#تحت_الأرض_الجزء_الخامس #رند_محمد

اتطلعو ببعض وحكولي ليش؟؟ جاوبتهن لأن في شي لازم نتأكد منو بالأول.
امي : احكي شوفي ؟
جويل : العباية يلي كنت شوف هدول الناس لابسينها هي نفسا لقيتا بخزانة جمال
انجيلا : مستحيل ، هي لعبة
جويل : إما انتو عم تلعبو فيني و ابصر شو مخبيين إما جمال عم يلعب فينا والصح انو انتي و امي عم تلعبو فينا
امي : جويل لاتكبري حكي فهمي شو عم تخبصي
جويل : فيكن تفهموني مشاويركن يلي مابتحكولي عنها وين بتكون ؟ أو اختفاءكم من البيت ورجعتكم بسرعة وين ؟؟ انا هلأ متأكدة انو انتو السبب بكلشي وعم تخبو هالأدوات بخزانة جمال لأن مستحيل افتحا و اكتشف حقيقتكن
انجيلا : فعلآ انتي مريضة وبدك علاج .
تركتن ورحت ع غرفتي وهون بلشت حس حالي غبية لأني حكيت كلشي وماكان لازم أحكي لحدا .
نمت وباليوم التاني طلعت من بكير على بيت مانيسا كان في حراسة مع انو الساعة 8 الصبح . وقفت بزاوية البناء وصرت اتطلع ع كل شبابيك البيت هون لمحت بنت واقفة ع البلور وعم تطلع ع الشارع .. حسني قلبي انو هي مانيسا .
صرت لوحلا بإيدي و أشرلا لحتى شافتني وصارت تدقق فيني
اشرتلا على تمي بمعنى انو في حكي بدي قولو ..
@rwayate
بعدين تركتني واختفت ..
ضليت استناها لترحع تطلع بس ماكانت عم تطلع وهون انفتح الباب وشفتا طالعة هي ورجال ضخم باتجاهي ..
قربت مني وحكتلي مرحبا ..
ابتسمتلا وقلت أهلين ..
ضلت تطلع بعيوني بعدين قالت للرجال يلي معا وقف بعيد شوي .. هو بعد وهي قربت لعندي حكتلي من طرف فارس انتي صح؟ حكيتلا اي انا بنت خالو ..
نادت للرجال يلي جنبا وحكتلو هي رفيقتي اميرة وبدي دخلا لعندي صرلي سنين ماشفتا ..
فتت معا عالبيت كان بيت شبه قصر من جوا كبير ومرتب و كل الاثاث فيه تقيل ولونو بني ..
استقبلتني مرة كبيرة ودخلتني على غرفتا اعدنا انا ومانيسا وحكيتلا بقلك فارس هو موافق ..
هزت براسا وقالتلي ممتاز .
جويل : معلش أسألك عن قصتكن؟ فارس ماحكالي شي و انا بدي ساعدكن اعتبريني اختك
فجأة نزلو دموعا : هاد البيت هو الحبس يلي انا محبوسة فيه
أبي رجل أعمال كبير ومن خوفه عليي حبسني بالبيت مع حراسة كاملة كان خايف حدا يخطفني ليحرق قلبو او يطلب فديتي مبالغ كبيرة ويكسر عين أبي .
تعرفت على فارس بالصدفة وحبيتو كتير واتزوجنا عرفي
بس لما اكتشف بابا هددو بأنو يحبسو ويخفيه عن وجه الأرض يا أما بيدفعلو مبالغ طائلة رتبها بابا والمحامي تبعو ..
لهيك فارس تركني وهرب مابعرف وينه .
بس انا مستغربة هيك وافق يدفع هالمبالغ وهو مامعه هيك مبلغ كبير؟
جويل : ابوكي بيقبل يزوجك ياه ازا العيلة كلا اجت لعندكن و اعزروله؟
مانيسا : مابعرف ..
@rwayate
جويل : ابوكي حنون عليكي وبحبك؟؟
مانيسا : بابا مابيرفضلي كلمة وطلب ما الو غيري من بعد ماماتت امي
جويل : اترجيه انو يسامح فارس لحتى نزوجكن رسمي وبحضور اهلو اترجيه واحكيلو سعادتي معو وبحبو
مانيسا : وين فارس؟
جويل : مابعرف .. فارس بعتلي خبر مع رجال مابعرفو وخبرني هيك قلك ..
مانيسا : رح حاول مع بابا .. اعطيني رقمك لدقلك وخبرك يلي بصير ..
تركتلا رقمي وبعدين طلعت من عندا .. طول الطريق و انا مصدومة عم عيد الحكي كلو براسي بدون ما استوعب .
اتصلت بفارس وحكيتلو يلي صار معي وحكيتلو شو قلت لمانيسا وهون هو صار يضحك : شبك فارس ليش عم تضحك
فارس : لك ياحبيبتي نحنا زنكيل اي نعم بس مستوانا غير مستوى ابوا لمانيسا وهو مستحيل يقبل فيني فهمتي .. بعدين هو بدو ياخد تارو مني .
جويل : ادعي يزبط يلي حكيتو احسنلك من هالشلفة هي
فارس : رح سكر هلأ لأني مشغول
جويل : طيب يلا
وصلت عالبيت .. دخلت ع الصالون كانو امي و اختي آعدين رميت السلام ودخلت على غرفتي .. كنت حاسة عضلات جسمي مهدودة وتعب فظيع بعضمي لدرجة انو مو ادرانة شيل الكاسة ..
ارتميت ع تختي وصرت آخد نفس بطريقة شهيق وزفير بعد لحظات حسيت عيوني مغبشين وماعدت قادرة شوف منيح الصورة يلي عم شوفا مو واضحة إيديي كانت حركتن مشلولة وكأني مثبتة بالتخت حتى تمي ماعد قدرت افتحو لطالعو صوت و نادي لحدا هالحكي كان عند الساعة 10 بالليل .
@rwayate
فجأة صارت توضحلي صورة بنت دخلت من الشباك كانت لابسة أسود وشعراتا سود وفي على الفستان يلي لابسته شكل جمجمة اتطلعت فيني وحكتلي : الليلة ال 12 ..
بعدين اختفت وصارت غرفتي كلا دخان بلشت اسعل بقوة لحتى دخلت أمي و أختي وشافو الدخان الفظيع للحظة بلشو يدورو ا ذا في شي عم يحترق بغرفتي بعدين فتحو الشبابيك والباب وطلعنا اعدنا بالصالون .
كانو مرعوبين كتير وبلشو يسألوني عن يلي صار بس ماكنت مأمنة لحدا لا لأمي ولا لأختي لأن عندي شك أنو هن السبب
انجيلا : نحنا اليوم لازم ننزل لتحت الأرض لنعرف سبب يلي عم يصير
جويل : لاء مالنا رح ننزل انتو السبب انتو .
امي : اهدي يلي عم تحكيه غلط بغلط وما الو وجود .
فكرت شوي بعدين حكيتلن : مارح انزل الا ليكونوو معي آسان و أمل