#رماد_الجزء_الثالث
#بقلمي_سـيلار
وهون سمعنا صوت سيارات الشرطه . .
طيف : اناااا هووون ياشرطه هاد خاطفنييي
حط اسد ايدو ع تمي بس عضيتو وبعدها حملني ع ضهرو وصار يرركض وانا اصرخ لعلى تسمعني الشرطه . .
وقف اسد عند بيت مبين قديم شوي . . نزلني من ع ضهرو وانا صرت حاول بعدو عني بس كان مثبتني من كتافي ومبين عليه علامات الصدمه
هديت شوي وتطلعت فيه وقلت : بترجاك تتركني انا ماالي دخل بأي شي عملك ياه عمي !
فجأه ضمني اسد بقوه وصار يناديني ياسمين
انا عصبت وماقدرت امسك حالي . .بعدت عنو وصرت صرخ : انا طيف اناااا طيف مو ياسمين اصحى . .وضربتو كف . .وكانو دموعو عم ينزلو ع الساكت . .بعدها عصب وجرني من ايدي لجوا البيت المعتم . .رماني ع الارض وقفل الباب وشغل الاضويه . . قرب لعندي وقعد على الارض بجنبي . . حط ايدو ع خدي وانا عم ارجف منو وصار يحكي : انتي بتشبهيها كتير . . نسخه عنها
طيف : مين هي !
اسد : ياسميين
طيف : لك يلعن ياسمين وساعتها عم قلك انا طييف
وبوقتها عصب كتير ومسكني من شعري وصار يضرب فيني . . حاولت فلت حالي منو بس كانت ضرباتو اقوى من اني صدها . . بعد ماتعب بعد عني وانا عم انزف من كل مكان بجسمي . .
بعدت عنو وقعدت بالزاويه ابكي واشهق . . بس شافني عم ابكي قرب علي وضمني وصار يحكيلي : ياسمين لاتبكي . . انتي مالازم تبكي
صار يمسحلي بدموعي وانا عم بعدو عني . .حسيت فيو شي مو طبيعي . . شوي بيهدا شوي بقلب مجنون . .اي هاد هوه . .بظن انو مجنون . .
قام اسد يتفتل بالبيت . .
اسد : رح نرجع نعيش انا وياكي ببيت واحد . .مارح اسمحلك تتركيني متل هديك المره . .اساساََ ماصدقت ولقيتك !!
قرب وسحبني من ايدي وفوتني ع غرفه
اسد : رح نرجع نام انا وياكي هون بهاي الغرفه ! شوفي لساها متل ماتركتيها اخر مره . .
وبعدها طلعني ع غرفه تانيه
اسد : شايفه هاي غرفتي يلي انتي حضرتيلي ياها انا وصغير . .بس ماكنت اقبل نام فيها لحالي . . كنت اجي نام بغرفتك وتحكيلي قصه متل كل مره !
انا كنت ساكته ومو فهمانه شي عليه . . عم اتالم من جروحي وعم ابكي ع الساكت
اسد : شكلك تعبانه ياسمين ! تعالي ارتاحي بغرفتك . .فوتي شوفي انا كنت كل يوم نضف الغرفه لاني كنت مستني رجعتك . . كنت بعرف رح ترجعي
طيف (بصوت عم يرجف) : م . .مين .. .ان . انا ؟
اسد : انتي ياسمين !
طيف : مين ياسمين ؟؟
اسد : امي . . انتي امي !
تاكدت بوقتها انو في بعقلو شي . . فكرت باني حاكيه ع قد عقلو وحاول افهم منو شي . .قعدت ع التخت وحكتلو : كيف انا امك ؟ بعمرك شفت ام اصغر من ابنها . . انت اكبر مني . . كيف انا امك . .شوف خصلات الشيب يلي بين شعرك . . ازا كنت عنجد انا امك فلازم هاي الخصلات تكون بشعري مو بشعرك . . كيف هيك ؟
عقد حاجبيه وبين انو ماعجبو الكلام وبلش يستوعب
اسد : بس انا عمري 26 بس . . مايغرك خصلات الشيب يلي بشعري . . هاي من الخوف
طيف : طيب انا عمري 20 كيف انت اكبر مني وانا امك !
قرب اسد علي وصار يلمس وجهي وكانو عم يكتشف ملامحو . . وانا خايفه منو وعم بعد عنو
اسد : بس انتي بتشبهيها كتير . .نفس الوجه ونفس لون العيون ونفس الشعر . . حتى رسمة تمك نفسها
طيف : طيب انا بشبهها . .بس انا مو امك
اسد : مو امي ؟💔
قعد ع الارض وضم رجليه ع صدرو وصار يحكي : الي عشرين سنه بستناها . .ماكانت تجي . . فيكي تجيبيلي ياها ؟
طيف : وينها هي ؟
اسد : ههههههههههه ماتت !
انصدمت وبعدت عنو . .
طيف : كيف ماتت ؟
اسد (بعصبيه) : سالم قتلها !!
طيف : شوو !! مستحيل عمي مابيعمل هيك
مسك ايدي بقوه وقال : شفتو بعيوني !! قتلها لانو مارضيت تعطيه يلي بدو ياه . . اخدها مني وتركني وحيد . . واجه هالعتمه لحالي !!!
فيكي تجيبيلي ياها ؟💔
طيف : وانت فيك تجبلي جوزي يلي قتلتو بيوم عرسي ؟ . .قتلتو قدام عيوني . .قتلت حب حياتي بيوم عرسي !! تركتني اتوجع . . وواجه هالعالم لحالي !!! فيك تجبلي ياه ؟
قام اسد من الارض بعصبيه ومسكني من شعري وصار يصرخ : انا قتلتو لانو ابوه قتل امي !!
طيف : ما انت اخدت بتارك من ابنو . .ليش كملت ع مرتو !! واغتصبت بنتو ؟؟ مانك قرفان من حالك !!! لك انا بكرهك وبدي اقتلك !!
فلت شعري وضمني وهو عم يرجف ويقول : لا ماما لا تكرهيني بترجاكي لا . .لاتقتليني
بعدتو عني بقوه وانا عم ابكي : لك بعد عني ياحقير انا مو امك يا مجنون
اسد (يصرخ) : انا مو مجنوووون لاتحكيلي متلهم انا مو مجنون
طيف : طلعني من هون . . مابدي ابقى هون
اسد : لالالا مارح خليكي تتركيني بعد مالقيتك
وسكر الباب وقفلو وقعد ع الباب من برا وصار يحكي : ماما مارح خليكي تروحي . .
صرت طبل ع الباب وصرخ بس ماكان في فايده . . . تعبت وقعدت ع التخت ابكي . .
----------------------------------------------------
غفيت بمكاني وانا مو حاسه ع حالي من كتر مابكيت . . . كانت الشمس فايته ع الغرفه ومضوية الغرفه كلها . .صرت اتأملها وفتحت الخزانه بلكي بلاقي شي بقدر افتح فيه الباب
كانت خزانه قديمه وفيها تياب قديمه وشوي