضت ل عندو ]
لانا[بخوف]: شو هاد ليش هيك الدم هات شوف إيدك
تيم : ما في شي أمي
لانا: كيف ما في شي شوف إيدك
تيم [بصراخ]: لك ما في شي ما في شي اتركوني لحالي عم قلكن ما في شي
.
.
تيم [بصراخ]: لك ما في شي ما في شي اتركوني لحالي عم قلكن ما في شي
قربت منو لانا بحنية وصارت تمسح ع كتفو
لانا: إبني أنا إمك وبحس بوجعك احكيلي فضفضلي شوفي ليش هيك معصب خليني آخدك ع الدكتور يفحص إيدك
تيم[هدي شوي وحكا امو بهدوء]: لا إمي انا منيح بس كنت مدايق شوي
لانا: أكيد
تيم[هز براسو وبدون م يحكي طلع من الغرفة وهوي نازل شاف غدير طلع فيها وبعدين كمل طريقو ركب السيارة وصار يسوق فيها راح عقم جرحو ]
كان قاعد بسيارتو وعم يفكر ب طريقة يرد فيها اعتبارو ع شي الي عملتو وتين طلعت فكرة براسو دور سيارتو ومشي
.
وتين كانت قاعدة هي وإمها ومو عرفانين كيف يجيبو او يأمنو المصاري إلي طلبهن المحامي ل يمشي قضية أبوها
جنين : أمي والحل ولله راسي م عاد يجمع تعبت من التفكير وما عم نوصل ل حل
وتين : معنا وقت ي أمي خلينا نفكر شوي شوي أمي طيب شو رأيك اشوف شغل أنا بصير بشتغل وبعمل معك بالخياطة
جنين: شو بدك تشتغلي يا أمي لو منقعد سنين نشتغل ما رح نقدر نجيب نص المبلغ
وتين : ما بعرف يا أمي طيب شو رأيك نطلب من الجيران ويعطونا ياهن لو دين وبس يطلع أبي ويرجع يشتغل منردهن
جنين: من مين بدك ندين من انو وحده فيهن وكل وحده بدها مين يساعدها
وتين : لك أمي ليش عم تسكري بواب الدنيا بوجهي الا م نلاقي حل خلي أملنا بربنا يكون كبير
.
بقاطع حديثهن دقة الباب
وتين [بتطلع ب إمها ]:مين معقول يكون
جنين : ولله م بعرف قومي شوفي
قامت وتين ل تفتح الباب بتفتحو وبتنصدم من الي بكون واقف ع الباب
وتين [والصدمة باينة ع وجهها ]:هاد إنت
.
يا ترى مين معقول يكون!!
.

.
تيم وهوي عيونو ع وتين وتين نفس شي مصدومه لحظات صمت العيون لحالها عم تشرح كمية الغضب والحقد ألي بين هدول الشخصين

جنين[من وراهن وبتقطعع الصمت الي كان ]: وتين مين[وبتسكت بس تشوف تيم]
جنين: تفضل تيم بيك

بيطلع عليها بطرف عيونو وهي بتكون لسا مصدومة ما عم تستوعب الشي الي عم يصير
بيدخل تيم وبتدخل ورا جنين وتين بتسكر الباب وبتلحقهن بفوت تيم ع البيت بصير يطلع علي بقرف
جنين: تفضل اقعد تيم بيك
تيم[بعدم اهتمام]: لا لا شكرا هيك مرتاح ... بس ممكن تتركيني أنا وتين لحالنا
هون صدمة وتين الأكبر طلعت ع أمها ورجعت طلعت ع تيم علمات الصدمة كانت واضحة ع وجهها
جنين[بتلبك]: مم هوي

بقاطعها تيم : بس بدي حاكيها كلمتين وأمشي
جنين بتهز راسها وبتطلع من الغرفة
وتين بتكون لساها عند باب الغرفة بقرب تيم منها هي خافت من نظراتو الي عم تقدح شرار صارت ترجع ل ورا ل اصدمت ب الحيط هوي صار يقرب منها أكتر وأكتر قفل الباب وصارت وجوهن مقابل بعض وتين بين إيدين تيم محصورة
وتين[بخوف]: بعد عني لو سمحت
#الوتين🖤🥀
الجزء الثالث

.
تيم:ليكي غدير قلتلك ورح أرجع قلك أنا م بحبك م بحبك عم تفهمي هلأ بفضل ترجعي ع بيتكن وتروقي بكون أحسن
غدير[بدون ولا كلمة بعدت وطلعت من غرفة تيم]

تيم: كان ناقصني أنا هاي التانية

بعد مرور أسبوع وخلال ه الاسبوع راحو وحددو الخطبة بين وتين وتيم من بعد اعتراضات ابو ل تيم بس مع هيك مشيو ع قرار إبنهم وقررو يعملو كل شي كامل خطبة وعرس بحساب إبنهم الوحيد وبإعتبار مكانتهم

كانت وتين وتيم ولانا وجنين سوا بالسوق عم يشوفو المحابس والبدلات
تيم : انا عجبني هاد شوفي
وتين[بدون م تطلع علي وعم عم تدور]: لا م عجبني أنا
تيم : بس أنا عجبني
جنين : خلص أمي شوفي هوي حلو وناعم

وتين طلعت ب إمها وزورتها
تدخلت لانا
لانا[بهمس ]:لا تغصبها ع شي خليها تشوف الي بدها هوي
تيم : أنا قلت هاد يعني هاد
تيم[بوجه كلامو للصايغ]:حطلي هدول المحابس والطقم هاد
طلعو من المحل وركبو السيارة وتين كانت لساتها ساكتة ومو عاجبها شي
وتين[بقلبها]: بكرهك الله ياخدك ويخلصني منك

_عند محل البدلات ____
لانا : حبيبتي شوفي الي بعجبك
[رغم إنها لانا ما كانت رضيانه عن وتين من البداية بس شافتها حبتها ورضيت ب قرار أبنها وهي حنونه وما حملت بقلبها اي نوع من الكره لانها فقيرة او شي ]
وتين: صارت تتنقل ب المحل وتشوف وما في شي عم يعجبها بوقفهن صوت تيم

تيم : شوفو هاي عجبتني
وتين: لا ما حلوة
جنين: مبلا أمي حلوة شوفيها
وتين نكشت إمها ب معنا تسكت ما بدها هي
.

.
اشترو البدلة ل وتين وتيم وكل شي طبعاً كان كل شي ع زوق تيم وتين ما كانت رضيانه بس م كان فيها تحكي شي
وصل تيم إمو ع البيت وراح ل يوصل وتين وجنين
نزلت جنين بس وتين وقفها صوت تيم
تيم : خليكي وتين بدي أحكي معك
وتين: خير
تيم :الشي الي صار اليوم ممنوع يتكرر
وتين: ولله وكإنك عم تأمرني بعدين شو صار اليوم

تيم: اي عم أمرك .. م بعرف شو صار راجعي حالك يلا هلأ أنزلي وخدي الغراض معك
وتين: م بقدر احملهن لحالي تفضل ساعدني
تيم: ولله غراضي او غراضك قومي خلصيني احسن م اكبك واكبهن من السيارة
وتين : اي روق ل يطق فيك شي عرق

حكت هيك ونزلت من سيارة بدون م تنزل الغراض وهوي حسبها عم تجاكرو بسرعة نزل ومسكها من زند إيدها
وتين: اترك ايدي نحنا ب شارع
تيم صار يمشي فيها ل وصل هوي وياها عند السيارة فتح باب السيارة وعطاها الغراض كانو تقال عليها بس مع هيك م بينت ظعفها قدامو

تيم [طلع فيها بزورة وتركها ومشي ]
وتين : حقير كلب الله يخلصني منك شو بكرهك ما بطيقك بعدين انا شو بدي بهدول إن شاء الله موت قبل م البسهن قال بدي صير عروستو اي م تحلم يا ربي أنا شو هاي الحفرة الي وقعت حالي فيها [بعدين تذكرت أبوها وسكتت]

_يوم الخطبة_
كانت وتين لابسة بدلة ب اللون البوردو ناعمة نفش وعاملة مكياج خفيف وخصوصي هي م بتستخدم المكياج ف برز جمالها ونوعمتها شعرها عملتو ب تسريحة ناعمة [لفو الصورة]
طلعت بتجنن من المختصر ، كانت قاعدة وفي كم مرا من حارتهن قاعدين عندها وإمها جنبها بلشو يسمعو صوت السيارات وتاكدوا انهم وصلو وتين دقات قلبها تسارعت ما كانت حابة من إنو تيم يشوفها هيك اما تيم دخل هوي وأمو وأول م دخل وشاف وتين انسحر من جمالها
تيم [بدون وعي بقلبو ] : وين كاينه مخبي ه الجمال كلو
بعدين صحي ع حالو وقرب منها وبدون م يتبسملها ولا شي

تيم: ليش حاطة كل ه المكياج مفكرة رح انعجب فيكي هيك

.
وتين: ولله مو حاطيتو إلك بعدين خالتو لانا[ما بتقلها مرت عمي بتقلها خالتو] الي طلبت من الكوافير يعملي هيك
تيم : طيب طيب خلص سكري ع السيرة شو بتلعي
وتين طلعت ع الموجودين وبحركة سرية قربت رجلها الي كانت لابسة كعب ٢٠ سنت ودعست ع رجل تيم
تيم [توجع وبدون م ينتبه ع حالو صرخ ] : اخخ
لانا : شو مالك لك أمي
تيم[اخذ نفس ]:لا ولا شي

وصلو ع الصالة وكانت الصالة من أحلا م يكون
دخلو العرسان وعيون الكل عليهن وصارو يرقصو وتين كانت مكشرة ما عم تضحك ل حدا ونفس الشي تيم
لاحظت هاد الشي لانا واجت همست ل تيم
لانا: لك شبك أمي ابتسم نتفة ع شوي العالم رح يفكرونا غاصبينكن ع ه الجوازة ان كانت انت او هي
تيم : انا هيك مرتاح لك أمي
لانا م حكت ولا شي ونزلت ورجعت ع مكانتها
سعد: وشو مالو تيم هيك ما كان قاتل حالو ل يتزوجها
لانا : ولله م بعرف شو أحكي
سعد: انا كل ه الجوازة مو عاجبتني من الأصل
لانا : صار ألي صار وبدنا نتقبل الواقع بعدين وتين ل إسه ما شفنا منها شي وباينتها بنت حبابة

صار وقت إنو يرقصو سلو
وتين: يعني ضرورة هاي الرقصة
تيم : اساليهن عفكرة م كتير حابب ارقصها معك
وتين : ولا أنا حابة خلص خلينا مكانا
تيم: اي خليكي وأنا بقوم برقصها مع بنت عمي [فكرها رح تغار]
وتين : اي أوك يلا رح شوفكن حاكم رجلي عم يوجعوني ما الي خلق اوقف