#رسائل_الجحيم_4 #رسائل_الجحيم
@rwayate
الحلقة الرابعة

قلتله أنا حاسه انه في شي غريب.. مش غريب كل شي صار بتعلق بالرقم مثير للأستغراب.. صور بابا بكندا ووراه البيت مكتوب الرقم عليه والزلمه من شوي بهددني حيفضحني قدام واحد تنين واحد سبعة شخص.. والزلمه الشفناه عالطريق.. غير المسجات وكل شي صار.. أنا خايفه تكون لعنة اجتنا من هاد الرقم مع اني مش عارفه هوه شو اصلاً.. حكالي لازم نخبر الشرطة.. قلتله صدقني حننفضح وندخل السجن لو الشرطة ما لقيت دليل والصور صارو بأيدهم.. خلينا نستنى شوي. قلي نستنى بس يقتلو واحد منا كمان.. انتي او غيداء او انا.. نستنى شو.. قلتله مسج مبارح خلا شكي يزيد انه في حد قريب منا كتير.. وسامعنا وشايفنا.. البيت كان مسكر.. ونحنا صوتنا واطي.. فيك تفهمني من وين اجا الصوت وكيف عرف الشخص اانا شو بقصد لحتى يحكلي معك حق ؟! راح علاء معصب على البيت وبعد ماروحت من الشركة..اجت سيارتي مرة تانية من الكراج من لما تركتها من بعد اللي صار.. وبطريقي فيها على البيت.. كنت تعبانه ومرهقه وحسيت نفسي توهت بالطريق.. كان في شب ماشي.. سيارتي غرزت بالأرض بسبب الطريق اللي جيت منه.. فجأة فتح الباب ودخل من حاله.. أنا انرعبت ..قلي اطلعي بسرعه انا ملاحق.. حكيتله مابدي اطلع قلي رح تموتي لو ماطلعتي.. طلع سكينه من جيبه وطلعت بسرعه.. صرت أسأله مين اللي ملاحقك.. قلي الشرطة وماتكتري أسئلة أحسن.. لأني سرقت واحد تنين واحد سبعة من مرة كبيرة.. لاحقوني حكيتله شو الرقم ؟ قلي واحد تنين واحد سبعة دينار.. شو في ؟ حكيتله ليش هاد الرقم ؟ قلي وأنا شو بعرفني هاد اللي طلع معي بس دخلت البيت.. وكشفوني وانا طالع ولاحقوني.. اطلعي من هاد الطريق.. انا وقفت السيارة وسكرت السنتر لوك.. ومنعته يطلع.. وقلتله انت هون لتيجي الشرطة.. قلي اطلع قبل لأغرز السكينه بقلبك واموتك.. اطلعي !! حكيتله مارح تقدر لأنك روح ومافيك تعمل هالشي.. قلي شو بتقصدي انه انا ميت ؟! حكيتله اه .. انت من لعنة هالرقم اللي ركبت عيلتنا وبدها تقتلنا.. مارح تحلوا عنا الا لما اشوف واتأكد الشرطة فيها توخدك وتكشفك انكم قتلتوا ماما.. قلي انتي شو بتخبصي.. الشرطة قربت ولسه بتخبصيز. اطلعي.. قلتله لأ مش طالعه.. وفجأة جرح ايده بالسكين ونزل دمه.. قلي تأكدتي اني عايش؟ هاد دمي.. وصار ينزف.. وأنا خفت من منظر الدم.. تذكرت صورنا على السيارة من ورا.. هوه بنزف وأنا خايفه وعبا السيارة دم.. خفت كتير وقلت لازم اهربه من الشرطة.. بعدت من طريق تاني والصوت اختفى ما عاد في شرطة.. وفجأة صرت انعس واشوف الطريق ضباب ومش شايفه شي.. وسامعته بحكي شي من جنبي.. كلام مش مفهوم وطلاسم.. وأنا بنعس وبتطلع على الطريق
وفجأة هلوست ودخلت بحيط.. صحيت وأنا بالمستشفى خايفه وصوت دكتور بطمني وبقلي انتي بخير.. حكيتله وين خواني وشو صار ؟ قلي عملتي حادث.. حكيتله انا مش متذكره شي.. بس كان معي شخص بالسيارة.. حكيتله بدي اطلع من هون..قلي مستحيل انتي لسه ماطبتي بس رح نجبلك خوانك هون.. اتصلت مع غيداء خطها مشغول مع خطيبها وعلاء تلفونه مابرد.. خفت عليهم وماعرفت شو بدي اعمل.. الدكتور مابده اروح مكان.. وبنفس الوقت لازم اطلع.. قلتله بدي ادخل الحمام معلش تطلع.. طلع الدكتور وتركني .. دخلت شلت السيرون وشلحت ملابس المستشفى وقررت اطلع اشوف خواني.. واعرف وين نصدمت السيارة كان بدي أتأكد من شي.. طلعت من الغرفه اتطلعت مالقيت حدا ولما سكّرت الباب وراي.. لقيت رقم غرفتي واحد تنين واحد سبعة.. ! نصدمت وقلت انا لازم أضل بالمستشفى .. في شي رح يصير.. هاد الرقم لازم أكشف شو قصته وشو علاقة ظهوره بموت ماما.. رنلي علاء.. حكالي عرفت الآن شو صار معك وجاي عالمستشفى وانه هوه جنب سيارتي المتحطمه.. حكيتله علاء خليك مكانك ماتيجي.. في شي رح يصير بالمستشفى بس بدي منك أول شي تشفلي لو في دم ناشف بالسياره جوا عالكرسي الأمامي من جنبي.. بعد دقيقه حكالي السيارة نظيفه ومافي أي أثر لدم.. ما قدرت أطلع من المستشفى بعد ما شفت الرقم المشؤوم فوق باب غرفتي.. وقررت اضل بعد ما اتصلت مع علاء وخليته يتأكد من الدم الموجود بالسيارة محل ما جرح أيده الشخص اللي طلعلي.. وقلي انه السيارة نظيفه من الناحية التانية.. أنا نصدمت لأني شفته لطخ الكرسي بالدم وبقيت عم بتفرج عليه لحد ما نصدمت السيارة وتضللت الرؤيا بعيوني.. شو هالخربطة بحياتي اللي عم تصير مش قادره افهم شي أبداً.. اتصلت مع اخي مرة تانية وقلتله أنا رح ابقى بالمستشفى.. متأكده انه رح يصير شي بسبب رقم غرفتي.. بس انت ما تيجي لهون وما تخلي غيداء تيجي كمان.. أنا صرت منيحه بس مافيه أطلع بدي أعرف شو بده يصير.. سكرت عحالي الغرفه ونمت بتختي وانا أفكر بكل الأشخاص اللي قابلتهم وحكوا الرقم.. دق الباب.. دخلت الممرضه لعندي وحكتلي فيكي تخرجي الدكتور بقول انك تحستني وكل شي تمام.. متى تحبي تباشري بأجراءات الخروج ؟ حكيتلها مابدي أخرج.. أنا مبسوطه بالمستشفى.. حكتلي أول مرة مريض بقول