#سلسلة_حواء_تتنفس_بقلم_مال_الشام
(( @rwayate ))
#الدراويش_بقلم_مال_الشام
واقعيه
الجزء الأول - الثاني - الثالث #تمت
بس يا أمي .. بس يا روحي ... خلص خلص .. يلا ينام يلا ينام ..
عدي : بدك شي زهرة ؟
زهرة : طالع ؟ شوي تعال امسك محمد لاعملك سندويشه
عدي : لا لا ما تشيلي همي ، انتي ديري بالك على الولد وسكري الباب على حالك
زهرة : طيب... الله معك ..
سكرت الباب ولسه ابني عم يبكي بحضني ، متل كل ليلة بترتفع حرارتو وبضل حطلو قماشة مبلولة على جسمو لتنزل الحرارة
وقت يبلش بكي بحس روحي الي عم تبكي مو هو ، طفل عمرو أربع شهور عم يتوجع ويمرض وما فيني اعملو شي ..
تطلعت من الشباك وشفت عدي هو وعم يمشي لوقت ما غاب عن عيوني ، وبلشت بكي انا وابني لوقت ما غفي ونزلت حرارتو ... نمت من التعب جنبو وايدي على جسمو لضل متطمنه انو ما عليه حراره ..
حسيت بلمسة عدي ... فتحت عيوني بتعب و شفتو نايم جنبي وعم يلعب بشعراتي ويبتسم .. ابتسمت وحسيت براحة ... قربت لحضنو وقبل ما ارجع كمل نومتي تذكرت محمد ..
زهرة : وينو .. عليه حرارة ؟
شدني عدي ورجع يلعب بشعراتي : لا ما عليه حراره لما جيت لقيتو صاحي جنبك وعم يلعب لحالو ويضحك ... شربتو حليب و نيمتو على فرشتو
زهرة: الحمدلله ، بتعرف حتى لما نام بحس عقلي شغال وعم اعمل كمادات مي باردة هههههه
عدي : يعطيكي العافيه خلص لا تشيلي هم محمد بطل متل أبوه !
زهرة : مممم قلتلي ... دخيلو البطل انا
عدي : شو وليه ليكون مو عاجبك ؟
زهرة : ههههههههه لك عاجبني عاجبني لا تقرصني يه !!
عدي : طيب يلا نامي .. بدي لحق نام ساعتين قبل ما اطلع على الشغل .. تصبحي على خير
زهرة : الناس بتقول صباح الخير ، بس يلا نوم الهنا ..
حاولت ارجع نام مع انو هلكانه وحاسه بتعب بس ما بقى قدرت اغفى ، رفعت عيوني وتطلعت بعدي .. كانت دقنو طولانه ومو مرتبه و وشو تعبان .. نايم متل طفل صغير و لاففني بأيديه التنتين
كنت مبسوطه كتير ومقهورة كتير .. ما بعرف ليش هيك نصيبي من الحياة
أوقات بتعب و بنفجر بكي وبصير خانقو لعدي و لومو بسبب هالحياة البشعه الي عايشيتها و اوقات بصير اعتذر منو وقلو اني مبسوطه كتير بحياتي معو ..
ما بعرف شو الحقيقه ، يا ترى انا مبسوطه ولا موجوعه .. يمكن اكبر اوجاعي هو ابني من وقت ما حبلت فيه فهمت شو يعني قهر !
لما ولدت بهي الغرفه والدايه تقول لجوزي انو يمكن يضطرو يسعفوني بأي لحظة وانا بس عم فكر من وين بدنا نجيب مصاري للمشفى، لما اجا ابني و ما سمعت صرختو كانت الثواني كأنها سنين وما قدرت اتحمل لاسمعو عم يبكي ويصرخ لانسى كل الوجع والتعب الي عشتو ..
اخدت نفس و قررت قوم جهز لقمة أكل لعدي قبل ما يطلع على شغلو .. تطمنت على محمد و حطيت حواضر و ضبضبت البيت ونطرت لصار الوقت وصحيت عدي .. غسل وشو و قعدنا ناكول مع بعض
عدي : اليوم ما رح ارجع عالبيت بدي ضل طالع على شغلي التاني فوراً
زهرة : ليش بقى ! مو معك تلات ساعات وين بدك تقضيهن ؟
عدي : ما بدي قضيهن بمطرح بس المدام طلبت صير روح عالشغل من ال6
زهرة : ليش في شي اليوم ؟
عدي بتردد : لا مو بس اليوم ، يعني كل يوم ..
حطيت اللقمة من ايدي وصفنت فيه وما عرفت شو احكي ، كمل حكي وعيونو بالأرض كأنو عم يهرب ومو قادر يتطلع فيني
عدي : بعرف انو ما بصير بس بطلوع الروح لقدرت دبر شغل ميكانيكي الصبح ما بفهم غير بهل شغله ، و شغل الحراسه بالليل مستحيل اتركو لان ما لقيت ولا شغل مسائي الا بيكون بتراب المصاري او شغل عاطل وانتي بتعــ ـ
قمت عن الأكل وتركتو .. وقفت على المجلى و صرت دور على اي شي اشتغل فيه
عدي : لا تعملي هيك انا شو طالع بايدي ، هاد كلو مشان ابننا ومشانا .. اكيد ما رح يضل هيك الوضع خليني بس اتفاهم مع المدام لو عالأقل ساعه المهم اجي شوفك واتطمن على محمد
زهرة : ليش بيهمك محمد ؟ بهمك انا ؟ انت حاسب حساب لوجودنا اساساً ؟؟؟؟؟؟؟؟
صرخت فيه بكل قهر انا وعم ابكي .. صحي محمد على صوتي و بلش بكي هو كمان
عدي : ليش هيك عم تحكي ؟ قلتلك رح لاقي حل ما في داعي تعملي مشكله !
زهرة : عدي انا مليت ... هن هالكم ساعه بشوفك فيهن بالنهار وبتكون تعبان و بدك ترتاح لتطلع على شغلك التاني .. بتجي من شغلك التاني بترتاح لتطلع على شغلك الأولاني
وهاد كلو وما عم نشوف شي علبة دوا ما قدرت تجيبها لابنك شو مستفيدين من شغلك هاد .. ما بكفي فقر وشقى وتعتير و فوقها حاسه انو عايشه لحالي وما عندي رجال بالبيت
عدي : خلصتي ؟ دايمة
زهرة : تعال وين رايح ... انا بدي حل هلأ قبل ما تطلع من البيت ما عاد اسكوت على هالوضع فهمان
عدي : منحكي بس ارجع
زهرة : بس ترجع بكرا ؟
طلع من البيت وسكر الباب بقوة وراه .. وقفت عم اتطلع عالباب وابكي .. صار محمد يبكي اكتر واكتر .. رحت حملتو و ضميتو لصدري وحسيت بحرارتو عاليه
زهرة : لك الله ياخدني لارتاح من هالحياة ياربي ليش هيك عم يصير معي ليش ليش