#رماد_الجزء_الاخير
#بقلمي_سـيلار
انا رماد حريقك ياصاح . . انا مفترس ضحيتي . .اخبرتك بأن لا تقترب من كل شيء يخصني . . لكنك انتهكت حرمتي وقتلت امي . .ياسمين هي النار التي انجبتني . . ها هي النار تشب في جثتك . . وانا مستمتع بهذا المنظر الذي يشفي غليلي وانتقامي . .انا اللامنتمي . .انا ذاك المجنون الذي يحرق الجميع بدون رحمه . .انا اسد . .الملك فوق الجميع . . لا انت ولا هي سوف توقفاني . .بل يجب عليكم ان تشكراني لانني خلصتكم من هذه الحياة البائسه . . أبحقكم انا مذنب ؟لا اظن ذلك . .
ها انت تصبح رماد وتحترق كما احرق سيجارتي . . اها اظن بأن تبقى شيء واحد يخصكم . .ويجب علي بان اكمل انتقامي على اكمل شكل . .
طلعت من المكان بعد ماحرقت جثة سالم . . واتجهت للبيت يلي فيه طيف . .كان لازم كمل انتقامي كلو وما ارحم حدا . .

كان في شباك بغرفة اسد . .حاولت اطلع منو بصعوبه بس انجرحت رجلي وانا عم حاول . . معلش مو مشكله . . المهم اني طلعت وصرت حره . .بس مابعرف وين انا . . اخدت نظره على المكان . .وشفت واحد من بعيد بيركض بسرعه . .كان بيشبه اسد . .لا هو اسد . .هاد اسد حملت حالي وركضت اسرع ماعندي برغم الجرح يلي برجلي كنت اركض وهو عم يلحقني . .وانا عم اركض وقعت ع الارض ورجلي صارت تنزف كتير . . حاولت قوم بس كنت اوقع . .لحد ما وصلي اسد !
حملني وانا عم صرخ وابكي ورجع فيي للبيت . .بس ماحكى ولاكلمه وكانت عيونو لحالهم عم يحكو قصه انتقام . .صرت ارجع لورى وانا عم اعرج ع رجلي
طيف : شو بدك تعمل . . رح تقتلني ؟ . .انا اسفه خلص ماعاد اهرب بوعدك ماعاد اتحرك من مكاني بس بترجاك لا تأذيني
كان عم يقرب مني ببطىء وعيونو حمر . .وقعت ع الارض وصرت محشوره بالزاويه . .
وبهل اللحظه هجم علي اسد متل المجنون . .واخد شرفي مني . .كنت عم حاول امنعو بس كان اقوى مني . . صرخاتي كانت بتستنجد بحدا يساعدني . .بس ماحدا سمعني . .صرت شوف بعيوني غباش وغبت عن الوعي . .
لا تسأليني صغيرتي ماذا فعلت . .فالانتقام اعمى على بصيرتي . . ولاول مرة اندم على فعلتي . .صدقيني لم اكن بوعي . .فعلا انا نادم ! سامحيني صغيرتي 💔
فتحت عيوني وشفت حالي ع تخت وتيابي مبدله . .حاولت اتزكر شو صار معي بس ياريت ماتزكرت لاني انفجرت بالبكا . . ياريت قتلني متل ماقتل طارق . .ياريت حرقني او عمل اي شي غير هيك . .ع الاقل كنت عند طارق هلأ . .بس هو دعس ع شرفي . . انا شو ذنبي حتى يصير معي هيك . .
قطع صوت بكاي فوتت اسد ع الغرفه . . اول ماشفتو صرخت فيه
طيف : اطلع برااااا شو لسسا بدك ؟؟ انتقامك وكملتو . .والعيلة ونهيتها شو بدك ؟؟ بدك تقتلني تفضل !! شرف . . ولا قلك انا رح اقتل حالي !!
مسكت الكاسه يلي جنبي كسرتها واجيت بدي قطع شرايني فيها بس اسد مسك ايدي وشال الكاسه مني . . حاولت دفشو وبعدو عني بس هو حضني وصار يهديني . . كنت قرفانه منو حاولت بعدو عني بس كان ضاممني بشده . .
اسد : خلص اهدي . . اهدييي طييف خلص . . صدقيني ماكنت بوعيي كانت النوبه جايتني . . سامحيني طيف انا اسف !
طيف : اسف ؟؟ على شو اسف ! لك هاي الكلمه بتنحكى لواحد دعست ع رجلو مو ع شرفو ياحقيير !! لك ريتك تنحرق انت ونوباتك . . اتركني بعد عني . . طلعني من هون خلص شو عاد بدك ليش مخليني عندك ليششش ؟؟
خايف خبر عنك ! اطمن مارح احكي شي للشرطه بس طلعني من هون مششان الله !!
اسد (بعصبيه) : لا ما الك طلعه من هون ولاتحاولي ابدا !
طيف : ليشششش ليششش ليشش!!
اسد (بصراخ) : لاني بحبك ومابدي تروحي . . بدي تضلي معي . . مابدي تتركيني متل امي !!
طيف : انا مو امك انا مو ياسمين
اسد : بعرف انا بحبك الك طيف
طيف : وانا بكرهك يا واطي
مسكني اسد من شعري وقرب مني وقال : لالالا تكرهيني . .انتي حبيبتي وانتي لازم تحبيني ماتكرهيني !!
طيف : لك بعد عنيي يا مجنون . . لك متخيل اني حب واحد مجنون متلك
اسد (بعصبيه) : انا مووو مجنووون
طيف : انت مجنون ومجرم ومغتصب كمان !!
طلع اسد من الغرفه وسكر الباب وراه بقوه . . وانا رجعت ابكي ع حالي وع وضعي هاد
تاني يوم اجا اسد فيقني لافطر وكان جايبلي تياب واغراض لالي . . صرخت علي وطلعتو من الغرفه وصرت ابكي بزياده . .ضليت يومين ع هاي الحاله لا اكل ولا طلعه من الغرفه
بعدين قررت انو ما ضل شي اخسرو ولازم اتصرف وماضل ع هاي الحال
اخدت بلوزه وبنطلون من التياب يلي جايبهم وطلعت اتحممت وجدلت شعري وطلعت قعدت بالصالون
اسد : اخيرا طلعتي
تجاهلتو ومارديت عليه . . رحت فتحت البراد وطلعت اكل واكلت . .
اسد : طيف بدي تسامحيني لنبلش حياه جديده مع بعض . . وبكرا رح نسافر انا وانتي من هالبلد . .
طلعت عليه بقرف وقلت: انت من كل عقلك مفكرني رح سامحك ؟
حطيت الكاسه ع الطاوله بقوه وقمت لغرفتي . .قعدت فكر شو لازم اعمل وكيف بدي اخلص منو وضليت بغرفتي لتاني نهار
كنت نايمه وحاسه في حدا بحركش بالغرفه . .فتحت عيوني وشفت اسد محضر شنتة سفر وبضب فيها تيابي . .جلست بسرعه من التخت وحكتلو . . شو عم تعمل