#عدَاوَة_الحُب
#جزءء_12


حلا : ماعرفانة كيف بلش رح دجا هيك ضغري .. جاد وخالتو راما ........

راما : شوفي حلا احكي بقا ..

حلا : خالتو راما انتي قلتيلي عندك ولد ومتوفي صح؟

راما : صح

حلا : اي جاد هو ابنك

جاد : 😳😳😳😳😳

راما : مزحك تئلان بنتي !!!!

خالتها : سمعو شوي خلوني فهمكن اناا ..
وبلشت تشرح القصة وجاد وراما عم يبكو ونظراتهن بتحرق القلب 💔

حلا : احكو شي طيب !!

جاد : حلا بترجاكي بلا مسخرة وكزب بحياة اللي خلئك

راما : كيف وشلون هيك بصير !!

جاد : انا مارح صدق هالمسخرة .. سلام حلا خانم ان شاءالله تكوني انبسطي انك تعبتي نفسيتي واستهزئتي فيني

راما : جاد استنى شوي والله وقت شفتك لهف قلبي مشان الله خلينا نتأكد

جاد بعصبية : فكرك لو طلعت ابنك رح ارجع بوس ايدك واتطلع بعيونك !! لا مافشرتي انتي كبيتيني ومارح اسمحلك ترجعي تعملي هيك .. انا مالي طايئ حدا بهالحياة طلعو من راسي كلكن حاااااج قلبي مات كل يوم مشكلة وموال جديد .. حلا حسابك بعدين منتواجه عملتي عداوة بيناتنا اكبر ليكون بمعلومك

قربت حلا لجنبو ولطشتو كف : لك اوعى ع حالك بقا هي امك انا صرلي شهور عم اشتغل ع هاللحظة .. سماع منها القصة بعدين حكوم .. انت قلتلي زتتك وانت وصغير طيب بتعرف كيف وليش !!لا طبعاً .. سماع منها القصة بعدين احكوم عليها

راما : والله داب قلبي عليك والللللله

مشي جاد وتركهن وهو عم يبكي وموعرفان شو يعمل ..

حلا وخالتها هدوها لراما ووعدتها حلا ترجع تعمل لقاء لحتى راما تشرح لابنها كلشي صار ..

مضت هالليلة من اصعب الليالي عالكل ..
تاني نهار نزلت حلا عالجامعة وبلشت تدور ع جاد بس مالقتو ..
اخدت عنوانو من رفيقو وقررت تروح ع بيت ابوه ..

وفعلاً راحت وصلت .. رنت الجرس
طلعت مرت ابوه وبلشت تعمل تحقيق وسمعتها كلام لحلا بهز البدن وما بينسمع .. بس ضبطت حالها بس لتصل لعند جاد وبعدين بتحاسبها ..

فاتت ع غرفة جاد لقتو نايم بتيابو .. فتحت البرادي والشبابيك
صحي جاد استغرب : انتي !!كيف جيتي وعرفتي بيتي وشو جابك شو عاد بدك مني ماخلصتي قهر فيني

حلا : ليش هيك عيونك متل الجمر .. اوم لنروح عالصيدلية ونجيب قطرة وبدي حاكيك شوي

جاد : حلا مشان الله شو بدك مني انتي .. حدا دافعلك شي لحتى تعملي فيي هيك ؟ بعطيكي دبل يلي عطوكي ياهن بس طلعي من حياتي طلعي ..

حلا : طيب بوعدك بعد عنك وماعاد قرب عليك بس بشرط

جاد : وبشروط كمان ! تفضلي لشوف

حلا : بدي نأعد مع خالتو راما ونفهم كلشي .. وقبل ما تحكي جيب الصورة من ابوك ونشوف ازا في شبه بيناتهن .. وبسس

جاد : حلا مو ناقصك مشان الله .. طلعي من بيتي وروحي من وشي ..

حلا : طيب براحتك ع كل حال نحنا رح نجتمع بنفس المطعم ع 6 ازا بتحب تعرف شوي عن القصة تعا .. مو كرمالي بس كرمال هالمعترة امك ...

جاد : استغفر الله لسا بتقلي امك .. روحي من هون يلا

طلعت حلا وكانت متدايئة من حكي جاد بس حطتلو عزر لانو شغلة مانها سهلة ..

صارت 6 وصار وقت يروحو عالمطع راما وحلا وخالتها .. وحلا وعدتها انو رح يجي جاد ..

مرت ساعة وساعتين وتلاتة ومابين ابدا ..

راما : قلتلكن مارح يجي جاد خلونا نقوم يلا ..

اجا جاد من بعيد وقلا : مبلا اجيت ليكني

راما صارت تبكي وركضت بدها تضمو بس هو صدها ومارضي : انا جاي اعرف الحقيقة وروح

راما : شوهي الصورة يلي بإيدك ؟

جاد : صورتك .. خلينا نقعد ونحكي

حلا غمزة خالتها ليقومو يبعدو ويأعدو ع غير طاولة

حلا : يا الله يا خالتي مين قال انو رح يصير هيك

خالتها : يا سبحان الله شو كريم وعطوف

حلا : شوفي كيف عم تشرحلو وقلبها محروق وعم تبوس ايديه وهو عم يبكي .. ياحرام ياربي دخيلك

خالتها : الله لا يحرم حدا امو يارب .. ليكي كأنو خلصو شوفي شوفي حلاااااااااااااا

حلا عم تبكي : شايفة شايفة كيف عانقو بعض وحملها يا الله ما احلاهن

قامو و قربو لجنب حلا وخالتها ..

جاد : .......