الجزء العاشر
#بقلم_يمنى_عفيف

ثاني يوم
7-5
الأحد

صحيوا أكرم وليندا عال10 الصبح …سبأ كانت طالعة عالدوام وأكرم كان تُعباُنٌ ورجع نام…أما دارين كانت غافية عالكنباية واللابتوب عالطاولة جنبها

ليندا:غريبة دارين نايمة هون…معقول كاينة سهرانة عاللابتوب؟…خليني أكمل شغل لحد ما تصحى

خلصت ليندا شغل وبلشت تحضر بالأكل وصحي أكرم قعد معها…وهيك لحد ما صارت الساعة 1 ونص الظهر…صحيت دارين وقامت عن الكنباية وراحت عندهم عالمطبخ

دارين:صباح الخير …أنا لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش نايمة يغرفة القعدة

ليندا:ما بعرف عنك …إحنا صحينا واستغربنا إنك ناينة عالكنباية

سكتت دارين شوي وبعدها حكت:صح…ما أنا مبارح صحيت بالليل وأخذت اللابتوب مشان أشتغل بغرفة القعدة…لإنه أجت ببالي فكرة وطلعت أنفذها

أكرم:وشو هالفكرة بالله؟

دارين~قامت عن الكرسي~:بعدين بحكيلكم…خلينا أساعد ليندا بتحضير الأكل

ساعدت دارين ليندا بتحضير الغدا…وبعدها قعدوا كلهم مع بعض يستنو سبأ تيجي مشان يتغدو

~°~°~°~°~°~°~°~°~
راحوا كلهم وقعدوا بغرفة القعدة

ليندا:احكيلنا دارين عن الفكرة اللي نفذتيها مبارح

دارين~تربعت~:الًيَوُمًِ آخر يوم م̷ـــِْن تحدي ال21 يوم…ومن هون لآخر الًيَوُمًِ إن شاء •اللّـہ̣̥ ما حدا فينا حيعمل إشي م̷ـــِْن عاداته السيئة …ففكرت إنه لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش ما نفيد الناس م̷ـــِْن تجربتنا…عملت جروب عالفيسبوك وسميته #صراع_الواحد_وعشرين_يومًا…مزلت بوست شرحت فِيه فكرة ال21 يوم وجهزته تقريبًا…ودخلتكم عليه

ليندا:عنجد الفكرة كثير حلوة وأنا حبيتها عالآخر خلينا نفيد غيرنا لإنه في ناس عندهم عاذات سيئة وبدهم يتركوها

أكرم:أنا حبيت الفكرة وحكون معكم بس أفك عن إيدي

دارين~قامت~:إن شاء •اللّـہ̣̥ …صحيح وين ميس؟

ليندا:لقيت سبأ لما طلعت ماخذتها عالحضانة

دارين:طيب أنا رايحة ألبس لإنه نص ساعة وبخلص دوام سبأ بدي أروح أجيبها…بدكم إشي؟

أكرم:سلامتك

~°~°~°~°~°~°~°~°~°~
الساعة 3

واقفة ليندا باب الجامعة وبتستنى بسبأ…أخيراً طلعت سبأ عالسيارة

دارين:سنة بدي أقعد أستنى بحضرتك

سبأ:كنت أحكي مع ابتسام صاحبتي وأخذنا الحكي

دارين~بتقلد فيها~:كنت أحكي مع أبتسام صاحبتي وأخذنا الحكي

سبأ:ما أبردك

دارين:انطمي…وردي عتلفونك

سحبت سبأ تلفونها م̷ـــِْن جيبتها وردت:آه ليندا مالك

ليندا:جيبوا معكم إشب للضيافة

سبأ:لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش مين عنا؟

ليندا:عصام وأهله…وتعالوا بسرعة

سبأ:مين عصام؟

ليندا:سبأ بعدين بحكيلك سلام

سبأ:سلام

سكرت ليندا الخط وهي بتحكي:قد ما بتسأل

وبالسيارة

دارين:مالها ليندا؟

سبأ:حكتلي أجيب ضيافة لإنه عصام وأهله عنا…مين عصام؟

دارين~مستغربة~:عصام وأهله؟!…غريبة

سبأ:أنا زي الأطرش بالزفة

دارين:هسا بحكيلك

حكتلها دارين كل شي عن عصام وكيف عرفوه …وتوقعت إنه جاي مع أهله مشان يشوفوا كيف صار أكرم…زارهم عصام أكثرم م̷ـــِْن مرة بس لحاله بدون أهله

~°~°~°~°~°~°~°~°~
بعد ساعتين

كانوا عصام وأهله مروحين…أكرم وليندا بالغرفة مشان يحكي مع أهله وهمه بالمطار…ودارين وسبأ بالغرفة مصدومين

~°~°~°~°~°~°~°~°~

دارين:أنا مش عارفة أعبر أو أحكي

سبأ:أنا مصدومة أكثر منك بس عصام لقطة

دارين:ولك سبأ هو وينتا لحقت شخصيتي تعجبه صار جاي يخطبني

سبأ~بتضحك~:ما بعرف أنا زيك

دق الباب

دارين:شو ردة فعل ماما وبابا؟

ليندا:حكو بس ييجو بنتناقش أكثر…بس مبدئياً بما إنه أكرم بعرفهم منيح وحيسألوا عنهم موافقين بس القرار بالنهاية إلك

دارين:روحوا حضروا الأغراض اللي بدنا نجهز فيها أكل بكرة

ليندا~بتضحك~:حاضرين…يلا سبأ

قاموا سبأ وليندا عالمطبخ…ودارين لسا مصدومة

~°~°~°~°~°~°~°~°~
وبالمطبخ

سبأ~بتضحك~:شفت ِ وجه دارين

ليندا~صارت تضحك معها~:بالألوان

سبأ:صحيح حكتلي دارين عن فكرة الجروب والناس اللي حنساعدهم…وحكتلي إنها حكت لكل معارفها مشان ينضموا ويتخلصوا م̷ـــِْن العادات السيئة او يكتسبوا عادات منيحة

ليندا: وأنا وأكرم حكيت لأصحابنا ومعارفنا

سبأ:وأنا وديت مسجات لصاحباتي

طلت دارين م̷ـــِْن باب المطبخ وحكت:ممتاز هبك صار عنا عدد منيح وبنقدر نبدا الليلة نستقبل رسائل ونعطي حلول…بحيث ننزل المشكلة بمنشور ومعها الحل ونعطي نصائح وهيك …وحنضل متابعين مع كل شخص بدخل المشروع لحد ما يترك عادته

ليندا:طيب…وهسا يلا تعالي مشان نشتغل وميس نايمة

دارين:جيت جيت

خلصوا التحضيرات كلها عالساعة 9 رتبوا البيت وأكلوا وقعدوا مع بعض قبل ما يناموا ومعهم دفاترهم

دارين:وهيك بكون خلص الًيَوُمًِ …حدا فيكم عمل عادة م̷ـــِْن عادته السيئة الًيَوُمًِ؟

ليندا:أنا لأ

سبأ:ولا مرة

أكرم:وأنا أكيد لأ

دارين~بفرح~:الْحٍمَدٍ للـّہ مروا ال21 يوم عخير وقدرنا نحقق اللي بدنا إياه …وهسا تصبحوا على خير …من بكرة حنبلش نرد عرسائل الصفحة التابعة للجروب