قصة اليوم: #خيانته_وعشقه_المجنون

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#خيانته_وعشقه_المجنون
#الجزء_الأول
اتطلع فيها وقال: صباح الخير .
البنت : صباح النور ياهلا .
امها: مرحبا امي .....تفضل خالتي فوت ...الله يعطيك الف عافية والله عزبت حالك معي .
باسم عم يتطلع بالبنت شوي وبأمها شوي تانية: ...لا خالة الله يسامحك هاد واجبي .
الأم: ...تفضل ابني تفضل اشرب فنجان قهوة .
باسم: لا خالة مابدي عزبكن بعدين انتو بجوز تكونو لحالكن بالبيت ومو حلوة ادخل لعندكن .
الأم: عادي ابني بعدين ازا خجلان بنقعد بالبرندا اهوا وارطب .
باسم: ...ازا هيك ماشي الحال .
عملت البنت القهوة وضيفتو ...اتطلع فيها قبل لياخد الفنجان ومو عاطي فرحتو لحدا انو رح يقعد معها ويشربو القهوة سوا ويحكو ويتعرفو عبعض من قريب .
ضيفت امها وحطت الصينية وازا بتلفون البيت عم يرن راحت لترد ، رجعت بعد شوي ..
البنت: ماما هي خالتي كفاية بدا اياكي .
قامت امها لترد عالتلفون وطلبت من بنتها تقعد مع جارهن لوقت ترجع .
قعدت وهي محرجة منو لأن كانو لحالهن .
قطع الصمت باسم وقال: ...عفوا انا ماعرفتك بحالي ...انا باسم العطار مصمم ازياء .
البنت : اهلا وسهلا ...انا سارة الحسن ...دارسة فنون جميلة .
باسم : عاشت الأسامي انسة سارة ....قلتيلي دارسة فنون جميلة يعني عنا شي مشترك انا وانتي انا شغلتي الرسم والتصميم وانتي فنون .
ضحكت سارة عليه: ....لا مو هيك انا دارسة فنون جميلة بس ماالي عالرسم كتير .
باسم: لكان فنون جميلة بشو مثلا .
سارة : يعني بصنع شغلات ببتكر من اشياء مو لازمة وبصنع منها شغلات حلوة بشتغل بالصوف عالسنارة والسياخ كمان برجع اعمل اعادة تدوير لشغلات خربانة وبعمل منها شغلات حلوة ومفيدة يعني هيك شي .
باسم: ...ايوااااا فهمت عليكي طيب والرسم مالو حظ عندك .
سارة: ههههههه امبلى برسم انا وشغلات حلوة كتير بنقل رسم بشكل دقيق ومرتب بس مو كتير بكون فاضية للرسم ومو هوايتي ارسم كتير.
باسم: ...اها طيب حلو وشغلتك كمان حلوة كتير.
سارة: اي وشغلك كمان حلو بتصميم الأزياء ....يعني بتصمم لدور ازياء معينة مثلا.
باسم: هلأ اتتي مو سمعانة بأسمي بنوب .
سارة: ليك انا بحب شوف ازياء كتير لكن ولا مرة ركزت بأسم المصمم بصراحة ....يعني ممكن كون شايفتلك ازياء كتير وماعندي علم انو انت .
باسم: ..اها ممكن ...غمزها وقال لكان مرة تانية وقت تشوفي ازياء ركزي عأسم المصمم اي 😉.
خجلت وعطتو ابتسامة خلتو يدوب دوب .
رجعت امها : ..حقك علي ابني بس هي اختي ياللي كانت عم تحاكيني .
باسم: لا خالة خدي راحتك.
سارة وعم تشرب قهوة : خير امي شو بدها خالتي من بكير.
اتطلعت فيها نظرة سريعة وشربت من قهوتها بسرعة واتطلعت حواليها وماردت عليها .
سارة: .....امي عم اسألك شو كان بدها خالتي ليه هيك متلبكة .
امها: ....بصراحة امي ...والله ماني عرفاتة كيف بدي قلك ...بس خالتك .....جاية لعنا الليلة .
سارة: ههه طيب امي اهلا وسهلا وبدا كل هاللبكة .
امها: .....لاااا القصة انووووو......انوووو خالتك مو جاية سهرة عادية ومو لحالها .
سارة: ....كيف يعني مو سهرة عادية وهي ومين جاية لكان .....
اتطلعت امها فيها ورجعت تلبكت من جديد .
سارة : .....لاااااا امي لاا لاتقولي راجعين يفتحو نفس الموضوع .
امها: ...بصراحة اي .
سارة حطت ايديها عجبينها : آمنت بألله عهاليوم .....لك امي مشان الله حاج انهيلي هالقصة من عندك والله مليت انا .
امها : لك شو اعمل والله فهمتا اكتر من مرة شو اعمل يعني مصطفى مصر عليكي بدو اياكي ياامي ....والله الرجال شاريكي وبحبك كتير .
كل هاد وباسم قاعد وانشلقو ادنيه وقت سمع انو القصة فيها خطبة وحب واعجاب .
سارة عم تتطلع بطرف عيونها عباسم وتعض بشفافها لأمها : هههه امي مو وقتو هالحكي يعني ماتحكي بصريح العبارة .
امها: وشوفيها هي خطبة وعادي وهالشب مو غريب جارنا ورح يعرف ازا صار نصيب.
باسم جن وقال بحالو(لاااا طولي بالك شو خطبة وماخطبة لسا هلأ قعدت معها وتعرفت عليها صرتي بدك تخطبيها لغيري قولي وغيري بهالحكي ) .
سارة: ....امي مشان الله بتفهميها لخالتي ابنها مابتجوزو لو شو مابصير .
امها: ولك ليش ياامي والله ابن خالتك منيح ومافي منو ومافي شي بعيبو .
سارة : ابن اختك منيح وعسل وبينحب وشخصية وجنتل كتير بس هيك مراقي امي افهموها جواز قرايب مابدي مااااابدي .
باسم: عفوا خالة يعني ازا بتسمحيلي احكي كلمة ..
امها: اي ابني تفضل احكي .
باسم عم يتطلع بسارة ووجهلها الكلام: ....انسة سارة انتي ليه مو موافقة عأبن خالتك يعني شو مشكلتو .
سارة: ....مافي مشكلة ولا شي بس انا مابدي قرايب خلينا حبايب ومانخسر بعض انا مابحب جوازة القرايب بكونو مناح مع بعض بعد الزواح بتبلش المشاكل ووبلشو يطالعو ببعضهن عيوب وكأنهن هالشغلات ماشافوها قبل ليصيرو نسايب .
باسم: خالة بصراحة معها حق وانا كمان مابفضل جوازة القرايب خليكن حبايب وكل شي لحال احسن .
امها: لك والله انا مابدي شي بدي بس شوفها رضيانة ومرتاحة بييتها مع جوزها ازا رفضت ابن اختي او وافقت انا ماعندي مشكلة ...بس المشكلة وين ست س