قصة اليوم: #قلب_كاذب
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#قلب_كاذب
#بقلم_نانا
الجزء الاول
@rwayate
...
مرحبا انا اسمي مرجان عمري ٢٢ عام دارسه اداره اعمال بشرتي بيضاء لون وعيوني ازرق سماوي شعري اسود سواد ليل وانا فتاة محجبه حال عائلتي ميسوره نوعا ما وانا عندي اخت واخ
.....
الام : مرجان قومي على شغلك جديد يما
مرجان : يلا ماما قايمه
واخيرا رح اقدم بعد مده طويل من العناء وانا ادور من هون وهون
جيلان : مرجان
مرجان : نعم
جيلان : قومي افطري امي ساعه الها بتصيح
مرجان : ههه هيني قايمه
...
جيلان اختي عمرها ١٨ سنه بشرتها سمراء وعيونها خضراء لون وشعرها ايضا لونه اسود
....
الاب : صباح الخير يا ولاد
مرجان : صباح نور ابي
جواد : صباح نور
جيلان : والله ما بصير جواد اخي بشتغل وانتي بتشتغلي وانا وين اروح
مرجان : انتي في القلب
جيلان : شكرا شكرا خجلتيني
جواد : بلاش تصيري بندوره 😂😂😂
جيلان : جواد بلا سئاله بلاش الطشك كف
جواد : خلص سكتنا
جيلان : اي منيح احسن
مرجان : ولكم خلص بكفي برم سكتو
جواد : خلص سكتنا...
مرجان : مع سلامه ماما
الام : مع سلامه حبيبتي الله يحماكي يارب
مرجان : امين
رحت على شغل اول ما وصلت
دخلت جوا لقيت بوجي وحده
مجهوله : مرحبا
مرجان : مرحبا
مجهوله : حضرتك انسه مرجان
مرجان : اي
مجهوله : تفضلي المدير بستنامي جوا
مرجان: شكرا
مجهوله : عفوا
مرجان : بس عفوا شو اسمك
مجهوله : اسمي شام
مرجان : شام امم حلو
مجهوله : تفضلي على ايدك اليمين
رحت على المكتب بس صراحه شركه حلوه ومرتبه وديكور اناقه
دقيت الباب
المدير : تفضل
مرجان : مرحبا استاذ انا
المدير : مرجان بعرف
مرجان : ؟؟! ماشي
المدير : تفضلي اقعدي احكيلي عن حالك وانجازتك واعطيني سيڤي تبعك
مرجان : حاضر ..
المدير : لا ابدي
مرجان : انا اسمي مرجان عمري ٢٢ مخلصه اداره اعمال .....
وقعدت احكي وهو مستفز يهزلي براسه
المدير : ماشي ممتاز بعد اسبوع بردلك خبر اذا قبلناكي .. وبتشرف فيكي انا يوسف
مرجان : اهلا
مد ايدو يسلم بس قلتلو
مرجان : عفوا متاسفه استاذ مابسلم على رجال
عصب شوي وقال
يوسف : ماشي بعتزر
مرجان : لا مش مشكله بس عشان تنتبه
يوسف : طيب
مرجان بينها وبين حالها
مرجان : ول كب ليش ما عتزر غريبه خلص انتي مالك دخل
يوسف : ها يا انسه
مرجان : اها شكرا
يوسف : اممم عفوا
...
يوسف مدير مرجان عمرو ٢٧ سنه اعزب طويل بشرتو لونها بيضاء عيونه اخضر على شهل وشعرو لونه بني فاتح
...
طلعت من شركه وانا الوم حالي ليش مت مع مدير متعجرف شايف حاله كول الوقت اها واه ما اعطاني كلمه مفيده
طول ما انا امشي بفكر لحد ما وقفني شب
مجهول : يا انسه و وين رايحه هاد مدخل دخول
مرجان : اه طيب شكرا
مجهول : عفوا .. انا اياد شريك مع يوسف في هاي شركه
مرجان : امم تشرفنا وانا مرجان
اياد : بس عفوا انتي شو بتعملي هون
مرجان : جاي اقدم له وظيفه
اياد : اممم
مرجان : طب استاذ مستعجله ممكن تمرقني اروح
اياد : ماشي تفضلي تشرفت بمعرفنك
مرجان : وانا كمان
...
دخل اياد عند يوسف
اياد : مرحبا شريك كيفك
يوسف : تمام وانت
اياد : تمام يوسف وين احمد مختفي
يوسف : خرقان مع خطيبتو شوبدك منو
اياد : وانت شو اخبارك انتا وسوزي
يوسف : مش تمام
اياد : ليه
يوسف : ماديه مش شايفه غير حالها
اياد : اه والله يا شريك الله يعينم عهيك نفسيه وانا لحالي مسكين 😂
يوسف : ضحكتني وانا مالي نفس اضحك
اياد : ليه مالك
يوسف : مضغوط من شغل
اياد : يوسف بدي اسئلك
يوسف : اي
اياد : مين هاي يل خرجت من هون
يوسف : وحده جاي تقدم له وظيفه
اياد : امم معك سيڤي تبعها
يوسف : اه طبعا شوبدك منو
اياد : لا ولا شي بسال بس
يوسف : امممم طيب يلا نشتغل
اياد : يلا
....
الام : متاكدين من قراركم
الاب : اه احسن الانا وله مرجان
جيلان : بابا بس
الاب : لا بس ولا شي خلص انا قررت
جيلان : ماشي
وهم بحكو دخلت عليهم مرجان
مرجان : شو بتحكو
الاب : مرجان تعالي يا بنتي بدي اقلك شي
مرجان : ماشي بس مال وجوهكم لا تبشر في الخير
الام : قررنا انا وابوكي
الاب : خليني انا احكي يا ام جواد وكلكم اطلعو بدي ابقى انا ومرجان لحالنا
طلعو كلهم
مرجان : شوفي بابا خوفتني
الاب : شوفي يا بنتي قررنا انا وامك قرار
مرجان : وشهو خوفتني
#يتبع