#خفاش_الليل_الجزء_3 #رند_محمد

وصلنا عالمخفر دخلت عمكتب الضابط .
كنت واقف وصافن ماني فهمان شي ولا عرفان ليش انا هون .
الضابط : اهلين استاذ صلاح .. خير خير شو عامل

صلاح : مابعرف .. الشباب جابوني ومافهموني السيرة
الضابط : مافي شي خطير حبيبي مشكلة بسيطة كتير
صلاح : طيب شو تهمتي شو عامل ؟
الضابط : مخدرات
صلاح : شووو .. انا بحياتي ما قربت عهالشغلات وحتى ما جربتا بعمري عملولي فحص للدم وتأكدو حتى
الضابط : بس ولاك لاتحكي غير لما انا بسألك ..
هزيت براسي وسكتت ، كنت حاسس بخوف كبير بقلبي وتغيير لوني وفي وجع راس حاسو من جوات دماغي وحتى الجرح يلي ببطني حسيتو صار يوجعني ..
الضابط : انت شو بتشتغل ؟
صلاح : تاجر صغير بالدهان ومواد البناء
الضابط : شو كانت البضاعة يلي استوردتا اليوم ؟
صلاح : دهان و اكياس اسمنت
الضابط : ومزال انت قلت انك تاجر صغير معناتا كيف جايب طلبية كبيرة وسعرا ملايين ؟
صلاح : الطلبية مو الي هي بصراحة لشخص تاني بعرفو
الضابط : ليك لا تلف وتدور وتقلي لشخص تاني وتالت .. الطلبية باسمك والمصاري محولين من اسمك والتهمة لابستك لبس .
صلاح : ياسيدي مشان الله .. خلوني اتصل بالزلمة صاحب البضاعة والله انا مادخلني لاتبلوني
الضابط : تعا يا أنس خود صلاح عملو سهرة مرتبة بس بدون ضرب لان مجروح .
صلاح : ياسيدي فهمني والله مادخلني .

اخدوني عالزنزانة وحبسني ضليت اعد عالأرض لحالي ، عتمة وبرد وتعب .. انسندت عالحيط و انا عم ابكي صوت نجمة وشوق ماعم يروح انا سامع صواتهن معي ، صدى الضحكات ...
نمت ، و الصبح فقت على صوت الحارس عم ينادي باسمي وقلي لعند الضابط يلا ..
طلعت لعندو كان قاعد ورا المكتب : شلون لقيت النومة عنا مريحة لاتقلي
صلاح : سيدي والله مادخلني @rwayate
الضابط : صاحب البضاعة سلم حالو و اعترف انو انت ما الك علاقة
و برئك من التهمة لهيك انت رح تطلع هلئ ولو عرفت انك رجعت تشتغل هالشغل صدقني لعلق مشنقتك ..
صلاح : سيديي مين يلي سلم حالو ؟ عباس ولا شريف ؟
الضابط : رح عد للتلاتة ازا ماصرت برا المكتب رح رجعك عالزنزانة
طلعت من عند الضابط ورحت على مكتبي ..
اول ماوصلت لهنيك كان في كم واحد من اصحاب المحلات واقفين مع بعض .. رميت السلام وكملت طريقي ، ناداني واحد منهن : صلاح صلاح
صلاح : ايوا
ماعرفت مين اتوفى ؟
صلاح : لا مين ؟
الحجي نزيه صاحب المحل يلي ورانا
طلعت عالمكتب واتصلت برقم عباس ماكان يرد عليي بعدين لحتى رد .. حكالي انه رح يجي لعندي ويفهمني كلشي ..
اول ما اجا خبرني انو في حدا كان مدبر الموضوع وحاطت مخدرات بقلب علب الدهان والبضاعة و انكشفت الشغلة ولما عرفو انه باسمي اجو واخدوني بس شريف بيك بعت حدا من رجاله وخلاه يحمل التهمة عني ويعترف انو البضاعة الو و انا مابعرف شو المدبر مجرد تاجر وعم اتعامل معه ..

طبعا القصة كلا مادخلت لعقلي و انا متأكد انو التهريبة كان مخططلها من زمان ويلي صار مقصود

صلاح : حزروني من الشغل مع شريف بس ماصدقت وهلئ تربيت فعلا
عباس : يعني ماعد بدك تشتغل معنا ؟
صلاح : لاقو غيري
عباس : بالنسبةة لشريف بيك فأي حدا بيدخل معو مابيطلع عايش لهيك احسنلك تدير بالك
صلاح : عم تهددني يعني ؟
عباس : لا ابدا بس لاتنسى انك متورط بتجارة المخدرات يعني بسلامة سمعتك بالسوق بكلمة وحدة ببطل حدا يتعامل مع واحد نصاب وتاجر بالممنوعات وغير هيك شريف بيك قادر يبعت حدا يقول انو الرجال تعرض لضغط وتهديد من حدا من عيلتك ولهيك راح حمل التهمة عنك يعني رجال شريف بيك عالموت .. وبالمناسبة اقرا الفاتحة على روح صاحبك نزيه .. سلام ياغالي ..

كنت عرفان انو يلي صار لعبة لعبوها عليي كرمال ياخدوني لصفهن ويمسكوني من إيدي يلي بتوجعني الجنب الأول ينزعوا سمعتي بالسوق والناس لما تسمع هيك ماعد رح توثق فيني ولا توثق ببضاعتي ولا تأمن تتعامل معي والجنب التاني هو التهديد الواضح بالقتل .. معقول موت نزيه الهن علاقةة فيه ؟ ..
بعد شوي اجا رفيئي سامح أعد معي : شو صاير ؟
صلاح : تركني بحالي وبهمومي ..
سامح : لك صلاح مابدك تحكي مع امك و ابوك والله محروق قلبن عليك مبارح أمك حكت معي وهي عم تبكي وبدا ياني فوت واسطة بيناتكن
صلاح : أمي ما أذنبت بشي بس أبي مستحيل فكر اتطلع فيه ...
و حالف على أمي بالطلاق ازا بتشوفني
سامح : ليش انت وابوك هيك علاقتكن ؟
صلاح : لأن بدو ياني كون تحت أمرو بكل شي .. بدو يتحكم بحياتي من كل مكان ..
سامح : صحيح قبل ما أنسى في تاجر بدو شريك هو بيعطي راس المال والشريك عليه الشغل .. وبصراحة حبيت فيدك الك لان الرجال موثوق اذا بتحب باخد منه موعد لنروح لعندو ...
صلاح : طيب .. خود موعد لنشوف الوضع