الجزء لاول #سمراء_جميله
#بقلم_نانا
كامله
@rwayate
انا يارا بنت لون عيوني زرقه سمره
سما بنت بيضه وشقره وعيون ملونه
يارا : يا الله انا ليش سمره
سما : خلص ما تتذمري
بعدين انتي عيونك زرقه و شعرك كستنائي
يارا : اي طيب ولو ليش ما انا بيضه
سما : اصلا سمارك هو جمالك
يارا : عنجد
سما : عنجد
هاد الحديث كان قبل 10 سنين
الام : يارا قومي يلا كبي زباله
يارا : طيب ليش انا ليش ما اسيل
رح اعرفكم على اسيل اسيل اختها ملكة جمال
الام : لا لا بخاف منها من الحساد يلا قومي يا سمره
طبعا هاد الكلام دئما
يارا : اي طيب
وراحت
يارا : اف بس
اشباب : ههههه سمره بتقرفي
يارا طنشت
وراحت عدار تبكي
يارا : اهئ اهئ انا ليش سمره
تاني يوم راح على الجامعه
ساره : ههههه اجت سمره
يارا : احترمي حالك
رح اعرفكم على ساره ساره بيضه وعيونها عسليه وشعرها كستنائي
ساره : ههه ليش احترم حالي مادام الكلام صح
يارا : اي سمره وبجنن وحلوه واحلا منك
ساره : فشرتي
صارت ساره تضرب يارا
ساره : يا وحقه انتي بشعه اي بشعه
فكوهم من بعض البنات وشباب
بنت : لك احترمو حالكم ما بصير
ساره : اي هي يل بدت
ياره : لا والله
راحو هم التنتين عند مدير الجامعه

المدير : يا بنات ايش هاد يل عملتو مو عيب عليكم هيك تعملو
ساره : دكتور هي يل بدتت
يارا : لا مانا هي
المدير: خلص ماشي هاد اخر انذار الك والها واذا بتنعاد ره تنفصلو
ساره : ماشي
يارا : حاضر
راحو تنتين على محاضراتها
سما : يارا خلص انسي شو الك فيها
يارا : صحيح يا سمسم شو الي فيها
روحو تنتين على البيت اول ما دخلت يارا لاقت ابن عمتها
قصي : ههه شو اجت اسمره
صحيح رح اعرفكم عليه قصي شب طويل حلو جنتل اكبر من يارا 5 سنين
يارا : ماشي ماما انا رايحه على الغرفه
الام : ماشي روحي
عمتها : مالها ليه هيك عملت دخلت على غرفتها وما حاكت حدا
رح اعرفكم على العمه قلبها ابيض حنونه كتير وبتحب يارا كتير
الام : يمكن علشان قصي قلها سمره
عمتها : قصي روح تاسف من يارا
قصي : ليه اتاسف مادام صح الكلام
عمتها : قلت روح تاسف
قصي : ماشي
دق قصي الباب
يارا : مين على الباب
قصي : انا يارا افتحيلي
يارا : شو بدك جاي تمسخر علي قصي : لا
يارا : ماشي هلاء بفتحلك بس البس شالتي
قصي : ماشي
فتحت يارا الباب
يارا : نعم ايش بدك
قصي : جاي اتاسف على يل صار
يارا : ههه ما انتا دايما بتحكي
قصي : ----
يارا : طيب ماشي روح قبلت اسفك
قصي : شكرا
يارا : عفوا
راح قصي وقعدت يارا تدرس
وهي بتدرس اجى تلفون مهم مجهول : حضرتك انسه يارا
يارا : اي انا في اشي
مجهول : انسه سما عملت حادث وطلبت تشوفك
يارا : شو شو بتحكي
مجهول : اه لازم تيجي اسم المستشفى *
يارا : هيني جاي
راحت يارا تركض ركاض على المستشفى
يارا : سما سما
راحت يارا شافت سما وهي بالغرفه
يارا : سما سما حبيبتي
سما : ي ا ر ا
يارا : اسكتي خلص لا تعبي حالك
سما : يارا بدي احكيلك اشي خبيبت عليكي فيه
يارا : شو هو ؟
سما : يارا تتذكري لما كنا في المدرسه
يارا : اه
سما : لما كنا صديقات
يارا : اه
سما : انا خنتك وقتها الانسه قالتلي اصاحبك مش انا انا كنت بكرهك حتى لما كبررنا وحتى موقف ساره انا وياها دبرنا من شانك
يارا بتبكي : شو شو انتي خنتي يا خينه ليه هيك عملتي فيني انتي غداره واكبر غداره
سما : بتمنى تسامحيني
يارا : رح اسامحك بس اعرفي اني ما سامحتك من القلب
وراحت يارا تبكي ماتت سما
يارا : هه صاحبتي خانتي صديقت عمري خانتني
غابت يارا عن الجامعه اسبوع لحد ما اجى هداك اليوم
الام : يارا بدي ياكي
يارا : نعم امي
الجزء الثاني #سمراء_جميله
@rwayate
#بقلم_نانا
الام : بصراحه يا بنتي
يارا : اه كملي
الام : قصي
يارا : مالو
الام : اجا طلبك واحنا قبلنا
يارا : شو من دون ما تاخدي ازني
الام : اخد ازنك ليش مانتي سمره ومنيح انو اجالك عريس
شوفي يا بنت بعد اسبوع كتب الكتاب
يارا : لا مش رح اجي وبتشوفي
الام : بغضب عليكي ليوم دين
يارا بتبكي : ماشي
راحت الام ويارا فقعت عياط
يارا : شو هل حظ نحس
اول مره انضربت تاني مره صديقت العمر خانتني تالت مره ابن عمتي يل دايما بستهزء علي اخخ يارب ليش هل مصايب
قامت يارا توضت وصلت
في صباح راحت يارا على جامعتها له اول مره من بعد اسبوع
رجعت على دار ولاقت قصي
قصي : شو يا حلوه
يارا : نعم ايش بدك بدك تستهزء خلص بكفي تعبت منكم كلكم
راحت يارا على غرفتها وسكرت الباب وقعدت تعيط
قصي : يارا لو سمحتي افتحي
يارا : قصي انقلع انقلع بديش اشوفك
قصي : خلص يارا متل ما بدك رح اخليكي على راحتك
يوم كتب الكتاب
راحت يارا بلبس عادي جدا
بلوزه زهر طويله وبنطلون ابيض وشاله بيضه
قصي : شو هل حلا
يارا : قصي مش طايقه خلقتك
قصي : طب ليش قبلتي
الجزء التالت
يارا : علشان
قصي : لك يلا قولي
يارا : اه علشان قلت انو اعيش حياتي وعلى قصه اني مطنشه وهيك مش متعوده
قصي : اها طيب مشي على كت