#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الخامس ....
@rwayate
بنهار جديد وتحديدا بمكتب نبيل بتكون آيات قاعده ورى الكمبيوتر وعم اتراجع ملفات القضايا وادون ملاحظاتها ،،، بتحط ايدها ورى ضهرها وبتكبسه

ايات: اوووف ضهري تشنج
نبيل: لْـۆ كنتي سريعه بالطباعه مابتاخدي كل هالوقت

بتلتفت عليه ايات وبتزم شفايفها وهي شايفته عاطيها ضهره وبيسقي الوردات بتحط ايديها عخدودها وبتستند عالمكتب

ايات: سيد نبيل ممكن سؤال
نبيل: بدك تسأليني عن سر تعلقي بالورد والزريعه ماهيك
ايات « بتفتح عيونها بصدمه » كيف عرفت

بيبتسم نبيل وبيحط الدلو م̷ـــِْن ايدو وبيتوجه لعندها

نبيل: لأنك بتشبهيني كتير ايات وخصوصا بالفضول
ايات « بحرج » انا ماقصدت كون فضوليه بس جد حضرتك كتير بتعطي وقت للورد والزريعه وحاطط ببرندة المكتب قواوير كتيره عشوي بحس حالي بمشتل مو مكتب
نبيل: ههههه ليوم رح فرجيكي علـّۓ. بيتي ووقتها رح تنصدمي
ايات: مارح انصدم لاني متأكده رح يكون بيتك شبه الجنه
نبيل: حزرتي، ،، انا كتير بحب الورد والخضار بحس روحي متعلقه فيهم لدرجة اني كتبت بوصيتي لابني مرهف انه مايهمل الزريعات بعد موتي
ايات: بعيد الشر عنك استاز، ،
نبيل: الشر مايصيبك، ،،،
ايات: شو رأيك ناخد بريك صغير واعزمك علـّۓ. فنجان قهوه م̷ـــِْن تحت دياتي
نبيل « ب ابتسامه واسعه » هالعرض بالذات مافيي قله لٱ
ايات: لَـگِنْ كمل سقية ورداتك لبينما جهز القهوه وارجع

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بعد العصر بتكون ايات مخلصه تدريبها بمكتب نبيل وراجعه عالبيت ،،، وفورا بتفوت بتاخد شور وبتلبس بيجامه ناعمه وبتعمل كوب شاي وبتفتح اللاب توب لتسجل كلشي تعلمته ومابتلاقي فلاشتها

ايات: يوه وين الفلاشه، ،،

بتبلش ادور بالدروج وبالخزانات وهون وهون مابتلاقيها

ايات: وين بدها تكون راحت يعني، ،، احسن شي اتصل بماما واسألها

بتتناول تلفونها وبترن لامها

ايات: كيفك ماما
سناء: الْحٍمَدٍ للـّہ ايمت رجعتي
ايات: م̷ـــِْن شوي وعم دور ع الفلاشه مو ملاقيتها شفتيها شي
سناء: ييي يبعتلي حمى كنت ماشيه ودعست عليها بالغلط وانكسرت
ايات هَـ ــاآ وكيف بدي ادرس هلأ
سناء : ليكي الفلاشه الاحتياط بتلاقيها بالكرتونه يلي عالسقيفه
ايات: يووو شو مطلعني عالسقيفه هلأ
سناء: ع اساس مو كراكيبك هي اه، ،، خلص سكري عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل سلام
ايات: ماما ماما، ،، ڵـڱ سناء، ،،، سكرت 😐

قعدت عالارض وحطت ايديها ع خدودها، ،، ياربي شو اعمل هلأ •اللّـہ̣̥ يصلحك يا امي ضروري تدعسي عفلاشتي كنتي ادعسي عنظارتك مثلا هفففف مضطره اتعربش عالسقيفه ڵـڱ هلأ اتحممت شو هالعزاب ياربي 😭

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بجهه تانيه بيكون صافي ماسك جوالو وبيحكي فِيَھ
صافي: اي نبيل العينتين طلع م̷ـــِْن الشركه هلأ ورايح ع موقع المشروع
نبيل: رح تروح لهناك انت كمان
صافي: اي بس لخلص كم شغله
نبيل: اي ټمـٱمـ ازا صار شي خبرني
صافي: ماشي ،، سلام

،،،،،،،،،،،،

بتنزل ايات عن السلم بحذر وهي حامله الكرتونه وبتحطها عالطاوله وبتبلش تنفض بالغبره عنها

ايات: شو هاد يا مو ناقص الا كم عنكبوت وتتحول السقيفه لمغاره، ،، ياربي شو هالنهار وين بدي لاقي الفلاشه بين كومة هالكراكيب

بتدحش راسها بالكرتونه وبتبلش ادور عالفلاشه وفجأة بتلاحظ وجود ظرف مسكر

ايات « بتمسك الظرف ب استغراب » لمين هالظرف وشو في بقلبه

بدون تردد بتفتح الظرف وبتلاقي سيدي مكتوب عليه #سري وهون الفضول بيلعب دورو

ايات: سري! ! ! ياترى شو محتوى هالسيدي، ،،

بتحك دقنها بتفكير وبعدها بتبتسم ببلاهه

ايات: وانا لَيــِْش مغلبه حالي شي مابيخصني شو حشرني انا، ،، اساسا شي مابيعنيني بس كونه بين كراكيبي فصار الي ولازم اعرف 😁

بتروح تركض علـّۓ. غرفتها وبتحط السيدي بقلب اللاب توب وبتصير تتفرج عالعرض

ايات: هاد كأنه سينما صامته ولا شو! !! ڵـڱ لااا هاد تصوير كاميرات مراقبه ياترى مين هدول وشو عم يحكوا

بتظل اتابع ب انفاس محبوسه المشاهد لحتى تشوف شخص دفع شخص التاني م̷ـــِْن الشباك ورماه
بتحط ايدها عتمها وبتشهق بقوه
ايات: هيييييي ڵـڱ هي جريمة قتل! !!

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بهالوقت كان نبيل سايق سيارته ومتوجه لبيته لما يرن تلفونه وتضوي شاشته ب اسم مرهف
بيبتسم وبتناول التلفون وبيفتح خط

نبيل: اهلين بشبلي
مرهف: لسه ماصرت اسد يعني؟
نبيل: ولا ه̷̷َـَْـُذآ الشبل م̷ـــِْن وين
مرهف « ضحك » م̷ـــِْن ذاك الاسد
نبيل: طمني عنك ابي كيفك وكيف دراستك
مرهف: الْحٍمَدٍ للـّہ ټمـٱمـ ومو ناقصني الا شوفتك
نبيل: بيني وبينك عم فكر اخد اجازه اخطف اجري لعندك كم يوم
مرهف: جد ابي، ، ايمت جاي
نبيل: شبك ياولد اصلب طولك قلتلك عم فكر ،،،
مرهف: مابتتخيل اديش مشتاقلك ابي
نبيل: يالله هانت كلا عشرين سنه وبتتخرج
مرهف: هههه

سكت نبيل شوي وبعدا حكى بنبره غريبه