#الحلقه_الثامنه_من_سلسلة
#حديث_من_القلب
#جحيم_ابي_وامي
Telegram@rwayate
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
*╚══════ღღ══════
#الحلقه_الثامنه_من_سلسلة
#حديث_من_القلب
#جحيم_ابي_وامي
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
*╚══════ღღ══════
"أنا مثليّة الجنس، أكره الرجال وأنفر منهم، أكره أمي التي ضحّت بي حفاظًا على مركزها الاجتماعي، وأقرف من أبي الذي اغتصبني".
كل فتاة ب ابيها معجبه !! الا انا ف انا لابي كارهه وحاقده…
يقولون ان حضن الاب هو الامان فلماذا كان حضنك لي الهلاك والدمار !!
لماذا القيت بي بيديك الى الهلاك
لماذا سحقت طفولتي وبرائتي تحت قدميك
كيف تسمي نفسك ابا وانت لاتنتمي للابوه
كيف تنظر الى انعكاس صورتك بالمرآه دون ان يهتز طرفك
كم اكرهك كم امقتك…
سأدعوا الله في كل سجده ان ينتقم منك لما اقترفت يداك
سأهديك جل غضبي وسخطي ومقتي
نعم اكرهك ولن اسامحك ابدا
Telegram@rwayate
وانتي يا اماه هل كانت مجالس النساء اهم من طفلتك !!
هل للاسواق لذة لا اعرفها كي تقضي جل يومك بين طرقاتها وازقتها
الم تعلمك جدتي كيف تكونين اما !! وكيف تصونين اطفالك تحت جناحيكي !!
اين كنتي حينما زهقت روحي وذهب شرفي يامن تحت قدميكي جنة الرحمن… هل كنتي تحادثين احداهن عن بيت فلانه ام ضاقت عينك لما ترتديه علانه !!!
اكرهك امي اكرهك جدا ولا يوجد بقلبي مكانا للصفح والغفران…
*╚══════ღღ══════
اكيد مستغربين كيف ممكن بنت تكره امها وابوها اللي ربوها
ياريتهم ماجابوني لهي الدنيا ولا شفتهم ياريتني انخلقت تراب ولا كنت بنتهم 💔
مارح اختار لشخصيتي اسم مستعار بيكفيني نكران مدة 30 سنه… . اسمي سماح .. العمر 30 سنه .. ماني حلوه وماني بشعه بنت عاديه بشكلها مشوهه من داخلها حتى النخاع
Telegram@rwayate
عشت طفولتي ببيت امي وابي وانا بعتذر لنفسي لاني مازلت ناديهم ب امي وامي لانهم مابيستاهلو
وقتها كان عمري 15 سنه لما بلشت معاناتي كانت حياتي رتيبه روتينيه ومتل اي بنت بتبلغ جديد كنت محتاجه لام توعيني وتفهمني بس للاسف اللي اسمها امي ماكانت فاضيه… كانت مشغوله مع سيدات المجتمع 🤣
بتصحى الصبح بتلون وجهها بالمكياج لحتى ابطل اميز شكلها .. بتلبس اللي عالحبل وبوجهها عالجمعيه ..
جمعية حقوق المرأه 🤣 مع انها محتاجه تروح لجمعية حقوق الانسان من غدر الوحوش البشريه
اما اللي اسمه ابوي فكان عطال بطال سكير عربيد الكاس مابيفارق ايده وعايش على قفا ستي
مابتزكر مرت ليله ماوصلت اصواهم لاخر الحاره كنت انا واخي محمد نقعد نتفرج عليهم وكأنه عم نتابع شي فيلم حضرناه الف مَـرّھٌ وحفظنا تفاصيله
السيد بابا بدو زوجه لفراشه
والسيده ماما بدها زوج ارستقراطي تتباهى فيه قدام قريناتها الفاشلات
خبت فشلها ك ام ورى ستار الجمعيه واكتسبت احترام الاغراب واحتقار بنتها
بعمرها ماسألتني عن حالي او شو بدي وشو محتاجه ولا مَـرّھٌ حاورتني وناقشتني… اسلوبها الوحيد بالتعامل التهميش والتطنيش وعذرها المقيت… ماعندي وقت لمشاكلك ومشاكل البيت انتي كبرتي وصرتي صبيه
Telegram@rwayate
اي صح انا كبرت وصرت صبيه برزت انوثتي وصرت ملفته ملفته بشكل كبير حتى لابي !!!!!!
*╚══════ღღ══════
بعدني بتزكر هديك الليله وكأنها بالامس…
كان اخي محمد سهران عند صحابو وامي بعدها ماروحت من سهرتها اليوميه
كنت اخده حمام دافي وقاعده عم نشف شعراتي بالسيشوار وماسمعت صوت الباب لما انفتح
ارتعبت بقوه وانا شايفه انعكاس ابي واقف وراي رميت السيشوار من ايدي وفتلت حالي عليه وانا عم اصرخ من الخوف……… 💔
مازن : شبك شو صرلك
سماح : ولاشي بس مانتبهت عليك وقت دخلت لغرفتي
لمس ب ايدو عشري واطلع فيي نظره غريبه نظره حقيره بعمري مابنساها
مازن : كتير حلوه انتي
سماح : شكرا بابا… . !!!
مازن : وينهم امك واخوكي
سماح : امي لسا مارجعت واخي سهران عند رفاقوا بدك شي ساويلك ياه
مازن : اي بدي
سماح : شو
Telegram@rwayate
بدون سابق انذار وبكل وحشيه ودنائه رماني عالتخت وصار يمزع بلوزتي ويبوس برقبتي وصدري وانا اصرخ وحاول افلت حالي منه بس هو كان اقوى مني
عليت صرخاتي وكتمها بكفه العريض هالكف اللي كان مفروض ينزل على خدي يأدبني ازا غلطت كان عم يكتم صرختي وخوفي منه وبلشت حس بالاختناق وماشم الا ريحة السم الهاري اللي كان طافحه
سماح : دخيلك يابيي لاااا لاتعمل فيي هيك .. دخيلك يابيي اصحاا انا بنتك
كنت اصرخ جواتي وكاتمه المي بعد ماجردني من كل تيابي واستباح شرفوووو بنفسوا
استباح شرفوا عديم الشرف والوجدان… استباح عذريتي وطفولتي… انتهك كل معايير الاجرام والوحشيه وماسمع لندائي وشهقاتي من بين دموعي
ماسمع صوتي المكتوم وانا تحته بتجرع الالم والاه
كيف قدر يعمل ببنته هيك !!
كيف قدر يطلع ببنته نظرة شهوه !!
كيف سمح لشهوته وغريزته الحيوانيه تتجرأ على شرفه وعرضه !!
وبدل ماهو يحميني سرت استجير منه لاخلص من العذاب اللي تلقفني
Telegram@rwayate
#الحلقه_السادسه_من
#حديث_من_القلب
Telegram@rwayate
#طـــفله_فــــي_عــــش_الــزوجــــــيه
#بقـــــلمي_امـــــل_احــــمد_ســــلوم
*╚══════ღღ══════╝
اعيدو لي دميتي .. اعيدوني لسنوات الطفوله ..اعيدوني لايام ضحكت فيها من قلبي ..
اعيدو لي دميتي و خذو دنيتكم الظالمه و ما تبقى من السنوات البائسه و انصرفو ...اعيدو لي طفولتي وايام سعادتي اعيدوا لي حلوتي وقلادتي وكرتي وكل اشيائي الصغيراتي اعيدوا لي اياما لا نحسب لشيئا حساب نلعب نلهو نركض نصرخ نضرب نشتكي نمزق ملابسنا نكسر زجاج بيت جارنا نفعل كل هذا والعذر ما زلنا صغارا.........
ربما لن تكون قصتي غريبه واصبحت تتكرر كثيرا بمجتمعنا الشرقي العقيم… . خلف جدران كل بيت يوجد صوتت مكتوم يصرخ بشهقه وسط دموع وخوف لكن بدون صوت وبدون احدا يسمعه… صرخه صماء ..صرخه عاليه غير مسموعة وان سمعوها اغلقوا اذانهم وزاحوا وجوههم عن ذاك الانين وذاك القلب الصغير المحطم… . فما ذنبي بعاداتكم وتقاليدكم البلهاء… ما ذنبي ان الله خلقني انثى… لما تنظرون لي وكأني وصمة عار… كأني اتيت الى هذه الدنيا من رحم الخطيئه…
لقد كرمني الله في كتابه الكريم… فلماذا اهنتموني لماذا ظلمتوني لماذا حرمتوني طفولتي !!!!
*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
متل اي بنت بعمري كنت بحب اللعب بعرايسي مع صديقاتي وبنات الحاره .. بحب اركض واعبي صدري هوا نظيف واحيانا ينمزج بغبار احذية الاولاد وهنه بيتسابقوا ورى الكره
كانت حياتي بسيطه .. بشغف طفله ثريه بالاحلام اكبر طموحاتها تقدر تلون شفايفها بقلم الحمره يوم العيد وتفرح بس تسمع انه بالحي في عرس لتلبس فستانها النفاش لتفتل فيه قدام قريناتها وتعمل دائره كبيره
كنت كتير اسمع الجارات بيحكوا هم البنات للمات بس ماعمري فهمت هالجمله… كيف نحنا هم ونحنا احلا من الاولاد وعنا شعر طويل وبنساعد امهاتنا بشغل البيت واشطر من الاولاد بالمدرسه
بقيت عايشه ببساطتي بروح طفولتي وجدايلي السمره وقلبي المفعم بالحيويه والنشاط لحتى اجا هداك النهار يلي قسم عمري نصين وحملني من عالم الطفوله من بين العابي وبرائتي لاتحول لأنثى كامله مكمله متل ماكانو يحكوا
بعدني عم اتزكر هداك اليوم وكأنه حصل بالامس بوقتها كان عمري 11 سنه كنت متل عادتي عم اللعب بالحاره مع بنات عمي وبعض بنات حارتنا… . عم نركض هون وهون ونتنقل بين ضحكاتنا وصرخاتنا ونحنا نرمي حجر على شباك جارنا ابو محمود ونهرب لنسمع صوت تهشيمه ع الارض وابو محمود يطلع يبهدل ويلحقنا بعكازه… . نتفنن بدق الجرس والهرب السريع واخفاء روسنا الصغيره ورى الحاويات او بشي زقاق قبل مايلمحنا حدا
كنت انطر جاجات جارتنا ام عدنان لحتى تبيض واول ماتحط البيضه نركض وراها نهشها عن عشها واللي تمسك البيضه بالاول ترميها عالتانيه لتصير ريحة شعرها لا تطاق
ما كنا كتير نخاف… . كان عقابنا بهدله او ضربه عالقفا بالشبشب واحيانا يسامحونا ويحكوا معلش لساتهم صغار !!
صـــغار !!!
Telegram@rwayate
طيب ليش ما عدتوا شفتنوني طفله '!! ليش صرت بنظركم مره كامله مستعده تتحمل مسؤولية بيت وزوج وولاد ؟؟
مابعرف شو صار فجأه ..شفت الخوف بعيون بنات عمي يلي كانت عيونهم معلقين على ثوبي الاصفر… حسيت بشي لزج ماعرفت شو هو
اطلعت بحالي لشوف سبب الصدمه بعيونهم الصغيره وانقبض قلبي وحطيت ايدي على تمي
حسيت بخوف ورعشه بداخلي وحرارتي بلشت ترتفع
ربا… . ياربي شو هاد ؟؟؟ شوو صرلي 😱
وقفت حد الحيط وانكمشت عحالي وسرت ابكي واتنشوق…
كنت خايفه كتير من امي مابعرف ليش يلي بعرفه انه قلبي انقبض بين ضلوعي وكأنه في ايد صلبه عم تعصره
ركـضت وحده من بنات عمي لتخبر امي ولحقتها وانا ابكي واصرخ
منار : مرررت عمييييي تعي شوفي ربا
ربا : كرمال الله ماتحكي لامي والله مابعيدا
Telegram@rwayate
على صوت الصراخ والبكي طلت امي لابسه اسدال الصلاه وباين بعيونها الخوف
نظرة عيونها زادت الرعبه جواتي بلعت ريقي وانا اتراجع لورى لحتى لزقت بالحيط
ربا بخوف : والله مو انا يا امي والله
قربت مني امي بخطوات سريعة بكل خطوة احبس انفاسي اكتر وانا مرعوبه ومكموشه عحالي… حاسه بأي لحظة رح تنهال عليي بالضرب والشتايم
واول ماقربت مني نزلت بركبها تحسسني وابتسمت… ابتسامتها كانت صدمة بالنسبه الي… صار عكس يلي كنت متوقعيته…
امي ماضربتني ولابهدلتني ولاصرخت بوجهي… كل يلي عملته انها تبسمت بوجهي وضمت وجهي بين كفيها بحنان
سهاد (امي) : من هلأ مافي لعب بالحاره… يالله تعي معي عالبيت
مشيت معاها وانا مستغربه من جملتها ..ياترى شو صار ؟؟ وشو هاد الشي اللزج يلي لطخ ثوبي الاصفر باللون الاحمر ؟؟
وليش ماعاد فيي اللعب بالحاره ؟
فوتتني عالحمام وغسلتني وبدلتلي تيابي وشي تاني مو متعوده عليه ؟؟؟!!
ربا ب استنكار : شو هاد امي انا مو صغيره ل اللبس ****
سهاد وضحكتها ع ثغرها : هي مو للصغار حبيبتي هي للكبار ومن اليوم انتي صرتي صبيه كامله مكمله
ربا : ليش انا ماكنت كامله ؟؟