اما عند شيرين بالسكن
شيرين:بنات خلص انا اعصابي تلفت وين راحت دانيهي الها بالعادة تتأخر بس مش لهالوقت صار الفجر بده يطلع وهي مش جاية بدي ابلغ الشرطه @rwayate
ميرا:خلينا نستنى للصبح بلكي اجت يمكن صار معها ظرف
نهى:ولك اي ظرف لا تلفون بترد ولا مبينلها اثر شو نستنى للصبح لا هسا بدي ابلغ
واتصلت نهى على مركز الشرطه بلغت انه داني مفقودة

اما ثراء ووئام كانوا نايمين ولا كإنهم عملو اشي او حتى قتلو روح بلا ذنب

حكو لاهل داني وطلع جزء منهم عالمدينه عشان يدورو كمآن

ثاني يوم...
طبعا الكل بدوِّر على داني ومش لاقيين اثر ابشرطه قرايها الناس اللي بعرفوها

اما عند ثراء وامها
طلعو من الصبح وبلشو باجراءات الفيزا والاوراق اللازمة
واستمرو على هالحال ١٠ ايام
لحد ما طلعو اوراق ثراء
وسافرت عألمانيا

ريماس كانت قلقانه على داني وبتفس الوقت مستغربة غياب ثراء عن الجامعه وحتى مش مبينلها اثر
ريماس(مع نفسها):معقول يكون في علاقة بين اختفاء داني واختفاء ثراء خليني اودي لثراء رسالة اشوف وين ايّامها
وبعد شوي رجعتلها ثراء بمكالمه
@rwayate
ثراء:كيفك ريماس شو اخبارك؟
ريماس:زمان عنك ولك وينك مختفية ومش مبينه
ثراء:اااه...مهو انا سافرتعند خالتي على ألمانيا اكمل دراسة
ريماس:موفقة ...صحيح ما سمعت ِ اخر الاخبار؟
ثراء:شوفي ؟
ريماس:داني مختفية من اليوم اللي كنت نايمه عندك فيه
ثراء(ارتبكت):ااه لا ما بعرف ه هسا سمعت منك
ريماس:آها

#للقصة_بقيّة
#بقلم_يمنى_عفيف
#الجزء_العاشر_(الأخير)
#بقلم_يمنى_عفيف
ثراء:مم..ماشي ريماس هسا انا لازم اروح عندي دوام يلا سلام ريماس:يلا سلام ....موفقةة
وسكرت ريماس الخط ودخل الشك لقلبهآ من أسلوب ثراء وكيف ارتبكت لما جابت سيرة داني
ريماس:ياارب سامحني...
......
بعد أسبوعين كان البحث على داني وكإنه في استنفار وانتشر الخبر بقريتهم والكل نزل عالمدينه يدوّر ويساعد

والاشي المريب انه داني مش مبينه وما الها اي أثر
.....
وببيت اهلها لداني
امها ماسكه التلفون والدموع معبية عيونها
ام داني:لاا ما تقولها طب ممكن تكون عايشة
ابو داني:شو طالع بإيدي أنا يعني الشرطه لا ملاقيينلها أثر ولا حتى في جثه واذا خلال ٤٨ ساعه ما بينت رح يطلعولها شهادة وفاة
انهارت ام داني وبكت كثير بطل فيها طاقة خلص الحزن على فقدان بنتها طفاها عالآخر
........
في مركز الشرطه
ابو داني:بس يا حضرة المحقق هالحكي ما بصير طالما مش لاقيين اي اشي يدل على انها ميته كيف بدكم تطلعولها شهادة وفاة
المحقق:صح احنا مش لاقيين دليل على وفاتها او نحكي قتلها لانه اختفاءها في امر غريب بس كمان ما معنا دليل انها عايشة
ابو داني(نزلت دمعه من عينه ومسحها):ماشي حضرة المحقق يعطيك العافية
.........
أما بالجامعه
الصبايا(ميرا .نهى.شيرين.ريماس)
بمحاضراتهم بس عقلهم مع داني ونفسهم يعرفو هي وين
^^الساعه ١٢ وعشره^^
طلعت شيرين من محاضرتها ولقيت دكتورة منى بوجهها
منى:شيرين كيفك من ااصبح بدور عليك ِ منيح لقيتك
شيرين:تفضلي دكتورة احكيلي مالك؟
منى:شو صار عشان داني وقضيتها راح محمد يسأل ولهسا ما رجع
شيرين(وبدت تبكي):ااه يا دكتورة ااه شو احكيلك الشرطه بتحكي انه ما الها اي اثر والا انه الشرطه لو ما بينت خلال ٨شهور رح يطلعولها شهادة وفاة
منى(صارت تبكي):آخ يا شيرين كانت زي الوردة
شيرين(مسحت دموعها):بس انا بعرف انه ما الها اعداء ولا الها قصص بالمرة من حد ما بدت دوام بالجامعه
......
لما حكت شيرين هيك صفنت منى شوي وكإنها بتحاول تتذكر إشي

منى(مسحت دموعهآ):الله يرجعها بالسلامه ......يلا باي حبيبتي
شيرين:امين...سلام
ومشت كل وحدة فيهم بطريق
شيرين رجعت عالسكن لانها تعبانه ومش قادرة تكمل دوام
أما منى
عالسريع راحت على مكتبها
بالمكتب..
دكتور:دكتورة منى شو مالك مستعجلة
منى(وهي بتضب باغراضها بالشنته مستعجله):عندي شغله ضرورية لازم اطلع بسرعة
الدكتور:ااه
وطلع من المكتب

بعد ١٢ دقيقة(الساعه ١٢ و٢١ دقيقة)
كانت منى بتسكر بباب سيارتها باب المختبر اللي عملو فيه تحليل المواد

منى ماشية بسرعه لجوا المختبر
منى:لو سمحت لو سمحت من فترة جيت انا وصبية حطينا مواد لنحللهم باسم منى عثمان ممكن تحكولي مين اللي استلمهم
الموظفة:دقيقة بس.

وبعد شوي
الموظفة:مدام اللي استلمتهم صبية اسمها دانية عثمان اللي حكيتيلنا نسلمهم الها
منى:لااا ........بدي تحكولي شو صفات الصبية اللي استلمتهم
الموظفة:ثواني اشوف مين اللي جابهم عشان يجي
وعملت هالموظفة اتصالاتها وبعد ربع ساعه اجا الشخص اللي سلمهم لداني
الشخص:تفضلي حككولي انك بدك اياني
منى:ااه ....بدي اسألك التحاليل اللي كانو باسم منى عثمان لمين سلمتهم لما جبتهم
الشخص:ل دانية لؤي
منى:احكيلي صفاتها لو سمحت
الشخص:شعرها اسود طويل وهي سمرا وقصيرة
منى:عفوا!!!بس هاي مش دانية اولا.... ثانيا انت كيف بتسلمهم لحد بدون ما تشوف بطاقة شخصية تثبت انه هو.....

وطلعت منى بدون ما تستنى الرَّد ...

كانت بتسوق السيارة والرؤية عندها بدت تتضح من لما حكالها هداك الشخص صفات اللي استلمتهم عرفتها مباشرة وبدون تفكير مطوّل

رجعت على بيتها وفكرها مشتت ومش عارفة شو تعمل بتطلع من صدمه لتدخل بغيرها
حطت الاكل عالغاز وبدت تفكر وبطلت تعرف شو بدهآ تعمل
سحبت الكرسي وقعدت
سرحت شوي وصحاها من شرودها ريحة الاكل محروق
منى:يييي نسيت الاكل
قامت بسرعه طفت تحت الاكل
منى:خلص هسا بعمل اي اشي
وبعد ٣ ساعات
محمد:منى يا منى انا جيت
منى:اهلين محمد
محمد:شو وين الاكل؟
منى:جاهز تعال عالمطبخ
وهمه بتغدو.
منى:محمد انا توصلت لنتائج بالنسبة لقضايا القتل
محمد(باستماع):كيف ؟ احكيلي
منى:بتتذكر لما اخذت العينات عالمختبر اشوف اذا في تطابق بينهم
(وحكتله كل القصة وكيف طلعت ثراء اللي ماخذتهم)
محمد:لا مش معقول والاشي الغريب انه ثراء صرلها فترة مختفية وحتى امها ما بتعرف وينها
منى:الموضوع بدا يتعقد اكثر انا بكرة طالعه على مركز الشرطه
محمد:منى لازم نفكر بعقلانيه شوي شو بدك تحكيلهم مثلا!؟
منى:صح معك حق انا ما معي اي ادلة على ادانة ثراء
محمد:بالضبط بالتالي انت ِ ما رح تستفيدي أي اشي لو رحت ِ على مركز الشرطة
منى:عن اذنك
وقامت على غرفتها تبكي

بعد ٨ شهور ونص
داني ما بينت وتسجلت ضمن الوفيات
اما منى ما قدرت تلقى اي دليل على إدانة ثراء وحتى ريماس وامتثال ما حكو إشي
💫امتثال بعدها زي ما هي بتحب المصاري بشكل كبير وهالاشي هو اللي خلاها تساعد ثراء بجرائم
القتل اللي عملتها ...
وريماس ما قدرت تحكي انه ثراء هي اللي قتلت لارا وكاتيا لانه حتى وهي مسافرة ما سلمت من تهديدات ثراء مع انه لو حكت اللي عندها وادلتها الشرطه رح تحميها بس خلص مات الضمير وقررت تكمل حياتها من خلال تناسي اللي صار

عند منى بالجامعة
دقت الباب ودخلت بخطوات متزنة
منى:صباح الخير
محمد:صباح النور
منى:تفضل
محمد:ايش هاي؟
منى:استقالتي
محمد:ممكن تفهميني ليه؟
منى:ما بقدر ضل بهالمكان اكثر من هيك .....رح افتح مستشفى خاص فيه للامراض النفسية واسميه مستشفى داني للأمراض النفسية
محمد:براحتك
وبعد فترة فتحت منى مستشفى الأمراض النفسية وبالفعل سمته مستشفى داني...وصارت تحاول تلهي حالها بالشغل قد ما بتقدر عشان ما تفكر بداني وتزعل اكثر

اما اهل داني كانت صدمتهم كبيرة باللي صار مع داني وكيف اختفت واقتنعو انها ماتت..بس جرحهم كبير كبير كثير بنتهم واول فرحتهم تروح وتتركهم.خواتها بحاولو يكونوا قويات عشان امها اللي تعبت بعد اختفاءها.....
#انتهت
#بقلم_يمنى_عفيف
#كوني_أنتِ
#بقلم_يمنى_عفيف

الجزء الأول
#بقلم_يمنى_عفيف

المقدمة

خلقنا لنكون مختلفين، لا أحد بنا يشابه الآخر، حتى الأمور الجميلة تتمايز بيننا لتجعل منا أناساً بارزين، فلا تتبع التقليد الأعمى، بل كن أنت، كوني أنتِ كما تريدين ولا تتصنعي، وابحث عن طريقك المنير
دون العودة الى كل ما قيل، فبداخلك جوهرة، وفي يوم ما سوف تنير

#المقدمة_إهداء_من_بيان_الحديدي
°~~~~~~~~~~~~~~°

قدام بيت صغير…واقفة صبية وبتوخذ نفس من الركض بعد ما لحقها كلب وبصعوبة هربت منه…قدمت وفتحت الباب ودخلت …رمت حالها عالكنباية…اجت ست كبيرة من جوا

سهام:جيت ِ ريناد…مالك ليش تعبانة؟

ريناد~مغمضة عيونها~:كنت ماشية بسلام لأوصل البيت بعد دوام الجامعة اللي كان زي الزفت اليوم…وعشان تكمل معي لحقني كلب انقطع نفسي وانا بركض

سهام~ضحكت~:يعطيك ِ العافية …غيري ونادي على ريم مشان نتغدى

ريناد~قامت واخذت شنتتها~:ماشي هيني قمت

^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^
دخلت ريناد عالغرفة وشافت اختها ريم بترسم …تنهدت بقلبها وتمنت لو انه ربنا معطيها موهبة الرسم …زس اختها ريم…نفضت هالافكار من راسها وحكت: ريم قومي مشان نتغدى

ريم كانت بترسم ومندمجة والالوان متناثرة عالمكتب عند ما بترسم

ريم~بتكمل بالرسمة~:طيب اسبقيني هيني جاية

ريناد~حطت ايدها عخصرها~:لا انت ِ اطلعي لاني بدي اغير

ريم~قامت عن المكتب~:ماشي رايحة

°~~~~~~~~~~~~~~~~~~~°
طلعت ريم من الغرفة وطالت ريناد اواعيها مشان تغير…لفتت انتباهها رسمة ريم اللي عالمكتب لسا مش مكملتها …تأملتها وحكت:يا ريت لو عندي موهبة الرسم …ياريت لو بقدر ارسم…تنهدت وغيرت اواعيها وطلعت مشان تتغدى

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
ريناد البنت اللي بعمر ال21 سنة…كانت دايماً تحكي عن حالها ما في عندها مواهب…وكانت تتمنى لو انها زي اختها ريم عندها موهبة الرسم…في الواقع ريناد زي كثير ناس…عندها موهبة دفينة بس لسا ما اكتشفتها…

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
وعطاولة الغدا قعدت ريناد مع امها واختها ريم

ريناد:ماما وين بابا؟

سهام:اليوم رح يتأخر شوي عندهم ضغط بالشغل

ريم:كيف الجامعة معك؟

ريناد:ماشي حالها

سهام~ضحكت~:ماشي حالها؟…مين اللي قتل حاله مشان يدخل طب نفسي …الله يوفقك حبيبتي

اكتفت ريناد بابتسامة صغيرة لامها واختها…استغربت امها منها…لانه هاي مش ريناد الطبيعية…ريناد الشعنونة …اللي ضحكتها دايماً مالية البيت

^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^
سهام:شو مالك ريناد؟

ريناد:أنا؟…ولا شي ماما

سهام~حطت ايدها عوجه ريناد~:ال55 سنة اللي عشتهم علموني كثير اشياء…‏​‏​منها اني اقدر افرق متى بتكونوا زعلانين ومتى بتكونوا فرحانين

ريناد~تنهدت~:بصراحة ماما نفسي يكون عندي موهبة زي باقي هالبنات كل اللي بعرفهم منهم اللي بتغني واللي بترسم والرياضية واللي بتمثل الا انا ما عندي اشي …هي ريم مثلًا بترسم وانا بتمنى لو بعرف ارسم

سهام:ما تحكي هيك…انا متأكدة انه عندك موهبة بس انتِ لسا مش لاقيتيها

ريناد:ماما انا نفسي اصير ارسم وبصراحة سجلت بدورة رسم ونزلت تطبيقات مشان اصير اعرف ارسم

سهام:ماما حبيبتي الدورات ممكن تساعدك وتعطيك ِ اساسيات الرسم بس ما بتمنحك موهبة الرسم (وقفت)…انا بدي اروح اشرب فنجان قهوة عند الجارة

ريناد:ماشي ماما وانا داخلة ادرس

دخلت ريناد على غرفتها وقعدت عتختها …وعالتخت اللي قبالها ريم كمان بتدرس …بلشت تدرس واندمجت 3 ساعات متواصلات…لحد ماراحت ريم عملت شاي وجابتلها كانت مخلصة

ريم:يعطيك ِ الف عافية

ريناد~قامت~:الله يعافيك ِ …اجت ماما؟

ريم:من شوي اتصلت عليها رايحة هي والجارة يزوروا الجارة الجديدة

ريناد~ضحكت~:توقعت…كيف ماما ما تتعرف عالجارة الجديدة…بدي اشرب الشاي وابلش اتعلم رسم

ريم:ماشي وانا رايحة اكمل الرسمة

ريناد:اللي كنت ِ بترسمي فيها لما روحت؟

ريم:لأ هديك خلصتها …برسم بسهر صاحبتي

قدمت ريم لعند المكتب وطالت رسمة من الجرار …فرجتها لريناد وحكت:هاي الاولى شو رأيك؟

ريناد:بتجنن…العصافير والورود مع بعض مزيج اكثر من رائع

ريم:وسهر لسا ما كملتها هيها عالمكتب

ريناد:لأ ما بدي أشوفها هسا …بس تخلص

ريم:زي ما بدك

ريناد~حملت اوراقها والوانها~:انا طالعة عالبرندا ارسم

ريم:روحي

&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
طلعت ريناد عالبرندا وبلشت ترسم اشياء بسيطة…فرحت انها قدرت ترسم…بعدها حاولت ترسم لحالها بدون ما تشوف الخطوات بس ما عرفت…ما حطت ببالها اشي …وتوقعت انه مع الايام رح تتطور بالرسم وتبدع اكثر واكثر

"'"'"'""""""""""""""""""""""""""""""""""""
#بقلم_يمنى_عفيف

بعد اسبوع
الساعة 12 الظهر
ماشية ريناد بالجامعة وبتدور عصاحباتها…لحد ما لقيتهم وراحت عندهم

ريناد:وين اختفيتوا بعد ما خلصت المحاضرة؟

نهى~بتضحك~:طلعنا لانك يا طالبة العلم كنتِ لسا واقفة مع الدكتورة وبتسألي

ريناد:يعني برضيكم اطلع من المحاضرة ويكون في اشي مش فاهمته؟

سماح:لأ طبعاً ما برضينا …ريناد تكون م
الجزء التاسع
#بقلم_يمنى_عفيف

الساعة 3:15 العصر

ليندا بالمطبخ بتحضر بالغدا بعد ما جابت ميس م̷ـــِْن الحضانة ...كانت مستغربة كيف مروا 10 دقايق بدون ما أكرم ينادي عليها...شوي سمعت أكرم بحكي:يا ليندا تعالي وجيبيلي مي

مسحت ليندا إيديها ...وأخذت كاسة مي وراحت لعنده وهي بتحكي بنفسها:حسدته وأنا بحكي ما نادى

شرب أكرم المي وحكى:يسلمو...مطول الغدا ؟...أنا جعت ومليت و...

قاطعته ليندا:أكرم شو صرلك؟...إهدا شوي واستنى شوي وبوصلوا دارين وسبأ

خلصت حكيها بدخلة دارين وسبأ

دارين:شو في؟

ليندا~تنهدت~:ولا شي بدي أروح أكمل تجهيز الغدا

راحت ليندا وحكت سبأ:أكرم شو مالها ليندا؟

أكرن:شو بدّه يكون مالها يعني؟

راحت دارين تغير أواعيها وتوجها سبأ للمطبخ مشان تساعد ليندا

~~~~~~~
وعسفرة الغدا
دارين:يسلمو الأكل كثير زاكي

ليندا :صحة وهنا

دارين:ليندا شو مالك؟

ليندا:ولا شي تعبانة شوي بس

بعد الغدا نظفت دارين المطبخ وسبأ عملت القهوة...مشان تقعد هي وليندا ودارين عالبرندا...أما أكرم فحط حاله ونام

~°~°~°~°~°~°~°~
وعالبرندا
دارين~ماسكة فنجان القهوة~:ليندا شو صاير معك ما تحكيلي فش إشي لإنه ملامح وجهك بتبين إشي ثاني

سبأ:صح حكي دارين إنتِ مش طبيعية الًيَوُمًِ

ليندا:آآآه...تعبت الًيَوُمًِ مع أكرم...كل دقيقتين بنادي علي ...وإذا بتأخر لحد ما أروح أشوفه بعصب وبصير يصرخ

سبأ~ضحكت~:طبيعي لإنه مش متعود عالقعدة بالبيت وكيف إذا مش قادر يتحرك

دارين:سبأ معها حق...معلش ليندا تحملي هالفترة بس

ليندا~وقفت وحملت ميس~:•اللّـہ̣̥ يقويني لحد ما يجبروا كسوره...بدي أدخل لإنه برد عميس

دخلت ليندا جوا...حطت الألعاب...وصارت تلاعب بميس وعقلها بأكرم وكيف رح تمشي بقية الأيام معه
………………

الساعة 6 المغرب
صحي أكرم ونادى عليندا اللي كانت لسا بتلاعب بميس ...تركت ميس بين الألعاب وقامت تشوف أكرم

………………

بالغرفة عند أكرم

ليندا: صح النوم

أكرم~ابتسم~:ساعديني أقعد عالكرسي

ساعدته ليندا وأخذته غسلتله وجهه...طلعت هي وإياه عغرفة القعدة ...لقيت سبأ ودارين نجهزين حالهم مشان يطلعوا

أكرم:وين رايحين؟

دارين:عالمول القريب من البيت…تيجي معنا ليندا؟

ليندا:لأ

أكرم:ما تتأخروا

دارين:حاضر…نوخذ ميس معنا؟

أكرم:بدكم توخذوها خذوها بس زي ما حكيت ما تتأخروا

سبأ:حاضر ما حنتأخر

طلعوا سبأ ودارين عالمول...وأخذوا ميس معهم

أكرم:ليندا طلعيني عالبرندا وجيبيلي قهوة

ليندا:حاضر

طلعته ليندا عالبرندا وراحت تعمل وراحت تعمل قهوة ...خلصت القهوة وطلعت عالبرندا

أكرم:جيبي حرام حطيه علي لإني بردت

راحت ليندا جابت حرام صغير وحطته عكتافه وصارت تشرب فِيه بالقهوة وبعدها دخلوا يعملوا عشا…أخذت ليندا أكرم عندها عالمطبخ وصارت تحكي هي وإياه وليندا بتحضر بالعشا…أكلوا وشرب أكرم دواه ودخلوا عالغرفة مشان يناموا ...غط أكرم بنوم عميق...وليندا ما أجاها نوم لإنه ميس مش موجودة...بعد شوي روحوا دارين وسبأ

~°~°~°~°~°~°~°~

دارين:كإنهم نايمين؟

سبأ:شكله هيك

دارين: أنا رايحة أحط ميس جنب إمها لإنها نايمة

حطت دارين ميس جنب ليندا…وانتبهت إنها مش نايمة ما حكو إشي مشان ما يصحو أكرم أو ميس …دخلت دارين عغرفتها غيرت أواعيها ونامت هي وسبأ …وليندا بس تطمن إنه ميس عندها غفت براحة

~°~°~°~°~°~°~°~°~°~

بعد مرور 14 يوم
وتحديداً يوم السبت

الساعة 2 الظهر وبما إنه ما حدا مداوم ليندا طلعت تجيب لأكرم دواه…وسبأ بالغرفة بتحكي مع صاحبتها...دارين وأكرم بغرفة القعدة بتناقشوا

دارين:شو وضعك أكرم بعد ما فكيت عن إجرك الًيَوُمًِ ؟

أكرم:وأخيرا ًبقدر إمشي عالأقل

دارين~بتضحك~:يلا عقبال إيديك

أكرم:بدل ما تضحكي ردي عتلفونك

ردت دارين عالتلفون وكان أبوها

دارين:كيفكم شو أخباركم بابا ؟

تحسين~بصوت جامد~:مناح

دارين~قلقت م̷ـــِْن صوته~:خير بابا في إشي

تحسين:لٱ أبدا ًبس عرفنا م̷ـــِْن إم محمد إنه أخوك ِ عامل حادث ومكسر وبعد أسبوعين كمان يا سلام

دارين~توترت~:حقكم علينا بابا بس ما حبينا نقلقكم

تحسين:شو هالحجة هاي ...موضوع زي هيك ما بتخبوه لْـۆ شو ماصار ...وسبأ حسابها بس نيجي يومها إمك رنت عليها وحكتلها إنه فش إشي

دارين:إهدا بابا

تحسين:بكل بساطة بتحكيلي إهدا مش كإنه ابني عمل حادث وأنا آخر م̷ـــِْن يعلم…عكلٍّ إحنا بعد بكرة بنكون عندكم ...مع السلامة

سكر تحسين الخط وهو معصب بدون ما يسمع رد دارين حتى ...غمضت دارين عيونها ...ومسكت راسها بإيديها

أكرم:دارين شو ماله بابا؟

دارين:لإنه ما حكيناله عن الحادث اللي صار معك معصب كثير ومش طايق يحكي مع حدا وبعد بكرة بكونوا هون

أكرم:إحنا غلطنا المفروض حكينالهم

دارين:معك حق

~°~°~°~°~°~°~°~

عند تحسين

نسرين:شو حكتلك دارين؟

تحسين~قعد عالكنباية~:زي ما توقعت…صارت تبرر بتصرفهم وأنا بالآخر حكيتلها إنه بعد بكرة بنكون عندهم وسكرت بلا ما أسمع ردها
سبأ:بس تيجو تطلعوا نادوني

ليندا:حاضر

~°~°~°~°~°~°~°~
قاموا كلهم مشان يعملوا الأشياء اللي مخططين ينجزوها

وبعد شوي

ليندا:سبأ …دارين احنا طالعين عالبرندا تعالوا

سبأ:يلا جينا
Telegram @rwayate
طلعوا كلهم عالبرندا وقعدوا مع بعض

ليندا:شو سبأ شادة الهمة بالدراسة

سبأ:أنا الثانية عالدفعة بدي أصير الأولى

أكرم~بضحك~:ذكرتيني بحالي أول سنة جامعة كنت شاد الهمة بدي أطلع الأول عالدفعة

دارين~بتضحك وعارفة شو صار بعدها~:طيب وشو صار بعدها

أكرم:هالسؤال بجرح مشاعري خليها على ربنا

ضحكوا كلهم عليه…وقعدوا كمان ساعتين بأجواء الضحك والمرح …أكل أكرم وشرب دواه ودخلوا كلهم يناموا

~°~°~°~°~°~°~°~
الساعة 12 بالليل
صحيت دارين تشرب مي …وهي بالمطبخ خطرتلها فكرة رهيبة…ضوت ضو غرفة القعدة …جابت اللابتوب حطته بحضنها وفتحت الفيسبوك لتنفذ اللي خطر ببالها

#للقصةة_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف
الجزء العاشر
#بقلم_يمنى_عفيف

ثاني يوم
7-5
الأحد

صحيوا أكرم وليندا عال10 الصبح …سبأ كانت طالعة عالدوام وأكرم كان تُعباُنٌ ورجع نام…أما دارين كانت غافية عالكنباية واللابتوب عالطاولة جنبها

ليندا:غريبة دارين نايمة هون…معقول كاينة سهرانة عاللابتوب؟…خليني أكمل شغل لحد ما تصحى

خلصت ليندا شغل وبلشت تحضر بالأكل وصحي أكرم قعد معها…وهيك لحد ما صارت الساعة 1 ونص الظهر…صحيت دارين وقامت عن الكنباية وراحت عندهم عالمطبخ

دارين:صباح الخير …أنا لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش نايمة يغرفة القعدة

ليندا:ما بعرف عنك …إحنا صحينا واستغربنا إنك ناينة عالكنباية

سكتت دارين شوي وبعدها حكت:صح…ما أنا مبارح صحيت بالليل وأخذت اللابتوب مشان أشتغل بغرفة القعدة…لإنه أجت ببالي فكرة وطلعت أنفذها

أكرم:وشو هالفكرة بالله؟

دارين~قامت عن الكرسي~:بعدين بحكيلكم…خلينا أساعد ليندا بتحضير الأكل

ساعدت دارين ليندا بتحضير الغدا…وبعدها قعدوا كلهم مع بعض يستنو سبأ تيجي مشان يتغدو

~°~°~°~°~°~°~°~°~
راحوا كلهم وقعدوا بغرفة القعدة

ليندا:احكيلنا دارين عن الفكرة اللي نفذتيها مبارح

دارين~تربعت~:الًيَوُمًِ آخر يوم م̷ـــِْن تحدي ال21 يوم…ومن هون لآخر الًيَوُمًِ إن شاء •اللّـہ̣̥ ما حدا فينا حيعمل إشي م̷ـــِْن عاداته السيئة …ففكرت إنه لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش ما نفيد الناس م̷ـــِْن تجربتنا…عملت جروب عالفيسبوك وسميته #صراع_الواحد_وعشرين_يومًا…مزلت بوست شرحت فِيه فكرة ال21 يوم وجهزته تقريبًا…ودخلتكم عليه

ليندا:عنجد الفكرة كثير حلوة وأنا حبيتها عالآخر خلينا نفيد غيرنا لإنه في ناس عندهم عاذات سيئة وبدهم يتركوها

أكرم:أنا حبيت الفكرة وحكون معكم بس أفك عن إيدي

دارين~قامت~:إن شاء •اللّـہ̣̥ …صحيح وين ميس؟

ليندا:لقيت سبأ لما طلعت ماخذتها عالحضانة

دارين:طيب أنا رايحة ألبس لإنه نص ساعة وبخلص دوام سبأ بدي أروح أجيبها…بدكم إشي؟

أكرم:سلامتك

~°~°~°~°~°~°~°~°~°~
الساعة 3

واقفة ليندا باب الجامعة وبتستنى بسبأ…أخيراً طلعت سبأ عالسيارة

دارين:سنة بدي أقعد أستنى بحضرتك

سبأ:كنت أحكي مع ابتسام صاحبتي وأخذنا الحكي

دارين~بتقلد فيها~:كنت أحكي مع أبتسام صاحبتي وأخذنا الحكي

سبأ:ما أبردك

دارين:انطمي…وردي عتلفونك

سحبت سبأ تلفونها م̷ـــِْن جيبتها وردت:آه ليندا مالك

ليندا:جيبوا معكم إشب للضيافة

سبأ:لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش مين عنا؟

ليندا:عصام وأهله…وتعالوا بسرعة

سبأ:مين عصام؟

ليندا:سبأ بعدين بحكيلك سلام

سبأ:سلام

سكرت ليندا الخط وهي بتحكي:قد ما بتسأل

وبالسيارة

دارين:مالها ليندا؟

سبأ:حكتلي أجيب ضيافة لإنه عصام وأهله عنا…مين عصام؟

دارين~مستغربة~:عصام وأهله؟!…غريبة

سبأ:أنا زي الأطرش بالزفة

دارين:هسا بحكيلك

حكتلها دارين كل شي عن عصام وكيف عرفوه …وتوقعت إنه جاي مع أهله مشان يشوفوا كيف صار أكرم…زارهم عصام أكثرم م̷ـــِْن مرة بس لحاله بدون أهله

~°~°~°~°~°~°~°~°~
بعد ساعتين

كانوا عصام وأهله مروحين…أكرم وليندا بالغرفة مشان يحكي مع أهله وهمه بالمطار…ودارين وسبأ بالغرفة مصدومين

~°~°~°~°~°~°~°~°~

دارين:أنا مش عارفة أعبر أو أحكي

سبأ:أنا مصدومة أكثر منك بس عصام لقطة

دارين:ولك سبأ هو وينتا لحقت شخصيتي تعجبه صار جاي يخطبني

سبأ~بتضحك~:ما بعرف أنا زيك

دق الباب

دارين:شو ردة فعل ماما وبابا؟

ليندا:حكو بس ييجو بنتناقش أكثر…بس مبدئياً بما إنه أكرم بعرفهم منيح وحيسألوا عنهم موافقين بس القرار بالنهاية إلك

دارين:روحوا حضروا الأغراض اللي بدنا نجهز فيها أكل بكرة

ليندا~بتضحك~:حاضرين…يلا سبأ

قاموا سبأ وليندا عالمطبخ…ودارين لسا مصدومة

~°~°~°~°~°~°~°~°~
وبالمطبخ

سبأ~بتضحك~:شفت ِ وجه دارين

ليندا~صارت تضحك معها~:بالألوان

سبأ:صحيح حكتلي دارين عن فكرة الجروب والناس اللي حنساعدهم…وحكتلي إنها حكت لكل معارفها مشان ينضموا ويتخلصوا م̷ـــِْن العادات السيئة او يكتسبوا عادات منيحة

ليندا: وأنا وأكرم حكيت لأصحابنا ومعارفنا

سبأ:وأنا وديت مسجات لصاحباتي

طلت دارين م̷ـــِْن باب المطبخ وحكت:ممتاز هبك صار عنا عدد منيح وبنقدر نبدا الليلة نستقبل رسائل ونعطي حلول…بحيث ننزل المشكلة بمنشور ومعها الحل ونعطي نصائح وهيك …وحنضل متابعين مع كل شخص بدخل المشروع لحد ما يترك عادته

ليندا:طيب…وهسا يلا تعالي مشان نشتغل وميس نايمة

دارين:جيت جيت

خلصوا التحضيرات كلها عالساعة 9 رتبوا البيت وأكلوا وقعدوا مع بعض قبل ما يناموا ومعهم دفاترهم

دارين:وهيك بكون خلص الًيَوُمًِ …حدا فيكم عمل عادة م̷ـــِْن عادته السيئة الًيَوُمًِ؟

ليندا:أنا لأ

سبأ:ولا مرة

أكرم:وأنا أكيد لأ

دارين~بفرح~:الْحٍمَدٍ للـّہ مروا ال21 يوم عخير وقدرنا نحقق اللي بدنا إياه …وهسا تصبحوا على خير …من بكرة حنبلش نرد عرسائل الصفحة التابعة للجروب
الجزء الثاني

الساعة 5:30 الصبح
صحي أكرم على صوت رنة تلفونه... أخذه وطلع يرد

أكرم:صباح الخير بابا

تحسين:صباح النور ...كيفك؟

أكرم:الحمد لله إنتو كيفكم؟

تحسين:إحنا مناح ... وديتلك مجموعة صور لعدة موديلات شوف شو أكثر إشي منهم مطلوب بالسّوق ... مشان أشحن منه كمية أكبر

أكرم:إن شالله بابا...بدك إشي ثاني؟

تحسين:لأ سلامتك

أكرم:الله يسلمك ... مع السلامة

خلص أكرم مكالمته مع أبوه ...وبلش يتفرج عالصور اللي وداهم أبوه ...حط التلفون ودخل عالمطبخ ... عمل فنجان قهوة وكانت الشمس طالعة أخذ الفنجان والتلفون وطلع يكمل فرجة عالبرندا ...تفرج وحط التلفون جنبه ... سرح شوي وبس رجع للواقع شاف إيده اللي عليها شعر من شعره

أكرم ~مع حاله~:إنت قدها أكرم إنت قدها

بعد شوي أجت ليندا

ليندا:صباح الخير ... الفطور جاهز يلا تعال

قام أكرم عن الكرسي وحكى:صباح النور هيني جاي

دخل أكرم وقعد يفطر معهم...كانت سبأ مش طبيعية وبتعض بشفايفها

دارين ~بنبرة كلها جدية وحزم:سبأ ... شو حكينا؟..ليش... متوترة؟

سبأ:عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ امتحان مشان هيك

دارين:•اللّـہ̣̥ يوفقك...يلا أنا طالعة عالدوام

ليندا:وأنا كمان ... وما تستنوني اليوم عالغدا

أكرم:لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. وين رايحة؟

ليندا:طالعة أتغدى مع صاحبتي

سبأ:ماشي وأنا بجيب ميس م̷ـــِْن الحضانة لإنه اليوم ما عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ غير امتحان ومتأخر شوي

ليندا:حبيبتي سبأ شكراً... يلا عن إذنكم

~~~~~~~~~~

قاموا دارين وليندا وطلعت كل وحدة بسيارتها لتروح عدوامها

كان الطريق اللي دخلت منه دارين زحمة عصبت وصارت تطقطق لأصابعها ... انتبهت لحالها وبالغصب بطلت

دارين ~وإيديها بجياب جكيتها~:وين الخواتم؟...وين راحوا؟...هيهم
Telegram@rwayate
لبست خواتمها وقررت تلف م̷ـــِْن طريق ثاني لحتى ما تضيع وقت أكثر ... مع إنها عارفة إنه يمكن تتأخر عالمحاضرة الأولى.

~~~~~~~
وصلت ليندا عالشغل ولقيت المدير عامل اجتماع وواضح م̷ـــِْن ملامحه إنه معصب ...صارت تقرص بحالها نتيجة الارتباك ...انتبهلها المدير وحكى:تفضلي

قعدت ليندا مكانها وبعد شوي سألت:ممكن أعرف شو سبب الاجتماع

جميل:لۆ جاية بكير كان عرفتِ

استجمعت قواها ووقفت وحكت بثقة:بس أنا جاية مع بداية وقت الدوام مش متأخرة ولا دقيقة ... وما عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ علم بالاجتماع لآجي أبكر

انحرج جميل وما عرف شو يرد لإنه حكيها صحيح

جميل:المهم ... نرجع لموضوعنا

~~~~~~~~~~~
عند أكرم وسبأ

كان لسا باقي وقت ليبلش دوامها رتبت البيت وأكرم كان لسا مش طالع عالمحل

رمت حالها عالكنباية بتعب

سبأ:تشرب قهوة؟

أكرم:ليش لأ...بس بسرعة مشان أطلع عالمحل
Telegram@rwayate
سبأ:طيب

قام أكرم ليدخل عغرفته

سبأ:رايح عالغرفة

أكرم:آه

سبأ:وإنت راجع جبلي م̷ـــِْن غرفتي دفتري اللي جابته ليندا

أكرم:ماشي أصلاً أنا رايح أجيب دفتري

راحت سبأ عالمطبخ لتعمل القهوة وراح أكرم عالغرفة

~~~~~~~~~
عند دارين

كات قاعدة ومندمجة بالمحاضرة مع الدكتور وبتكتب

فجأة شهقت والكل صاروا يتطلعوا عليها ...بس هي ما شهقت هالشهقة م̷ـــِْن فراغ لإنها فجأة حست بمي انكبت فوقها...لفت وجهها لورا وشافت سحر بتضحك بشماتة وبإيدها قنينة مي

دارين~بعصبية~:دكتور بدي أطلع

شاف الدكتور حالتها وكيف كلهَا مبلولة

سعيد:تفضلي

أخذت أغراضها وطلعت وهي بترمق سحر بنظرات حادة ...كانت مقررة ترجع عالبيت بس مش قبل ما توخذ حقها م̷ـــِْن سحر

دارين:أنا بفرجيك ِ يا سحر خلي هالمحاضرة تخلص بس وشوفي شو حيصير فيكِ

حاولت تطقطق أصابعها بس بصعوبة لعرفت بسبب الخواتم وأخيرا ً قدرت تسيطر عحالها وتوقف

دارين ~أخذت نفس~:وقفي يا دارين وقفي

#للقصة_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف
ردي عتلفوني لإني مش فاضية

دارين ~قامت~:طيب

فتحت دارين الخط وحكت:الو ليندا

ليندا:أهلا دارين ...جبتوا ميس من الحضانة ؟

دارين:آه ...وهيها نايمة

ليندا:يسلمو...سلام

دارين :سلام
Telegram@rwayate
سكرت دارين الخط وحكتلها سبأ:بتسأل عن ميس ؟

دارين:آه ...شو التاريخ اليوم؟

سبأ:16-4

دارين :يعني 7-5 لازم نكون متخلصين م̷ـــِْن عاداتنا السيئة

سبأ:إن شاء •اللّـہ̣̥

~~~~~~~~~~
الساعة 5 العصر
كانوا كلهم مجتمعين عطاولة الغدا ليتغدوا ...وليندا قاعدة معهم

دارين :كل يوم قبل ما ندخل ننام حنجتمع مشان نعبي الدفاتر
كل يوم بيومه لحتى نقدر نتغير ونشوف مدى التحسن اللي عنا

أكرم: إن شاء •اللّـہ̣̥

بعد شوي

ليندا:سامعين الصوت

سبأ:كإنه ميس بتبكي

ليندا:أنا قايمة أشوفها

قامت ليندا تشوف ميس ...وبعد شوي سمعوها بتصرخ م̷ـــِْن جوا: أكرررررم تعااااال بسرعة

#للقصة_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف
ليندا: بفكر أقدم استقالــ...
ما كملت حكيها لإنه أجت عينها عالساعة وانتبهت إنه 10 دقايق وببدا الاجتماع ...قرصت حالها وبعدها ركزت وعرفت إنه مش وقته ...حملت الملفات وكاسة القهوة وطلعت بسرعة وهي عالباب حكت:آسفة رنين بس لآزٍمٍ أروح ويسلمو عالقهوة

رنين:مش مشكلة حبيبتي استعجلي بلاش تتقاتلي مع المدير

قامت ووقفت لتروح عمكتبها تكمل شغلها

#للقصة_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف