#خفاش_الليل_الجزء_1 #رند_محمد
@rwayate
وردنا الآن : انقلاب بولمان ينقل ركاب في طريق البر مما أدى إلى وفاة السائق وثلاثة أشخاص و إصابة عدد من الركاب .

- حسيت على حالي وأنا بالأرض في جرح ببطني حاسس انه غميق كتير بسبب النزيف يلي على ملابسي .. في صداع قوي مخلي نظري مغبش مو قدران ارفع راسي عن الأرض ..
بس شايف حواليي دخان قوي ونار مشتعلة وناس كتير سامع صوت سيارات اسعاف و اطفاء وشرطة ..
غمضت عيوني للحظات ورجعت فتحت بخوف وسرعة .. رفعت راسي ووقفت و انا حاطت ايدي على بطني وشادد ... مشيت وانا عم اوقع كل شوي وارجع قوم باتجاه النار .. شوووفي !!
اتذكرت شوق مرتي و بنتي نجمة .. صرت أصرخ وناديلهم .. الناس عم تطلع فيني وتبكي ...صرت ارفع صوتي اكتر ونادي شوق نجمة ... صرت ابكي واضرب اللي حواليي وانا عم بفتل بينهم .. صرت شوف الناس تنتين دخت .. وقعت عالأرض وغبت عن الوعي .
صحيت لقيت حالي بالمشفى بغرفة بيضا وبإيدي في سيروم ..
جلست حالي بسرعة وسحبت السيروم ورميتو و قمت من السرير ، طلعت مشيت بالممر وانا عيوني مليانة دموع قربت لعندي الممرضة وهي عم تنبهني ارجع لغرفتي ...
كنت ماسك الجرح بإيد وبالإيد التانية عم بتسند عالحيطان .. دفشتا وكملت طريقي .. طلعت من المشفى ورحت لمكان الحادث ..
كانت الشرطة مطوقة المكان ومافي أثر للسيارة .. سألتهم عن الناس يلي كانو راكبين الشاحنة حكولي انو ماتو تلت أشخاص مع الشوفير و في اربعة نقلوهم للمشفى ..
عرفت انو الاشخاص يلي ماتو هن مرة كبيرة ورجالين والشوفير .. رحت انا وشرطيين عالمشفى لشوف المصابين .. @rwayate
كنت ماشي وانا ماسك قلبي بإيدي عيوني عم تبكي ووجهي لونه من لون الرمان ..
الأشخاص ما كانو نجمة وشوق ..

أخدني الضابط معه عالقسم وهنيك صفنت بالذكريات ... رجعت من شغلي وشوق عم تستناني بابتسامتا الحلوة ونجمة برسماتا الجديدة ... ضحكة نجمة وعيونا ... صوت شوق .. عم ابكي ... انا ضايع ..

الضابط : رح نخصص دورية بالمنطقة تعمل بحث عليهم بركي مجربين ينقذو حالهن ...
صلاح : و إذا ما التقو ؟
الضابط : رح يلتقو .. رح خبر تنين شرطة يوصلوك على بيتك وترتاح ونحنا منتواصل معك وقت يصير أي جديد .
رجعت عالبيت ارتميت عالسرير وغفيت لليوم التاني فقت على صوت دقة الباب ..
فتحت .. كان الضابط .. دخلتو عالبيت ...
الضابط : الدورية مشطت المنطقة كاملة بس للأسف ما الهن أثر .. معناها هن ماطلعو من الشاحنة وبقيو فيها
صلاح : شو يعني ؟
الضابط : الشاحنة لما انقلبت احترقت وما ضل منها أثر ، أنا مستصعب قلك الكلمة .. بس مزال هيك يبقى جثة مرتك وبنتك احترقت وتفحمت لهيك ما الهن أثر .
صلاح : انتو عم تكذبوا .. شوق هلئ رح تجي ورح تجيب معها نجمة .. انا متأكد ..
الضابط : يا ابني طول بالك والأقدار مكتوبة من السما خلي ايمانك قوي واستعين بلله عالصبر ..
صلاح : طلعوا لبرى .. لبرى يلله انقلعوا ..
دفشت الكل حتى صارو برا البيت وسكرت الباب واعدت وانسندت عليه دموعي كانت عم تنزل من عيوني بحرقة ...
كنت شايفهن معي بالبيت .. شوق عم تلعب مع نجمة وعم يضحكو ويتطلعو عليي هن ما ماتو ليكني شايفهن هن قدامي على الكنباية يلي بآخر الصالون عم يضحكو .. ضربت راسي بالبيت وانا عم صرخ يااا الله .. يااارب ...

تذكرت ( قبل شهر )

كنا آعدين بالمطبخ عم نتغدا ..
نجمة : بابا خدني عالبحر انا كتير نفسي شوف البحر عن قريب ..
شوق : ياريت ياصلاح ..
صلاح : تكرم عيونك كم نجمة عندي انا ..
قامت من كرسيا وركضت لعندي ضمتني وصارت تبوسني وهي عم تقول انت احلى اب بالعالم يا بابا الحلو ..
ضحكنا انا وشوق .
صلاح : رح اخدكن بس وقت آخد إجازة وبوعدكن عن قريب .
شوق : انا امنيتي تترك شغلك وبس .
صلاح : شوفي هي صح شغلة التجارة متعبة بس الها مستقبل نشالله ..
شوق : نشالله ..

حاسس بعتمة حوالين البيت .. حاسس بفقد .. حاسس بصدى صوت نجمة وصدى صوت شوق .. سامع غراض المطبخ عم تتحرك وكأن شوق عم تحضر الأكل .. سامع صوت دعسات رجلين نجمة وهي عم تركد ...
تسطحت عالأرض ونمت .
@rwayate
باليوم التاني كنت طالع من البيت لحتى اتمشى بالشارع .. شفت جاري نازل عالدرج سلم عليي وعزاني بوفاة نجمة وشوق .. كل التعازي كنت بتقبلا بس هالتعزية عم اكره اسمعا .. الناس بتعزي أهل الميت كرمال يتصبر ويحس في حدا حواليه .. بس كيف يلي حواليي عم يعزو واحد مات !!
مات اي مات .. واحد مشاعرو ماتت مع الماضي .. ماتت مع ذكرياتو .. مستحيل حدا يكون قادر يعيش بدون روحه و انا روحي ماتت لما ماتو نجمة وشوق ..

كملت بطريقي ومشيت بالشارع و انا حاطت إيديي بجيوبي وحاسس بتعب .. كان في رجال جاية باتجاهي من بعيد ...
سلم عليي وحكالي مو بالسهل تفقد ناس غاليين عليك و انا متعاطف معك جدا ..
صفنت فيه وقلتلو : انت بتعرفني ؟
الرجال : بس أوقات مندفع تمن أغلاطنا ...
مسكتو من رقبتو وكان نفسي خلص عليه وفش كل خلقي فيه : عن شو عم تحكي ولاك احكي لشوف مين انت مين