#ضباب_الشر_بقلم_امل_احمد
#من_الارشيف
@rwayate
الجزء الاول+ الثاني+ الثالث+ الرابع... انتهت
(الجزء الاول)
الساعة 12 بالليل.. الشركة هدووء ..المكاتب فاضية.. الممرات ما فيها حد.. صبية باول عمرا قاعدة ع مكتب وعم تدقق ملفات..
اضاءة الممرات بلشت تطفي واحد ورا التاني.. اضاءة المكتب خفت.. تخف وتقوى ..تخف وتقوى..
ميس: شو صار ..ليه هيك الاضاءة..(اطلعت بساعتا) ..اوووه الساعة 12
لك الشركة فاضية ما فيها غيري.. يا ربي كيف مرق الوقت بلا ما حس
وقفت وبلشت تضب باغراضا لتمشي..
صوت هادي كتييير وقفااا..(ماما.. ماما.. هني يلي قتلوني يا ماما هني)
ميس: نورة امي.. نورة حبيبتي.. وينك يا امي وينك
وجعا قلبا لميس وقعدت ع مكتبا وبلشت تبكي..
ميس: يا ربي دخيلك.. تعب قلبي.. ايمت رح اتعود ع فراقا.. لك وصلت انو اتخيل صوتا.. حبيبتي يا امي ربي يصبرني ع فراقك
رجعت بذاكرتها لهداك اليوم المشؤوم.. اليوم يلي فاقت فيه ..وراحت لعند نورا لحتى تفيقا..
*****************
ميس: اففففففف شو هالريحة هاي.. لك شو هاد ضباب!!!! ليه هيك الغرفة
دخلت غرفة بنتا.. كانت الغرفة ريحتا ما بتنطاق.. وضباب اسود ع سقف الغرفة.. صابتا الرعبة وركضت ع الشبابيك لتفتحا..
فتحت شبابيك الغرفة وراحت لعند بنتا لتفيقا... بنتا نورة يلي عمرا خمس سنين..
شالت الغطا عن وشا ....ارتعبت ورجعت لورا وبلشت تصرخ: ادهمممممممم.. ادهمممممممم
كان وشا لنورة مرعب كتير.. عيونا منفخين كتير وكلن دم من جوا.. وحواليهن ازرق.. وشا كلو كدمات سودا.. وجسما كلو جروح والدم مغرقا..
اجا ادهم لعندا ركض...
ادهم: شو صاير هون
رجع لورا ادهم.. ما اتحمل الريحة ولا منظر الغرفة المرعب.. رجع فات كمان مرة.. ميس كانت منهارة ومرعوبة ع الارض..
ادهم: لك شو هااااد.. شو يلي عمل فيها هيك
انهارو تنيناتن من شكلا لبنتن.. ما قدرو يصدقو انو هاي هي نورة البنت يلي متل القمر..
دقو للشرطة فورا.. اجت الشرطة والكل جن جنانو من يلي شافو..
الضابط: لك شو هاد.. وليه هيك الغرفة شكلا
ادهم: ما بنعرف ابدا.. فقنا لقينا كلشي هيك
الضابط: مين كان عندكن الليلة الماضية
ادهم: بيت حماي.. حماتي وابنا ومرتو بس
الضابط: نحنا لازم نستجوبن
ميس: ادهم .انت مشغل كاميرات البيت؟
ادهم: اي والله زكرتيني
فتح الكاميرات وبلشو كلن يتطلعو.. ادهم وميس والضابط.. كان بدن يعرفو مين يلي عمل هيك بنورة
فتحت الكاميرا.. كان باين كلشي تمام وهدوء.. بعدا بشوي الاضاءات خفت.. شي تقطع وشي تشتغل.. قطعت مرة وحدة.. لمدة دقيقة.. بعدا اشتغلت.. كان باين بالكاميرا صورة ست لابسة اسود ع كل جسما.. ومغطية راسا.. قربت لعند نورا وحكت معا.. بس طبعا الصوت مانو طالع بالكاميرا.. وقفت فوق راسا لنورة شي دقيقة او اكتر.. ومن بعدا حطت ايدا ع قلبا لنورة وبلش الضباب يعبي الغرفة.. وكانت نورة عم تتعذب وتقاوم.. وبعدا هديت مرة وحدة..
هاد كلشي شافو بالكاميرا... وبعد شي شهر من التحقيقات اتقفل المحضر ضد مجهول لانو ما بين معن شي غير يلي شافو بالكاميرا)
(الجزء الثاني)
واليوم مضى ع هالقصة 6 شهور.. ووجع قلبا لميس لسا ما طاب..
تمالكت اعصابا ميس ومسحت دموعا وتنهدت ووقفت.. كملت ضب غراضا وطلعت من المكتب..
ضو الممر كان خافت كتير ..وبلش يطفي ضو ضو.. اطلعت ملك حولا ودب الخوف بقلبا.. صارت تمشي مشية سريعة.. بس في شي خلاها توقف ..بنتا نورة.. كانت باخر الممر وفاتحة اديها وعم تبكي وتنادي: مامااا.. مامااا قتلوني هني يا ماما
ميس: نورة امي حبيبتي نورة
وركضت لعند بنتا لضما.. ووقت قربت عليها .شافتا بالهيئة يلي كانت عليها يوم ماتت.. وجه كلو جروح وكدمات وعيون كلن دم وزراق حوليهن وريحة بشعة كتير.. وضباب اسود بكل المرر
ومع هيك ميس كملت لعند بنتا.. ووقت وصلتا تحولت لعجوز بشعة كتير.. شعرا كلو ابيض.. وعيونا حمر كتير وحواليهن سواد واديها كتير مجعدين..
مدت ايدا العجوز لعند ميس.. ميس ارتعبت منا وهربت.. ركضت بسرعة كبيرة بالممر.. وصلت الاصانصيل بدا تطلع فيه.. فتح بابو ..بلشت اضاءتو تتغير ..خافت وما ركبت فيه نزلت ركضت ع الدرج.. والاضاءة لساتا عم تقطع وتشتغل والضباب عم يلاحقا..
وصلت لاخر الدرج شافت العجوز مرة تانية.. لحقتا العجوز وبدا تمسكا.. قعدت ع الارض من خوفا وضمت اجريها ع راسا وصارت تنادي باعلى صوتا... نوراااااا.. واغمي عليها..
فاقت ع صوت الحارس: مدام ميس ..مدام ميس
ميس: وين انا.. شو صار
الحارس: انت بغرفتي.. لا تخافي مدام.. دقيت للسيد ادهم وهو بالطريق
ميس: شو صار؟
الحارس: سمعت صوتك وانت عم تصرخي.. وكانت الشركة كلا عتمة ..اجيت لعندك ركض والضو بئيدي.. وقت وصلتك كل الاضوية شعلت وكنت انت مغمى عليكي.. حملتك وجبتك لهون ..ودقيت للسيد ادهم ليجي
ميس: بتشكرك كتير
الحارس: لا وع شو عم تتشكري.. ما عملت شي
بعد بشوي وصل ادهم..
ادهم: مسا الخير ..شو صاير
ركضت ميس لعندو ضمتو وصارت تبكي.. ضما ادهم لحضنو وهداها...
ادهم: قلتلك لا تهلكي حالك بالشغل.. بس انت ما بتسمعي الكلمة