و وقت
نرحس: كنت بدي اشكرو
مراد: بيوصل انا بخبرو
نرجس: وسارة كيفها ماصار شي بيها وبين رام
مراد: لا أبدا ماحكالي شي
اتنهدت وقالت: سارة قاسية على قلبها انا بعرفها
مراد: معها حق وضع رام صعب
نرجس: وباسل وفريد
مراد: كل واحد رجع لشغلو … هلق شبك ماخليتي حدا ما سألتي عليه عندي إلك مفاجأة
نرجس بلهفة: شو هي!؟
مراد: استني شوي
طلع لدقايق وهي بقيت محرقصة لدخل مراد ودخلو وراه اخواتها
بكيت وصارت ترجف وركضت ضمتهم
وهني ضموها كمان قال عمار: كنت واثق انو فيكي بذرة منيحة ومستحيل تقتلي
بعدت وهي بتقول: ماحدا بيجي ع الحياة قاتل … بس الحياة بتجبرنا نصير هيك جمال بحياتو ماكان أب بالنسبة الي بس كان الكن ورباكن أحسن ترباية وانا فرحانة لان عندي اخوة متلكم
اتأملت ملامح اختها الصغيرة ومسحت على شعرها وقالتلا بحب: شو حلوة ياريت بعرفكم من زمان
#تابعوني_بصفحتي_مروةآغا_للمزيد_من_القصص
مسح دموعو مراد وقرب وهو بقول: بكفي بكي أول ماتعرفت عليكي قالتلي هي مافي شي ببكيها وكل ما شفتها بلاقيها عم تبكي
رفعت كتافها ومسحت دموعها وقالت: لان ماكنتو بحياتي ماكان في حدا اشتقلو وحنلو وخاف عليه انا بحبكم كتير لا تتركوني كام شهر وطالعة
رجعت ضمتهم وهي بتشم ريحتهم
دق الباب الشرطي وهو بقول: خلص وقت الزيارة
ودعو بعض على أمل اللقاء القريب
دخلت لعند امها فرحانة وهي بتحيكلها كل شي ونامت على اجريها ولعبتلا بشعراتها
وطلعو على صوت عياط وخناقة بين بنتين وامها وقفت بيناتن وفكت المشكلة قربت نرجس وقالت: بحقلك تكوني رئيسية الأووش الله حيك ابوعنتر……
مراد: انا هلق عم احكي بكل جدية كيف نسيت افحصك قبل ما اتزوجك
Telegram: @rwayate
ضربتو على كتفو واتطلعت بعيونو وهي بتقول بصدق: انا ماخرج جيب ولاد مارح كون أم منيحة نسيت مين انا ومين امي

مراد بقلق: شو هالحكي هاد لسا حاطة براسك حكي أمك وجمال هدوليك انسيهن انت نرحس بنت التجربة ولازم تكوني قوية

نرجس: الله يوفقك سكر ع هالموضوع هلق

مراد: صحيح هيك برأيي خلينا اليوم فرحانين
Telegram: @rwayate
ضمها لصدرو أكتر وهني براقبو البحر وفكرهم شارد بمكان تاني كلياً

سحبها وهو بقول: خلينا نروح ع البيت بردت

بتردد قالت: خلينا شوي

اتطلع عليها وهو بيبتسم: لا تكوني خيفانة مني انا حباب لا تنسي عشتي معي وشفتيني شقد حباب

ابتسمت بخجل وهي بتقول: بس هلق مابعتقد تكون حباب

ضحك وهو بقلها: منيح بتعرفيني

سحبها من ايدها وطلعو على موتورو وهي ركبت على جنب بسبب فستانها واتعلقت بخصرو وهو بيمشى بهدوء وبيعملها لفة عروس بطريقة جديدة

مرت عدة ايام شهر عسل وبعدها عدة شهور بروتين الشغل والبيت وهني بكامل سعادتهم … بحياتهم ماكانو يفكرو يوصلو لبر الامان أخيراً ويرتاحوا من الدين يلي كان فوق رقابهم عم يقطعو بسكين شوي شوي
هلق هني بأمان وراحة عايشين متلهم متل البشر الطبيعيين وهاد كان اقسى حلمهم !!
Telegram: @rwayate
حطت الأكل نرجس على الطاولة وهي بتصرخلو: يلا مراااد الاكل جاهز

اجا لعندها وهو هاجم بعصبية وحط قدامها ظرف حبوب منع الحمل سالها بصوت عالي: شو هاااااد

اتنهدت وهي بتقول بإهمال: قلتلك هلق مابدي ولاد

مراد بصراخ: طيب لييييش

نرجس: لاتأكد من علاقتنا سوا شوف حالك كيف عم تصرخ عليي

مراد: لا كذابة في شي أكبر من هيك

نرجس بتوتر: اي في انا خايفة من جنانك وشي يوم نرمي هالولد ليربى وحيد بين الوحوش

مراد: أنا اكتر واحد بعرف شلون الواحد يربى بالطريق ولا نسيتي تفكك اهلي

نرجس: ع القليلة كان عندك ام تساعدك بس انت كنت مراهق طايش

مراد: هلق شو وقت هالحكي هاد
Telegram: @rwayate
نرجس: لو سمحت مراد عطينا فرصة لندرس بعض منيح

هز راسو وهو بقول: نرجس أنت خايفة يصير عندك نقطة ضعف متل ما قالت أمك

رجفو ملامح وجهها وعرفت انو كاشفها رجع قلها: معقول تصدقي حكي أمك أنا وانت خلصنا من هديك الحياة

هزت راسها وهي بتقول: انا مشان شوف علاقتنا لوين رايحة

مراد: كذااابة شو عم تخبي عني

هزت راسها وهي بتهمس بقلق: ولا شي

قرب ومسكها من ايدها وهو بيهمس: لا في احكيلي هلق

تركت كل شي حملت جاكيتها ولبستو وبدها تطلع بس هو لحقها وقلها: وين طالعة
Telegram: @rwayate
نرجس: بدي امشي شوي وشم هوا

مراد: هلق باخر الليل والشوارع فاضية

نرجس: بربك اتركني

سحبت ايدها منو وطلعت وهو ركض جاب سترتو ولحقها ركيض شافها بتدخل بشارع فرعي لتروح لطريق لشط البحر وبالفعل كانت الشوارع فاضية بسبب فصل الشتاء والبرد يلي صاير

كان بيلحقها وهو بيهمس: نرجس وقفي خلينا نحكي متل ما بدك بصير

نرجس: اتركني الله يوفقك بدي شم هوا

مراد: مابتركك مستحيل بهالليل وهالبرد
Telegram: @rwayate
هي كانت بتركض وهو بيلحقها وفجأة من العدم طلعت سيارة ڤان كبيرة سودة مفيمة وطلع منها ست رجال ضخمين لابسين أسود وحاطين نظارات سودة

شهقو اتنيناتن من الرعبة قربو اثنين رجال ومسكو نرجس والأربعة اتوجهو لعند مراد وهني بحاولو يمسكوه وهو بيضربهم بكل قوتو ليبعدو عنو وهو بيصرخ: نرررررجس

كانت بتقاومهم بقوة لتبعد عنن وهي بتصرخ: مرااااااد

لما كتير قاومهم بلشو يضربوه باجريهم على بطنو لحتى زاغت عيونو من الوجع وهو بشوفهم بعيون عليها غشاوة كلها ضباب … عم يطالعو نرجس بسيارة الڤان والرجال بيتركوه مرمي بالأرض وهو فاقد وعيو
Telegram: @rwayate
اتطلعت عليه من جوا السيارة وهي بتضرب الشباك بايديها لتطلع تساعدو وهي بتشوفو مرمي بالأرض بلا حول ولا قوة وشوية رجال بلشت تلتم حوالية بس ماحدا قدر يعرف هالسيارة لمين أو شو رقمها
ضربت ع الشباك وهي بتصرخ باسمو: مرااااد ياربييي مراااااد … انتو شو عملتووووو لك مراااااااد
#تابعوني_بصفحتي_مروةآغا_للمزيد_من_القصص
كانت فاجعتهم إنهم شربو كاس السعادة دفعة وحدة … بوقت محاصر وقليل…
بس ما قدرت اتحمل طلعنا كلنا وبلشنا ندور عليه يمكن نقدر نلحقو

بعد ربع ساعة كانت الشرطة عنا بالحي لما سمعت صوت سياراتن ركضت لعندن وجوزي بيحكي معهم

محمود: مابعرف دقلي بابا وقلي ابني انخطف

الشرطي: مين شافو لما انخطف؟

محمود: البنات يلي بيلعبو معو

الشرطي: شو كان لابس؟

التفت محمود لعندي وهو بقول: شو كان لابس

ديانا: لابس…لابس بنطلون جنر وكنزة زرقة … معي صورة التياب بجوالي

التفت لاطلع على البيت جيب الجوال قالتلي بنت احمايي: أنا بجيبو

الشرطي: احكيلي شو صار بالفصيل

قربت من جوزي وأنا بقلو بصوت مبحوح: كنت عم شوفو من فوق عم يلعب هون مع الولاد … غفلت عيوني عنو وبعدين سمعت صوت الولاد بدورو عليه … لما نزلت قالولي انو في وحدة اخدتو

الشرطي: يعني الولاد شافوه ماحدا كبير؟

ديانا: اي

الشرطي: طيب في كمرات مراقبة هون؟

محمود: في عند البوابة الكبيرة وعند باب كل بناية

الشرطي: تمام هلق منشوفو

بهالوقت قربت بنت احمايي وعطتني الجوال … فتحت على الصور وبسرعة لقيت صورة الكنزة
ديانا: ليك كيف لونا أزرق وعليها ميكي ماوس

الشرطي: تمام هلق منشوف كمرات المراقبة أفضل لنشوف الصور أوضح

مشيو كلن باتجاه غرفة التحكم الخاصة بكمرات المراقبة الموجودة بقرب بوابة المجمّع السكني

دخلوا كل رجال الشرطة وأنا وجوزي وبيت احمايي
قعد الشب المسؤول عن الأعمال التقنية بالحي وهو بطالع ذاكرة فيديو كمرة المراقبة

وطالع الفيديو قبل نص ساعة وماشفنا شي أبداً
الشرطي: متأكدين بهاد الوقت صار الخطف

ديانا: أي أكيد

الشب: هاي رجعت الفيديو لورا ومابين شي ابداً

هلق بلشت أنا اتوتر وابكي
التفت محمود وقلي: خلص اهدي شوي الله يوفقك

الشرطي: واضح انو الخاطف بيعرف المكان منيح وبيعرف انو في كمرات لهيك حاول مايبين حالو قدام الكمرة

محمود: شو قصدك الخاطف من هون !؟

الشرطي: لسا كلو حكي مابدنا نستبق الاحداث حطولي الكمرة المخصصة للبنايات

لما شفنا باقي الكمرات الداخلية الحمد لله شفت ابني وهو بيلعب
صرخت بفرحة: هاد هوي

الشرطي: شفلي صورة واضحة وصور الشاشة

محمود بصراخ: ليك … ليك هاي اجت المرة يلي خطفتو

ديانا: الله لا يوفقك

الشرطي: يمكن تكون رجال لان طويلة وجسما عريض

محمود: يعني رجال لابس تياب نسوان

الشرطي: أي ممكن كتير

ضربت على اجريي وأنا بشوفو بيسكرلو تمو وبشدو من ايدو

والحمد لله قدرنا نلقط صور بوقت الخطف بس أبداً ماكان في ملامح للخاطف لأن كان لابس تياب خاصة بالمنقبات بس كان طويل وعريض

الشرطي: لازم نشوف باقي كمرات يلي بالشارع

طلعو الشرطة وطلعنا كلنا معهن حوالينا مافي محلات كتير الشارع كلو مجمعات سكنية وكل عدة بنايات حواليها سور بس شفنا عند بوابات المجمعات الكمرات وعلى طول الخط بس بوابتين قبل ما ينتهي الشارع لأراضي زراعية
ولقينا بس كمرتين فيهن لقطة وحدة للخاطف وهو ماسك ايدين ابني الاثنين وبشدو وابني بيبكي ولما عذبو كتير حطلو قطعة قماش على وجهو وابني غاب عن الوعي والشارع كان فاضي خصوصا بوقت صلاة المغرب ماحدا بكون موجود بالشوارع

هلق شهقاتي بلشت تزيد أكتر وأكتر وأنا بشوف هالمنظر ابني مغمى عليه وهو بين ايدين ناس ما بترحم

ديانا: ياربي أكيد رح يقتلوه … الله لا يوفقن

عمي: حسبنا الله ونعم الوكيل فيهن شو بدن بولد صغير

حماتي: الله يسطفل فيهن ولاد والحرام

الشرطي: لازم نحط كل الخيارات قدامنا … نحنا صارت عنا كل التفاصيل والصور رح نشوف عنا شو بصير ولازح نستنى 24 ساعة لحتى نبدأ بالبحث

وقفت وصرخت فيه: شوووو 24 ساعة

الشرطي: هاي الأوامر لأن في ولاد بترجع قبل ال 24 ساعة ومامنقدر نحرك كل دورياتنا لما منعرف انو في ولد ضاع أو هرب

محمود بعصبية: شووووو هالحكي لك لبعد 24 ساعة الله يعلم شو بكون صار بالولد ويمكن يكونو قطعوه وباعو أعضائو

صرخت برعب من الفكرة: لااااا ياربييي لاااااااا

الشرطي: للأسف هاي الإجراءات عنا … بس بما انو في صور لحالة خطف رح حاول أخد إذن من النيابة قبل بوقت

محمود: ولسا بدنا نستنى الإذن من النيابة لك انتو شوووو مانكن بشر

الشرطي: التزم حدودك
تركنا الشرطي وطلع وهو بقول: انا رح بلش بالإجراءات بالوقت المناسب عطيني رقم احكي معكن فيه وباقي التفاصيل

قرب جوزي منو وصار يحكي معو وأنا عم فكر ب 24 ساعة شو ممكن يصير بأبني … يمكن يعتدو عليه ويغتصبوه ويقتلوه متل ما منسمع بهالإيام … ويمكن متل ما قال جوزي بكونو قطعوه وباعو أعضائو أصلا هدول الأشياء بتصير بدقايق بس ومابتحتاج ساعات
#تابعوني_بصفحتي_مروةآغا_للمزيد_من_القصص
والشرطة قررت انها توقف الإجراءات لبعد ساعات بس لياخدو الإذن وحتى ليتأكدو إنو ابني مخطوف عنجد مامزح !!

ماعاد اتحمل أبداً أكتر من هيك تركت كل الناس واقفين هاد يلي بيبكي وهاد يلي بيدعي وأنا ركضت لدور على ابني
وسمعت صوت محمود بيركض ورايي وبيصرخ: ديانااااا لوين رايحة

التفتت وأنا بقلو: ابني رح يموت إذا بدي استنى كل هالوقت … مابقدر اتركو ورح يصير ليل وإياد بخاف من الظلام

ومن دون ما ضيف
ن راسي

ديانا: أكيد مافي شي بقلبك اتجاهها

محمود: وحياتك عندي وحياة كل انسان بحبو من اليوم يلي شفتك فيه عاهدت ربي حبك لاخر يوم بحياتي وكون الك أهل بغربتك المهم نبقى سوا

حسيتو خيفان يخسرني وكان متعلق فيي كتير
هزيت راسي يمين وشمال وأنا بقلو: الأيام بتخلينا ننسى أنا هلق ما جاهزة للنسيان لحتى يطيب إياد وشوفو مرتاح … بدي نام تعبانة

محمود: وأنا رح استنى اليوم يلي رح تسامحيني فيه من كل قلبك بفارغ الصبر رغم انو مالي زنب
ماخلاني امشي شالني وحطني على السرير ونمنا سوا أول ليلة بهناء وسعادة بعد عناء طويل وولادنا بحضنا

مالو زنب صح بس ما عم اققدر انسى أبداً … هو بحبني ومتعلق فيي وأنا بصراحة بحبو هو سعادتي وراحتي وسندي بهالحياة … نزل من عيني من ورا عملتو بس مابقدر اكرهه وخصوصا بالأيام بعدين كان عم يثبتلي انو أهل للثقة ساعدني كتير وخصوصا لما يتعب إياد وينهيار وأعصابو تفلت ومانقدر نتحكم فيه … اعطيه دواه ونيمو ولما يرتاح أنا انهار واتعب وهو يدير بالو عليي وكان الي سند عن حق وحقيق
ومافيني انسى فضل بيت احمايي أبداً كانو الي أهل بالغربة

والليلالي يلي بعدها ما كانت أسهل علينا بالعكس كانت أصعب … قضيناها بكي وصريخ وتهداية وأدوية وعلاجات نفسية وعصبية

أكتر من أربع سنين مرت وأنا عم عالجو … حطيناة برياضة كاراتيه … وكرة قدم وبلشت درسو شوية تجهيزا للمدرسة وحطيتو بدورات تعليمية لأن رح يكون متأخر بالدراسة مامتل رفقاتو
ودكاترة نفسية جربت كتير وسألت أكتر وأنا بحاول ساعدو ليرجع منيح
كل شي كان صعب وعم ياخد من طاقتي ومجهودي لحتى بس شوفو بيتحسن قدام عيوني ويرجع متل ماكان ولو كان متأخر عن رفقاتو بسنين المهم يرجع … وكمان يمكن ما يطيب نهائياً ورح ترجعلو نوبات المرض على كبر بس أكيد نحنا أقوى من ورح نتساعد لنحاربو

جاد كمان بيكبر قدام عيوني بس اهتمامي اكبر باخوه وحاسة بندم وتأنيب الضمير من هالموضوع بس والله ماكان في مجال لأترك إياد أبداً وإلا بضيع
بوقت رياضات إياد ودوراته التدريبية كنت اهتم بجاد لعبو وعلمو واحكي معو لحتى على القليلة يحس فيي وبوجودي واني ما اهملتو
#تابعوني_بصفحتي_مروةآغا_للمزيد_من_القصص
بتعرفو رغم كل شي صعب مريت فيه بس بحس حالي محظوظة على القلية ابني رجعلي وصار بحضني وغير أمهات انحرمو من ولادهن للابد … بعرف كلنا نهايتنا الموت بس فقدان ابنك بهيك طريقة صعب كتير مافي انسان بيتحمله
كل يوم كنت صلي واحمد ربي واشكرو على نعمه الكبيرة

أنا هلق عايشة حياتي بسعادة مع انو إياد ما شفي نهائياً بس اتطور تطور واضح وصار ع القليلة يتفاعل معي ويرد جواب إذا سالته احسن ما يبقى كل الوقت بيتطلع بمكان واحد من دون مايحكي ولا حرف أو حتى يرمش
ورح ضل حاول واتعب واسهر الليالي معو لأن إياد بخاف من العتمة وبيستنى الضو لينام وأنا ماكان فيي اتركو يبقى طول الليل لحالو
ورح نبقى نتساعد أنا وأبوه ونصير أقوى ليرجع ابنا منيح ونشوفو بصحة وسلامة

بس بدي قلكن سر أنا هلق صرت المريضة ومهووسة بولادي وبعتقد صار بدي علاج … مابتركن لحالن ولا لثواني وإذا نزلو يلعبو بالحديقة بترك كل شي من ايديي وبنزل بقعد معهن وعيوني عليهن … رعب كبير عم يحاوطني من خسارة جديدة … ما عم يسمحلي اني عيش حياة طبيعية
صح ابني عم يطيب بس أنا عم انتكس واتعب بزيادة … ضعفت كتير وانهميت كتير وكبرت عشر سنين زيادة
ولادي وصلو لبر الأمان والسعادة وراحة البال بس أنا وزوجي مع هالزمن وهالحياة مابعرف كيف بدنا نوصلها

وأخر الشي نصيحتي لكل أم أوعك تتركي ابنك بأي مكان لحالو لأن في ذئاب بشرية كتيرة حوالينا ويمكن يكونو منكن وفيكن … ديرو بالكم على ولادكم لأن مالن غيركم بهالوجود وانتو بس الأمان والحياة بالنسبة الهن

ورسالتي لكل أم حملت وولدت ربت وتعبت وسهرت الك كل التحية لأنك عظيمة💗
ولكل أب ساعد وتعب وشقي واتعتر ليعيشو أهلو بسعادة وراحة الك كل الحب لانك كل الحياة💗

قصتي لحد هون انتهت بقلم #مروةآغا بتمنى تدعو لأبني يكمل علاجه ويطيب ليرجع لمدرسته ويدرس متلو متل كل ولاد العالم وشوفو شب وعريس هو وأخوه
__________________________________

بعرف بكيتو متل ما أنا بكيت كل مشهد وكل كلمة كتبتهن كنت ببكي …
بتمنى كون تركت أثر فيكن وان شاء الله كنت خفيفة ظل عليكم
وبتمنى ماحدا يزعج أي بطل من أبطال القصة بكلمة لأن كلنا منغلط وصاحبة القصة عم تقرا تعليقاتكم
مراد: انا هلق عم احكي بكل جدية كيف نسيت افحصك قبل ما اتزوجك

ضربتو على كتفو واتطلعت بعيونو وهي بتقول بصدق: انا ماخرج جيب ولاد مارح كون أم منيحة نسيت مين انا ومين امي

مراد بقلق: شو هالحكي هاد لسا حاطة براسك حكي أمك وجمال هدوليك انسيهن انت نرحس بنت التجربة ولازم تكوني قوية

نرجس: الله يوفقك سكر ع هالموضوع هلق

مراد: صحيح هيك برأيي خلينا اليوم فرحانين

ضمها لصدرو أكتر وهني براقبو البحر وفكرهم شارد بمكان تاني كلياً

سحبها وهو بقول: خلينا نروح ع البيت بردت

بتردد قالت: خلينا شوي

اتطلع عليها وهو بيبتسم: لا تكوني خيفانة مني انا حباب لا تنسي عشتي معي وشفتيني شقد حباب

ابتسمت بخجل وهي بتقول: بس هلق مابعتقد تكون حباب

ضحك وهو بقلها: منيح بتعرفيني

سحبها من ايدها وطلعو على موتورو وهي ركبت على جنب بسبب فستانها واتعلقت بخصرو وهو بيمشى بهدوء وبيعملها لفة عروس بطريقة جديدة

مرت عدة ايام شهر عسل وبعدها عدة شهور بروتين الشغل والبيت وهني بكامل سعادتهم … بحياتهم ماكانو يفكرو يوصلو لبر الامان أخيراً ويرتاحوا من الدين يلي كان فوق رقابهم عم يقطعو بسكين شوي شوي
هلق هني بأمان وراحة عايشين متلهم متل البشر الطبيعيين وهاد كان اقسى حلمهم !!

حطت الأكل نرجس على الطاولة وهي بتصرخلو: يلا مراااد الاكل جاهز

اجا لعندها وهو هاجم بعصبية وحط قدامها ظرف حبوب منع الحمل سالها بصوت عالي: شو هاااااد

اتنهدت وهي بتقول بإهمال: قلتلك هلق مابدي ولاد

مراد بصراخ: طيب لييييش

نرجس: لاتأكد من علاقتنا سوا شوف حالك كيف عم تصرخ عليي

مراد: لا كذابة في شي أكبر من هيك

نرجس بتوتر: اي في انا خايفة من جنانك وشي يوم نرمي هالولد ليربى وحيد بين الوحوش

مراد: أنا اكتر واحد بعرف شلون الواحد يربى بالطريق ولا نسيتي تفكك اهلي

نرجس: ع القليلة كان عندك ام تساعدك بس انت كنت مراهق طايش

مراد: هلق شو وقت هالحكي هاد

نرجس: لو سمحت مراد عطينا فرصة لندرس بعض منيح

هز راسو وهو بقول: نرجس أنت خايفة يصير عندك نقطة ضعف متل ما قالت أمك

رجفو ملامح وجهها وعرفت انو كاشفها رجع قلها: معقول تصدقي حكي أمك أنا وانت خلصنا من هديك الحياة

هزت راسها وهي بتقول: انا مشان شوف علاقتنا لوين رايحة

مراد: كذااابة شو عم تخبي عني

هزت راسها وهي بتهمس بقلق: ولا شي

قرب ومسكها من ايدها وهو بيهمس: لا في احكيلي هلق

تركت كل شي حملت جاكيتها ولبستو وبدها تطلع بس هو لحقها وقلها: وين طالعة

نرجس: بدي امشي شوي وشم هوا

مراد: هلق باخر الليل والشوارع فاضية

نرجس: بربك اتركني

سحبت ايدها منو وطلعت وهو ركض جاب سترتو ولحقها ركيض شافها بتدخل بشارع فرعي لتروح لطريق لشط البحر وبالفعل كانت الشوارع فاضية بسبب فصل الشتاء والبرد يلي صاير

كان بيلحقها وهو بيهمس: نرجس وقفي خلينا نحكي متل ما بدك بصير

نرجس: اتركني الله يوفقك بدي شم هوا

مراد: مابتركك مستحيل بهالليل وهالبرد

هي كانت بتركض وهو بيلحقها وفجأة من العدم طلعت سيارة ڤان كبيرة سودة مفيمة وطلع منها ست رجال ضخمين لابسين أسود وحاطين نظارات سودة

شهقو اتنيناتن من الرعبة قربو اثنين رجال ومسكو نرجس والأربعة اتوجهو لعند مراد وهني بحاولو يمسكوه وهو بيضربهم بكل قوتو ليبعدو عنو وهو بيصرخ: نرررررجس

كانت بتقاومهم بقوة لتبعد عنن وهي بتصرخ: مرااااااد

لما كتير قاومهم بلشو يضربوه باجريهم على بطنو لحتى زاغت عيونو من الوجع وهو بشوفهم بعيون عليها غشاوة كلها ضباب … عم يطالعو نرجس بسيارة الڤان والرجال بيتركوه مرمي بالأرض وهو فاقد وعيو

اتطلعت عليه من جوا السيارة وهي بتضرب الشباك بايديها لتطلع تساعدو وهي بتشوفو مرمي بالأرض بلا حول ولا قوة وشوية رجال بلشت تلتم حوالية بس ماحدا قدر يعرف هالسيارة لمين أو شو رقمها
ضربت ع الشباك وهي بتصرخ باسمو: مرااااد ياربييي مراااااد … انتو شو عملتووووو لك مراااااااد
#تابعوني_بصفحتي_مروةآغا_للمزيد_من_القصص
كانت فاجعتهم إنهم شربو كاس السعادة دفعة وحدة … بوقت محاصر وقليل…