#سلسلة_فصفضة_اعضاء
#جنون_الحب_بقلم_امل_احمد
#قصة_واقعية

(الجزء الاول)

بطرس: لك يا بنتي حاجتك لزقانة بهالموبايل .. قومي شوفي شي شغلة

ماريا: اي شو بدي اشتغل اخي .. اليوم ما في شغل تركني اتسلا شوي

بطرس: اي تسلي تسلي براحتك ههههههه

ماريا: مرسي اخي هههههه

انا ماريا بنت حلوة طويلة وشعري اسود وعيوني زرق .. عمري 23 سنة .. بلشت قصتي من هاد اليوم .. وقت فتحت التليفون وشفت عليه طلب مراسلة من شب اسمو تامر ..

تامر: عفوا انت بتعرفيني؟؟

استغربت من الرسالة وانو ليش لكون بعرفو انا ..
قبلت الطلب وبعتلو .. (وليش لكون بدي اعرفك؟ )

بعد بشوي بعتلي .. (انت بعتيلي طلب صداقة وبينا اصدقاء مشتركين لهيك سالتك)

(لا العفو منك اكيد بكون بالغلط .. بعتزر منك)

(يالا بسيطة مو مشكلة )

بهاللحظة فتحت انا ع بروفايلو وعم اتصفح فيه .. رجع بعتلي ..

(طيب فيني اتعرف عليكي ولا عندك مشكلة )

(لا عادي ما عندي مشكلة)

وبلش يبعتلي ليتعرف علي وانا عم جاوبو واتفتل ببروفايلو .. وشفت صورو وبوستاتو .. وكان مبين عليه شب محترم وحلو 😅

تامر: كانو انت مسيحية او شيعية

ماريا: اي مسيحية

تامر: تشرفنا .. انا مسلم

وبلش يحكيلي شوي عن الاسلام وانو دين سلام ومحبة ..

ماريا: اي بعرف .. وعندي كتير رفقات مسلمات ومحترمات كتير وبحبن

تامر: حلو كتير .. بتدرسي شي انت او بتشتغلي شي

ماريا: بشتغل مع اخي كوافير .. وانت شو بتشتغل

تامر: انا عسكري

ماريا: 😍😍

تامر: عجبك هههههههه

ماريا: اي كتير بحب العساكر .. بحسن الن هيبة وبكونو قوايا

تامر: اي وانا الي هيبة وقوي 😂 شوفيني ما احلاني ههههه

وبلش يبعتلي بصور لالو غير يلي ع الفيس ..

تامر: صار دورك .. يالا بعتيلي صورة

ماريا: تكرم

ورحت دورت ع صورة بنت ع النت وبعتلو ياها .. لانو بوقتا كنت ناوية خلص حكي معو واعملو بلوك .. وقلت بنتسلا شوي ..

تامر: ما شاء الله شو حلوة .. قمررررر بتجنني

وبلش من هالحكي وطبعا البنت يلي بعتت صورتا كانت كتير عادية ..

وبقينا عم نحكي ونتعرف ع بعض من الساعة 12 الضهر لقريب الساعة 6 المسا .. مر الوقت معو بسرعة كان كتير خفيف ظل وعم يضحكني كتير ..

ماريا: طيب تامر .. تشرفت بمعرفتك صار لازم سكر لارجع ع البيت

تامر: اي ماشي تمام .. فيني احكيكي وقت توصلي البيت او لا

ماريا: اي عادي ما في مشكلة

وسكرت معو الدردشة وعملتلو بلوك ع طول .. واشتغلت شوي بالصالون ورجعت ع البيت ونسيت كلشي متعلق فيه وكانو ما حكينا سوا ..

تاني نهار فقت عادي ورحت لشغلي .. فتحت التلفون ولقيت طلب مراسلة .. (انا تامر .. شو صار لتعمليلي بلوك .. بشو غلطت انا)

وما بعرف شو يلي خلاني اقبل الطلب ..

ماريا: اهلا تامر .. فتاح حسابك هلا بشيل الحظر وبحاكيك

شلت الحظر عنو وبلشنا نحكي ..
تامر: ليه حظرتيني 😒😧

ماريا: ما في شي والله .. بس يعني حكينا ست ساعات سوا .. وبخاف تروح الامور لمجرى تاني

تامر: اي وتروح شو المشكلة

ماريا: لااااا خيوو انا ما فيني فوت بعلاقات وحب وبطيخ ومدري شو

تامر: مالك حاسة انك مكبرة الموضوع شوي ؟؟ يعني وحكينا وينا المشكلة بالله ؟؟ عادي يعني بفضفضلك وبتفضفضيلي وبنتسلا .. ويا ستي ع فرض راحت لمجرى تاني بخطبك وبتجوزك وبخلصك من العنوسة يلي عايشة فيها 😂😂

ماريا: ليك ازا حابب بنكون رفقة عادي وبتعامل معك كرفيق مو اكتر وبحطلك لايك وتعليق وخلصنا بس،حكي لساعات ومدري شو ما فيني

تامر: اي روووق عمووو خلص تمام متل ما بدك

وضحكنا وبلش حكي وكمان حكينا شي اربع خمس ساعات متواصلة وكلو ع ضحك وجنان ..

بقينا ع هالشي شي تلت شهور ونحنا يوم يوم نحكي سوا ... كان معي بكل تفاصيل حياتي يهتم فيني كتير ويخاف علي وخبرني كلشي بيتعلق فيه وبحياتو ..

تامر: ماريا فيني احكيكي صوت

ماريا: اي تمام

ودقلي بوقتا وحكينا سوا وكتير انبسطت بالحكي معو بس كان النت كتير ضعيف وسكرنا صوت ورجعنا كتابة ..

تامر: يسلملي الصوت وصاحبتو .. بس لارجع من شغلي ع البيت رح احكيكي فيديو

وهون وقف قلبي .. فيديوووو .. طيب وصورة البنت يلي بعتا شو رح اعمل فيهاا ..

ماريا: لاااا شو فيديو ما فيني

تامر: ليه

ماريا: ما في ليه .. ما فيني وخلص ومالي مضطرة برللك ليه ما فيني وخلص

تامر: اي خلص براحتك .. بس ليكي .. بدي خبرك شي
ماريا: شو في

تامر: انا بحبك كتير

ماريا: 😲😲 من وين لوين بتحبني

تامر: شبك انصدمتي .. يعني معقول صرلنا تلت شهور بنحكي سوا وما حسيتي بشي اتجاهي

ماريا: تامر انا قلتلك من البداية ما فيني ادخل بعلاقة ابدا .. والحب ما بيجي بهالسرعة وغير عن هيك انت بببلد وانا ببلد هالعلاقة فاشلة

تامر: صدقيني اني حبيتك وتعلقت فيكي لدرجة ما بتتخيليها .. تعودت كل يوم اتصبح واتمسى بصوتك

ماريا: ليكك قلتا .. تعودت علي مو حبيتني

تامر: ولي دبة .. عم قلك بحبك .. بحبككك

خلصت حكي معو وعملتلو بلوك .. صدقا ما كنت مستعدة لعلاقة حب ..

وبعد بتلت ايام شفت رسالة من لحساب يلي ب