#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا⇜♥️⇜
#الجزء_الثالث

(انقطعو تالا وقصي فترة 10 ايام ماتواصلو ابدا بهالفترة فكر قصي انو تالا تركتو خلص؛بعد هالفترة شاف قصي تالا لاول مرة لما كان عم يسقي حديقة البناء اجت من وراه)

تالا:احم...كيفك قصي

قصي(دار ضهرو لعندا و نزل راسو)منيح..ماشي حالي

تالا:اشتقتلك

قصي:....(هز براسو)منيح

تالا:(قربت منو وشالت الطاقية عن راسو وطلعت بوجهو عن قرب وحطت ايدها على دقنو)انت بنظري احلا رجال بهالدنيا....و انا كتير بحبك

قصي:(حط ايدو على ايدها وشالها عن وجهو)قلتلك انا مالي بحاجة شفقة..خليكي واقعية انا مشوه

تالا:طيب رح كون واقعية...ااحم..الحرق مو كتير سيء...يعني مغطي مساحة بسيطة من وجهك

قصي(رفع حاجبو)بسيطة؟

تالا:يعني تقريبا" اربع اصابع؟
!
قصي:تالا احكي شوبدك

تالا:انا بحبك...مارح ابعد عنك ولارح خليك تبعد عني...فهمني

قصي..(دمعو عيونها)بحبك...مابدي تتركني

(قربت منو و حضنتو وحكت بين دموعها)بحبك والله العظيم بحبك

قصي:(ابتسم برضا)خلص اهدي يابنوتي...(بعدها عنو ومسح دموعها)وانا بحبك ياصغيرتي ومارح اتركك

تالا:احلفلي ماتتركني

قصي:لك مجنونة انا بدي احلف ولا انتي

تالا:سمعني...انا مالي شايفة الحرق يلي بوجهك شايفة شوفي وراه....شايفة قلب ابيض وطيب ونقي...شايفة حدا يبحبني كتير و مستحيل يضرني او يئذيني

قصي:(لنفسه_مابتعرفي شي يابنوتي)مزبوط انا بحبك و مارح فكر ضرك او ائذيكي...هلأ طلعي عالبيت بلا ما اهلك يشوفونا هيك سوا

تالا:طيب...بس بدنا نحكي

قصي:منحكي اد مابدك يلا طلعي

(طلعت تالا عالبيت ولقت امها عم تبكي و منهارة)

تالا:ماما شوفي...شبكي شوصاير

سلمى:ماتت ستك ياتالا...ماتت امي ماتت(انهارت من البكي)

تالا:طولي بالك يا امي طولي بالك البقاء لله

سلمى:قومي ضبي غراضك و جهزي حالك لنروح عالبلد

تالا:بدنا نروح عالضيعة؟

سلمى:اي لكن شو

تالا:مافيني مابقدر...عندي فحص امي بعد بكرا عندي مادة مهمة والله مابقدر

سلمى:(تبكي)مابعرف مااابعرف بس يجي ابوكي احكي معو

/بعد ساعتين/

قصي:الو...توتي شفت اهلك راحو ومعهن شناتي ليش مارحتي معن

تالا:(بنبرة حزن)ستي توفت بالضيعة وطلعو اهلي مشان الدفن و العزا

قصي:و انتي رح تبقي لحالك؟!

تالا:مو لحالي...انت معي

قصي:تالا بلا جنان كيف بدك تبقي لحالك

تالا:عم قلك انت معي...طالما انت موجود حواليي مارح خاف من شي

قصي:طيب..انتبهي عحالك و اذا بدك شي حاكيني فورا...انا طالع عالبيت

تالا:طيب...ماتاكل هم

(سكر قصي المكالمة مع تالا وطلب حدا تاني)
قصي:الو....كيفك

هاني:هلا قصي

قصي:سمعني منيح...اليوم فرصتنا...اهلا لتالا طلعو عالبلد
اليوم بدك تفوت عالبيت و تاخدلي الاوراق عم تفهم

هاني:صار...انت بس طالعلي ياها برات البيت...وانا بفوت و باخدلك البدك ياه

قصي:قول يارب....بالليل رح طالعها شغلة ساعة زمان و انت بتنفذ الي اتفقنا عليه

هاني:خلص صار

///المساء///

قصي:توتي يلا ناطرك عالسطح لاتتأخري

تالا:ههه خلص 5دقايق وطالعة عم دور عمفتاحي بس

قصي:طيب تركي الباب مردود مارح تتأخري

تالا:هيك قولتك

قصي:يلا بنوتي مشتقلك انا

تالا:لك جاية جاية

(طلب قصي رقم هاني)

هاني:اي شريك

قصي:سمعني...مارح ناخد الاوراق انا فكرت...صورهن عموبايلك و منطبعهن مابدي ابوها يعملا شي مومنيح و كمان اضمن التصوير

هاني:تمام معلم...اعتبرو صار..بس تصير عندك بتعلملي بطلع فورا عالبيت

قصي:ماشي...يلا ليكا وصلت سلام

تالا:حبييييي قصييي

قصي:تعالي تعالي ياصغيرة

تالا:احححح برد مو هيك

قصي:لاموبرد انا حرارة الحب مدفيتني

تالا:يا الله لون عيونك كتير حلو

قصي:(رفع حاجبو)عنجد!شو لونهن

تالا:امممم...مابعرف كل وقت شكل..هلأ رمادي...اوقات بشوفهن خضر مابعرف

قصي:لا رمادي هنه...بتحبيهن؟

تالا:بموووت عليهن

/بعد ساعة/

قصي_لنفسه_لك شو صار معو هالغبي

تالا:شبك حبي بشو شارد

قصي:ولا شي....بردانة؟

تالا:اي بردانة

قصي:تعالي لدفيكي(حضنها وشد عليها...سامحيني تالا بس لازم ساوي يلي ببالي لازم)

تالا:قصي..كيف ماتو اهلك؟

قصي:اه؟!حادث سيارة

تالا:اممممم....موبايلك رن كأنو وصلتك رسالة

قصي:لحظة لشوف(هاني:اي شريك مشي الحال انا طلعت عالبيت حاكيني ليصحلك....تنهد قصي بارتياح)

تالا:مين؟!

قصي:مافي شي رفيقتي عم تقلي شتقتلك

تالا(نطت و بعدت عنو)بنت!مين هي؟شواسما؟

قصي(نكشلا شعراتا و صار يضحك)لك دخيلو المجنووون..انا حاكي غيرك لك والله بتقتليني

تالا:اي بقتلك عم تفهم اننننت الي اناااا

قصي:طيب يلا قومي نزلي عالبيت بردتي بلا ماتمرضي

تالا:يلا قوم ادامي لشوف

قصي:بحبك يامجنونتي بحببببك

تالا:اي و انا مابحبك

قصي:قوية

//بعد ايام كان قصي نايم و شايف كابوس كان عم يعرق و يهلوس بنومو//

قصي:اه...لا...امي

نعيمة:بسم الله عليك بسم الله...قصي فيق يا امي فيق

قصي:لااا...عم اتوجع اااه...امييي...ابييي....اااه

نعيمة:ياربي دخيلك قوم لك ستي قوووم

(فجأة شهق قصي وصحي من نومو عم يلهث)