#لغز_الجريمة_الحلقة_الثالثة
#رند_محمد

من وقت اجاني الاتصال من المحقق و ازداد رعبي وخوفي لان مضي يوم وماقدرت اتذكر شي ..
طلعت بسيارتي ورحت ع المخفر .. دخلت مكتب المحقق رحّب فيني وكان عم يتعامل معي بلطف .. أعدت ع الكرسي
بعدين وجهلي السؤال المخيف ويلي هو : اتذكرت شي؟
هزيت براسي بمعنى لا .
هز براسو ورفع حواجبو وحكالي : عمر أنا متعاطف معك و أنا حاسس أنو مهنتك السبب بالجريمة وليس انت فهمت عليي؟؟
يعني بدي أعرف صاحب الخط الحقيقي ووقتا أنت بتطلع من هالقصة وكأنك مادخلت لهون.
عمر : سيدي والله مابعرف شي وماعم بتذكر القصة صرلا زمان ومخي ماعم يساعدني أنا تعبت نفسيتي من كتر التفكير بس بلا فائدة
المحقق : في حدا غيرك ببيع خطوط بالمحل؟
عمر : لاء ابداً هالشغلة مستحيل أمن سلما لحدا
المحقق : عمر ساعدني لساعدك .. لهلأ ماساعدتني بشي .. اتذكر أي تفصيل أي شي .. ع كلن فيك تروح هلأ ووقت نطلبك مرة تانية بتجي فوراً ..
طلعت من المخفر ع المحل.. رجعت فكر من أول وجديد بيلي ممكن يكون السبب .. صقر أكيد بيعرف شي ومخبيه عليي !!
أخي براء بيجي ع المحل بغيابي معقول يكون هو عامل هيك؟؟ معقول يكون متفق مع حدا !!
عصبت لما بلشت الأفكار بأنو أخي عم يطعني بضهري ..
أخدت مفتاح السيارة وطلعت ع البيت .. لما وصلت دقيت الباب فتحتلي أمي، كان دمي عم يفور ومستعد اقتل يلي بيطلع بوجهي ، دخلت ع غرفة براء لقيتو نايم
مسكتو من قبة بلوزتو وشديتو من السرير و ٱنا عم عيط : عم تخون أخوك ياحقير .. أوم لشوف احكي كلشي ..
براء كان عم يبعدني عنو وهو عم بقلي : فلتني .. جنيت شو عملت انا بعد عني...
و أمي كانت ورايي عم تبكي وتفك براء من إيديي ..
بعدت عنو وهدتني أمي ع جنب وهي عم تسألني : شو عمل أخوك شبك؟
عمر : لمين بعت الخط؟ شو عم تعمل من ورا ضهري؟ انا اخوك ليش بدك تبليني؟ انت بتعرف انو تهمتي جريمة قتل؟؟ بتعرف انو رح انعدم لو ماعرفت الحقيقة؟؟؟ ماحدا غيرك بفوت ع محلي وبيشتغل بالاجهزة والكومبيوتر ومع هيك انا ما حكيت للمحقق هالشي بس هلأ رح احكيلو خليه يحقق معك

براء : انت شو عم تخبص؟ انا بدي اعمل معك هيك ياغبي شو في تار بيني وبينك واحد مجنون انت ..
ضمتني امي وهي بتبكي : روق روق ..
قرب براء لعندي وهو عم يبكي : أخي والله أنا مادخلني والله بحياتي مابعت خط عندك والله بحياتي ما أذيتك لاتغلط بحقي نحنا من دم واحد
هديت شوي وبعدين اعتذرت من براء ..
اعدت بغرفتي لحالي بدون ما احكي مع حدا بعدين طلعت من البيت لعند صقر .. كانت الساعة 10 بالليل .. بس كنت ناوي انهي هالمسألة وأعرف الحقيقة بكلشي
دقيت عليه الباب ولما فتح دفشت الباب ودخلت ..
صقر اتفاجئ ورجع لورا ..
عمر : أنت بتعرف أنو تهمتي جريمة قتل؟ وهلأ مستعد اقتلك ويصيرو جريمتين ..
سحبت السكين وقربت على رقبتو : يلا احكي شو بتعرف؟ شو مخبي عليي
صقر : رح أحكي فلتني بس .. رح احكيلك كلشي بعرفو وعد بس أنت خبرني القصة ورح ساعدك وأحكيلك كلشي
دخلت ع الغرفة أنا وياه وحكيتلو القصة كلا .. بعدين هددتو أنو يا ٱما بيحكي يلي بيعرفو يا أما رح ينقتل و صير قاتل عنجد مو انعدم ظلم
صفن فيني شوي وحكالي : خالد كان مدبر كلشي وهو يلي حكالي وطلب مني ساعدو بس أنا رفضت لأنك رفيق عمري ..
بعتقد أنا صرت برا وصار لازم تتحاسب مع خالد لأن أنا هاد يلي بعرفو وبس ..
عمر : والرسالة ؟
صقر : أنا مابعتت رسائل لحدا .. و أنا هربت من بيتك لأن حسيت نفسيتك تعبانة ومو صاحي ع يلي عم تحكيه وخفت تبليني بشي .
عمر : رح فرجيك الرسالة بعينك
طالعت تلفوني وفتحتو ع المسجات .. فعلآ مالقيت مسج لصقر .. أنا متأكد أنو وصلتني رسالة وقرأتا ورحت ع المطعم شو عم يصير !! انا مامسحت الرسالة بس وينا ؟
تركت بيت صقر وطلعت لعند بيت خالد .
رنيت الجرس فتحتلي أمو ولما طلبت شوف خالد حكتلي أنو هو عند معن طلع من ساعة تقريباً وبدو يسهر عندو .. ركبت سيارتي بسرعة وبوجهي لبيت معن نزلت من السيارة .. الساعة صارت 12 بالليل وبيت معن بعيد شوي عن الناس يعني حوليه فلا وشجر
كان صوت الكلاب مخيف والهوى والرياح عم تعصف وتطيرلي جاكيتي وشعري .
و أنا متجه لبيت معن لمحت حدا واقف بالجهة التانية كان لابس أسود وملامحو مو واضحة منيح كان واقف عم يحكي مع حدا.. قربت أكتر وأنا عم راقب بدون نفس .. لما لف وجهو كان معن
رجعت لورا ووقفت بين الشجر .. قرب معن ع الغرفة يلي جنب البيت وأخد بإيدو كيس أسود وبعدين فتح الباب ورجع دخل ع بيتو .
قربت رنيت الجرس، فتحتلي أم معن .. طلبت منا تنادي لمعن لأن بدي ياه ضروري ..
دخلتني ع الغرفة لعندن لقيت خالد متسطح ع الفرشة وعم بدخل وخالد كان آعد عم يشرب شاي وبإيدو سيجارة . تفاجئو فيني بس دخلت . سلمت عليهن و أنا بالزور ماسك أعصابي ودمي .