#اوتيل_5_نجوم #كتابة_رند_محمد_الجزء_التالت
@rwayate
اليوم حاسة فيني شعور كئيب كتير محتاجة أمي .. حاسة في شي بشع صاير معها ، مالقيت بوجهي غير انو اطلب من فريد يعطيني تلفوني لاتواصل مع اهلي .. طلعت لعندو و انا خايفة منو، دقيت الباب وفتت ..
فريد : نعم؟
غالية : استاذ لو سمحت بدي اتطمن على اهلي صرلي اسبوع مابعرف شي عنن لو سمحت خليني حاكيون دقيقتين
فريد : انسي الموضوع و طلعي لبرا
غالية : الله يخليك .. امي و اختي لحالن

اتطلع ع جسمي نظرة خبيثة .. و ابتسم بعدين قلي : رح خليكي تحكي معهن بس بشرط ..
@rwayate
تقريباً عرفت شو بدو .. : تفضل
فريد : بدي اسهر معك سهرة مرتبة ..

غالية : شكراً ، ماعد بدي احكي مع امي و اختي و تلفوني خليلك ياه

طلعت من الغزفة وسكرت الباب و انا عم ارجف ، كان بنفسي اضربو بس مابعرف شو حيصير فيني لو تصرفت بهالطريقة

رحت لعند عهد وحكيتلا يلي صار ، بعد شوي اجا أيهم بالسرقة ليشوفنا ، حكتلو عهد يلي صار و قلي انو معو موبابل مخبيه وفيني احكي مع اهلي منو ، مارفضت لان كنت محتاجة اتطمن عليهن
حكيت مع امي و اتطمنت و شكرتو لأيهم .. @rwayate
بالليلة هي مانمت منيح ، كل مانام يتهيألي اصوات غريبة خاصة انو هالليلة كانت كتير باردة و صوت الرعد و الشتا برا بخوف و المنطقة عتمة و هادية .. طلعت من غرفتي بي ماكنت شايفة شي بسبب عتمة الممرات ، رجليي اخدوني ع هديك الغرفة .. وقفت و انا مترددة بين افتح الباب او لا ، فتحتو ع مهلي وكنت سامعة صوت دقات قلبي .... فتت وصلت ع الباب الأسود، مابعرف شوفي جواتو بس لازم اكشف السر ..

فتحت الباب كان مقفول .. ضليت حاول فيه بدون ما طالع ولا صوت لحتى قدرت افتحو .. كان في ضو صغير كتير كتير معلق بأول الباب وواضح انو في درج طويل اكتر من 25 درجة .. مابعرف اذا نزلتي صح او غلط ..

سكرت الباب و سندتو بربطة شعري كرمال مايقفل ونزلت ... ضليت انزل لوصلت لممر طويل و قديم حيطانو لونا زيتي ووسخة كتير ومكتوب عليها ببخاخات الوان .. مافهمت شو مكتوب ، مشيت شوي شوي بالممر وصلت لغرفة مسكرة وكان في اشارة X ع الباب .. نزلت راسي لمكان المفتاح وتطلعت ، شفت سرير مرضى وسخ كتير و طاولة مكسورة عليها صينية وبسس .. ماقدرت شوف اكتر ..
@rwayate
مشيت لقدام كان الممر طويل ومافي شي تاني غير هالغرفة ، سمعت صوت حدا جاية من بعيد صرت ارجف مابعرف وين بدي اتخبا ، وقفت بزاوية الممر المعتمة ، كان في ادوات زراعة قديمة مرمية هون تخبيت جنبن و صرت اتطلع ، مر رجال ضخم و اصلع لابس تياب بيض وسخين كتير كتير و حامل بأيدو مقص مشي لوصل لمكان قريب مني وهون نقطع نفسي بعدين لف و دخل بممر مقابيلي ماكنت انا شايفتو ...

اول ماشفتو اختفا عن نظري طلعت بسرعة و هربت من الممر وصلت للدرج طلعت عليه لفوق فتحت الباب و طلعت و انا عم سكرو سمعت صوت حركة بممر الاوتيل ، بلعت ريقي و تخبيت ورا الخزانة الموجودة بالغرفة ، بعد شوي انفتح الباب و دخلت منال و بأيدا صينية عليها زبدية شوربة و خبزا .. فتحت الباب ونزلت لتحت ... ستنيت شوي وبعدين طلعت من الغرفة و رحت ع غرفتي و انا عم الهت ، لقيت عهد اعدة ع التخت و عم ترجف
غالية : انتي فايقة ؟؟
عهد : وين كنتي؟؟؟ لك مجنونة انتي !!!! وين رحتي
غالية : عهد ليكي نحنا مالازم نضل هون ولا لحظة ، في قصة للأوتيل لازم نهرب هلئ ... خبري أيهم يطلع معنا
عهد : كيف كيف بدنا نطلع و الحراسة؟؟ و منال ... و بشرى ... بركي حدا حس علينا
@rwayate
ماكان في ولا طريقة لنطلع لبرات هالفندق الملعون .. نمت ساعة وحدة وبس وبلشت بشرى تصحينا و تدق ع بوابنا لنفيق ..

اول ماطلعت من الغرفة نزلت ت المطبخ لشوف أيهم مالقيتو .. طلعت بالممرات و الغرف كمان ماكنت لاقيه وصلت للغرفة يلي فيا باب اسود .. فتحت الباب لقيتو واقف جنب الباب وعم يتطلع عليه ، بهاللحظة شكيت فيه : انت شو عم تساوي هون؟
أيهم : انتي اجيتي .. شبك ..
غالية : بكفي كذب ، جبتنا لهون أبصر شو النية يلي ببالك .. و مرة بشوفك عند فريد وهلئ بهي الغرفة وعم تتأمل الباب
أيهم : لك غالية بشو بدي احلفلك انو مالي علاقة بشي والله مالي علاقة ليش ماعم تصدقيني .. انا هون لان سألت عن الأوتيل وعملت أبحاث و عرفت انو البنات يلي بيشتغلو هون كل سنة بيختفي حدا منن وماحدا عرفان السبب .. @rwayate
اهالي البنات رح يجنو ليعرفو بناتن وين عم يروحو بس ماحدا قدر يعرف و الشرطة كذا مرة أجت لهون وما لاحظت شي غريب ، فريد حكالن انو هو ماله علاقة البنات عم يتركو الشغل ومادخلو بيلي بصير برا وبفرجيهن تواقيع البنات ع وراق استقالة و بينسحب من الموضوع فهمتيييي... انا اجيت لان بحبك وبدي طالعكن من هون انتي وعهد

غالية : ليش ماحكيت من الاول ليششش

ايهم : مبارح بالمطبخ لما أجيت بدي قلك ماخليتيني و قلتيلي أنو انا كذاب

غالية : السر كلو بهاد الباب

أيهم : بتعرفي شي عنو؟؟