#رفقة_عمر
#بقلم_قصص_فيلوفوبيا
#الجزء_الرابع

الجزء الرابع

(راحت ديمة من فوتتا عالجامعة لمكتب نورالدين كانت متأكدة انو مارح يتغيب عن دوامو وخاصة انو متواعدين يحكو و يوصلو سوا لمكان هبة
كانت رح تنقر عالباب لتستأذن بالدخول بس صوتو وهو عم يحكي مكالمة وقفها للحظة حتى تسمع شو عم يحكي حطت ادنها عالباب و حاولت تركز حتى تفهم الكلام يلي عم يقولو...)

نور الدين:بعرف انك تعبت بس صبر حالك كمان شوي شو صرلك

خلص خلص كلهن كم يوم بزبط اموري وبحكي معك لتنهي الموضوع من عندك

هههههه كيف يعني حبيتا؟؟ليش هيه بتنحب من جهة؟

طيب عم قلك صبور كم يوم بخلص قصتي و بتفرغلك وحيااااة عيونك مارح تطلع غير رضيان

يلا هلأ خليني روح لشغلي بحكي معك بعدين سلام

(حطت ايدها على قلبها و افكارها عم تاخدها يمين و شمال شو يلي عم يصير؟عن مين عم يحكي؟نقرت عالباب و دخلت بسرعة و هيه منفعلة و الف سؤال ببالها)

نورالدين:اهلا وسهلا كيفك

ديمة:منيحة.....ليش كان خطك مسكر مبارح؟؟

نورالدين(باستغراب)ههه عادي ماكان معي شحن

ديمة:خمسين مرة اتصلت فيك

نورالدين:هههههه شو شبكي؟ليش معصبة؟؟

ديمة:مالي معصبة!!!انا كان بدي احكي معك لاني شفت شي مهم وكان لازم قلك عليه

نورالدين:طيب تفضلي قعدي خلينا نحكي

ديمة:(تنهدت بغضب)طيب...مبارح شفت صورة لهبة و اسم بشار و حواليه دائرة معقول بشار الو يد باختطافها؟

نورالدين:حلو كتير هاد طرف خيط وبداية منيحة نحنا لازم نراقبو بلكي منوصل من خلالو لمكان هبة

ديمة:طيب اليوم بس يطلع من الجامعة منلحقو انا و انت ومنشوف لوين بدو يروح بلكي بيدلنا على مكان هبة بدون مايحس

نورالدين:تمام وهو كذلك بشوفك بساحة الجامعة

ديمة:طيب بالاذن

نورالدين:الله معك

(طلعت ديمة من مكتب نورالدين وتوجهت لقاعة المحاضرات كرمال تحضر وهيه ماشية ومستعجلة وحاملة الكتب بين ايديها خبطت بشب كمان كان ماشي و مستعجل وقعت و وقعو الكتب من ايديها وهو نزل حتى يساعدها)

بشار:انا اسف كتير عنجد ما انتبهت

ديمة:هاد انت؟؟ماتنتبه ادامك يعني

بشار:قلتلك اسف

ديمة:(انتبهت لورقة وقعت من كتاب هبة يلي اخدتو مبارح من غرفتها وبسرعة اخدت الورقة وخبتها بين الكتب حتى ماينتبه بشار عليها)خلص حصل خير

بشار:شو وينها هبة مو مبينة؟؟صرلي كم يوم ماشفتها

ديمة(باستغراب)نعم!!!!!يعني مابتعرف انها مختفية من اكتر من اسبوع؟

بشار:لا والله من وين بدي اعرف!كيف اختفت؟

ديمة:مابعرف صرلا 8ايام مو مبينة وقلبنا الدنيا عليها و ماحدا قدر يوصل لمكانها

بشار:غريب اكيد مخطوفة لكن

ديمة:هيك كأنو

بشار:فيني ساعدك بأي شي؟

ديمة:(طلعت فيه نظرة طويلة.....فكرت اذا معقول يكون كل هاد تمثيل حتى يطالع حالو بريء)طيب...عطيني رقمك اذا احتجتك بشي بحكي معك

بشار:طيب سجلي عندك

(اخدت رقم بشار و طلعت من الجامعة على مقهى قريب حتى تقرأ الورقة يلي لقتها بالكتاب بعيد عن انظار بشار و نور الدين و كل حدا شكت يكون الو يد بخطف هبة)

__

هبة:كرمال الله فكني خليني اتحرك شوي

مجهول:شوبيضمنلي ماتهربي

هبة:لك كيف بدي اهرب وانت مقفل البواب

مجهول:طيب 5 دقايق بتتحركي وبترجعي بتقعدي لاربطك

هبة:انا موافقة موافقة

(حرر ايديها و رجليها وبعد عنها كرمال توقف اخدت نفس قبل ما تستجمع قوتها و توقف و بلحظات لقت حالها دايخة و وقعانة و هو ماسكها بين ايديه وتركيزها شبه معدوم)

مجهول:انتي منيحة؟

هبة:دايخة....دايخة كتير

مجهول:خليني اسندك و سطحك عالكنباية بينما جبلك كاسة مي

(حملها و سطحها عالكنباية و بسرعة البرق جاب كاسة مي و حطها على شفافها ورفع راسها بايدو حتى تشرب
كانت هيه مسطحة وهو قاعد عالارض مواجه وجهها)

هبة:خلص ماعاد بدي يسلمو ايديك

مجهول:شكلك تعبتي من هالوضع

هبة:انت ليش هيك عم تعمل؟شوبدك مني فهمني....صرلي عندك مدري كم يوم و انت ماعملت شي
لا اتصلت بأهلي وطلبت فديتي و لا حاولت تقرب مني ولاعملت شي شوبدك فهمني؟

مجهول:بالبداية ماكان بدي شي....بس هلأ بدي كل شي

هبة(بخوف)شوقصدك؟؟؟

مجهول:رح تعرفي قصدي بعدين....هلأ المهم تبقي هون عندي وماتتحركي

هبة:(تبكي)لك ليش هييييك ليييش؟

مجهول:ماتبكي

هبة:لاتمثل دور الشفقان الله يخليك (صرخت)خبرني شوبدك منيييي

مجهول:مو منك بدي

هبة:لكن؟من ديمة مو هيك؟انا كنت عرفانة انك عم تتلاعب فيها كنت متأكدة

مجهول:انا ماعم اتلاعب بحدا...بس معك شوية حق...ديمة هيه المقصودة من كل هالشي

هبة:ماعم افهم!!

مجهول:بعدين بتفهمي...هلأ رح اتركك ترتاحي و رح فوت عالغرفة التانية ارتاح

هبة:مارح تربطني؟؟؟

مجهول:لانك تعبانة رح خليكي مفكوكة شوي

هبة:(فكرت بطريقة ذكية تخلي يحكي يلي عندو بدون مايحس على حالو.....مسكت ايدو و حكت بصوت واطي و نبرة دلال)خليك معي

مجهول(بلع ريقو)لا...لا مابقدر

هبة(حطت ايدها على خدو)انت ابدا مو شرير عم بقرأ بعيونك حنية كبيرة

مجهول:ليش هيك عم تعملي!!!

هبة:لاني بحاجتك....بحاجتك تحس فيني...انا تعبانة كتير وشايفة فيك رجال شهم وقوي