#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_وشامة

الحلقة الخامسة


طلعت لايا لبرا وحكت : من بكرة رح كمل شغل

براء : الحمد لله يارب، اختي اي شي بتحتاجيه بتقوليلي الي او لخالك وما بتترددي أبدا

لايا : تمام أخي، بقدر دبر أموري انا

قمر : الله يرضى عليك

شجن : يي امي اضحكي .. والله مو حلوة وانت مكشرة..

وسن : لك حدا بقول لأمه مكشرة

شجن : يعني حزينة ههههههه

الكل : هههههههههه

شجن : اخي

براء.: عيونو

شجن : يخليلي عيونك، بدي امممم

لايا : بدك امممم؟

وسن ؛ هههههه

شجن : بدي ...امم

قمر : ايي؟

شجن بسرعة : بدي غرفة لحالي

وسن مصدومة : يووووه .. شو عملتلك حتى بدك غرفة لحالك !

شجن : قال شو عملتلي، شو ماعملتيلي، كل يوم نقار ونقير انا واياك

براء : هي دلالة عالحب

شجن: ي شييخ .. بالله ..
انا بدي غرفة ما دخلني

مراد : وسن انت بدك غرفة لحالك؟

وسن : لا عادي

مراد: طيب منجهزلك غرفة ست الحسن

شجن : يسسسسس يسسسس يسسسسس

وسن زعلت وقامت عن الطاولة

قمر : يعني موت واعرف ليش بدك غرفة لحالك، شوفي هي وسن زعلت بتعرفيها ما بتحب تبعدوا عن بعض أبدا

شجن : اي يووه بدي اضل كل حياتي متشاركة الغرفة معها؟

لايا : ليكون مو عاجبك حبيبتي؟

شجن : لا لايا بدي آخد راحتي شيه

لايا : ههههه طيب منشوف ..
يلا ماما وخالو انا عن اذنكم لازم روح

قمر: لوين ماما !

لايا : رايحة عالمكتب رتب شوية شغلات مشان بكرة

براء : اوصلك؟

لايا: لا باخد تكسي

براء : ع راحتك

مراد : موفقة يا روحي

قمر : انتبهي ع حالك

لايا : تماااام، يلا سلام

ببيت تيم

قاعد بغرفته ومسكر عحاله الباب…وبكسر كل شي بيجي قدامه وهو بتذكر حكي لايا

وبرا

نوران~بتبكي~:اخي مشان •اللّـہ̣̥ افتح الباب ما تخوفنا عليك اكثر افتح

سناء: يا امي شو صرلك ما في غير لايا اللي خلق لايا خلق غيرها بكفي جنون خلص

اجا علي وحكى:تيم افتح الباب وما تخليني اكسره…افتح

طلع صوت عمار اللي كان ساعتها داخل م̷ـــِْن البيت ومبين معصب…قررت سناء تمهدله الموضوع لحتى ما يجن جنونه على تيم

سناء~ارتبكت~:هو…يعني…تيم

عمار:ما تحكي اشي سناء…كنت عند ابي وحكالي كل اللي صار …تيم افتح الباب انا معصب منك بدون اشي افتح

خاف تيم من ابوه وفتح…انصدموا وقت شافوا كل شي بالغرفة مكسر …اما عمار اول ما تقدم تيم لعنده ضربه كف وقعه…وبلش يضرب فيه وهو بصرخ:يااا واااطي هاااي اخرررتها معك تتمادى بحكيك مع مرت عمك …شكلي ماا عرفت اربييك وانت صغير رح اربيك هلأ

حاولوا كلهم يبعدوه عن تيم بس ما قدروا…كانه في قوة رهيبة انحطت فيه بعد ما سمع حكي جاسم

ببيت عدي
قاعدة اسمهان مع ولادها محمود وسالم وجود وزوجها عدي

اسمهان~بتشرب قهوة~:اي ما حكيتلي شو رح يصير هلأ

عدي:بشو؟

اسمهان:بعلاقة اختك اسراء مع اخوك عمار

عدي:شو بده يصير يعني؟

اسمهان:و •اللّـہ̣̥ اليوم حسب ما سمعت م̷ـــِْن الخدم ببيت اهلك انه تيم طلقها وعمران بحبها واذا طلبها عمران رح تشعل نار تكوي الجميع

عدي:بعرف وسكري عالسيرة لانه ما دخلنا بهالموضوع عم تفهمي؟

محمود:بابا

عدي:اسمعني منيح اذا بتضل على هالحالة هاي عمره عمك ما بعطيك بنته وريح ما رح يزوجها لٱ الك ولا لغيرك قبل 4 سنين عالاقل

محمود~قام~:عن اذنكم

جود:اوف كل هالقد بحبها شو عاملتله

سالم:انت اسكت وما تحكي لسا كل عمرك 19 سنة

جود:عأساس انت اللي عمرك مليون سنه ما عمرك 21 سنة

اسمهان:بس يا ولاد ما توجعولنا روسنا

"'"'"'"'""'"'"'"'"'"'"'"''"'"''"'"'"''''''
عدي
عمره 50 سنة وبشتغل بشركة م̷ـــِْن شركات ابوه لانه دارس ادارة اعمال

جود
عمره 19 سنة وبدرس تكنولوجيا

سالم
عمره 21 سنة وبدرس قانون لانه حلمه يصير زي لايا اللي متخذها قدوة اله

بفيلا قاسم
طلعت نسمة م̷ـــِْن غرفتها مجهزة حالها لتروح عند لايا…تلاقت هي وعمران عالباب

عمران:كيفك خالتي

نسمة:الْحٍمَدٍ للـّہ …انت كيفك؟

عمران:لهلأ منيح بس ما بعرف بس احكي مع جدي أإأذأإأ رح اكون منيح او رح اروح عالمستشفى

نسمة~تنهدت~:معناته جاي لتفتح موضوع لايا من جديد انت ما تربيت من اللي صار اول مرة

عمران:لٱ ما رح اسكت واترك لايا غير اذا هي طلبت

نسمة:عمران حط عقلك براسك وارجع عبيتكم او ادخل وما تجيب سيرة لايا

عمران: لٱ رح احكي هي تركت تيم باقي بس يثبتوا طلاقهم بالمحكمة

نسمة:ټمـٱمـ بس يتثبت الطلاق انت بطلعلك تحكي هلأ لأ افهم علي عمران الصح صح والغلط غلط والاصول اصول

عمران:ماشي خالتي ماشي…انا رايح عند محمود شوي انت وين رايحة؟

نسمة:رايحة لعند لايا

عمران:طيب امشي طريقنا مع بعض

طلعوا عمران ونسمة وراحوا كل واحد بطريقه

•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
ببيت عدي

اندق الباب وفتحت اسمهان

عمران:كيفك خالتو ؟

اسمهان:الْحٍمَدٍ للـّہ منيحة…انت كيفك…تفضل ادخل…محمود بغرفته…•اللّـہ̣̥ يرضى عليك يا عمران شوفه مجنون وتارك كل شي مشان نوران…فهمه انها لسا صغيرة

عمران~دخل~:حاضر…هلأ بشوفه

راح عمران لعند محمود