#حبك_وجع
#بقلم_فيلوفوبي
#الجزء_الرابع

تاني يوم راحت سارة لمقابلة العمل عند طارق يلي بمجرد ماشافها انصدم وحاول يستدرك الوضع اد مابيقدر...وبعد كم سؤال كان معينها سكرتيرة لمكتبو
كانت ذكية واجتماعية و حلوة كتير.....و متل ماوصفتها ميس بالضبط
شعر بني ناعم و طويل...و بشرة قمحية و عيون عسليات
و شفايف لونهن احمر....احمر كتير و كأنهن مدهونين بكرز
وصف دقيق و مفاجئ بالنسبة لشخص ماشافتو من 23 سنة
بس الظاهر الصورة الاولى انحفرت بذاكرة ميس و كانت ضد النسيان)

_بعد فترة_

ريما:خايفة ياسارة خايفة

سارة:لك لييش

ريما:خايفة على اد مو كل شي زابط و مثالي يصير شي يخرب كل الحفلة

سارة:بلا تشاؤم هلأ ريما

ريما:لك صرلي شهرين عم خطط لعرسي بالحرف خايفة كتير يخرب

سارة:خلصنا حاج تنقي شوفي الناس كيف عيونهن عليكي

ريما:طالعة حلوة؟

سارة:بتجنني والله مو بس حلوة...نيال طارق عليكي
على سيرة طارق كأنو تأخر

ريما:لاما تأخر جاية هو امو لان مابتحب الضجة مشان هيك ماحضرت العرس من اولو

سارة:هههه بيجوز مو حابة كنتها

ريما:اي سكتي سكتي حماتي موهيك ابدا

سارة:سمعي سمعي...صوت العراضة قريب...وصل العريس
خليني روحي على طاولتنا و انتي قومي ستقبلي عريسك

_كان عرس طارق على ريما من افخم الاعراس يلي صارت
رغم مشاعر طارق الباردة تجاه ريما بس هو قدر يقنعها بحبو الها و قدر يخليها توقع بغرامو وتتزوجو
كلو كرمال يقدر يتقرب من سارة...يلي مابتقل جمال عن ريما و يلي عيون ميس مافارقتها كل الحفلة
و كأنها طفلة صغيرة وخايفة تضيع من تحت نظرها_
______________
طارق:تفضلي ياعروس

ريما:ميرسي حبي

طارق:حجزتلك جناح ملكي

ريما:يخليلي ياك ياعمري

طارق:يلا حبيبي فوتي دوشي و غيري تيابك خلينا ننام و نرتاح لانو هلكنا بتحضيرات العرس و بالعرس

ريما(باستغراب)ننام!!!

طارق:اي انا تعبان كتير رح اسبقك اوك

ريما:احم...طيب ماشي

_اخر شي بتتمناه اي عروس بليلة عرسها صار مع ريما
حاولت تتجاهل الموضوع و تفكر فيه من ناحية تانية و تصدق حجج طارق بالتعب و الارهاق فاتت عالحمام اخدت دوش
و شلحت الفستان الابيض و لبست بجامة مريحة ونامت
و طارق غرقان بسابع نومة
هالشي استمر مع طارق و كل يوم ينام بكير ولا كأنو عريس
و حتى بعد ماخلص شهر العسل و رجعو للبيت هو استمر على هالحال
وهالشي خلا ثقة ريما بنفسها تنعدم و شكوكها بطارق تزيد بس من غير ماتحكي لحدا
لان الموضوع بينظرها بيخجل كتير وخاص كتير_

طارق:مسالخير

ميس:اهلين حبيبي

ريما____

ميس:تفضل العشا جاهز

طارق:مابدي مالي نفس...خلصي عشاكي و تعالي عالمكتب في حديث مهم بدي احكيه معك

ميس:طيب حبيبي

طارق:بالاذن

_طلعت بريما و تأملت شكلها ذكرتني بحالي...بالحزن الي سكني من شبابي لهاليوم.._

ميس:لا تزعلي...بكرا بيتحسن

ريما:(باستغراب)شو قصدك مرت عمي!

ميس:طارق مو متعود حدا يشاركو شي بحياتو...فما بالك اذا حدا شاركو حياتو كلها

ريما:ماعم افهم

ميس:سمعيني منيح....انا ربيت طارق على دموع عيوني بدون اب او اخوات و بدون قرايب ولاحتى رفقات
و هو متعود عالوحدة ..بدو وقت ليتعود على وجودك جنبو...و بدو وقت ليتأقلم مع فكرة الزواج

ريما:بس هو الي كان مستعجل على زواجنا مو انا!!!هو الي طلب خلال شهرين نكون متزوجين

ميس:يمكن كان مفكر حالو ممكن يتأقلم بسرعة

ريما:بفهم انو ابنك معقد؟؟؟؟

ميس:ريما رح اعتبر حالي ماسمعت هالحكي..بدك تستوعبيه كتير و تطولي بالك....واللي مابصير اليوم بصير بكرا

_حركت كرسيها باتجاه مكتب طارق و تركت ريما محتارة بأمرها...شو قصدها باللي مابصير اليوم بصير بكرا
يعني هيه بتعرف كل شي!!يعني طارق حاكيلها
حست حالها غبية بانها قبلت تتزوج طارق قبل ماتكتشف حقيقتو بأنو مريض نفسي و مدلل امو_
___________

_بالمكتب_

ميس:طارق...حسن معاملتك مع ريما مابصير هيك

طارق:يا امي انا منيح معها مالي ردي

ميس:بس هيه حزينة

طارق:مشكلتا امي....انا من الاول ماحبيتا و جبرت حالي عليها كرمال سارة بس هالشي مابيعني اني اجبر حالي حبا كمان

ميس:ريما بتحبك..لاتكسرها...كون الها زوج منيح...والحب بيجي بعد الزواج...تعرف عليها اكتر وعطيها مجال تتعرف عليك..عطي حالك فرصة تحبا صدقني ريما منيحة

طارق:بس يا اميي

ميس:ولا تنسى انك مارح تقدر تتقرب من سارة اذا ماكانت علاقتك بريما منيحة...انت ماحسبتا صح على فكرة

طارق:اوووف

ميس:برضايي عليك

طارق:(هز براسو)طيب...رح جرب

ميس:تؤبر قلبي....شو الموضوع الي كان بدك ياني فيه

طارق:كنت بدي اعزم سارة لعنا...بس رح رتب اموري مع ريما بالاول وبعدين بخليها تعزمها

ميس:تمام حبيبي...انا رح روح لغرفتي و انت طلاع شوف مرتك

طارق:طيب
________

_رحت لغرفتي و فتحت مذكراتي يلي مليانة دموع و وجع و اهات...يلي صورة همام بكل صفحة و بكل حرف فيها...وكأنو موجود جنبي و انا عم اكتب
و كأنو عم يزكرني بحرف نسيتو او بدمعة مسحتها
لساتو بعيوني الشب الحلو الي عشقتو و لساتن الصبية الي حبها وغدر فيه