ابي : ليكا صحيت يلله تركوا وتعو
______________

تاني يوم اتصلت امو لحسن تاخد الجواب ، وطبعاً رفضو ، يمكن انا تعودت ع الضربات يلي بتوقع على راسي
ماعدتزاد اني اتحمل شي اكتر من هيك ، الدموع ماعم تفارق عيوني ووجع الراس والتعب معشش بدماغي

بعد مدة اسبوع و انا ع هالحالة ، دراستي وتركتا ، حسن وماعد عرفت شي عنو .. بس طالعوني من الحبس يلي كنت فيه مرت ابي صارت تقول لابي يطالعني كرمال ساعدا بشغل البيت ونكفلت انو ماتخليني اطلع من البيت ولا اتحرك بدون ماتشوفني

حاسة حياتي وقفت ع الاخر خاصة يوم التنين الساعة 6 المسا ..
( لما اجا بابا )

بابا : سوسن ، مرح ، فرح تعو لعندي

التمينا حولبه كلياتنا ..
بابا : رفيقي ابو ياسر طلب فرح لابنو ياسر

نسندت ع الكنباية وتنهدت وغصيت ..

بابا : سمعيني فرح انتي بنتي رغم كلشي ، انا بدي اعطيكي لشخص اوثق فيه و اغرفو خرج يحميكي ويكون سند الك ، ياسر انسان مناسب الك هو عايش بتركيا بسبب هالاوضاع هو عمرو 26 و دارس وعندو شغل و انا شايف فيه رجولية وقدرة ع المسؤولية
وخدي هالكلمتين مني ، انا فهمان عليكي شبك بس الوقت مو خرج انتظار ومو خرج زواج بدون ماتطلعي لمستقبلك ..

هزيت براسي وابتسمت ، قربت ايديه ع خدودي ومسحلي دموعي ..
________
( ببيت حسن )

لك يالله يالله ليششش هيك ( كان عم بصرخ بملات صوتو ويكسر كلشي قدامو ) ..
يارب ليش هيك عملت فيني ازا خلقتني فقير شو ذنبي لحتى ماتعطيني البنت يلي حبيتا شو ذنبي لينكسر قلبي
لك يالله ..

ام حسن : خلص يا امي الله يرضا عليك لاعد تبكي حرقتلي قلبي تؤبرني خلص كلو نصيب خلص
__________

#رند_محمد يتبع ..
غلك

حسن : فرحتي ، بحبك كتير

فرح : و انا بحبك ، يلا باي
_______
_______

خلصت دوامي ورجعت ع البيت ، طول الوقت كان ممحي من بالي اي شي الو علاقة بالمشاكل كان كل همي وتفكيري مرتبط بحسن ، مستحيل تمر لحظة بدون مافكر فيه ويخطر ببالي وقول بحبك فيها الف مرة ولو بيني وبين حالي
مستحيل اسمع صوت الادان وما ادعي ربي يكون حسن إلي

وصلت ع البيت ، دخلت ع غرفتي شلحت تيابي و تسطحت ع التخت غمضت عيوني و الاحلام عم تاخدني وتجيبني شي بحسن وشي بالخطبة والزواج والولاد يلي رح يجو بيشبهوه ..

دائما سوسن بتقطعلي سلسلة احلامي بصوتا العريض : يلله قومي ع التعزيل خلصينا حاج شاردة ابصر بمين

وماعليي الا لبي الاوامر ، لانو ازا تمردت سوسن بتخبر بابا بعلاقتي مع حسن ، شافتني مرة واقفة معو ومسكتا عليي وصارت تهددني فيا و انا ماقدرت الا طيعا بكلشي ..

طلعت ساعدتا وبلشنا شغلنا بل بيت والتنضيف
ماخلصت الا و انا هلكانة وفارطة ، عملت دوش وغيرت تيابي وقلتلا نازلة اتمشا شوي داق خلقي

نزلت تمشيت و اتصلت بحسن يجي لعندي ع الشارع نتمشا شوي ونتسلا ..
( وصل حسن ) اعدنا ع رصيف بالشارع يلي ورى بيتنا ، كان الحي هدوء ومافي ولا حدا ..

فرح : ماتأخرت

حسن : لا كنت قريب من هون

فرح : تعبانة كتير

حسن : سلامتك تؤبريني من كل التعب ، ريتو لعدوينك نشالله

فرح : حسن انا بحبك كتير ومافيني عيش بدونك

اتطلع فيني نظرة غرام و ابتسملي بعدين مسك ايدي وباسا

فرح : انا تأخرت صار لازم روح هلأ سوسن بترفع فيني بطاقة بحث

حسن : اخخخ الله يكرمني وخلصك من هالعيشة

فرح : الله كريم حبيبي ..

رجعت للبيت كان بابا راجع من شغلو ومتسطح ع الكنباية وسوسن اعدة عم تشرب قهوة .. ق
بابا : وينك لهلأ ؟

فرح : عم بتمشا ، عزلنا البيت وهلكت نزلت شتريت عصير وتمشيت بعدين اعدت شوي بالحديقة وهي رجعتي

جلس ع حيلو وقرب لعندي ، حط ايدو ع راسي وهو عم يدق عليه : وليه ازا بتتأخري برات البيت رح ادفنك و انتي عايشة فهمانة

فرح : اي اي امرك
________

تعرفت ع حسن قبل سنتين بالصدفة التقيت فيه بالحديقة كنت اعدة انا و اخي الصغير هو عم يلعب بالمرجوحة و انا واقفة جنبو قام وقع وصار ينزلو دم من خدو وقتا ركد لعندي حسن وساعدني حملو ومسحلو الدم من وقتا تعرفنا ع بعض وحبينا بعض ..

#يتبع #رند_محمد
ابي : ايوا ، اليوم ما راحت ؟

المديرة : لاوالله ما اجت ، طمني نشالله مافي شي

ابي : كانت مريضة شوي لهيك مابعتناها

المديرة : معافاية ..

- بعد ماسكر بابا الخط اجت لعندو سوسن وهي عم تسألو مين كان ع التلفون .. رد عليها وهو معصب : نقلعي من خلقتي
_____________

فرح : حسن انا رايحة عالبيت ، خلص وقت دوام المدرسة لازم ارجع ..

لملمت غراضي وطلعت عالبيت فتحت الباب بالمفتاح و دخلت لجوى ، لقيت بابا اعد ع اول كنباية بوجه الباب و وشو مقلوب وبين عيونو في نار بدا تحرقني
سوسن اعظة جنبو ولافة رجل على رجل وعم تطلع فيني ..

فرح : مرحبا ، شبكن ؟

ابي : وين كنتي

فرح : مم بالمدرسة وين بدي كون

ابي : عم تكزبي عليي ياقليلة الترباية هلئ رح ربيكي

مسكني من شعري وشحطني لعند التلفون طالعلي ع الكاشف رقم الدرسة وقلي : هاد شوووو رقم مدرستك اتصلو وقالو انك مارحتي اليوم لككك وين غبتي 7 ساعات وين
بلش يضربني بكل مكان من جسمي ع ايديي ورجليي وراسي وشد شعري ، اخر شي زتني بغرفتي فات قفل الشباك و نزل الابجور وباب البرندا شكرو وقفلو و اخد المفتاح .. اخدلي الموبايل واللاب توب وطلع من الغرفة وقفل عليي الباب ، ونبه على سوسن ومرح ماحدا منهن يفوت لعندي وحلف يمين طلاق على سوسن اذا بتخليني اطلع برات هالغرفة غير عالحمام ..
_______

#رند_محمد يتبع ..
ضحكت وسكرت التلفون و فتحت الشباك بس مالقيت حدا .. رجعت اتصلت ع الرقم صار يطلعلي مغلق .. بعدين رحت ع رقم صفوان يلي بعرفو و اتصلت منو
دلع : الو صفوان
صفوان : اهلين دلع كيفك .. شو عم تعملي؟
دلع : وين رحت اختفيت فجأة .. ماقلتلي افتحي الشباك هي فتحتو ومالقيتك !!
صفوان : شو عم تحكي انا ما اتصلت .. اساسا قلتلك رايح لعند ابن خالتي وبدي اسهر عندو
دلع : مين يلي اتصل من رقم برايفت قبل شوي .. صوتك انا متأكدة وقلتلي طلعي انا واقف تحت الشباك ..
صفوان : بكون شي خدا حابب يمزح معك من رفقاتنا .. مابأثر حبيبي يلا ارجعي نامي و اتهني وبشوفك بكرا ..
دلع : طيب
@rwayate
سكرت التلفون و انا لساتني مستغربة الحدثين يلي صارو غريبين .. صفوان فعلاِ ببيت خالتو كنت سامعة صوتا وصوت تلفزيوون ابداً مو واضح انو بالشارع ومافي هدوء حوليه خاصة انو منطقتنا متطرفة وهادية .. معناتا مين يلي اتصل فيني و عم يتساخف بهالطريقة .. بس انا متأكدة انو الصوت كان صوت صفوان .. ياربي شو القصة
سكرت تلفوني و طفيت الاضوية و نمت فقت عالساعة 6 الصبح لبست ع مهلي وكنت بدي اطلع ع الجامعة .. فتحت شباك غرفتي و اتطلعت منو ..
كان في بيت مقابيل بيتنا مافي غير بيتين بمنطقتنا نحنا و هالبيت هاد و لبعد شارعين كمان كم بيت لان نحنا ساكنين بضيعة بمنطقة صحراوية
شفت جارنا يلي مامنعرف شي عنو و لامنختلط فيه ابداً .. بس منعرف انو مرتو ماتت قتل و بظرف غامض ما حدا بيعرف لا مين القاتل ولا السبب .. و الرجال فات بحالة وحدة وماعد خالط حدا ..

كل ماكنت شوف هالرجال حس بخوف مو طبيعي يمكن من شكلو الهرم و دقنو الكثيفة و شعرو المنكوش .. سكرت الشباك و طلعت ع جامعتي

#رند_محمد يتبع
#الجزء_الاول_الثاني_الثالث_الرابع_الخامس_كاملة
بقلم : ( #رند_محمد )
Telegram@rwayate
#حب_صادق
اييييييه كلياتنا عهالطريق طولي بالك ام لؤي
ام لؤي : اخخخخ مو يلي مخليني مووت انو ماكان فيه شي , متل الحصان
ام محمد : منيتو يموت , عمرو خلص
الله يرحمو -*
- قومي لبسي وجيبي ديمة و ريمة و لؤي وتعو نامو عندي ..
ام لؤي : ياريت والله , منغيير جو … بس بستحي من ابو محمد
ام محمد : الله يسامحك , ابو محمد متل اخوكي , يلله انا رايحة جيبي الصبايا و اتصلي ب لؤي مشان يجي ناطرتكن عل عشا …
[ راحت ام محمد ع بيتا ] …
ماريا : يجوو اهلا وسهلا
روز : اي بس من هلأ غرفني ماحدا بقرب عليها
ام محمد : الله يعين يلي بدو ياخدك شو لئيمة …
( روز بنت مو لئيمة بس مابتعطي وجه لحدا , طيوبة كتير وحبابة و بتحب تضل جدية ومستقيمة بكل شي )
روز : امي انا رايحة نام عند خالتي بكرا عندي دوام بالجامعة وبيتا اقرب
Telegram@rwayate
ام محمد : خليكي اليوم بدن يجو الضيوف مو حلوة تروحي , خلص بكرا بتطلعي بكير
روز : اي خلص , مارح احكي كتير فايتة ادرس
[ بعد شوي اجا بابا ] …
ام محمد : اليوم جاية رفيقتي ام لؤي رح تنام عنا , حرام كتير مخنوقة
ابو محمد : اهلا وسهلا …
( انا بعرف ام لؤي بس مابعرف ولادا ولا بحياتي شايفتن , و قت اجتمعنا كتير كانو ظراف و انبسطنا كتير ) ..
بابا : قومو عدو بغرفة الضيوف انتو النسوان و انا ولؤي و محمد رح نعد بالصالون مشان نأسركن …
ماما : لاااا شو رأيك هنن يروحو يعدو سوا بما انن شباب بيتسلو اكتر ونحنا منئعد هون
بابا : طيب …
Telegram@rwayate
( لؤي و محمد كانو الشبين الوحيدين بين اربع بنات )
لؤي : والله بعرف البنات بيحكو كتير ليش ساكتين , حاسس حالي ام زكي انا الوحيد يلي عم احكي
محمد : ههههه الحق معك
روز : بلا بياخة محمد , اكيد نحنا مأسورين فيكن , خود لؤي و عدو برا ,,
ماريا : قومي طلعي لبرا . اعدين ومبسوطين انتي ناشفة
روز : هع اي رايحة عندي دراسة ..
(( تاني يوم راحت ام محمد ع بيتا ..
طبعا انا اكلت بهدلت من امي لان نشفت وجهي بالجماعة و ما اهتميت فيهن .. ))
بعد يومين ماما كانت بدا تروح ع السوق .. لان لازمنا غراض و انا كنت بدي روح معا ..
فقنا من بكير شربنا قهوتنا و كل مين راح ع مكان .. اختي ع مدرستا و بابا و محمد ع المحل ..
امي : لبسي خلينا نروح ع السوق
روز : طيب يلله
امي : اي لاتطولي ...
نحنا وعم نتمشا بالسوق شفنا اسئل شخص ..
لؤي : يي انتو هون
ام محمد : اهلين
لؤي : كيفك خالة و انتي روز
روز : منيحة
لؤي : امشوا اعزمكن ع عصير
روز : لا شكرا
ام محمد : لا لك امي بدنا نلحق .. يسلم ايديك
(( بعد مافتح معنا حديث طويل و صرعنا و اخيرا راح ))
روز : فظيع هالشب شو مابينطاق
Telegram@rwayate
ام محمد : هههه لك يبعتلو الهنا لسانك والله لتاخدي واحد اغلظ منو .. انا بحسو مهضوم كتير
روز : دخيل احساسك ..
خلصنا من السوق و رجعنا ع البيت ...
تغدينا و اعدنا .. ماعنا شي و اعدين عم نحكي و نتساير .. ولا برن التلفون ..
بتطلع ام لؤي رفيقة امي .. و عم تعزمنا ع انا و امي و اختي ع الغدا تاني يوم ..
انا ماكنت بدي روح بس امي اجبرتني لان نحنا التلاتة معزومين ..
انبسطنا كتير عندا وهن كانو لطاف وظراف معنا ..
المسا طبعاً اجا يلي مابينطاق و معو اخي محمد فاتو سهرو ..
و اعدنا كلياتنا سوا ..
بس الشي الوحيد يلي كنت ملاحظتو كل السهرة هي نظرات لؤي .. ما كانت بتطمن ..
مو نظرات رفقات ولا اخوات ..
بسس بكل الاحوال انا مابتهمني هالقصص كلا ولا بفكر فيها ..
لؤي تعو نلعب لعبة الصراحة !!
محمد : موافق شريك ..
ماريا : و انا و ديمة و ريمة موافقين
روز : انا مابحب هالالعاب
محمد : لك مألئمك .. تعي لعبي معنا
ماريا : تعي بئا
رحت العب معهن .. ومشان الصدفة الهندية الدور طلع اني اسأل لؤي .. والسؤال اللي كان عم يدور ببالي هو سؤال مسخرة على لؤي ..
هههه
روز : انت ليش دمك تقيل ومابتنطاق ؟؟
[ توقعت جوابو يكون ضحكة او يقلي هيك .. بس جوابو قصفني متل مابقولو ] ..
لؤي : غريبة انتي اول حدا بقلي هيك .. يمكن من نفس الدم انا وياكي ..
و انا هون اتغير لون وجهي لاني طلعت بل خجلة حسيت نظرات الكل كانت عم تدور ع غبائي .. بس عادي السؤال الجاية رح يكون قاسي ..
ورجعت فتلت اللعبة و خلت لؤي يسألنيي .. توجه لعندي و هو واثق من حالو كتير ..
كانت عيونو متل النار .. وكأنو ناطر اجابتي متل اللي عم ينطر شي مهم ..
لؤي : حبيتي ؟؟
( تكركبت كتير و قت سألني ) ..
Telegram@rwayate
محمد : ليكون تكركبتي لاني اعد معك .. ههه احكي اختي لعبة صراحة هي ..
روز : حاولت اكزب وقلو لاء .. بس انا بدي ياه يعرف اني بحب حدا .. لهيك قلتلو اي حبيت ..
__ ماكانت كزبة .. لأني حبيت و انكسرت ..
لؤي : اممم ..
يلله ما مليتو من اللعبة ..
_ تركنا اللعب كلياتنا .. بعد شوي نحنا رجعنا ع بيتنا .. كل الليل كنت عم فكر ..
#لغز_الجريمة_الحلقة_الثانية
#رند_محمد

من وقت فئت كنت حاسس بتعب ومرض بس جبرت حالي أوم وصحصح وروح ع محلي ، أول ماوصلت ع المحل نادتلي الجارة أم سعيد وحكتلي انو رح تعمل القهوة و تنزل تشربا معي ..
نطرتا لتجي مشان أشرب القهوة معا وبعدين بلش بالشغل
اجت وبإيدا صينية عليها فنجانين القهوة وصحن حلو ..
شربت القهوة وهي عم تحكيلي عن أولادها الشباب يلي متغربين .. و أنا عم أسمعا بدون ملل لأن بتشدني كتير أحاديث النسوان الكبار بالعمر بحس أديش هن متعزبين وعانو بالحياة .
بعد ماخلصت فنجان قهوتي حكتلي طب الفنجان لأقرألك ياه ولا انشالله أنت كمان من هدول الشباب يلي مابأمنوا بالفنجان؟
ضحكت وسايرتا : لا لا بحب كتير قراءة الفنجان يلي قرأيلي ياه.
مسكتو بإيدا وصارت تتفحصو وهي عم تهز براسا بعدين اتطلعت فيني بخوف وحكتلي : يارب يكون حكي الفنجان كزب.
ابتسمت وقلتلا : ليش ممكن يكون صح؟
هزت براسا وهي عم تقلي : بلش بشغلك ولا تهتم بس خليك قد حالك .. أنا رح اطلع ع بيتي هلأ ..
انشغل مخي وتفكيري كتير شو الشي يلي خلاها ماتحكيلي عن يلي بالفنجان وليش تغير لونا فجأة؟؟
عمر : بدي اعرف شو الحكي يلي بالفنجان
قبل ماتطلع من باب المحل جاوبتني : كل خير يا ابني .. الله يحميك .
من الأساس انا ماكنت مآمن بالفنجان ابداً بس الفضول ورغبتي دفعتني أعرف شو يلي مخبيتو أم سعيد .
أعدت ع طاولة التصليح وبلشت صلّح بالأجهزة الخربانة يلي ع طاولتي من شدة تركيزي و اهتمامي بشغلي يلي بين إيديي نسيت أديش الوقت و مرّت الساعة بدون ما انتبه أنو صارت 2 وحتى بدون ما اهتم لوجع رقبتي يلي حسيتو سيخ نار..
بعدت عن الطاولة وانا عم افرد ايديي و حرّك رقبتي لخليا ترتاح
لمحت عيني لبرات المحل رجاليين ماشيين بجهة محلي .. واحد من بيناتن دخل لعندي و التاني بقي واقف على الباب .
قمت من مكاني وقرّبت لعند الرجال يلي دخل : اتفضل بشو بقدر ساعدك ؟
الرجال : حضرتك عمر؟
عمر : أي نعم
الرجال : أنت مطلوب للمخفر والمحقق طالب يشوفك
( طالع من جيبو ورقة ) : وهي مهمة رسمية لناخدك ع المخفر
استغربت لأن ماعملت شي ليش لأنطلب ..
عمر : طيب شو عامل أنا مابدي اعرف؟
الرجال : استجواب بسيط .. ياريت تشرف معنا
عمر : بقدر خبر أهلي بس لو سمحت؟؟
اتصلت بأهلي وحكيت معهن وخبرتن انو شغلتي بسيطة ومارح طول ..
سكرت المحل وطلعت مع الرجالين .. اجت عيني ع برندا أم سعيد كانت واقفة عم تطلع عليي ، مابعرف ليش بقيت عيني عليها لوقت ما مشيت السيارة باتجاه المخفر ..
اول ماوصلنا دخلوني ع غرفة المحقق ..
عمر : سيادة المحقق بقدر اعرف شو تهمتي او شو عامل انا؟
هز براسو وابتسم وبقي ساكت ..
كررت سؤالي مرة تانية وأنا عم ارجف : سيدي انا شو عامل؟
قام من كرسيه وقرب لعندي .. حط ايدو ع كتافي وحكالي : مافي شي بس جريمة قتل ..
حسيت دمي وقف عن الحركة ودقات قلبي صارت متسارعة اتطلعت فيه و اسناني كانو عم يطرقو ببعض : أنو جريمة سيدي عم تمزح ماا؟
المحقق : لا لا .. أنت متهم بجريمة قتل .
وقت سمعتا للمرة التانية وقعت ع ركبي وحسيت حيلي انهد
صرت أرجف وابكي متل الولاد الصغار .
نادى للشرطي يلي برا وحكالو : حطو بالزنزانة لوقت يفكر يعترف .
أخدوني ع السجن ورموني ورا القضبان و أنا مابعرف حالي لحد هلأ شوعامل ..
من شدة خوفي وتعب قلبي وقعت ع الأرض ونمت مابعرف أديش... صحيت لقيت حالي بمكتب المحقق ..
اعدت بدون ماأحكي ولا كلمة بس كنت صافن
المحقق : سمعني ياعمر انت متهم بجريمة قتل انا مارح قلك انو التهمة لابستك لبس انا رح قلك انو الجريمة بتوحي أنو الك إيد فيها .. إما بتساعدنا وتثبت الحقيقة وبتطلع براءة إما نصيبك مع المجرمين وبتعرف شو يعني ..
كنت بدي احكي بس لساني عم يتأتأ : شو الجريمة؟ ياسيدي والله العظيم ماعملت شي أنا من بيتي لشغلي ومن شغلي لبيتي وبس والله ..
المحقق : أنت شو بتشتغل ياعمر؟
عمر : عندي محل موبايلات وفواتير وخطوط
المحقق : حلو كتير .. كيف بتبيع الخطوط بالعادة؟ يعني ازا بدي اشتري خط جديد شو الاجراءات؟
عمر : بتلزمني هويتك وبصمة الإبهام اليسار
المحقق : مين بيجي لعندك ع المحل بالعادة ؟ من اهلك والمقربين؟؟
عمر : أخي براء أحيانآ بيجي و رفقاتي الشباب بسس
المحقق : بتوثق بالكل؟
عمر : اي طبعآ.. براء اخي من دمي ولحمي .. الباقي رفقات عمري ومن طفولتي
المحقق : انت باين عليك شب آدمي وحابب ساعدك .. رح اسمحلك تروح ع البيت بس بتبقى تحت الطلب ووقت نطلبك بتجي لهون .. بس في مقابل لهالشي
عمر : يعني شو؟
طالع ورقة مكتوب عليها رقم : سماع ياعمر بدك تتزكر الشخص يلي بعتو هاد الرقم .. بدي اسمو الحقيقي !!
تفاجئت بطلبو : سيدي أنا مافهمت عليك ..
المحقق : يلي اشترا منك هالخط هو فعلياً اعطاك هوية وانت عأساس الهوية عطيتو خط مو هيك؟
عمر : اي طبعاً
المحقق : الهوية ماكانت لنفس الرجال يلي اشترا الخط من عندك لان صاحب الهوية ميت من سنة و الخط انباع من عندك من أربع شهور .. يبقى في ملعوب إما الك إيد فيه و إما بتساعدنا لتثبت براءتك
عمر : لك ياسيدي شو بدي اتذكر والله فتت بالحيط .. انا عأساس الهوية ببيع الخط بس مابحفظ وجوه الأشخاص بعدين من وين بدي جيبو ل يلي اشتراه؟
المحقق : هي بقى مشكلتك .. رح اسمحلك تروح ع البيت وتتزكر ع مهلك أصغر فكرة ببتزكرا بتراجعنا هون .

طلعت من المخفر للبيت وكنت متشتت عقلي ماعم يجمّع.. بدي اتذكر شخص من اربع شهور اشترى من عندي خط طيب كيف بدي أعرف مين هو وباليوم بفوت لمحلي اقل شي عشر أشخاص .. وصلت ع البيت لقيت أمي و أبي واخواتي متحمعين ومتوترين .
اعدت معهن بدون ما أحكي ولا كلمة بعدين حكيتلن بدي ارتاح ودخلت لغرفتي اعدت ع التخت وصرت أفرك راسي بإيديي وحاول أتذكر كلشي.. عم أرجع بذاكرتي يوم وتنين وعشر وشهر بس أكتر ماعم اتذكر ولا عم اقدر ميّز .
أنا لحد الآن مو قادر أفهم شو علاقة الخط بجريمة القتل وشو علاقتي من الأساس.. طلعت ع محلي أول ماطلع الضو .
دخلت وحطيت ع الباب لوحة مكتوب عليها " مغلق"
ماني حابب احكي مع حدا ولابيع حدا انا بس بدي اعد لحالي اتذكر ..
وصلتني مسج من صقر كان كاتبلي فيا اذا بدك تعرف الحقيقة تعا اليوم الساعة 8 ع شارع المطاعم ورح تشوف بعينك ..
عن شو عم يحكي صقر؟ معقول بيعرف شي!!
سكرت المسج واتصلت فيه بس ماكان عم برد عليي بقيت عم رن لحتى فصل الخط .
طبيت راسي ع الطاولة بدون ما أرفعو ، كنت تعبان كتير وحاسس جسمي مكسر .. بعد شوي حسيت حدا عم ينقر ع البلّور تبع الواجهة .. رفعت راسي واتطلعت لقيت جارتي أم سعيد .. أشرتلي بإيدا لأفتح الباب، قمت من مكاني وفتحتلا
دخلت أعد جنبي ع الكرسي وحكتلي خلي إيمانك بربك ..
سكتت شوي وأنا عم اتطلع فيها : خالة امبارح شو يلي شفتيه بالفنجان ؟
أم سعيد : شفت إنك بوادي وحوليك في طيور متوحشة .. مافي مصيبة يا ابني إلا والها حل .
هزيت براسي لان مصيبتي ما الها حل ، يمكن إذا ما اتذكرت مين الشخص انعدم و انا مظلوم وما الي ذنب بشي .
رفعت ايدا لفوق ايدي وحكتلي : خود بالك من يلي قراب منك كتير ..
بعدين انسحبت وطلعت من المحل .. انا مابعرف اذا هالمرة بتعرف شي عنجد ولا هي بس خرافات الفنجان ولا هالمرة مخرفة !!!
بقيت آعد لحالي بالمحل لوقت صارت الساعة 8 ، ركبت سيارتي وطلعت لمحل ماخبرني صقر .. صرت افتل بالسيارة ع مهلي بشاارع المطاعم كان بدي أعرف اي شي ..
فجأة لمحت عيني ع بنت بتشبه أختي قمر .. كانت آعدة بمطعم وفي جنبا واحد بس هي وجها لبرا والشب وجهو بعكس البلور يعني ضهرو للبلور كان لهيك ماقدرت شوفو ..
ما اتحملت شوف هالمشهد قدامي صفيت السيارة ونزلت منا و أنا ناوي كسر المطعم ع راس أختي ..
دخلت لجوا، وقت وصلت للطاولة يلي كانت قمر آعدة عليها مالقيتا .. الطاولة كانت فاضية ومافي حدا عليها !!
أجا النادل لعندي وهو عم يسألني وين حابب أعد ..
اتطلعت فيه باستغراب بعدين سألتو : قبل شوي كان في بنت وشب هون آعدين وين راحو؟
النادل : استاذ هي الطاولة محجوزة لدكتور ومدامتو الساعة 9
طلعت من المطعم ورجعت أعدت بسيارتي ..
صرت احكي مع حالي : معقول انا جنيت؟ معقول عم يتهيألي!!

رن تلفوني وكان معن، رديت عليه حكالي انو هو والشباب جايين يزوروني ويتطمنوا عليي ..
وصلت ع البيت وأول شي عملتو أنو دخلت ع غرفة قمر لأتأكد إذا هي بالبيت ولا لاء
فتحت باب غرفتا لقيتا نايمة بسريرا وغفلانة.
حكيت لأمي أنو الشباب جايين لعندي وطلبت من براء يرتب غرفة الأعدة لأن انا تعبان وبدي آكل وارتاح شوي.
وصلو الشباب سلموا عليي وبوسوني .. اعدنا كلنا بغرفة القعدة بس كنت شاكك بالكل مو حابب أوثق بحدا لهيك طلبت من براء يتحفط ع يلي صار معي بالمخفر وشو القصة كلا .. لما سألوني رفقاتي عن السبب حكيتلن أنو الشغلة كلا تلفون مسروق اشتريتو من شخص واخدوني ليستجوبوني ويعرفو مين هالشخص وبس يعني ما الي علاقة بشي .
بعد ما مشيوا رفقاتي غمزت صقر ليرجع لعندي ..
بعد ماطلعوا من البيت مسكني براء وسألني ليش ماحكيت الحقيقة ؟
انتترت فيه وجاوبتو : مادخلك .
بعد شوي اندق الباب و رجع صقر لعندي .. دخلتو ع غرفة الضيوف و أعدت انا وياه لحالنا حتى براء ماسمحتلو يدخل لعنا
اتطلعت بصقر نظرة حادة : شو بتقصد بالمسج يلي بعتلي اياها؟
صقر : أيا مسج؟؟
عمر : معناتا في ملعوب عم ينلعب عليي ..
صقر : عن أي ملعوب عم تحكي؟ شو بتقصد عمر!
عمر : المسح يلي بعتلي اياها كتبتلي روح ع شارع المطاعم ورح تعرف الحقيقة بنفسك .. ليش عم تنكر هالشي صقر؟؟ رح فرجيك المسج بموبايلي ..
طلعت من الغرفة لجيب موبايلي ولما رجعت مالقيت صقر بالغرفة .. كان الشباك مفتوح والبرادي عم تطير وقتا عرفت انو صقر مخبي شي لهيك هرب من الشباك .. لما لقاني حاصرتو بالأسئلة تركني وهرب ..
باليوم التاني من الساعة 7 الصبح اتصل فيني المحقق وطلب مني روح ع المخفر .

#رند_محمد يتبع
#لغز_الجريمة_الحلقة_الثالثة
#رند_محمد

من وقت اجاني الاتصال من المحقق و ازداد رعبي وخوفي لان مضي يوم وماقدرت اتذكر شي ..
طلعت بسيارتي ورحت ع المخفر .. دخلت مكتب المحقق رحّب فيني وكان عم يتعامل معي بلطف .. أعدت ع الكرسي
بعدين وجهلي السؤال المخيف ويلي هو : اتذكرت شي؟
هزيت براسي بمعنى لا .
هز براسو ورفع حواجبو وحكالي : عمر أنا متعاطف معك و أنا حاسس أنو مهنتك السبب بالجريمة وليس انت فهمت عليي؟؟
يعني بدي أعرف صاحب الخط الحقيقي ووقتا أنت بتطلع من هالقصة وكأنك مادخلت لهون.
عمر : سيدي والله مابعرف شي وماعم بتذكر القصة صرلا زمان ومخي ماعم يساعدني أنا تعبت نفسيتي من كتر التفكير بس بلا فائدة
المحقق : في حدا غيرك ببيع خطوط بالمحل؟
عمر : لاء ابداً هالشغلة مستحيل أمن سلما لحدا
المحقق : عمر ساعدني لساعدك .. لهلأ ماساعدتني بشي .. اتذكر أي تفصيل أي شي .. ع كلن فيك تروح هلأ ووقت نطلبك مرة تانية بتجي فوراً ..
طلعت من المخفر ع المحل.. رجعت فكر من أول وجديد بيلي ممكن يكون السبب .. صقر أكيد بيعرف شي ومخبيه عليي !!
أخي براء بيجي ع المحل بغيابي معقول يكون هو عامل هيك؟؟ معقول يكون متفق مع حدا !!
عصبت لما بلشت الأفكار بأنو أخي عم يطعني بضهري ..
أخدت مفتاح السيارة وطلعت ع البيت .. لما وصلت دقيت الباب فتحتلي أمي، كان دمي عم يفور ومستعد اقتل يلي بيطلع بوجهي ، دخلت ع غرفة براء لقيتو نايم
مسكتو من قبة بلوزتو وشديتو من السرير و ٱنا عم عيط : عم تخون أخوك ياحقير .. أوم لشوف احكي كلشي ..
براء كان عم يبعدني عنو وهو عم بقلي : فلتني .. جنيت شو عملت انا بعد عني...
و أمي كانت ورايي عم تبكي وتفك براء من إيديي ..
بعدت عنو وهدتني أمي ع جنب وهي عم تسألني : شو عمل أخوك شبك؟
عمر : لمين بعت الخط؟ شو عم تعمل من ورا ضهري؟ انا اخوك ليش بدك تبليني؟ انت بتعرف انو تهمتي جريمة قتل؟؟ بتعرف انو رح انعدم لو ماعرفت الحقيقة؟؟؟ ماحدا غيرك بفوت ع محلي وبيشتغل بالاجهزة والكومبيوتر ومع هيك انا ما حكيت للمحقق هالشي بس هلأ رح احكيلو خليه يحقق معك

براء : انت شو عم تخبص؟ انا بدي اعمل معك هيك ياغبي شو في تار بيني وبينك واحد مجنون انت ..
ضمتني امي وهي بتبكي : روق روق ..
قرب براء لعندي وهو عم يبكي : أخي والله أنا مادخلني والله بحياتي مابعت خط عندك والله بحياتي ما أذيتك لاتغلط بحقي نحنا من دم واحد
هديت شوي وبعدين اعتذرت من براء ..
اعدت بغرفتي لحالي بدون ما احكي مع حدا بعدين طلعت من البيت لعند صقر .. كانت الساعة 10 بالليل .. بس كنت ناوي انهي هالمسألة وأعرف الحقيقة بكلشي
دقيت عليه الباب ولما فتح دفشت الباب ودخلت ..
صقر اتفاجئ ورجع لورا ..
عمر : أنت بتعرف أنو تهمتي جريمة قتل؟ وهلأ مستعد اقتلك ويصيرو جريمتين ..
سحبت السكين وقربت على رقبتو : يلا احكي شو بتعرف؟ شو مخبي عليي
صقر : رح أحكي فلتني بس .. رح احكيلك كلشي بعرفو وعد بس أنت خبرني القصة ورح ساعدك وأحكيلك كلشي
دخلت ع الغرفة أنا وياه وحكيتلو القصة كلا .. بعدين هددتو أنو يا ٱما بيحكي يلي بيعرفو يا أما رح ينقتل و صير قاتل عنجد مو انعدم ظلم
صفن فيني شوي وحكالي : خالد كان مدبر كلشي وهو يلي حكالي وطلب مني ساعدو بس أنا رفضت لأنك رفيق عمري ..
بعتقد أنا صرت برا وصار لازم تتحاسب مع خالد لأن أنا هاد يلي بعرفو وبس ..
عمر : والرسالة ؟
صقر : أنا مابعتت رسائل لحدا .. و أنا هربت من بيتك لأن حسيت نفسيتك تعبانة ومو صاحي ع يلي عم تحكيه وخفت تبليني بشي .
عمر : رح فرجيك الرسالة بعينك
طالعت تلفوني وفتحتو ع المسجات .. فعلآ مالقيت مسج لصقر .. أنا متأكد أنو وصلتني رسالة وقرأتا ورحت ع المطعم شو عم يصير !! انا مامسحت الرسالة بس وينا ؟
تركت بيت صقر وطلعت لعند بيت خالد .
رنيت الجرس فتحتلي أمو ولما طلبت شوف خالد حكتلي أنو هو عند معن طلع من ساعة تقريباً وبدو يسهر عندو .. ركبت سيارتي بسرعة وبوجهي لبيت معن نزلت من السيارة .. الساعة صارت 12 بالليل وبيت معن بعيد شوي عن الناس يعني حوليه فلا وشجر
كان صوت الكلاب مخيف والهوى والرياح عم تعصف وتطيرلي جاكيتي وشعري .
و أنا متجه لبيت معن لمحت حدا واقف بالجهة التانية كان لابس أسود وملامحو مو واضحة منيح كان واقف عم يحكي مع حدا.. قربت أكتر وأنا عم راقب بدون نفس .. لما لف وجهو كان معن
رجعت لورا ووقفت بين الشجر .. قرب معن ع الغرفة يلي جنب البيت وأخد بإيدو كيس أسود وبعدين فتح الباب ورجع دخل ع بيتو .
قربت رنيت الجرس، فتحتلي أم معن .. طلبت منا تنادي لمعن لأن بدي ياه ضروري ..
دخلتني ع الغرفة لعندن لقيت خالد متسطح ع الفرشة وعم بدخل وخالد كان آعد عم يشرب شاي وبإيدو سيجارة . تفاجئو فيني بس دخلت . سلمت عليهن و أنا بالزور ماسك أعصابي ودمي .
حاولت اعمل حالي جاية اسهر عندن وبس ما فتحت الموضوع قدام معن نهائياً .. بعد ماخلصت السهرة حكيت لخالد أنو رح وصلو بسيارتي .. طلعنا سوا بالسيارة وبقيت ماشي لمكان فاضي .. خالد سألني : ليش رايح من هاد الطريق؟ فاضي وبعيد كتير عن بيتي!
مارديت عليه وبقيت عم سوق بسرعة اكبر .
وقفت السيارة بمكان شبه صحرا كان فاضي بشكل مافي ولا أي شجرة حتى .. نزلت من السيارة وطالعت السكين من جيبي ووجهتا ع خالد : انزل لشوف
صار يتأتأ بالكلام ونبرتو اتغيرت : عمر شبك شو صرلك ؟؟
لك يامجنون شو عم تعمل لك شبك شبك؟؟
Telegram @rwayate
عمر : نحنا هلأ بمكان فاضي و أنا ماعندي مشكلة اقتلك و اقتل حالي ونموت هون سوا .. ماعد عندي شي غالي لهيك بدك تحكي كلشي و إلا قسماً بلله رح أنحرك متل الخاروف
خالد : شو بدي أحكي شو صرلك؟
عمر : أنا عرفت كلشي يا بتعترف بلسانك يا أما بالمخفر رح تعترف ..
خالد: مخفر شو شو الموضوع؟
عمر : أنت بتعرف شي ومخبيه عني وهلأ بدك تعترف فيه يلا لشوف .. انا متهم بجريمة قتل و أنت بتعرف كلشي يلله احكي
خالد : مين اللي حكالك اني بعرف كلشي؟
عمر : صقر
خالد : انا مابعرف شي بخصوص الجريمة ولا حتى بعرف إنك متهوم بحريمة قتل انت ماحكيتلنا هيك شي ابداً .. بس أنا رح أوقف معك لنعرف الحقيقة بوعدك وبقسملك أنو ما الي علاقة .
طلعنا بالسيارة وصلت خالد ع بيتو ورجعت انا ع بيتي.. فتحت الباب بمفتاحي ودخلت اتطلعت ع شكلي بالمرايا كان وجهي أسمر غامق من قلة الأكل و كتر القلق وشعري منكوش .
دخلت ع الصالون كان أبي آعد جنب الصوبيا عم يقرأ بالقرآن و أمي عم تكوي أما براء وقمر فأكيد بغرفهن .
أعدت جنب أي وحطيت راسي ع رجله صار يلحمس ع شعراتي وهو عم يقرأ بالقرآن لحد ماغفلت ..
صحيت الصبح ع صوت عم يقول : نخبرو ولا شو؟
فتحت عيوني وفئت مرعوب و أنا عم اتسائل : شوفي؟؟
اعدت جنبي أمي.. وبراء كان باين عليه مزعوج كتير ..رجعت سألت : شوفييييي؟؟؟
Telegram @rwayate
جاوبني براء : انو في حدا متهجم ع صقر وضاربو ضرب قوي كتير ولولا ما أجت أمو على صوته كانو قتلوه .
قبل ما اسأل عن صقر خطرلي إنه يكون خالد ضربو لأن اعنرف عنو وحكالي .. لبست تيابي وطلعت لبيت خالد الساعة كانت 9 الصبح . ضليت اخبط ع الباب لحتى كان رح يتكسر .. فتحلي أبوه لخالد وهو عم يصرخ عليي : شبك شو عم تدئ ع باب حظيرة حيوانات انت؟؟
عمر : وين خالد ؟
ابو خالد : خالد طلع الساعة 5 الصبح مع ابن عمو ع اللبنان
تركت ابوه لخالد عم يحكي وطلعت بالسيارة ع المشفى فوراً
حكيت مع الطبيب وتطمنت عن صقر بعدين سألت الدكتور عن وقت الضرب إذا ممكن يبين معهن او لأ .. فحكالي الطبيب أنو الضرب صار بحدود الساعة 6 او 6 ونص الصبح لأن الطبيب يلي فحصو قدر يحدد وقت الاعتداء وهاد كرمال ضبط الشرطة يلي رح ينفتح ليتحقق بيلي اتهجم ع صقر .
اذا خالد سافر الساعة 5 معناتا مين يلي ضرب صقر؟ مين يلي اتهجم عليه!!!

رجعت ع البيت أنا و أخي براء .. أمي كانت عند خالتي وأبي بالمحل تبعو .. دخلت ع غرفة قمر لناديلا كرمال تحط اكل الي ولبراء بس مالقيتا !! طلعت من الغرفة وسألت براء اذا بيعرف وين راحت بس كمان جاوبني انه مابيعرف وينا ابداً ..
ضلينا آعدين لوقت مارجعت أمي من عند خالتي يعني تقريبًا بعد ساعتين .
حكتلنا أنو قمر راحت مع رفيقتا تهاني لعند بيان كرمال تشرحلن كم محاضرة مو فاهمينا .
Telegram @rwayate
القصة كلا ماعبرت براسي وضليت آعد عم استنا قمر لحتى رجعت من عند رفيقتا ..
مسكتا من شعرا أول مافاتت من الباب وسألتا : وين كنتي؟
قمر : شبك فلتني ... كنت عند بيان رفيقتي
عمر : هي الكزبة مو عليي
كنت بدي حاول زلقا : انا عرفت كلشي يلا احكي لشوف وين رحتي ..
قمر : لك بسس فلتني روح اتصل وتأكد من بيان
عمر : بعلمي انو انتي الشاطرة بالكلية ومن مدة كان زميلك بد ياكي تعطي محاضرات شو عدا مابدا وصرتي انتي هلأ يلي مانك فهمانة هااا؟
قمر : اخي شبك عادي يعني انو تمر محاضرة ما افهما شو صايرلك خلص ..
قربت براء فلتا من إيدي وهو عم يقلي : خلص تركا وروح ارتاح انا رح حاسبا

#رند_محمد يتبع ..
#تحت_الأرض_الجزء_السابع #رند_محمد الاخير

أختي و أمي كانو مرعوبين ومو عارفين شو يتصرفو خاصة انو الدنيا بعد نص ليل ومنظري المرعب وصوتي الغريب كان عم يزيد الجو خوف ..
بهي اللحظة اتذكرت أمي انو عمتي أم فارس مرة تقية وبتخاف ربا وبالعادة بتقرأ قرآن ورقية عالناس لحتى يرتاحو.
مسكوني هن التنتين وصارو يسكرولي تمي ويلهوني لحتى قعدوني بالسيارة ومشيت انجيلا لعند عمتي ..
دقو الباب قام فتحلن أنس اخوه لفارس وقت شاف منظري استغرب وخاف قمت انا ضحكتلو وصرت احكيلو مو أنت مو أنت .. دخلتني أمي لعند عمتي وصارت تترجاها وتبوس إيديها لحتى تشوف شبني .. المفاجأة الأكبر كانت أنو فارس صايبو نفس حالتي وحاطينو بالسرير وعمتي عم تقرأ فوق راسو ..
أمي وانجيلا خافو وقت شافو فارس بوضع متل وضعي و خافو انو عمتي تعرف انو جمال السبب بكل يلي عم يصير ..
هون فارس نام ، مسكتني عمتي وثبتتني ع السرير وصارت تقرألي لحتى نمت ..
مابعرف أديش نمت بس بعرف أنو اول مافتحت عيوني فارس فاق .. كنا طبيعيين كتير ونحنا التنين مستغربين من وضعنا و المكان و البيت ويلي حوالينا كيف عم يتطلعو ..
كنت شايفة الكل وصحيانة منيح بس حاسة انو مابدي أحكي مع حدا و أي حدا عم يتوجهلي بسؤال كنت عم صرخ عليه ..
ماكان بدي حدا يحكي معي غير فارس .. اختي وامي وعمتي وولادا وقت يتطلعو فيني صرخ عليهن فوراً بس فارس وقت يسألني عن وضعي كنت جاوبو برواق هاد السبب يلي خلا الكل يستغرب اكتر .
بقيت على هاد الوضع للصبح ، فارس اتحسن وضعو كتير بس أنا بقيت على حالي .. اتصلت أمي بأمل لحتى تجي هي و آسان .. أول ما وصلو اعدو كلن بالصالون و انا بقيت بالغرفة لحالي
عمتي كانت عم تقرأ كتاب و زوجا وولادها و أمي و أختي اعدين مع بعض وعم يحكو باامشكلة يلي صارت معي .
كل واحد كان عم يطرح رأيو ..
واحد يقول شكلا مآذاية و التاني يقول شكلا مسحورة واللي يقول جانة على وفاة أخوها واللي يقول نفسيتا تعبانة
بهالوقت آسان كان عم يحكيلن انو حالتي غريبة لأن السبب الأساسي انتهى .. بهاللحظة أمي عضت ع شفتا مشان ينتبهلا آسان ويسكت ..
زوج عمتي انتبه انو في شي غريب بالموضوع وسألو لآسان عن السبب يلي بيقصدو و انتهى .. جاوبو آسان بقصد قصة جمال ووفاتو ..
بهاللحظة عمتي صرخت للكل ليسكتو .. التفتو على صوتا وهن مندهشين ليش عم تصرخ؟؟
قربت لعندن وحكتلن أنا عرفت كلشي .
جويل وفارس كانو مسحورين ..
سألتا امي : مين وليش؟؟
اتطلعت عمتي بأمي وحكتلا : ليش ... أنانية
أما مين ... فالجواب عندك
أمي : خلص رح تعرفو كلشي ... جمال كان حاقد على فارس بسبب المصاري يلي معو وبسبب مجاكرتو لابني .. الحقد عمى قلبو وخلاه يسخر نفسو للشيطان وهالأعمال هي وفعلاً صارت هالمشكلة مع فارس و مانيسا و اتغرب لبرات البلاد .. بس ليش ليأذي جويل ليشش؟؟
صارت عمتي تبكي وتحكي لأمي : الله يرحمو مافيني قول غير هيك . مافي يوم من الأيام الا وكنت عاملو متل ولادي لك ياريتو طلب مني ساعدو بمصاري والله ماكنت قصرت .. ياريتو قلي ابنك عم يزعجني ويجاكرني كنت كسرت راس ابني ..
انقلبت الأعدة لمأساة و الكل صار يبكي .. فارس كان نايم و أنا لساتني عالتخت يلي حطوني عليه ...
زوج عمتي قرر ينادي لجارهن بالبناية هو رجل متدين وشيخ بالجامع وحكالو القصة كلا ..
أول مادخل عالبيت حسيت بقشعريرة بجسمي .
أعدو كلهن بالصالة و صار يقرأ قرآن وهن ساكتين بهاللحظة أنا
أعدت وصرت أضرب راسي بالحيط لدرجة انو صوت هالضربة كان أقوى من صوت الرجال يلي عم يقرأ ..
دخلو لعندي كلن وصارو يهدّوني بعدين نمت وماعد حسيت لبعد ساعة ونص .
كنت راجعة لوصعي الطبيعي تمامآ حاسة بعقلي و متذكرة كلشي ووعيانة ع حالي شو عم اعمل بس شعري كان متنتف ومقصوص وتحت عيوني اسود وجسمي فيه رجفة ..
اعدت بالصالون جنب أمي ولفتني بحرام أدام الدفاية .. و الكل بقيوا موجودين وساكتين
الشيخ : الحمدلله فارس وجويل صارو بخير هلأ
زوج عمتي : الحمدلله يارب
الشيخ : بدي أعرف شي مهم .. شو صلة القرابة بين جويل وفارس ؟
عمتي : جويل بنت أخي .
الشيخ : غير هيك
استغربنا من الجملة لأن هي القرابة الوحيدة بيني وبين فارس .
اتنهد وحكالن : صلة أخوة !!
عمتي صارت تطلع بزوجا وبأمي نظرات مخيفة وكأن عم تقلن اعترفو شو يلي بيناتكن من زمان ..
الكل كانو متوترين وعم يتطلعو ببعض بخوف وكل واحد نظراتو عم تشكك بالتاني .
أمي : يا شيخ هالحكي مو مزبوط رجاءً اعرف حالك شو عم تحكي
الشيخ : صلة أخوة ..
زوج عمتي : ما بحياتي لمست وحدة غير مرتي وهالحكي مستحيل مستحيل جويل بنت اخوها لمرتي و فارس ابني. وابنا
الشيخ : في رضاعة بين الأمهات ؟
عمتي : كيف ؟؟
الشيخ : جاوبوني شي وحدة منكن مرضعة ابن التانية ؟؟
عمتي : اي اي تزكرت .. مرت أخي لما ولدت جويل كنت ولدانة صرلي 5 شهور وهي صابتا حما وماعد قدرت ترضعا لهيك صرت رضعا أنا
أمي : اي تزكرت والله صح
الشيخ : هاد السبب
زوج عمتي : كيف يعني ؟