#بـزمـانـاتـا_گـانـت_الـي
الجزء السابع:
ايمار:صح كرهتو لما شفتك وصح بيحترئ ئلبي لما شوفك مع رغد بس رغد بتحبك مافيني اجرحا واثبت للكل وليقين اني وسخة.
جعفر:لك شو وسخة لك انتي الي لو تزوجتي الف واحد انتي الييييي
_بئرب بضما_
جعفر:يالله شو اشتئت لريحتك
ايمار صارت تبكي وضمتو بقوة
جعفر:لك حاج تبكي خلص والله لاخدك الي او رح موت حالي وموتك وسدئيني معم احكي بس حكي
*بتئوم رغد مابتشوفو لجعفر جنبا بتطلع عالبرندة*
رغد:انتو شو عم تعملو هون
جعفر:ططط طللعت اشرب ممي ششش شفتا عالبرندة عم تبكيي اججيت واسيا😅
ايمار:ااا ايي صح
رغد:ياعمري انتي حاج تبكي عهيك ندل
"رغد شكت شوي بس تغاضت الموضوع"
يقين:مرحبا مدام رغد وينا ايمار
رغد:مائالتلك مبارح انو رايحة عند اهلا ليه عم تسألني
يقين:انا بعرف انو ضلت عندكون بدي فوت حاكيا
رغد:طيب تفضل
—---—
ايمار:شو جابك انا رايحة هلأ عند اهلي
يقين:فينا نحكي لحالنا شوي
رغد:طيب انا طالعة معناتا
يقين:ايمار سدئيني انا اسف مبعرف شو صرلي لما شفتك تغيرتي مغي لك مفيني شوفك عم تتغيري معي انا بموت فيكي لهيك عصبت الله يوفئك سامحيني
ايمار:اي عادي
يقين:اممم شكلك مرح تفهمي غير بهالطريقة😉
ايمار:لكك يقين نزلني نزلنييي بخافف
يقين:بوسيني واليلي بحبك وسامحتك اول يلا😌
ايمار:هههههههه لك بحبك دب نزلني
—----
رغد:تعال حبيبي تعال سماع عم يضحكو شكلون اتصالحو😍
جعفر:بلا مزح😳
رغد:يو شبك
جعفر:ااا لا ولاشي بس انو بعد كلشي عملا ياه بكلمتين بترضا
رغد:اي شوبدا تعمل المرا ما الها غير بيت زوجا
—----
يقين:ماتواخذونا امانة يلا نحنا بدنا نمشي
رغد:مبروك الصلحة بدي حلوان ها😌
ايمار:هههه تكرمي
"بيطلع جعفر فيا بزعل وعيونو مدمعين بتوطي راسها بالارض وبروحو*
—----
المسا$
يقين:تعالي حياتي نحضر فلم
#يتبع
#بـزمـانـاتـا_گـانـت_الـي
الجزء الثامن:
وهون كانت الصدمة لأيمار انو تابعتو لهالفلم مع جعفر مرة وصارت تخاف ويضما"
ايمار:ماحلو حط غيرو
يقين:بالعكس بجنن
ايمار:لكك هفف التلك مبحبو
يقين:لك ياعمري شبك صايرة عصبية ونكروزة
ايمار:مبعرف😞
يقين:لتكوني حامل🙊
ايمار:لا لاتخاف😂😂
يقين:بدي ولد😉😆
ايمار:ولاحتى تفكر😂😆لك بعد عني ليش ثبتلي ايديي
يقين:بدي بوسك😌
—----
بكون جعفر عم يسمع كل هاد وعم يحترئ
رغد:حبيبي ليش وائف هون شبك
جعفر:ولاشي
رغد:لك ياربي احكيييي
جعفر:لك عم ئلك ولاااااشي
رغد:وينا ايمار
جعفر:مين ايمار
رغد:لك بنتك شبك
جعفر:عم تلعب بالشارع هية وابن يقين
رغد:هههه هالملاعين😂
جعفر:شو!
رغد:مش😒
—---
تاني يوم الصبح:
رغد:حبيبي تعااال عالفطوور
جعفر:هلا ليكي يقين جارنا راح عدوامو
رغد:لا بيطلع الساعة10 لان كنت انطرو ليروح مشان اشرب ئهوة عند ايمار
جعفر:اممم كان بدي منو شغلة هلا بروح بحكيه
—----
يقين:عمري انا رايح بدك شي
ايمار:الله معك حبيبي
يقين:اذا احتجتي شي خبريني
—---
بكون جعفر ناطرو يطلع حتى يروح لعندا وبشوفو طلع بياخد مسدسو وبروح خلص بدو يجبرا تترك زوجا ويهددا
——
جعفر:انا رايح حياتي باي
رغد:لك راح يقين مو كنت بدك تحكيه

جعفر:مومشكلة للمسا
—--بروح بدئ الباب عأيمار---
ايمار:جعفر موهون شوبدك
جعفر بيدفشا وبفوت
ايمار:لك طلاع
جعفر:لك بحبك فهمي لك تركي زوجك واقتنعي
ايمار:مستحيل خلص خلينا ننسا بعض
"يقين بينسا موبايلو بيرجع يجيبو"
يقين:اا مدام رغد جاية عند ايمار ههه يلا تفضلي
لك الباب عم ينفتح لك فوت تخبا
جعفر:لا يا ايمار طاش حجري مارخ اهرب
—---
يقين:انتو شو عم تعملو هون
رغد:جعفر انت مارحت عالشغل
ايمار:خليني اشرحلكون
يقين:عم تخونيني ياكلبة
جعفر:لاتئرب عليا حئك رصاصة سمعوني للآخر
#يتبع
#بـزمـانـاتـا_گـانـت_الـي
الجزء التاسع:
هي البنت اللي ادامكون كانت روحي وحياتي..كانت كلشي الي كلشي كلللشيي ماتخيلت بيوم تبعد عني..كنا احلا تنين بهالعالم الناس تحسدنا..كنت اعبدا متلا متل الله عيونا الجنة ضحكتا كلشي حلو وهية دنيتي..لأجا هاليوم اللي اهلي واهلا بعدونا عن بعض لان ابوي وابوا في مشاكل بالشغل بيناتون وزوجني ابي رغد مشان صفقات الشغل بينو وبين ابوها..كنت اتوجع وانئهر كتير حاولت اتئقلم مع حياتي الجديدة وانساها..لحد اليوم اللي رجعت شفتا فيه..تذكرت كلشي ماضينا الحلو كلو..ئرفت رغد ئرفت كلشي صار همي بس ماشوفا معك ينحرئ ئلبي لما شوف ابنك اللي لازم يكون ابني سميت بنتي عأسما..وكانت تشبها كأنها امها..هية ماذنبا هية صار تئلي بحب زوجي وخلينا نكمل حياتنا انا ضليت وراها وهلا اجيت ائتلا وائتل حالي
"كانت رغد عم تبكي من هالحكي ومصدومة ويقين نربط لسانو كان جعفر عم يحكي هالحكي ببكي وحرئة ئلب"
يقين:جععفر لاتتهور نزل هالمسدس وطلاع لبرا
جعفر:لا ماحزرت مارح اتركا مع غيري مارح اتركااا..ووصيتي تئبروني جنبا
"بوجه المسدس ع ايمار"
بحبكككك سامحينيييي
وبئوصها..
يقين:ايمااااااااااار
بحط مسدسو براسو وبئلا:رغد سامحيني واهتمي بأيمار..وبئووص حالو
رغد:جع جع جعففففر للل لاا لا تموت جعفرررررررررررررر
—---
ايمار:الله يرحمون امي وابوك
جعفر:اي والله نحنا رح نتزوج عمري ورح نكمل ئصتون بشي احلا
—💗
احذر ان ٺسكُنُ قلْباً فيہِ اثراً مِن عِطرٍ آخَر —---جعفر وايمار بيكبرو وبيتزوجو غصب عن يقين ورغد لان حبو بعض ومابدون يصير فيون متل ماصار بايمار وجعفر الله يرحمون لهيك هربو سوا..وجعفر وايمار ئبرون جنب بعض
ورغد صار معا حالة نفسية فئدت زوجا وبنتا اللي مائبلت بجعفر لان ابن المرة اللي كان يحبا زوجا ويقين كمان
النهاية
#madeha
#بـزمـانـاتـا_گـانـت_الـي
الجزء الأول:
ههه اي هداك اليوم يلي كان اسوء يوم بحياتي..اليوم اللي اهلنا باعونا كرمال مصاري وصفقات شغل..طب ئلوبنا شو ذنبا..صارت لغيري وصرت لغيرا..صح بحب مرتي وصار عندي ولاد بس مانسيتا..مانسيت اول مرة لمحت عيونا..مانسيت رجفة ئلبي وئتا..مانسيت ريحتا صوتا صوت ضحكتا هبلا جنونا عصبيتا حنيتا كلا..مانسيتاااااااااااا
رغد:حبيبي جعفر اوم العشا صار جاهز
جعفر:يلا حبيبتي
"بئوم يتعشا والولاد نايمين"
رغد:انا سابئتك عالغرفة بدي نام☺️
جعفر:هههه امم تصبحي عخير
"بفوت بتكون لابسة ئميص نوم بنفسجي حرير ئصير وشفاف..
*جعفر بحب مرتو بس لما يبوسا او يئرب عليا او ايا شي بيتخيلا حبيبتو الئديمة ايمار..كانو يحبو بعض بطريئة جنونية..ابوها وابوه في بيناتون مشاكل وتنافس بالشغل..لا ابوها ولا ابوه مائبلو وفرئوهون وزوج ابو ايمار ..بنتو ل ابن رفيئو..وابو جعفر ابنو لبنت رفيئوو مشان يصير في قرابة والصفقات تتم بنجاح*
(جعفر بئرب ع مرتو بصير يشم ريحتا وبيتذكر ريحة إيمار..
"تاني يوم الصبح"
جعفر:انا رايح عالدوام بدك شي حياتي
رغد:لا ياروحي الله يحميك💞
—---—
ايمار وزوجا يقين بكونو مشتريين بيت عن جديد ببناية بيت جعفر
بتكون ايمار ويقين طالعين وجعفر نازل
بيطلع بتجيه الجمدةة
اييييمااااار ماغيرا حبيبتي..ماتغير فيها شي بعدها حلوة متل ماكانت بعدها الطفلة المجنونة..
يقين:من بعد اذنك بعدلنا
ايمار(بعئلا):جججعععفففررر😳
يقين:استاذ عم نحكيك
جعفر:اااا اي تفضل
—---
يقين:ليش كان عم يطلع فيكي هيك
ايمار:وانا شوبعرفني بلكي مستشبه فيني
.هلأ شيلنا من هالحكي ما اشتئتلي😌
يقين:اي والله هاتي بوسة😌
ايمار:مسكني اوول
يقين:ياربي منك كل مرة بدك تركديني وراكي😭
اييي ماحزرتي مسكتك رح اخد عشر بوسات"😌
#يتبع
#بـزمـانـاتـا_گـانـت_الـي
الجزء الثاني:
جعفر:ياربي معئول ايمار ماغيرا..لك انا اتجمدت ..ليش هية ما اهتمت معئول عرفتني..بس لا لا بتوقع عرفتني بس ابن الحرام كان معا يالله الدنيا شو صغيرة
رغد:حبيبي عم حاكيك بشو شادر تعال اتغدى
جعفر:ااا اي عمري اجيت شو وينا ايمار مارح تتغدا معنا
رغد:عند بيت جدا
جعفر:طيب
رغد:لك صحي سكنو ئبالنا جيران جداد بدي روح اتعرف عليا وساعدا الجار ئبل الدار ئولتك منصير نتسلا بلكي صرنة صحبة
جعفر:ااا ااي ااي روحي
رغد:ههه اسما ايمار متل اسم بنتنا سمعت زوجا عم يناديلا اديش بحبو بعض جرها وفوتا لجوا وسمعت صوت ضحكون لعندي😂😍
جعفر:انا شبعت ئايم نام شوي
رغد:يوو لك شبك
جعفر:حياتي تعبان من الشغل
رغد:لكك ما اكللت
جعفر مارد وراح نام وصار يفكر
لك كنت عايش حياتي وما احلاني مع مرتي وولادي لك شو صرلي لما شفتا..مكنت عم اكذب لما ئلت مارح انساها بحيااتي
رغد:مرحبا☺️
ايمار:"عرفت انو هي مرتو لان لابسة سنسال عليه اسمو واسما"
ااااهه اهلين☺️
رغد:انا بيتي هون ئبالك ايا شي بتحتاجيه انا موجودة ههه ومتل مابئولو الجار ئبل الدار
ايمار:ههه تسلمي يامزوئة تفضلي شربي ئهوة
رغد:هههه طيب
*وهنن وعم يشربو ئهوة بتدخلا بنتا بسرعة
تناديلا*
ايمار:ماااامااا انا جعت امشي عالبيت
رغد:اي ايمار بنتي اسبئيني
ايمار:ببب بنتك اسس اسما اسما ايمار؟
رغد:اي والله ابوها سماها هيك ومارضي بغير هالاسم
ايمار:هههه
يقين:مرخبا
ايمار:اهلا حبيبي تعال عرفك عجارتنا
يقين:ياهلا تشرفنا..ههه دخيلو انا اللي بيتعرف عالعالم بسرعة
رغد:ههه يلا انا بدي امشي
يقين:تفضلو عالعشا المسا انتي وزوجك لنتعرف عليه
ايمار تلبكت كتير
رغد:ماشي منتشرف☺️
—----
ايمار:لك ليش عملت هيك كان بدي نضل لحاالنا سوا
يقين:اي خلص بس ليروحو😌
ايمار:😒
#يتبع
#بـزمـانـاتـا_گـانـت_الـي
الجزء الثالث:
يقين:بحبك لما تعصبي🙈تعي تعي هاتي بوسة😌
ايمار:هأ هلا الولد بشوفنا خلص☺️
—---—
رغد:شو حبيبي لسا مافئت
جعفر:فايئ
رغد:كنت عند جارتنا الجديدة وزوجا عزمنا عالعشا يتعرف عليك
جعفر:اي منروح
رغد:هلا انت شو صايرلك ماعاد متل ئبل يعني زوجا لجارتنا طول الوئت ماسك ايدا ونازل غزل فيا ادامي
جعفر بجنن
جعفر:تعبان شوي اسف عمري
—----
يقين:شو حبيبتي شو طبختي للضيوف
ايمار:جبت اكل جاهز
يقين:هي عم يندئ الباب رايح افتح
وهون ئلبا لايمار كان عم يدئ متل الباب واكتر
جعفر:مرحبا
يقين:ياهلا
بسلمو عبعض ولما يمد ايدو ليسلم ع ايمار بيصفنو ببعض
يقين:بتعرفو بعض
ايمار:للل للا ياروحي مستشبهة فيه لواحد كان متي بالثانوي
يقين:طيب عمري
"اعدو يتغدو"
ايمار:لك جعفر ماما شو عم تعمل جوا
رغد:ابنك اسمو جعفر😃ياااخ متل اسم زوجي هههه عهالصدفة بنتي اسما عأسمك وابنك عأسم زوجي
"يقين شك بالموضوع تذكر اصرار ايمار عأسم جعفر وع نظراتون الغريبة لبعض بس اتغاضى الموضوع*
(بعيداً عن القصة مشان مايصير خربطة بنت رغد ايمار رح اكتبا ايمار الصغيرة وايمار مرت يقين ايمار الكبيرة..وجعفر كمان الكبير والصغير😂)
جعفر الصغير:انا مليت اميي
رغد:بنتي ايمار لحالا بالبيت روضة متلك رح جيبا تلعبو سوا
جعفر الصغير:ايي ايي😃
جعفرالكبير:عمو جعفر تعال سلم عليك
"بيجي بصير يضمو ويبوسو لأن هاد عأسمو هاد اللي لازم يكون ابنو ويسموه سامي متل ماتمنوا
&ونفس الشي لما تجي ايمار الصغيرة ايمار الكبيرة بتصير تحكيا وتضما"
ونظرات ايمار وجعغر كلها حب ووجع اشتيائ
—---لما يروحو---—
يقين:ليش عم يطلع فيكي هيك
ايمار:لك مستشبه فيني لحبيبتو الاديمة يمكن ههه انسا وامشي اشتئتلك😌
يقين:يلا😌
—----
رغد:حبيبي تعال جنبي
#يتبع
#بـزمـانـاتـا_گـانـت_الـي
الجزء الرابع:
جعفر:نعسان تصبحي عخير
رغد:لك بموت واعرف شو صاير معك بس ماشي
"طول الليل جعفر عم يفكر بهالصدفة اللي صارت وبأبن ايمار اللي حسو ئطعة منو
كنت نسياناا..لك ليش رجغت دخلت عحياتي لك رجع الوجع لك ياربي ماعم ائدر شوفا مع غيري بكون هلا عم يلمسا لك هيةة اليييي"
*علوا انساكي وانسا هواكي لكن مفيني حبك باليني*💔سألي هالنجمات عن سيل الدمعات..حتى عتاب البيت يحكو شو استنيت..عني بعدتي والفرحة اخدتي💔
بتكون ايمار عم تفكر بنفس الشي
خلص يا ايمار انتي بتحبي زوجك هاد جعفر ماضي..خلصت بدك ترجعي تتذكري الوجع..انا نسيتو خلص..ههه بس لو نسيتو مكنت سميت ابني عأسمو ومكنت غم فكر فيه هلا ماكان ئلبي دء لما شفتو وطلعت بعيونو لك ياربي انا ما لازم يأثر هالموضوع عليي واتغير مع يقين
*من لما البي والبك عن بعضون افترئو..تعرفنا ليش الندم رب السما خلئو..💔
مبعرف بعدك شو صرلي خيالي بطل يعمل متلي💔
بعمرك شايف البي مجمد او احساسو لابس اسود..مش عارف يخلص من زعلو عغيابك ماتعود💔*
بيختنئ جعفر وبيطلع عالبلكون
وكمان ايمار بتطلع وبلكوناتون بلزئ بعض
"بيطلعو ببعض وبيتفاجئو"
جعفر:ااايي ايمار لاتفوتي انتظري
ايمار:ششوفي جعفرر
جعفر:مانسيتك ولايوم سدئيني لك مبعرف لما رجعت شفتك شو صرلي بس اناا اانا السبب ماكان لازم اسمحلون يفرئونا ككان لازم اخطفك ونروح،،لك خلص لك حاج تبكي
ايمار:فات الاوان ياجعفر فات انا عندي ولد وبحب زوجي
جعفر:كذابة انتي بتحبيني الي وبسس والدليل اسم ابنك اللي لازم يكون ابني ورجفة البك وايدك لما شفتيني
ايمار:ممكن ماكون نسيتك ولا رح ائدر انساك حتى يمكن مبدي انساك..بس زوجي بحبو ومبسوطة معو
جعفر:لك بئتلك وبئتل حاالي وبئتلو ومبئا بسمح شوفكون ادام عيوني
#يتبع
#بـزمـانـاتـا_گـانـت_الـي
الجزء الخامس:
ايمار:خلص روح وخلينا نرجع نكمل حياتنا طبيعي متل ماكنا..
جعفر:لك انتي مابتحبيني لك لو حبيتيني من الاول كنتي ئرفتيه لزوجك متل مائرفت مرتي من لما شفتك..لك كنت حبا وعايش احلا عيشة من لما شفتك رجعت عوجعي لك روحي الله لا يسامحك
—--بفوت لجوا وايمار بتضل تبكي..لك ئال ماحبيتو لك عم حاول اخفي هالشي وبين اني نسيتو وبدي زوجي وبس
يقين:ايمار ليش عم تبكي ووائفة بهالبرد شبك😳
ايمار:لا ولاشي بس تذكرت امي الله يرحما
*بضما*
يقين:ياعمري انتي خلص انا امك وابوكي وكلشي الك
—---
رغد:اوم عشغلك اتأخرت
جعفر:وليش عم تحكي بهالنفسية
*مشان ماتحس عشي وتضل تسألو وحتى انو قرر يرجع لحياتو الطبيعية*
تعالي لهون اشتئتلك😌
رغد:باللله عكيفك اناا لان هأ مبدي اجي
جعفر:طيبببب بجيبك بالئوة
"بصير يبوسا ويضما*
رغد:بحبك
"تذكر لما ايمار كانت تئلو بحبك وتهرب دمّع حبس دمعتو"
جعفر:بموت عليكي
——
يقين بروح عشغلو وبتنزل ايمار تجيب غراض وجعفر بينزل عشغلو وبيلتئي ب ايمار هية وطالعة..بيطلع فيا بدير وشو
ايمار:جعفر
جعفر:اي ايمار
ايمار:بدي تعرف انو كل اللي عم تفكر فيه غلط
بيمسكا جعفر بحطا عالحيط بضما
ايمار:بعد جعغر هلا بكون طالع شي حدا انا مرة متزوجة
جعفر:لك خلينا نترك كلشي ناخد ولادنا ونروح نتزوج..لك الله رجع جمعنا سوا هي معجزة بعد تلت سنين..
ايمار:انا رايحة باي
"بشدا من ايدا"
ايمار:هه اوك اوك روحي روحي بس الا مايجي هاليوم اللي بعدو عنك لهالابن الحرام
ايمار:احترم حالك هاد زوجيي
جعفر:طيب هههه اطلعي اطلعي
—-----بتطلع ايمار عالبيت---—
ياربي ريحتو رجعت شميتا خايف ارجع ادمنا
يا الله دخيلك شو عم يصير ليش رجعت فوتتنا عحياة بعض بعد ما اتأقلمنا عحياتنا الجديدة..😔
#يتبع
#بـزمـانـاتـا_گـانـت_الـي
الجزء السادس:
🚪
رغد:مرحبااا جارتنا
ايمار:اهلا وسهلا تفضلي
*بصيرو يحكو ويتسلو وبجيبو موضوع ازواجون*
رغد:لك زوجي من يومين مبعرف شو صرلو تغير معي وانئلب360درجة..لليوم رجع مأحلاه اجا ئلي اشتئتلك وئرب عليي بس حسيت من البو بس مشان مايزعلني وخافي شي عليي لك بموت لأعرفو لهالشي
ايمار:عععع...ععادي بببب..بككوون مممم ممنن ضض ضغغط الللشش الشغل
رغد:لا مابظن بعدين شو صرلك انتي
ايمار:ولاشي ئايمة اعملك ئهوة
—---—
بتمر الايام وجعفر بضل يحاول فيا تترك زوجا وترجعلو.
يقين:لك يلعن شبك شبك صايرة معي هيك لك زوجك زوجك انا
ايمار:لك عم ئلكك تعباااانة فهااام
يقين:لا اكيد في شي شو عم تشوفي غيري
ايمار:احترم حاالككك فشررررت رجليي بتنئط شرف عليك
—---—
رغد:لك جعفر تعال اسماع تعال
جعفر:شوفي
رغد:لك يقين عم يضرب مرتو ويعلئو لك كأنو عين وصابتون
جغفر:شووو عم يضربا امشيي بسرعةة
—----
دئ دئ دئئئئئئ لك فتحوووو
يقين:اهلين
جعفر:شو هالاصوات صوتكون واصل لاخر الحارة
—---بتركض ايمار لبرا بسرعة وبتضما لرغد
ايمار:وصلوني عبيت اهلي الله يخليكون
يقين:فوتي لجووا الدنيا ليل بكرا انا باخدك
ايمار:فشرت ائعود ببيت واحد بيحكي عشرفي لكك وعم تضربني منتحاسب
جعفر بينو وبين حالو بدو يهجم عليه يموتو بس تماسك حالو
رغد:تعالي بتنامي عنا اليوم والصباح رباح
جعفر:ااي بتنامي هون مستحيل نخليكي تطلعي بهالوئت
ايمار:طيب
—----
وصار المسا رغد وجعفر ناموا وايمار نامت جعفر حس بحركة بالصالون عرف انها ايمار طلع شافها وائفة عالبرندة
جعفر:ايمار
ايمار:بسم الله نئذتني
جعفر:حكيلي شو صار بيناتكون
ايمار:معاد عم ائرب عليه ومتغيرة معو ئال انا حابة غيرو
جعفر:لك خلينا نهرب انا وانتي
#يتبع