#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا⇜♥️⇜
#الجزء_الثالث

(انقطعو تالا وقصي فترة 10 ايام ماتواصلو ابدا بهالفترة فكر قصي انو تالا تركتو خلص؛بعد هالفترة شاف قصي تالا لاول مرة لما كان عم يسقي حديقة البناء اجت من وراه)

تالا:احم...كيفك قصي

قصي(دار ضهرو لعندا و نزل راسو)منيح..ماشي حالي

تالا:اشتقتلك

قصي:....(هز براسو)منيح

تالا:(قربت منو وشالت الطاقية عن راسو وطلعت بوجهو عن قرب وحطت ايدها على دقنو)انت بنظري احلا رجال بهالدنيا....و انا كتير بحبك

قصي:(حط ايدو على ايدها وشالها عن وجهو)قلتلك انا مالي بحاجة شفقة..خليكي واقعية انا مشوه

تالا:طيب رح كون واقعية...ااحم..الحرق مو كتير سيء...يعني مغطي مساحة بسيطة من وجهك

قصي(رفع حاجبو)بسيطة؟

تالا:يعني تقريبا" اربع اصابع؟
!
قصي:تالا احكي شوبدك

تالا:انا بحبك...مارح ابعد عنك ولارح خليك تبعد عني...فهمني

قصي..(دمعو عيونها)بحبك...مابدي تتركني

(قربت منو و حضنتو وحكت بين دموعها)بحبك والله العظيم بحبك

قصي:(ابتسم برضا)خلص اهدي يابنوتي...(بعدها عنو ومسح دموعها)وانا بحبك ياصغيرتي ومارح اتركك

تالا:احلفلي ماتتركني

قصي:لك مجنونة انا بدي احلف ولا انتي

تالا:سمعني...انا مالي شايفة الحرق يلي بوجهك شايفة شوفي وراه....شايفة قلب ابيض وطيب ونقي...شايفة حدا يبحبني كتير و مستحيل يضرني او يئذيني

قصي:(لنفسه_مابتعرفي شي يابنوتي)مزبوط انا بحبك و مارح فكر ضرك او ائذيكي...هلأ طلعي عالبيت بلا ما اهلك يشوفونا هيك سوا

تالا:طيب...بس بدنا نحكي

قصي:منحكي اد مابدك يلا طلعي

(طلعت تالا عالبيت ولقت امها عم تبكي و منهارة)

تالا:ماما شوفي...شبكي شوصاير

سلمى:ماتت ستك ياتالا...ماتت امي ماتت(انهارت من البكي)

تالا:طولي بالك يا امي طولي بالك البقاء لله

سلمى:قومي ضبي غراضك و جهزي حالك لنروح عالبلد

تالا:بدنا نروح عالضيعة؟

سلمى:اي لكن شو

تالا:مافيني مابقدر...عندي فحص امي بعد بكرا عندي مادة مهمة والله مابقدر

سلمى:(تبكي)مابعرف مااابعرف بس يجي ابوكي احكي معو

/بعد ساعتين/

قصي:الو...توتي شفت اهلك راحو ومعهن شناتي ليش مارحتي معن

تالا:(بنبرة حزن)ستي توفت بالضيعة وطلعو اهلي مشان الدفن و العزا

قصي:و انتي رح تبقي لحالك؟!

تالا:مو لحالي...انت معي

قصي:تالا بلا جنان كيف بدك تبقي لحالك

تالا:عم قلك انت معي...طالما انت موجود حواليي مارح خاف من شي

قصي:طيب..انتبهي عحالك و اذا بدك شي حاكيني فورا...انا طالع عالبيت

تالا:طيب...ماتاكل هم

(سكر قصي المكالمة مع تالا وطلب حدا تاني)
قصي:الو....كيفك

هاني:هلا قصي

قصي:سمعني منيح...اليوم فرصتنا...اهلا لتالا طلعو عالبلد
اليوم بدك تفوت عالبيت و تاخدلي الاوراق عم تفهم

هاني:صار...انت بس طالعلي ياها برات البيت...وانا بفوت و باخدلك البدك ياه

قصي:قول يارب....بالليل رح طالعها شغلة ساعة زمان و انت بتنفذ الي اتفقنا عليه

هاني:خلص صار

///المساء///

قصي:توتي يلا ناطرك عالسطح لاتتأخري

تالا:ههه خلص 5دقايق وطالعة عم دور عمفتاحي بس

قصي:طيب تركي الباب مردود مارح تتأخري

تالا:هيك قولتك

قصي:يلا بنوتي مشتقلك انا

تالا:لك جاية جاية

(طلب قصي رقم هاني)

هاني:اي شريك

قصي:سمعني...مارح ناخد الاوراق انا فكرت...صورهن عموبايلك و منطبعهن مابدي ابوها يعملا شي مومنيح و كمان اضمن التصوير

هاني:تمام معلم...اعتبرو صار..بس تصير عندك بتعلملي بطلع فورا عالبيت

قصي:ماشي...يلا ليكا وصلت سلام

تالا:حبييييي قصييي

قصي:تعالي تعالي ياصغيرة

تالا:احححح برد مو هيك

قصي:لاموبرد انا حرارة الحب مدفيتني

تالا:يا الله لون عيونك كتير حلو

قصي:(رفع حاجبو)عنجد!شو لونهن

تالا:امممم...مابعرف كل وقت شكل..هلأ رمادي...اوقات بشوفهن خضر مابعرف

قصي:لا رمادي هنه...بتحبيهن؟

تالا:بموووت عليهن

/بعد ساعة/

قصي_لنفسه_لك شو صار معو هالغبي

تالا:شبك حبي بشو شارد

قصي:ولا شي....بردانة؟

تالا:اي بردانة

قصي:تعالي لدفيكي(حضنها وشد عليها...سامحيني تالا بس لازم ساوي يلي ببالي لازم)

تالا:قصي..كيف ماتو اهلك؟

قصي:اه؟!حادث سيارة

تالا:اممممم....موبايلك رن كأنو وصلتك رسالة

قصي:لحظة لشوف(هاني:اي شريك مشي الحال انا طلعت عالبيت حاكيني ليصحلك....تنهد قصي بارتياح)

تالا:مين؟!

قصي:مافي شي رفيقتي عم تقلي شتقتلك

تالا(نطت و بعدت عنو)بنت!مين هي؟شواسما؟

قصي(نكشلا شعراتا و صار يضحك)لك دخيلو المجنووون..انا حاكي غيرك لك والله بتقتليني

تالا:اي بقتلك عم تفهم اننننت الي اناااا

قصي:طيب يلا قومي نزلي عالبيت بردتي بلا ماتمرضي

تالا:يلا قوم ادامي لشوف

قصي:بحبك يامجنونتي بحببببك

تالا:اي و انا مابحبك

قصي:قوية

//بعد ايام كان قصي نايم و شايف كابوس كان عم يعرق و يهلوس بنومو//

قصي:اه...لا...امي

نعيمة:بسم الله عليك بسم الله...قصي فيق يا امي فيق

قصي:لااا...عم اتوجع اااه...امييي...ابييي....اااه

نعيمة:ياربي دخيلك قوم لك ستي قوووم

(فجأة شهق قصي وصحي من نومو عم يلهث)
#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الرابع

/بعد 3 ايام/

سلمى:يا رجال البنت اكيد مخطوفة...روح خبر الشرطة عميل شي

مالك(عم يدخن وموطي راسو)مالي خايف الا توطي راسي هالكلبة متل ماعملت اختي

سلمى:والله اذا بتفكر تئذيها لاخرب الدنيا عليك و روح بلغ عنك شونسيت اني بعرف كل شي

مالك(هجم عليها و حط ايديه على رقبتها)شو سلمى خانم عم تعرفي تهددي صايرة....والله بقتلك وبحسب الله ماخلقك

سلمى:تركني رح تخنقني تركني

مالك(تركها ومشي لجنب الشباك)مارح خبر الشرطة

بنتك اذا مخطوفة لازم يتصلو يطلبو فديتها

سلمى:لك قلبي متل النار شو ماطلبو عطيهن

مالك:اوووووف شو بتنقي

(رن موبايل مالك)شو هاد....رقم خاص!

سلمى:رد يلا رد

مالك:الو نعم

قصي:مرحبا مالك بيك...كيفك

مالك:مين انت؟!

قصي:ولوووو انا يلي خاطف بنتك المصون

مالك:مين انت يا حيوان

قصي:هههههه رح تعرف ماتخاف....المهم ماشتقت للحلوة بنتك مابدك تسمع صوتها

تالا(تبكي)بابا...ساعدني بابا رجعني عالبيت

قصي:شو شلون شايفلي ياها

مالك:والله اذا بتلمس شعرة منها لاقتلك!!

قصي:والله شوف...اذا مشيت معي تمام مارح
ائذيها...غيرهيك مابعرف شوبيطلع معي ههههه

مالك:شوبدك ياواطي

قصي:ايواااا....اجيت للمهم بدي نص ثروتك بالنص

مالك:انت شو عم تحكي..عم تحلم طبعا

قصي:شوف ياااا مالك....انا ماعندي مساومة و مفاصلة يا بتعطيني يلي بدي ياه يا اما بنوتك الحلوة....بحححح

مالك:فشرت انا رح خلي الشرطة تقبض عليك

قصي:مووووو من مصلحتك يا مالك...اوراق مناقصاتك المزورة عندي وصفقاتك المشبوهة من استيراد ادوية منتهية المدة و غيرو وخلافو كمان عندي...مو مصلحتك تدخل الشرطة بيناتنا لانك رح تروح فيها

مالك:انت عن شو عم تحكي ماعم افهم عليك

قصي:غشم حالك...رح ابعتلك جزء من يلي عندي برسالة لعندك ورجيني شو رح يطلع معك...سلام ياااا بيك

(تطلعت فيه تالا نظرات ممزوجة بين الحيرة والغضب و العتب)انت شو؟قلي انت شوو؟

قصي:انا صاحب حق...و صاحب الحق سلطان

تالا:اذا ابي ماتجاوب معك رح تقتلني؟!

(نزل على ركبو وقعد مواجهها)

قصي:كيف بدي اقتلك؟حدا بيقتل روحو

تالا:حاج تمثل انك بتحبني...ماعم اقدر سدئك...كيف بتحبني و مربطني و خاطفني لك كيف

قصي:(مسح دمعتها بايدو)سدئيني مابدي ائذيكي انا بس بدي حقي من ابوكي...اساسا انا ماكنت مخطط اني حبك....بس حبيتك موبايدي...ويلي بيحب مستحيل يئذي...لهيك تطمني لاتنسي انتي مع مين وبحب خبرك انو ابوكي مو منيح متل مالك مفكرة وبظن انك سمعتي شوحكينا...يلا انا طالع تصبحي على خير

تالا(بتصرخ)لك تعال فكني من هون...تعال طلعني لك تعااااا

قصي(التفت قبل مايسكر الباب)لاتخليني اندم لاني فكيتلك تمك اي

تالا(تبكي)ياااا الله....لك قصي مشان الله طالعني من هون والله مادخلني...قصي!انا حبيبتك ياقصي انا تالا والله مالي ذنب طالعني يا قصي(صارت تبكي وتشهق)

(قعد قصي عالارض وسند راسو عالباب.......ياريتني موت ولا اسمعك هيك عم تبكي..انا قلبي موجوع ياتالا وانتي عم
توجعيني بزيادة...رح عوضك والله ليجي يوم و عوضك)

(تاني يوم)

قصي:شو مالك بيك فكرت بعرضي

مالك:انت من وين طلعتلي؟

قصي:انا؟!ههههههه من ماضيك يا مالك

مالك:شوقصدك ولاك

قصي:ولوووو....انا ابن ناديا...ناديا تزكرتا؟

مالك:(انصدم)ناديا؟!انت واحد كذاب و عم تبتزني

قصي:لسا شاكك بصدقي؟

مالك:شوبيثبتلي انك ابن ناديا

قصي:ها هااااا....ياسيدي انا ابن ناديا ونصر يلي موتتهن حرق....شو كمان..اي ناديا يلي اخدت حصتها بالورثة...شو كمان ياقصي....اها اي...انا قصي يلي فكرتو ميت طوال 22 سنة و ربتني ستي ام نصر....ومرتك بتشهد انك انت يلي قتلت اهلي

مالك:خلص خراس!شوبدك

قصي:بدي نص ثروتك

مالك:بس حصة امك اقل من هيك

قصي:وانا هيك بدي يا اما بنتك الحلوة رح شوهها بمية النار وابعتلك ياها و افضحك وانشر غسيلك الوسخ

مالك:خلص خلص..بكرا منتقابل و بفتحلك حساب بالبنك وبنقلك المصاري لحسابك

قصي:لااااماحزرت....بتحول المصاري كاش و بتحطهن بشناتي بمكان انا بدلك عليه و بس اتأكد انك مازورتهن بعطيك بنتك

مالك:ماشي...ماشي وين بدك؟

قصي:بكرا صرف المصاري وطلاع عالضيعة

مالك:ماشي

قصي:بانتظارك ياااا خال هههه صحيح لاتنسا انا عندي
حسابات وبعرف بالضبط اديش هيه ثروتك لاتلعب معي وتجيب اقل من النص لان ساعتها رح تقرأ الفاتحة على روح البنوت

مالك:واطي!

(سكر مالك الخط وهو عم يسب على قصي)

سلمى:شوصار؟طمني

مالك:لك طلع ابن ناديا عايش مو بس هيك وهو نفسو قصي الناطور

سلمى:معقووول؟

مالك:قومي ضبي تيابك لنطلع عالضيعة بكرا و اعطيه المصاري

سلمى:حاضر...حاضر
__

/ببيت قصي/

(فات قصي وفوت كاسة حليب لتالا)

تالا:مابدي اكل ولااشرب شي!

قصي:لاتعاندي

تالا:كأني سمعتك عم تقلو لابي رح تشوهني بمية نار؟

قصي:هههههه مجنونتي قلتلك مابئذيكي بموت حالي بالاول
تالا:لاتقول مجنونتي!!لاتقلي هيك

قصي:يعني كرهتيني؟
#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الخامس

(باليوم التالي)

(فات قصي لعند تالا و حكا بدون مايتطلع فيها)

قصي:ابوكي اليوم جاية لهون يسلمني المصاري رح ترتاحي مني

تالا:اي منيح...رح ارتاح منك

قصي:بس استلم المصاري بجي و بفكك وباخدك لعندو

تالا:ماشي بس انا بد.....

قصي:لاتحكي شي...سلام

تالا:قصي!سمعني بس...قصي!!(لنفسها_سامحني من قلبي بتمنى تسامحني...)

(اتصل قصي بمالك)

قصي:شو مالك ماوصلت لسا عالضيعة صارت الدنيا بعد الضهر

مالك:مبلا شوي وبوصل

قصي:نطرني بأول الضيعة هنيك بستلم و بسلم

مالك:يلا جاييك

(بعد ساعة راح قصي عاول الضيعة واخد هاني و تالا وخلا هاني يربط تالا و يحرسها و راح لعند مالك)

قصي:اهلين بالخال

مالك:مالي فاضي لمسخرتك وين بنتي؟!

قصي:بالحفظ و الصون...سلم لتستلم

مالك:تفضل(عطاه شنتايتين)

قصي:شو مابدنا نعد يابيك؟حاكم الثقة صفر الله وكيلك

مالك:عد براحتك

قصي:(فتح الشناتي و بلش يعد رزمة ورا التانية وصار يماطل
حتى يدايق مالك اكتر اخد ساعة من الوقت وهوعم يعد)هيييك تمام...خالصين برافو عليك مانقصت قرش

مالك:وين بنتي؟

قصي:(صفر لهاني كرمال يجيب تالا..جابها وهيه مربطة )هي البنوت

مالك:فلتها يا قصي ماستلمت حقك!

قصي:مبلا...انا رح فكلك ياها بايدي

(قرب منها وبلش يفك الحبال عن ايديها و القماشة عن تمها....تطلع بعيونا وحكاها)بحبك ياصغيرتي...سامحيني اي...(حط ايديه على خدودها)رح اشتاق لهالعيون كتير...رح اشتاق لعصبيتك و جنونك يابنوتي...انتبهي عحالك اي(طبع بوسة على جبينها وغمزها)يلا ركدي لحضن ابوكي
(ركدت تالا بسرعة بدون ماتحكي شي وهيه عم تبكي)

قصي:فرصة سعيدة ياخال...يلا دير بالك عالبنوت...سلام

(فتل ضهرو ومشي هو وهاني)

مالك:قصي!!!!!!

(مالحق قصي يبرم ضهرو الا وكانت الرصاصة بضهرو)

مفكر اللعب معي سهل يا ولد!.....يلا يارجال روحو خدو
الشناتي منهن يلا

(ركدت تالا لعند قصي يلي وقع عالارض ودمو مغرقو)

تالا:قصي...رد عليي...رد عليي قصي!!!(صارت تبكي وترجف)قصي...لاتتركني لاتتركني دخيلك ياقصي

(اجو رجال مالك و اخدو الشناتي من ايدين قصي وهاني)

تالا:(صرخت)بابا!!!!!والله العظيم اذا مابترجعلو مصاريه لاقتل حالي والله(تبكي).....هاني اتصل بالشرطة هلأ اتصل ياهاني

مالك:تركي هالحشرة وتعي لهون وليك!

تالا:والله العظيم اذا مابتردلو مصاريه انا رح خبر عنك والله

مالك:عم تهددي ابوكي ياحقيرة(اجا لعندها وسحبها من شعرها ووجه الحكي لهاني)....سماع ولاك خود4 رفيقك وانقلع يلا

هاني:مبين انك مو سائل عن سمعتك...نسيت الاوراق يلي مع قصي...وفي نسخة صارت عند الشرطة وليكهن عالطريق ليعتقلوك

مالك:خراس تعو صفو التاني يلا

(طلع صوت سيارات الشرطة يلي حاوطت المكان و نزلو رجال الشرطة واعتقلو مالك و رجالو)

هاني:سيدي هي الشناتي فيها عملة مزورة كمان

الضابط:تفضل معنا لناخد افادتك و خلينا ننقل هالشب عالمشفى

تالا:(تبكي)ديرو بالكن عليه....ديرو بالكن

(تمت محاكمة مالك وانحكم عليه بالمؤبد لعدة تهم منها القتل العمد لناديا ونصر ويلي اثبت التهمة شهادة قصي و سلمى و نعيمة...... انحجز على ممتلكاتو و اموالو وبعد فترة اخد قصي حقو من اموال مالك باعتبارها ورثة امو ودية لقتل اهلو وباقي الاموال جزء حجزتو الدولة وجزء عطوهن لتالا وسلمى يتعيشو منهن....قصي ترك البلد وسافر ليعالج وجهو من الحرق واخد نعيمة معو
تالا....تركت الدراسة وصارت تشتغل مع امها بالخياطة لحتى يصرفو على حالهن ويعيشو.....بعد سفر قصي دخلت تالا بحالة اكتئاب وتعبت نفسيتا كتير وضعفت بغيابو لدرجة كبيرة)

بعد 5سنوات/

تالا:شلون شايفتيلي الشغل امي

سلمى:برافو عليكي بياخد العقل هالفستان...نشالله بخيطلك فستان عرسك

تالا(تنهدت)هه انسي امي انسي

سلمى:لايمتا بدك تضلي عايشة على ذكرى قصي...خلص يا امي..قصي راح ومابقا يرجع

تالا:لو مارجع...انا مارح حب غيرو...ولا رح اتزوج

سلمى:اااه....الله يهدي بالك يا امي

تالا:مبارح قالتلي مايا في شركة ازياء طالبة خياطات بلكي بروح بشوف اذا بيوظفوني وبيتحسن وضعنا شوي

سلمى:اي روحي بتتسلي...ايمتا عرسها هيه وحسام

تالا:قريب...بدها مني خيطلا فستان عرسها

سلمى:اي شوعليه خيطيلا...من تحت ايديكي بيطلع بيجنن

تالا:نشالله يلا رح قوم حطلنا غدا

سلمى:يلا والله جعنا

(بعد ايام راحت تالا مع مايا لتشوف الشغل يلي حكتلا عليه...لقت كتير بنات واقفين عند مكتب الاستقبال...طلبو منهن يطلعو للادارة لان المدير بدو يشوف الشغل بنفسو ويحكم...طلعت تالا مع البنات ونطرت دورها يلي كان اخر شي...حملت الكيس يلي فيه من شغلها ودخلت...شافت ادامها مدير الشركة شب مبين عليه بالتلاتينات و معو شب تاني مبين اصغر بشوي)

تالا:مرحبا

المدير:اهلين يا انسة

تالا:(بارتباك)اانا خياطة بسيطة وماعندي شهادات بهالمجال و لا متعلمتو عن دراسة...امي علمتني و انا لقيت حالي
بالخياطة و صرت خيط لكتير ناس

المدير:فيني شوف شغلك
قصة جديدة: #حب_مشوه

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول

ممزق انا
لاجاه ولاترف
يغريك في
فخليني لاهاتي!
لوتعصرين سنين العمر اكملها
لسال منها نزيف من جراحاتي
لوكنت ذا ترف ماكنت رافضة حبي
ولكن عسر الحال؛فقر الحال؛ضعف الحال مأساتي
_______
الجزء الاول
قصي:يلا ياستي...هانت كلهن كم درجة ومنوصل

نعيمة:لك ابني مالقيت الا هالملحق تسكنا فيه!

قصي:لك ستي...بتعرفي انتي ليش جينا لهون

نعيمة:ايييه....يارب سندني امي سندني

(وهنه طالعين نزلت صبية عالدرج...نحيفة و طويلة و بشعر اسود و عيون سود وساع وملامح واضحة و مرسومة)

تالا:مرحبا...بتحبو ساعدكن

(نزل وجهو قصي وخباه بالطاقية)لا لا مافي داعي

نعيمة:الله يرضا عليكي يا بنتي

(راحت تالا و كملت نزول عالدرج)

قصي:شفتيها ستي...هي هيه

نعيمة:عرفتا بدون ماتقلي...عالشبه يا امي

(كملو طلوع عالدرج حتى وصلو عملحق البناء)

قصي:يلا ستي...انا نازل شوف طلبات اهل البناء...لازم يعرفو اني الناطور الجديد

نعيمة:يلا امي...رح شوف اذا بعملك شي اكلة تتغداها

(نزل قصي على غرفة الناطور ليتصل بسكان البناء عالانتر فون و يخبرهن انو هو الناطور الجديد)

/بعد ساعتين/

قصي:تفضلي مدام..هي الغراض يلي وصيتي عليهن

سلمى:يسلمو اديك يا اخي...تفضل حق الغراض

قصي:ايا شي بتطلبوه انا بالخدمة

سلمى:يسلمو اديك

(فتح المصعد و نزلت تالا)

تالا:مرحبا

(بسرعة نزل قصي الطاقية على وجهو وخباه بطاقية الجاكيت)

قصي:بالاذن انا مدام

سلمى:مع السلامة

(نزل عالدرج)

تالا:مرحبا ماما

سلمى:اهلين حبيبتي

تالا:شوهاد الناطور الجديد

سلمى:اي هاد بدال ابو حسين

تالا:تمام....لاحظتلك عليه وجهو مخبى على طول...صدفتو عالدرج و انا رايحة خباه بسرعة و هلا عمل نفس الشي

سلمى:اي والله مابعرف لك امي..فوتي خلصينا لنحضر الغدا هﻷ بيوصل ابوكي

تالا:يلا حاضر ماما

(قصي شب بعمر ال27 سنة...يتيم الام والاب ؛احوالو المادية تعبانة و عم يشتغل ناطور بالبناء يلي ساكنة فيه تالا وعيلتها
وتالا بنت بال18 سنة عم تدرس سنة اولى ادارة اعمال و مدللة اهلها لانها وحيدتهن)

/بعد ايام/

سلمى:حبيبي بكرا معزومين عند اهلي عالغدا

مالك:لا مالي رايح بتعرفيني مابحب جمعات العيلة

سلمى:هلا اذا انت مالك حدا و مالك عيلة ماضروري تعمل فينا نفس الشي

مالك(بعصبية)شو لزوم هالحكي هلأ

سلمى:لزومو انك بأيدك عملت هيك بحالك

مالك:(بعيط)سلمى!سكري عالموضوع احسنلك ها

سلمى:مافي داعي تنكر ماضيك..انك تنكرو مابيعني انو ماصار بس خلص...خلينا نعرف نعيش اذا انت مابدك تعيش وتركنا نختلط مع اهلي

مالك:خلص سكتي يلي بدك ياه عمليه...تصبحي على خير

سلمى:اي تلاقي الخير

(فات ينام بغرفتو)

تالا:ماما شبو بابا

سلمى:(بتصنع)هههه مافي شي حبيبتي...فوتي نامي بكرا رايحين على بيت جدك

/ببيت قصي/

نعيمة:شوصار معك قصي...تقربت من الجماعة؟

قصي:لسا ستي على مهل...انا رأيي انتي تقربي منهن..شوفي كيف بدك تفوتي فيهن

نعيمة:خلص ماتاكل هم...انا قرب منهن و من بنتهن

قصي:تمام...ااااااخ والله تعبان لك ستي عم اهلك

نعيمة:يبعتلي حمة عليك...الله لا يسامح يلي كان سببك...الله ياخد حقك

قصي:طولي بالك عليي....انا رح حق الحق...بس طولي بالك

نعيمة:حاكيت رفيقك يلي ابوه دكتور مشان العملية

قصي:اووف...ماحاكيتو ستي...بس لانهي هالقصة(حط راسو على حضنها)

نعيمة:الله يهدي بالك(مسحت على شعرو...ورفعت الطاقية عن وجهو لحتى بين)يقبرني هالوجه مأحلاه

قصي:هههههه لاتضحكيني ستي

نعيمة:نفس عيون امك الله يرحمها

قصي:اممممم....حكيلي عنها ستي

نعيمة:اااااه...الله يرحمها..كانت متل القمر..ابوك كان مغرم فيها كانت حلوة ولطيفة وحبابة ماكان في من اخلاقها

قصي:وابي

نعيمة(غصت ودمعو عيونها)اااه..ابوك كان وحيدي..الله يرحم روحو...هو يلي وصلنا لهون...حب امك عما على عيونو

قصي:(مسح على عيونو)خلص ستي...انا قايم نام...تصبحي على خير

نعيمة:وانت بخير ياعمري

/تاني يوم/

(كان قصي بالمصعد و نازل عالطابق الارضي و فجأة وقف
المصعد و طلعت تالا بوجهو...نزل وجهو و خباه بالطاقية)

قصي:ااحم

تالا:صباح الخير

قصي:اهلين..صباح النور

تالا(لنفسها-امممم ماأحلا ريحة عطرو...ياربي شو متشوقة اعرف شكل هالشخصية الغامضة...فيك سر ولازم اكتشفو....وقف المصعد و نزلو تنيناتهن..مشيت تالا وهيه عم تطلع على قصي و هو ملاحظ نظراتها بهاللحظات)

قصي(لنفسه-هه وقعتي بالفخ...شغلتك صارت قريبة يابنت مالك!)

تالا:هااي ميوش

مايا(رفيقة تالا)هاياتو...كيفك

تالا:تمااام...مبسووطة

مايا:شو شايفة حبيب القلب اليوم

تالا:مين قصدك؟!

مايا:حسام يعني مين
#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الثاني

قصي:وينك ستي

نعيمة:لكيني تيتة ليكني....شو جايب معك

قصي:شوية غراض...شوطابختيلنا اليوم

نعيمة:عاملتلك بطاطا و رز رح تاكل اصابيعك وراها

قصي:يلا لكن رح اسكب صحن

(راح عالمطبخ الصغير...سكب صحن و اخد رغيف خبز رجع عالغرفة شلح الطاقية و الجاكيت و بلش ياكل)

شو ستي...كيف كانت عزيمتك اليوم

نعيمة:منيحة...ماشي الحال...بيتهن بياخد العقل ياقصي..كل شي بتشتهي العين بتلاقي

قصي:ايه الله لا يهنيه....سألتيها لمرتو عنو

نعيمة:سألتها...قالتلي انو ورثان المال عن ابوه الفلاح و بايع
املاك الضيعة و مأسس شغلو

قصي:شو كمان

نعيمة:قالتلي انو كان عندو اخت و توفت بحادث مشان هيك هو اخد كل شي

قصي:حلوووو....شو كمان

نعيمة:بس هيك ماسألتا اكتر من هيك مشان ماتشك فيني

قصي:خلص بكفي هيك اصلا"....انا شبعت...دايمة

نعيمة:ما اكلت لك امي

قصي:صدت نفسي....يلا انا نازل كمل شغلي...ازا احتجتي شي خبريني عالانترفون

نعيمة:ماشي تؤبرني....الله معك

(نزل قصي عالدرج و التقا بتالا)

تالا:قصي...ممكن مساعدة

قصي:تفضلي انسة

تالا:اناااااااا عم حاول اعرف عطرك شو اسمو وماعم اعرف
معلش تساعدني اعرف

قصي:(ابتسم)اسمو...black xs

تالا:طيب معلش تكتبلي الاسم على ايدي...لاني ماحفظتو

قصي(لنفسه_شو هالحركات هي)طيب...عطيني ايدك

تالا:معك قلم؟

قصي:اي معي

(مدتلو ايدها لحتى يمسكها ويكتب الاسم...لما مسك ايدها حس برعشة انتابت جسمو...شعور غريب اول مرة بيحسو..ارتبك و نسي شو يكتب...بس حاول يخبي هالشي اد مابيقدر حتى ماتلاحظ)هيك تمام

تالا:يسلمو ايديك قصي

قصي:الله يسلمك انسة

تالا:انا رأيي بلا ماتقلي انسة...ناديلي تالا

قصي:تكرمي انسة تالا

تالا:هههههه....طيب عالاقل تطلع بعيوني وانت عم تحكي معي مامعقول هيك

قصي:بالاذن...الانترفون عم يرن(ركد عالدرج)

تالا:ولي على قلبي...ولي على قلبي عالتقل...لك كل مالي عم اغرق فيك...وانت مجنني بتقلك وشوفة حالك..لك حنى عيونك ماعم تسمحلي شوفهن..بس انا حطيتك براسي ولازم تحبني متل مابحبك...(اتصلت بمايا)ميوش...مشي الحال نجحت الخطة

مايا:ولي عليكي شومجنونة....تعي عالجامعة لنحكي ناطرتك بحديقة الجامعة

تالا:شوي وبجي!

(نزلت تالا و دورت على قصي بس مالقتو بمدخل البناء...مادروت كتير لانها تأخرت على جامعتها...بعد ماراحت طلع قصي من القبو...لان كان متخبي كرمال ماتشوفو_لنفسه_شو هالمخلوقة هي!بدها تعلقني فيها
مابتعرف انو هالقلب مابيعرف الحب شوهو..يارب..لاتعلقني فيها لان مابدي ائذيها معي)

/بالجامعة/

تالا:هاي ميوش...كيفك

مايا:تمام وانتي

تالا:انا كتييير مبسوطة..مسك ايدي يامايا مسكها...لك شمي ريحة عطرو على ايدي شمي

(قربت كف ايدها من انف مايا)

مايا:لك اي مجنونة بعدي ايدك...بعمري ماشفت ناطور بيتعطر

تالا:لاتقولي ناطور بزعل منك...لوتشوفي رتابتو ونضافتو
وريحة عطرو....لك اااه الحب شوحلو...بحبو يامايا بحبو من كلللل قلبي

(اجا حسام من ورا تالا)

حسام:نشالله يكون انا يلي بتحبي من قلبك

تالا:(التفت لعندو)لاتطمن مو انت

حسام:معقول؟!انا متأكد انك عم تمزحي...تالا انا بحبك و بدي ياكي...انسي لهاد يلي حاببتيه و طلعي فيني انا

تالا:فيك تطير من خلقتي؟!مادخلك مين بحب ومين لا....انا رايحة لحقيني مايا

مايا:انا اسفة حسام لاتواخذها

حسام:بتفهمي رفيقتك انها رح تندم على هالحكي يلي حكتو معي

مايا:عن اذنك

(لحقت تالا)لك مجنونة انتي لتحكي هيك مع حسام؟

تالا:ليش عم يفرض حالو عليي؟!ينقلع من حياتي يلا

مايا:سكتي حاج تخبصي بلا مايسمعك فوتي عالمحاضرة يلا

تالا:ايه تفضلي

(بعد الجامعة راحت تالا وشترت من عطر قصي وكانت فرحانة كتير و بس بدها توصل لتورجي قصي انها جابت من عطرو؛وبس وصلت عالبناء لقت قصي قاعد وعم يشرب شاي جنب الباب)

تالا:مرحبا

قصي(موطي راسو)اهلين يا انسة

تالا:قصي!شوقلتلك الصبح انا

قصي:اهلين تالا

تالا:تمام....شوف شوشتريت

قصي:ههه مبروك العطر

تالا:قصي بدي اطلب منك طلب

قصي:تفضلي...انا بأمرك

تالا:بدي رقمك.

قصي(تشردق بالشاي)ليش يعني

تالا:شوف انا بنت صريحة و واضحة وبدي رقمك لان حابة احكي معك واتعرف عليك...يعني اناااااا معجبة فيك شو قلت؟!معقول تخجلني

قصي(_لنفسه_هي الفرصة اجتك على رجليها يا قصي..لاتضيعها)طيب مارح خجلك رح اعطيكي رقمي

تالا:عنجد!!!يلا بسرعة نقلني

قصي:سجلي عندك...09

تالا:تمام...وهي رنة ليصير رقمي عندك...يلا سلااام

قصي:سلام(لنفسه_ههه مجنونة...بس حلوة!)

(وصارو قصي و تالا يحكو مع بعض على طول...كان بدها اي سبب يخليها تتصل فيه و تحاكيه و مع الوقت علاقتهن كانت عم تتطور و مشاعرهم عم تكبر اتجاه بعض...هالشي كان لصالح قصي...يلي بدورو ماقدر يقاوم مشاعرو تجاه تالا و ماقدر الا يحبها)

//بعد شهرين//

قصي:(فاق من النوم على رنة الموبايل)...احم..الو

تالا:كيفك قصي فيقتك مو هيك؟

قصي:هيك شي...خير في شي