#قلب_كاذب
#بقلم_نانا
الجزء الاول
@rwayate
...
مرحبا انا اسمي مرجان عمري ٢٢ عام دارسه اداره اعمال بشرتي بيضاء لون وعيوني ازرق سماوي شعري اسود سواد ليل وانا فتاة محجبه حال عائلتي ميسوره نوعا ما وانا عندي اخت واخ
.....
الام : مرجان قومي على شغلك جديد يما
مرجان : يلا ماما قايمه
واخيرا رح اقدم بعد مده طويل من العناء وانا ادور من هون وهون
جيلان : مرجان
مرجان : نعم
جيلان : قومي افطري امي ساعه الها بتصيح
مرجان : ههه هيني قايمه
...
جيلان اختي عمرها ١٨ سنه بشرتها سمراء وعيونها خضراء لون وشعرها ايضا لونه اسود
....
الاب : صباح الخير يا ولاد
مرجان : صباح نور ابي
جواد : صباح نور
جيلان : والله ما بصير جواد اخي بشتغل وانتي بتشتغلي وانا وين اروح
مرجان : انتي في القلب
جيلان : شكرا شكرا خجلتيني
جواد : بلاش تصيري بندوره 😂😂😂
جيلان : جواد بلا سئاله بلاش الطشك كف
جواد : خلص سكتنا
جيلان : اي منيح احسن
مرجان : ولكم خلص بكفي برم سكتو
جواد : خلص سكتنا...
مرجان : مع سلامه ماما
الام : مع سلامه حبيبتي الله يحماكي يارب
مرجان : امين
رحت على شغل اول ما وصلت
دخلت جوا لقيت بوجي وحده
مجهوله : مرحبا
مرجان : مرحبا
مجهوله : حضرتك انسه مرجان
مرجان : اي
مجهوله : تفضلي المدير بستنامي جوا
مرجان: شكرا
مجهوله : عفوا
مرجان : بس عفوا شو اسمك
مجهوله : اسمي شام
مرجان : شام امم حلو
مجهوله : تفضلي على ايدك اليمين
رحت على المكتب بس صراحه شركه حلوه ومرتبه وديكور اناقه
دقيت الباب
المدير : تفضل
مرجان : مرحبا استاذ انا
المدير : مرجان بعرف
مرجان : ؟؟! ماشي
المدير : تفضلي اقعدي احكيلي عن حالك وانجازتك واعطيني سيڤي تبعك
مرجان : حاضر ..
المدير : لا ابدي
مرجان : انا اسمي مرجان عمري ٢٢ مخلصه اداره اعمال .....
وقعدت احكي وهو مستفز يهزلي براسه
المدير : ماشي ممتاز بعد اسبوع بردلك خبر اذا قبلناكي .. وبتشرف فيكي انا يوسف
مرجان : اهلا
مد ايدو يسلم بس قلتلو
مرجان : عفوا متاسفه استاذ مابسلم على رجال
عصب شوي وقال
يوسف : ماشي بعتزر
مرجان : لا مش مشكله بس عشان تنتبه
يوسف : طيب
مرجان بينها وبين حالها
مرجان : ول كب ليش ما عتزر غريبه خلص انتي مالك دخل
يوسف : ها يا انسه
مرجان : اها شكرا
يوسف : اممم عفوا
...
يوسف مدير مرجان عمرو ٢٧ سنه اعزب طويل بشرتو لونها بيضاء عيونه اخضر على شهل وشعرو لونه بني فاتح
...
طلعت من شركه وانا الوم حالي ليش مت مع مدير متعجرف شايف حاله كول الوقت اها واه ما اعطاني كلمه مفيده
طول ما انا امشي بفكر لحد ما وقفني شب
مجهول : يا انسه و وين رايحه هاد مدخل دخول
مرجان : اه طيب شكرا
مجهول : عفوا .. انا اياد شريك مع يوسف في هاي شركه
مرجان : امم تشرفنا وانا مرجان
اياد : بس عفوا انتي شو بتعملي هون
مرجان : جاي اقدم له وظيفه
اياد : اممم
مرجان : طب استاذ مستعجله ممكن تمرقني اروح
اياد : ماشي تفضلي تشرفت بمعرفنك
مرجان : وانا كمان
...
دخل اياد عند يوسف
اياد : مرحبا شريك كيفك
يوسف : تمام وانت
اياد : تمام يوسف وين احمد مختفي
يوسف : خرقان مع خطيبتو شوبدك منو
اياد : وانت شو اخبارك انتا وسوزي
يوسف : مش تمام
اياد : ليه
يوسف : ماديه مش شايفه غير حالها
اياد : اه والله يا شريك الله يعينم عهيك نفسيه وانا لحالي مسكين 😂
يوسف : ضحكتني وانا مالي نفس اضحك
اياد : ليه مالك
يوسف : مضغوط من شغل
اياد : يوسف بدي اسئلك
يوسف : اي
اياد : مين هاي يل خرجت من هون
يوسف : وحده جاي تقدم له وظيفه
اياد : امم معك سيڤي تبعها
يوسف : اه طبعا شوبدك منو
اياد : لا ولا شي بسال بس
يوسف : امممم طيب يلا نشتغل
اياد : يلا
....
الام : متاكدين من قراركم
الاب : اه احسن الانا وله مرجان
جيلان : بابا بس
الاب : لا بس ولا شي خلص انا قررت
جيلان : ماشي
وهم بحكو دخلت عليهم مرجان
مرجان : شو بتحكو
الاب : مرجان تعالي يا بنتي بدي اقلك شي
مرجان : ماشي بس مال وجوهكم لا تبشر في الخير
الام : قررنا انا وابوكي
الاب : خليني انا احكي يا ام جواد وكلكم اطلعو بدي ابقى انا ومرجان لحالنا
طلعو كلهم
مرجان : شوفي بابا خوفتني
الاب : شوفي يا بنتي قررنا انا وامك قرار
مرجان : وشهو خوفتني
#يتبع
الجزء لاول #سمراء_جميله
#بقلم_نانا
كامله
@rwayate
انا يارا بنت لون عيوني زرقه سمره
سما بنت بيضه وشقره وعيون ملونه
يارا : يا الله انا ليش سمره
سما : خلص ما تتذمري
بعدين انتي عيونك زرقه و شعرك كستنائي
يارا : اي طيب ولو ليش ما انا بيضه
سما : اصلا سمارك هو جمالك
يارا : عنجد
سما : عنجد
هاد الحديث كان قبل 10 سنين
الام : يارا قومي يلا كبي زباله
يارا : طيب ليش انا ليش ما اسيل
رح اعرفكم على اسيل اسيل اختها ملكة جمال
الام : لا لا بخاف منها من الحساد يلا قومي يا سمره
طبعا هاد الكلام دئما
يارا : اي طيب
وراحت
يارا : اف بس
اشباب : ههههه سمره بتقرفي
يارا طنشت
وراحت عدار تبكي
يارا : اهئ اهئ انا ليش سمره
تاني يوم راح على الجامعه
ساره : ههههه اجت سمره
يارا : احترمي حالك
رح اعرفكم على ساره ساره بيضه وعيونها عسليه وشعرها كستنائي
ساره : ههه ليش احترم حالي مادام الكلام صح
يارا : اي سمره وبجنن وحلوه واحلا منك
ساره : فشرتي
صارت ساره تضرب يارا
ساره : يا وحقه انتي بشعه اي بشعه
فكوهم من بعض البنات وشباب
بنت : لك احترمو حالكم ما بصير
ساره : اي هي يل بدت
ياره : لا والله
راحو هم التنتين عند مدير الجامعه

المدير : يا بنات ايش هاد يل عملتو مو عيب عليكم هيك تعملو
ساره : دكتور هي يل بدتت
يارا : لا مانا هي
المدير: خلص ماشي هاد اخر انذار الك والها واذا بتنعاد ره تنفصلو
ساره : ماشي
يارا : حاضر
راحو تنتين على محاضراتها
سما : يارا خلص انسي شو الك فيها
يارا : صحيح يا سمسم شو الي فيها
روحو تنتين على البيت اول ما دخلت يارا لاقت ابن عمتها
قصي : ههه شو اجت اسمره
صحيح رح اعرفكم عليه قصي شب طويل حلو جنتل اكبر من يارا 5 سنين
يارا : ماشي ماما انا رايحه على الغرفه
الام : ماشي روحي
عمتها : مالها ليه هيك عملت دخلت على غرفتها وما حاكت حدا
رح اعرفكم على العمه قلبها ابيض حنونه كتير وبتحب يارا كتير
الام : يمكن علشان قصي قلها سمره
عمتها : قصي روح تاسف من يارا
قصي : ليه اتاسف مادام صح الكلام
عمتها : قلت روح تاسف
قصي : ماشي
دق قصي الباب
يارا : مين على الباب
قصي : انا يارا افتحيلي
يارا : شو بدك جاي تمسخر علي قصي : لا
يارا : ماشي هلاء بفتحلك بس البس شالتي
قصي : ماشي
فتحت يارا الباب
يارا : نعم ايش بدك
قصي : جاي اتاسف على يل صار
يارا : ههه ما انتا دايما بتحكي
قصي : ----
يارا : طيب ماشي روح قبلت اسفك
قصي : شكرا
يارا : عفوا
راح قصي وقعدت يارا تدرس
وهي بتدرس اجى تلفون مهم مجهول : حضرتك انسه يارا
يارا : اي انا في اشي
مجهول : انسه سما عملت حادث وطلبت تشوفك
يارا : شو شو بتحكي
مجهول : اه لازم تيجي اسم المستشفى *
يارا : هيني جاي
راحت يارا تركض ركاض على المستشفى
يارا : سما سما
راحت يارا شافت سما وهي بالغرفه
يارا : سما سما حبيبتي
سما : ي ا ر ا
يارا : اسكتي خلص لا تعبي حالك
سما : يارا بدي احكيلك اشي خبيبت عليكي فيه
يارا : شو هو ؟
سما : يارا تتذكري لما كنا في المدرسه
يارا : اه
سما : لما كنا صديقات
يارا : اه
سما : انا خنتك وقتها الانسه قالتلي اصاحبك مش انا انا كنت بكرهك حتى لما كبررنا وحتى موقف ساره انا وياها دبرنا من شانك
يارا بتبكي : شو شو انتي خنتي يا خينه ليه هيك عملتي فيني انتي غداره واكبر غداره
سما : بتمنى تسامحيني
يارا : رح اسامحك بس اعرفي اني ما سامحتك من القلب
وراحت يارا تبكي ماتت سما
يارا : هه صاحبتي خانتي صديقت عمري خانتني
غابت يارا عن الجامعه اسبوع لحد ما اجى هداك اليوم
الام : يارا بدي ياكي
يارا : نعم امي
الجزء الثاني #سمراء_جميله
@rwayate
#بقلم_نانا
الام : بصراحه يا بنتي
يارا : اه كملي
الام : قصي
يارا : مالو
الام : اجا طلبك واحنا قبلنا
يارا : شو من دون ما تاخدي ازني
الام : اخد ازنك ليش مانتي سمره ومنيح انو اجالك عريس
شوفي يا بنت بعد اسبوع كتب الكتاب
يارا : لا مش رح اجي وبتشوفي
الام : بغضب عليكي ليوم دين
يارا بتبكي : ماشي
راحت الام ويارا فقعت عياط
يارا : شو هل حظ نحس
اول مره انضربت تاني مره صديقت العمر خانتني تالت مره ابن عمتي يل دايما بستهزء علي اخخ يارب ليش هل مصايب
قامت يارا توضت وصلت
في صباح راحت يارا على جامعتها له اول مره من بعد اسبوع
رجعت على دار ولاقت قصي
قصي : شو يا حلوه
يارا : نعم ايش بدك بدك تستهزء خلص بكفي تعبت منكم كلكم
راحت يارا على غرفتها وسكرت الباب وقعدت تعيط
قصي : يارا لو سمحتي افتحي
يارا : قصي انقلع انقلع بديش اشوفك
قصي : خلص يارا متل ما بدك رح اخليكي على راحتك
يوم كتب الكتاب
راحت يارا بلبس عادي جدا
بلوزه زهر طويله وبنطلون ابيض وشاله بيضه
قصي : شو هل حلا
يارا : قصي مش طايقه خلقتك
قصي : طب ليش قبلتي
الجزء التالت
يارا : علشان
قصي : لك يلا قولي
يارا : اه علشان قلت انو اعيش حياتي وعلى قصه اني مطنشه وهيك مش متعوده
قصي : اها طيب مشي على كت
#حبيتك_في_الحرب
#بقلم_نانا
#قصه_واقعيه
الجزء الاول
...
مرحبا انا رندا عمري حاليا ٢٤ سنه طويله عيوني عسليه وبشره بيضه بدت قصتي ٢٠٠٩ لما كان عمري ١٥ سنه
...
ساره : رندا يا رندا
رندا : نعم
ساره : شوفي هاد شب
رندا : وشو بدي في
ساره : لك احكي معاه
رندا : ساره شوفي كم مره حكينا في هل موضوع انا مابدي احكي معو بكفي تجربتي الفاشله يل كرهتني جنس ادم
...
ساره بتكون من اقاربي عمرها تقريبا قدي قصير وشعرها بني وعيون خضراء وبشرتها حنطيه
..
ساره : رندا لو سمحتي
رندا : قلت لاء يعني لاء خلص لا تفتحي الموضوع تاني مره بعدين مع مين بتحكي
ساره : مع رفيئو بجنن ولك ردي علي احكي معاه قلي معاذ انو رفيقو بجنن وطيب كمان طالع من تجربه فاشله
رندا : خلص ساره سكري على الموضوع
ساره : اخخ من راسك اليابس بس

هيك كانت دائما تحاول تقنعني وانا اصدها لبعد شهرين لقتنع راسي اليابس بس شرطي انو نكون رفقات بس لانو مابدي اسلم قلبي لإنسان مره تانيه وهو قبل بعتلي وقتها رساله
..
حماده : كيفك
رندا : منيحه وانت
حماده : تمام
رندا : ممكن سؤال
حماده : تفضلي
رندا : احكيلي عن تجربتك الفاشله
حماده : امممم مصره
رندا : لا بس حابه اعرف
حماده : ماشي بس بالمقابل بتحكيلي عن تجربتك
رندا : ماشي
قعدنا نحكي وكل واحد يحكي عن تجربتو مع اغلى ناس وكيف فشلت وسلمنا قلوبنا لناس مابتستاهل وغيرو .. صرنا دائما نحكي مع بعض واذا ما حكينا احس بفراغ
رندا : حماده وينك الي ساعه برن
حماده : بتعرفي يا رنوده ظروف وغيرو
رندا : اممم صدقتك
حماده : المهم كيفك
رندا : مش منيحه
حماده : ليه بعيد شر
رندا : لأنك ما حكيت معي زعلت
حماده : يسعدو يل بزعل
..
كنا دائما هيك وزادت تلفوناتنا صارت بساعات كنت لما ما يحاكيني احس بفراغ اتفشش بلي حولي أكره الكل مابعرف شو اسمو هاد حب ولا تعويد كنت احس حالي مبسوطه لما احكي معو ولما ما يحاكيني كاني مريضه معبسه تمينا هيك لفتره ليوم من لايام لتوقعت يجي بس مش بهي سرعه
حماده : رنوده
رندا : نعم
حماده : بدي أقلك شغله
رندا : قول
رندا : انا بحبك
رندا : بتمزح
حماده: لا حبيبتي بحكي جد
رندا : امممم
حماده : شوووو
رندا : موافقه
حماده : يسعد قلبك يعني انتي كمان بتحبيني
رندا : هيك شي
حماده : يسعدها الحلوه
...
تمينا هيك لسنه وشهرين بس بتعرفو اني طول هل فتره ماشوفتو فيها ولو مره بس تلفون أو مراسله
في يوم من الايام كنت عم احاكي طلبت منو انو اشوفو
رندا : حماده
حماده : قلبو
رندا : بدي اطلب منك طلب
حماده : عيونو
رندا : يعني النا بنعرف بعض سنه وشوي ما حن قلبك تشوفني
حماده : كم مره حكينا في هل موضوع
رندا : حموده عشاني عشاني
حماده : خلص ماشي
رندا : يسعد قلبك شو بحبك
حماده : 😘😘
رندا : متى بشوفك
حماده : بكرا جنب مدرستك
رندا : ماشي بكون لابسه مريول اخضر وجكيت اخضر وشاله رماديه مع بنطلون ازرق غامق وبوط ابيض
حماده : خلص فهمتك فصلتيلي حالك تفصيل خلص فهمت
رندا : يسعدو بشوفك اي
حماده : قلبو بستتاكي على نار
رندا : وانا كمان
نمت وانا بستنا يجي بكرا على نار عشان اشوف يل حبيتو سنه ونص اجا اليوم الموعد بل رح اشوف فيه حبيبي
#يتبع