#اوتيل_5_نجوم #كتابة_رند_محمد_الجزء_التالت
@rwayate
اليوم حاسة فيني شعور كئيب كتير محتاجة أمي .. حاسة في شي بشع صاير معها ، مالقيت بوجهي غير انو اطلب من فريد يعطيني تلفوني لاتواصل مع اهلي .. طلعت لعندو و انا خايفة منو، دقيت الباب وفتت ..
فريد : نعم؟
غالية : استاذ لو سمحت بدي اتطمن على اهلي صرلي اسبوع مابعرف شي عنن لو سمحت خليني حاكيون دقيقتين
فريد : انسي الموضوع و طلعي لبرا
غالية : الله يخليك .. امي و اختي لحالن

اتطلع ع جسمي نظرة خبيثة .. و ابتسم بعدين قلي : رح خليكي تحكي معهن بس بشرط ..
@rwayate
تقريباً عرفت شو بدو .. : تفضل
فريد : بدي اسهر معك سهرة مرتبة ..

غالية : شكراً ، ماعد بدي احكي مع امي و اختي و تلفوني خليلك ياه

طلعت من الغزفة وسكرت الباب و انا عم ارجف ، كان بنفسي اضربو بس مابعرف شو حيصير فيني لو تصرفت بهالطريقة

رحت لعند عهد وحكيتلا يلي صار ، بعد شوي اجا أيهم بالسرقة ليشوفنا ، حكتلو عهد يلي صار و قلي انو معو موبابل مخبيه وفيني احكي مع اهلي منو ، مارفضت لان كنت محتاجة اتطمن عليهن
حكيت مع امي و اتطمنت و شكرتو لأيهم .. @rwayate
بالليلة هي مانمت منيح ، كل مانام يتهيألي اصوات غريبة خاصة انو هالليلة كانت كتير باردة و صوت الرعد و الشتا برا بخوف و المنطقة عتمة و هادية .. طلعت من غرفتي بي ماكنت شايفة شي بسبب عتمة الممرات ، رجليي اخدوني ع هديك الغرفة .. وقفت و انا مترددة بين افتح الباب او لا ، فتحتو ع مهلي وكنت سامعة صوت دقات قلبي .... فتت وصلت ع الباب الأسود، مابعرف شوفي جواتو بس لازم اكشف السر ..

فتحت الباب كان مقفول .. ضليت حاول فيه بدون ما طالع ولا صوت لحتى قدرت افتحو .. كان في ضو صغير كتير كتير معلق بأول الباب وواضح انو في درج طويل اكتر من 25 درجة .. مابعرف اذا نزلتي صح او غلط ..

سكرت الباب و سندتو بربطة شعري كرمال مايقفل ونزلت ... ضليت انزل لوصلت لممر طويل و قديم حيطانو لونا زيتي ووسخة كتير ومكتوب عليها ببخاخات الوان .. مافهمت شو مكتوب ، مشيت شوي شوي بالممر وصلت لغرفة مسكرة وكان في اشارة X ع الباب .. نزلت راسي لمكان المفتاح وتطلعت ، شفت سرير مرضى وسخ كتير و طاولة مكسورة عليها صينية وبسس .. ماقدرت شوف اكتر ..
@rwayate
مشيت لقدام كان الممر طويل ومافي شي تاني غير هالغرفة ، سمعت صوت حدا جاية من بعيد صرت ارجف مابعرف وين بدي اتخبا ، وقفت بزاوية الممر المعتمة ، كان في ادوات زراعة قديمة مرمية هون تخبيت جنبن و صرت اتطلع ، مر رجال ضخم و اصلع لابس تياب بيض وسخين كتير كتير و حامل بأيدو مقص مشي لوصل لمكان قريب مني وهون نقطع نفسي بعدين لف و دخل بممر مقابيلي ماكنت انا شايفتو ...

اول ماشفتو اختفا عن نظري طلعت بسرعة و هربت من الممر وصلت للدرج طلعت عليه لفوق فتحت الباب و طلعت و انا عم سكرو سمعت صوت حركة بممر الاوتيل ، بلعت ريقي و تخبيت ورا الخزانة الموجودة بالغرفة ، بعد شوي انفتح الباب و دخلت منال و بأيدا صينية عليها زبدية شوربة و خبزا .. فتحت الباب ونزلت لتحت ... ستنيت شوي وبعدين طلعت من الغرفة و رحت ع غرفتي و انا عم الهت ، لقيت عهد اعدة ع التخت و عم ترجف
غالية : انتي فايقة ؟؟
عهد : وين كنتي؟؟؟ لك مجنونة انتي !!!! وين رحتي
غالية : عهد ليكي نحنا مالازم نضل هون ولا لحظة ، في قصة للأوتيل لازم نهرب هلئ ... خبري أيهم يطلع معنا
عهد : كيف كيف بدنا نطلع و الحراسة؟؟ و منال ... و بشرى ... بركي حدا حس علينا
@rwayate
ماكان في ولا طريقة لنطلع لبرات هالفندق الملعون .. نمت ساعة وحدة وبس وبلشت بشرى تصحينا و تدق ع بوابنا لنفيق ..

اول ماطلعت من الغرفة نزلت ت المطبخ لشوف أيهم مالقيتو .. طلعت بالممرات و الغرف كمان ماكنت لاقيه وصلت للغرفة يلي فيا باب اسود .. فتحت الباب لقيتو واقف جنب الباب وعم يتطلع عليه ، بهاللحظة شكيت فيه : انت شو عم تساوي هون؟
أيهم : انتي اجيتي .. شبك ..
غالية : بكفي كذب ، جبتنا لهون أبصر شو النية يلي ببالك .. و مرة بشوفك عند فريد وهلئ بهي الغرفة وعم تتأمل الباب
أيهم : لك غالية بشو بدي احلفلك انو مالي علاقة بشي والله مالي علاقة ليش ماعم تصدقيني .. انا هون لان سألت عن الأوتيل وعملت أبحاث و عرفت انو البنات يلي بيشتغلو هون كل سنة بيختفي حدا منن وماحدا عرفان السبب .. @rwayate
اهالي البنات رح يجنو ليعرفو بناتن وين عم يروحو بس ماحدا قدر يعرف و الشرطة كذا مرة أجت لهون وما لاحظت شي غريب ، فريد حكالن انو هو ماله علاقة البنات عم يتركو الشغل ومادخلو بيلي بصير برا وبفرجيهن تواقيع البنات ع وراق استقالة و بينسحب من الموضوع فهمتيييي... انا اجيت لان بحبك وبدي طالعكن من هون انتي وعهد

غالية : ليش ماحكيت من الاول ليششش

ايهم : مبارح بالمطبخ لما أجيت بدي قلك ماخليتيني و قلتيلي أنو انا كذاب

غالية : السر كلو بهاد الباب

أيهم : بتعرفي شي عنو؟؟
#اوتيل_5_نجوم #كتابة_رند_محمد_الجزء_الرابع
@rwayate
أنا ماشية و ايهم ورايي عم نحاول مانطالع ولا صوت .. وصلت لعند باب من هالابواب وحطيت ادني عليه ، سمعت صوت أنين جاي من جوا ... رفعت صوتي شوي وناديت : عهد انتي هون!
فتل أيهم و اشرلي بأيدو لأسكت ..

مشينا شوي لقدام كان في غرفة مفتوحة وفي حدا اعد ع كرسي هزاز و بارم وجهو يعني ضهرو لعنا .. في جنب هالشخص طاولة وعليها سلسلة كبيرة فيا مفاتيح .. هي المفاتيح اكيد للابواب المدربسة ..

قطعنا الباب بدون ماينتبه علينا وكفينا مشي لآخر الممر الضيق كانت آخر غرفة . اتطلع فيي ايهم وحكالي : هدول الابواب فيهن بشر وناس محبوسين مابعرف لأي سبب .. لازم ناخد المفاتيح ونطالع هالناس من هون . بس الموضوع مو سهل ابداً ..
قبل ما يخلص ايهم كلامو سمعت صوت باب بعيد انفتح ودعسات حدا .. مسكت أيهم و انسندت ع الحيط انا وياه و بحك العتمة الموجودة ما كنا باينين .. نزلت منال و فاتت ع الغرفة يلي كان فيا هالحدا.. بعد شوي طلعو ووقفو بالممر وصارو يحكو.. يلي كانت اعدة جوا هي بنت مو رجال .. صوتا مو غريب عليي ابداً ..

مشيو هي ومنال و طلعو من هالفسحة وبعدو عنا شوي حكالي ايهم : لازم جيب المفتاح قبل ماحدا يرجع ..
صار يمشي وهو منسند ع الحيط وبخطوات ضعيفة لوصل ع الغرفة دخل و انا دخلت وراه اخد المفاتيح و هو عم يلف ليطلع ضرب فيني ووقعت المفاتيح من ايدو وطلع صوت ..

مسك ايدي وماعرفنا وين بدنا نتخبا الغرفة فاضية تماماً ، رفي صوت حدا عم بركد جاي من برا ..
مالقيت الا حدا شدني بقوة ...

كان أيهم مسكني و نزلني لتحت الطاولة .. فاتت البنت هي ومنال وصارو يتطلعو بالغرفة
منال : شو هالصوت مو معقول!
البنت : مابعرف ... هااا ليكي المفاتيح واقعين ع الأرض
منال : لك كم مرة بدي فهمك حطي ضو بسيط لتشوفي وين عم بتحطي الاغراض .. أكيد حطيتيون بطرف الطاولة

نزلت البنت لتجيب المفاتيح وشفت طرف وجها ... حطيت ايدي ع تمي وشهقت .. بعد ما طلعو من الغرفة اتطلعت بأيهم وقلتلو : هي البنت تبع الريسبشن ايهم اتذكرتا ؟؟ هي اللئيمة!!
أيهم : اي اي عرفتا لعما
غالية : ماهون المشكلة .. المشكلة انو هي البنت انقتلت و قدام عيوني كان السكين مغروز بصدرا و الدم عم يغرقا ... يالله في شي مو طبيعي عم بصير هون ..

بعد ما اختفت الاصوات طلعنا انا و أيهم من تحت الطاولة و أخذنا المفاتيح أول ماطلعنا من الغرفة لقينا منال و البنت بوجهنا وصارو يضحكو ..
منال : مفكريني غبية لصدق انو المفاتيح توقع لحالا !!
أيهم : كشفنا كل لعبتكن .. ركدت علينا البنت وهي في بأيدا أبر هاجما أيهم و دفشا بس ماقدرلا من كتر ما كانت قوية بسرعة خطت الأبرة برقبتو وفقد وعيو هو ... صفيت لحالي صرخت وبلشت اسمع اصوات يلي بالغرفة وهن عم يأنو .. مسكتني منال و البنت هديك اعطتني أبرة ..

مابعرف بعد أديش من الوقت صحيت كنت عم افتح عيوني و ارجع غمضهن حاسة حدا ضاربني ع راسي .. كانو ايديي مربطين بالسرير و رجلي مربطين .. بالسرير اللي جنبي كان ايهم بس لسا نايم ومربط متلي ..
دموعي عم تنزل وماعم اقدر ارفع راسي كتر مو دايخة ، كلشي حوليي كنت عم شوفو عم يفتل ..

اجت ع الغرفة البنت هي ومنال غمضت عيوني فوراً وعملت حالي مافئت
منال : جيبي أبر خليون ع الطاولة كل ماصحيو عطيون ابرة هيك لحتى ينتهوا منحبسن بغرف حديد .. انا طالعة مشان ماحدا ينتبه ع غيابي ..

ضليتني مغمضة عيوني وخايفة من ايهم ليفيق كنت عم حاول شوفا بطرف عيني بس ماكانت عم تطلع من الغرفة .. بعد شوي طلعت بلشت حرك ايديي و رجليي بس مربوطين بقوة ..
أيهم فتح عيونو وهو عم يأن صرتت احكي معو : ايهم سكوت هسس لاتحكي .. ايهم مشان الله رح يقتولك عميل حالك نايم ولسا مافئت

أيهم كان منتهي ومو فاهم شو عم احكي رجعت عدت كلامي قام غمض عيونو .. صرت ابكي بس بدون صوت وضليت حاول فك الرباط .. قدرت فك ايد و بلشت حاول فك التانية .. جلست وفكيت رجليي و قمت من تختي ، أخدت أبرة من عالطاولة وطلعت من الغرفة .. أيهم اتطلع فيي بس قربت عليه وقلتلو : لاتخاف
تركتو ومشيت لبرا .. وصلت للغرفة يلي كانت اعدة فيا ، لقيتا ع كرسيا نفسو ودايرة ضهرا قربت عليها ع مهلي حطيت الابرة برقبتا بكل قوتي هي صرخت بعد ثواني كانت فاقدة الوعي حملتا ع الغرفة وربطتا بمكاني وفيقت أيهم ..
حطيت بجيبتي ابرة تانية و بجيبة ايهم ابرة ..
#اوتيل_5_نجوم #كتابة_رند_محمد_الاخير
@rwayate
جهزت البنات و أيهم طلع لفوق وعمل حالو عم ينضف ببهو الأوتيل .. وصلت سيارات الشرطة وحكو مع رجال السكيورتي يلي برا وحكولن انو في بلاغ عن الاوتيل .. حاول ايهم يأشر للشرطة بأيدو بس مانتبهولو ركبو السيارة ومشيو وبعد شوي دخل الرجال اللي كان واقف برا ركض ايهم لعنده وسألتو شو كان بدن الشرطة .. كان بدو يعمل اي شي كرمال مايخليه يقول لفريد ..

أيهم : اسمع مني شغلة مو حرزانة تخبر عنا فريد بيك وتخوفو أكيد هدول مخربطين عن اوتيل تاني .. وضع الاوتيل عنا تمام وعال ليش نعمل ذعر بين الموظفات

رجال السكيورتي : اي فعلاً .. رح ارجع للباب إنت كمل شغلك ..

نزل ع غرفتي وخبرني يلي صار .. و طلب مني ارجع اتواصل مع الشرطة واحكيلن انو المكان طبيعي من برا ولازم يداهمو الاوتيل مداهمة .. طلع من غرفتي و اخد غراض التنظيف وداهن ع الحمام حتى ماحدا ينتبه انو عم يدخل كتير ع غرفتي كتير ... بعدين رجع لعندي ..

خلال لحظات في حد دفش علينا باب الغرفة كانت بشرى وفريد ومنال ومعهم البنت تبع الريسبشن .. فريد كان حامل بأيدو مسدس وموجهو علينا

صرت ارجف و ابكي و أيهم عم يحاول يتفاهم معهن بالحكي
فريد : بدكن تكونو أذكياء ؟! مفكرين تمسكونا بهالسهولة هي !!

غالية : بترجاك نحنا مو ذنبنا بشي .. مادخلنا بشي

منال : رح تدفعو دم قلبكن حق الابرة يلي عطيتوني ياها

أيهم : فريد بيك نحنا مادخلنا بشي ومارح نحكي لحدا شي بس لاتقتلنا ...

فريد : وين رحتو بالبنات ؟

غالية : أيا بنات .. صدقني ماشفنا حدا

فريد : الأحسن انو ماعد الو داعي وجودكن يهالحياة
@rwayate
قرب أيدو ع الزناد ورح يقوص، البنات يلي بالغرفة صارو يصرخو كرمال يشتتوه ومايقوص .. و فجأة دخلت الشرطة من وراه وحطو المسدس براسو هو ومنال و بشرى : ارمي سلاحك ..

أخدوهن بسيارة الشرطة الأولانية و نحنا وكل بنات الأوتيل مع اللي كانو ضحية اخدونا بباص كبير ..
دخل فريد ع التحقيق أول واحد و طلع بعد دقايق وكان باين انو في على وجهو آثار ضرب .. منال وبشرى انحبسو بالنظارة من غير تحقيق دخلت انا و عهد و أيهم حكينا القصة من أول ما فتنا للأوتيل لحد هي اللحظة ..

رجع الضابط طلب فريد .. حكالو : وين العقود و الكمبيالات يلي كاتبا !!!
هز براسو و دار وجهو .. قرب عليه الضابط و ضربو ع راسو : احكيييييي !!
فريد : بمكتبي .
@rwayate
طلب الضابط انو روح انا و ايهم وهو معنا ع الاوتيل لندور ع العقود يلي بمكتب فريد ..
وصلنا لهنيك كان الأوتيل محاوط بالشرطة وماحدا عم بفوت عليه و لا حدا قرب من الغرف ..
دخلنا ع مكتبو و صرنا ندور ع الاوراق و العقود كلا لحد مالقيت درج مقفول كسرو ايهم وطالعنا منو سندات كبيرة ..

رجعنا ع المخفر شفنا العقود ... ياريت ماشفناهن !! المصيبة الاكبر كانت فيهن
العقود كانت مصنفة لعدة انواع .. اول نوع هو للبنات يلي كان يعطيهن للزباين ليقضو معهن ليلة و بمبالغ طائلة مقابل انو الزبون يعمل يلي بدو ياه بالبنت .. فيه يقتلا او يغتصبا بطرق شنيعة او يعمل اي شي بيرضيه ..

العقود التانية كانت لبنات ما اتحملو هالقصص و هربوا و بالتالي هو لحق فيهن عن طريق عصابات مشكلة و قتلن ببيوتن و سحب إيدو من الجرائم لان البنات انقتلو خارج الاوتيل .

العقود التالتة كانت لبنات انتحروا بالأوتيل نفسو و اندفنو بأماكن بعيدة .. و لما الأهل يسألو عن بناتن يقدملن فريد وراق مزورة عن تواقيع البنات انو هن تركو الشغل بهالفترة هي و استقالوا .. كمان ينسحب من القصة وماحدا يعرف.
@rwayate
العقود الرابعة و الأخيرة كانت مبالغ كبيرة من الزبون مقابل انو الزبون يعزب البنات بالقتل لهاد السبب كان في بالغرفة يلي تحت الارض سرير و ادوات طبية

الغرفة يلي كانت تحت الأرض كانت طابقين ، طابق لتعذيب البنات يلي مابيرضو يشتغلو و لتعذيب البنات من قبل الزباين ..
و الطابق التاني الاسفل كان لحبس هدول البنات بزنزانات من حديد و بدون وجود أي شي يساعدن ..

انحكم فريد بالإعدام ، ومنال وبشرى بالحبس لمدة 25 سنة دون تخفيض الحكم ..
___________________
قصة جديدة: #اوتيل_5_نجوم
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#اوتيل_5_نجوم #كتابة_رند_محمد_الجزء_التاني
@rwayate
اتسطحت ع تختي يلي كان جنب الشباك و كنت خايفة ماني قدرانة ارتاح بس مافيني اعمل شي .. كان في كتير بنات بيشتغلو معنا بس كانو بيتطلعو فينا بقرف و اشمئزاز .. كل مانحكي مع وحدة ماترد علينا او ترد بلئم ..
يلي استغربتو انو البنات كلن كانو لئمة كتير معنا بس كلن كانو عم يتطلعو علينا نطرات غريبة و يحطو راسن ع راس بعض ويحكو بصوت واطي
ماكنت عم اقدر نام بسبب نظراتن علينا انا وعهد من برا الغرفة .. ئمت من فرشتي سكرت الباب و قفلتو و رجعت .. كانت عهد عم @rwayate تتقلب بمكانا
عهد : ليه سكرتي الباب الدنيا شوب
غالية : البنات كتير مزعجات ماعد فيني اتحملن اكتر ..
تصبحي على خير .. غمضت عيوني و نمت.. صحيت الساعة ٧ الصبح ع صوت المشرفة وهي عم تصرخ ع البنات يفيئو .. وصلت لعنا ع غرفتنا وصارت تضرب ع الباب بقوة لحد مافئنا فتحنالا الباب .. صارت تبهدلنا لان قفلناه وهو ممنوع
غالية : هي الغرفة النا وخصوصياتنا فيا
المشرفة ( منال) : اخرسي ولاتعلي صوتك فهمانة؟!!
غالية : سمعيني منيح انا بشتغل هون شغل محترم و احترامك النا واجب مابسمحلك تهينينا
منال : بشرى فهميا للحيوانة مين انا و انو هي اخر مرة بتطاول معنا هيك ولو تعاملت معنا بغير هالأسلوب رح تشوف شي مايرضيا
لفت ضهرا وطلعت لفوق و البنات صارو يحكو بهمس بين بعض .. صرخت فيهن : روحو من هون ..
و دخلت ع غرفتنا و سكرت الباب ، بعد شوي اندئ
فتحت كانت صبية طويلة وعيونا سود حكتلي انا بشرى ..
قلتلا : اتفضلي @rwayate
اعدنا نحنا وياها شوي بدون ماتحكي كانت غريبة هالبنت بعدين حكت : لاتلعبو بالنار .. منال الكل بالكل هون ورح تنهيكن لو عملتو شي غلط .. متل ما غلطتو بجيبتكن لهالمكان لازم تتحملو عواقب غلطكن ..
حملت حالا وطلعت من الغرفة وتركتنا انا وعهد بحيرة كبيرة .. لبسنا تياب الشغل وتوزعنا ع الطوابق لنبلش شغلنا .. كان اسمي بالطابق التالت للأوتيل صرت افتح الغرف و بدل الشراشف ... الغريب انو كل هي الغرفة ماكان فيا حدا فاضية ونضيفة ويوميا عم تتبدل شراشفا وتنمسح بالرغم انه هي فاصية ومافيا حدا ..
فتت ع آخر غرفة بالممر كانت فاضية بدلت الشراشف وفتحت السلة لأرمي الزبالة فيا .. لقيت خسل شعر مرميين بقلبا .. غريب لان مافي حدا بالغرفة ..
كملت شغلي و اخدت اغراض التنظيف ورجعتن ع غرفة الخدمات ..
هنيك شفت بشرى كمان كانت عم ترجع اغراضا ..
غالية : يعطيكي العافية بشرى
بشرى : الله يعافيكي
غالية : ليش الغرف فاضية ؟؟
بشرى : انتبهي تحكي كتير بهالقصص وتسألي كتير اشتغلي وبس ومن تم ساكت ..
تركتني وطلعت .. @rwayate
رحت لغرفتنا لقيت عهد اعدة .. خبرتا عن الغرف الفاضية وخبرتا عن يلي حكتو بشرى
عهد : في شي غريب عم يصير هون لازم نعرفو.. انا قبل شوي كنت عم امسح تحت تخت ولقيت نقط دم .. المشكلة مو هون المشكلة انو نقط الدم ماكانت ناشفة و الها وقت ... نقط الدم كانت باينة سايحة وكأن هلئ نازلة.
غالية : طيب اسكتي عن يلي شفتيه لازم نكتشف شو عم يصير هون وماعد نسأل حدا ولانخلي حدا يشك فينا رح نشتغل ع مهلنا ..
بس قبل هيك لازم نخلي أيهم يجي يشتغل معنا
عهد : هاد الصح .. لازم نتواصل معو بس كيف وهنن اخدو تلفوناتنا منا؟
غالية : ماعليكي رح دبرا
@rwayate
كان لازم بعد مانخلص شغلنا نرجع لغرفنا ونبقى فيا طول الوقت
بقيت طول الوقت عم فكر ع طريقة اقدر اتواصل فيا مع أيهم ليجي يشتغل معنا ويساعدنا نطلع من هون وخصوصا انو ماكلن بإمكانا نهرب لان في حراسة متشددة علينا .. قررت اطلع لمكتب المدير فريد و اطلب منه يعطيني تلفوني لأحكي مع امي بحجة انو هي مريضة ..