.
#الجزء السابع
@rwayate
.
#الشيخ :-.((لكن شغلة...وحدة...ممكن اللي كان يحضرهن وياذيهن يمووت ..والجن يتقلب ويكون عندهن طاقة انتقام من اي حد ..حتى لو ما اذاهن مو شرط انو يموت ...ممكن يتشل او يتجن...او ينتحر..او ممكن يسحبوووه للعالم تبعهن ..وبهيك رح يتمنى لو مات الف موته ولا راح للعابم تبعهن...صحيح والقطة اللي كانت عندكن مو قطة ...وخاصة السودة او اي قطة ..انتي مابتعرفي انو ممكن الجن يتجسد بالقطط..
.
.

.((انا ماعرفت شوو بقول وشو هالمعلومات اللي بترعب كنت بمكاني عم ارجف ومو عرفاني شو اقوول...
.
#علياء :- يااا شيخ قلي شو الحل شو نعمل نترك البيت ونروح...
.

#الشيخ :- هو من ناحية انو تتركوه فانتم تتركوه بس انكن تسيبو اختك علا بهاي الحالة هاد مو حل ....لازم نلاقي طريقة نطلعها من اللي هي فيه....وحتى ممكن انتو كمان تتأذو ...ومن اصعب انواع الاستحضار هي انو تحضر الجن على حيوان. .لان قوة الاذى اكبر...وكمية الحيوانات ..اللي انت شفتيها بالصناديق هاي ..دليل على انو اللي كان يستحضر الجن كان يستحضرهن على الحيوانات ..الله اعلم هاي ابحيوانات راحت لوين وانتى شلون شفتيهن.......
.
شوووفي انتي رح تكلمي امك واخواتك يتركوا البيت....
.
#علياء :- اهلي يتركوا البيت ...
.

#الشيخ :- لاااا علا ماتترك البيت ..واياكي تقولي لامك انهن يتركوا البيت عن طريق التلفون او اي شي لان هني ساامعين كل شي.....
.
.#علياء :- يعني شووو اعمل ...
.

#الشيخ :- اتصرفي المهم تكوني انتي واختك لحالكن بالبيت واحتمال اللي باختك انتقل لالك كمان...
.
.((تركني وراح وانا قعدت فكر شو اعمل رحت لامي..
.
#علياء :- ماااما شوفي خدي الحاجات المهمة واتركي البيت واتركي علا لحالها هوون...
.
#امي :- نعم نعم
.
.((بلشت الح الح وصرت ابووس ايديها لانها تروح والحمد لله وصلت المعلومة ومن اجا الليل كانت امي واخي تاركين البيت وبقيت انا وعلا لوحدنا طبعا مو لوحدنا كمان كمية جن معنا ...انا ماني شايفهن بس هني اكيد شايفيني ...بقيت انطر الشيخ ليجي بس ما اجا....طلعت وقفلت على اختي الباب لان بلشت اخاف من نظراتها وبعد بوقت ..
.
.تك تك تك تك ..
.
(( بلش في خبط ودق على باب غرفة اختي وانا مابعرف مين اللي بدق اختي ولا حد تاني ....لكن بلشت اتاكد انها مو اختي وخاصة من بدا صوت القطة يطلع من عندها على طول ...
.
.
معاااااااااااااو معاااااااااااااااو ببيييييييييخ
.
.
.
.
..الجزء الاخير....
@rwayate
.
.((معااااااااو معاااااااو ااااااااااااااااهةلااااااااااااه...
.
اول ما سمعت اختي بتصرخ ...ماكان فيني الا ادخل لجوا لعند اختي واعرف شو صابها...واول مادخلت كانت اختي قاعدة على السرير وكانت وحدة عجوز وراها وعم تسرح لالها شعرها.....واختي ساكتة وبتبكي وماعرفاني شو تعمل ...كانت عجوزة محنية وكانت قريبة من اذن اختي وعم تشوش لالها ماعرفت شو بتقلا...دارت وجها لعندي...وكأني شفت الجحيم...قدام عيوني. عيونها كانو اقرب لعيون القطط .تركت اختي وبلشت تتحرك فوق السرير..ووبلشت اكتشف انو صوت القطط يلي كنت اسمعو هو صوتها هاد وهي ساكتة مابتحكي شي...وبتحرك على السرير متل الحيوان الليى بيمشي على ايديه ورجليه . وانا تركتها وصرت اركض اركض ...وهي كانت عم تلحقني وبصورة اسرع ...وانا كان اقرب مكان افوتو دخلت الحمام وقفلت على حالي . وهي واقفة برا الحمام وبتخبط عليه..تك تك تك تك معااااااااو معاااااو...بهاي اللحظة ضو الحمام والبيت كلو انقطع ...وبلشت احس انو الصوت صار قريب مني اكتر...
.
.معااااااااااااااو معاااااااااالاو معااااااااااو ...
.
سمعت صوت بنادي من برا...كان الصوت الشيخ بنادي..وكنت متاكدة من هالشي...وصوت القطة اختفى ... فتحت باب الحمام طلعت اركض لبرا لعند الشيخ.....ورحت فتحت الباب لالو...
.
.#الشيخ :- انا صرلي عشر دقايق بدق على البيت ليش مافتحتي...
.
(( الشيخ كان واقف برا واول ماوصلت لالو وقلي الكلمتين هادول وقعت على الارض وصرت قلو شو صار...
.
#الشيخ :- يابنتي ما انا قلت لالك اختك وينها ..
.
#علياء :- جوااا
.
#الشيخ :- طيب تعي معي...

(( اخدني الشيخ معو ورحنا على الغرفة اللي فيها الصناديق وطول ما نحنا ماشين كان الشيخ عم يقرأ قرءان بصوت هادي ..كنت مرعوبة على الاخر..وصلنا الغرفة حاولنا نشعل الاضاءة ما اشتعلت الا لمبة وحدة...
.
#الشيخ :- انتي خليكي برا الغرفة ارجعي ...
.
(بلش الشيخ يدور جوا الغرفة يرفع صناديق ويخلي صناديق .ويفتح فيهن ..بعدين نادى لالي ..
.
#الشيخ :- تعالي تعالي..
.
(( دخلت لعندو وكانت كمية فيران متشرحة على الارض بطريقة بشعة..وقلي شوفي كمان...كانت جثة القطة 😲...

.#الشيخ :- يالا تعي نروح لعند اختك بسرعة...
.
(( اول مافتنا البيت كانت ريحتو عفوونة او جثث ميتة ...
.
#الشيخ :- شووفي كل الصور اللي انتي معلقينهن بالصالة هلاء اقلبيهن بالسرعة...
.
((نفذت اللي طلبو مني بسرعة وانا مابعرف ليش...ولكني مرعوبة وخايفة ودقات قلبي ..دق دق ظق..
.
#الشيخ :- انا رايحة غرفة اختك تعي وراي...
.
((دخلنا الغرفة وبلش يقرأ صوت قرءان وبلش صوت القطط يرجع تاني وماكان صوت قطة وحدة كان اصووات كتير.لقطط..
.مييييييو مااااااااو معاااااااو ببيييخ مييييبيو معاااااو وااااااو واااااو مييييييووو ..
.
.
وبلش يقرأ و لعند صورة معينة ...
بسم الله الرحمن الرحيم..
.
(( السماء والارض لآيات ...لايااات لقووم يعقلون........
.
#الشيخ :- انت جاي لالها ليش..
.
ميييييو مييييييييو ميييو
.
الشيخ :- هااا احكي
.
بشتمووها ميووو بيضربوها وبياذووها مييييو
.
#الشيخ :- اسمع الكلام انا مابدي آذيك...
.
مييييييييييو بشتموها بياذووها مييييييو
.
(كان في صوت عم يحكي مع الشيخ على لسان اختي علا...بلشت الغرفة تنهز من صووت القطط..زلازال قطك جوا.....وكمية صراخ بالغرفة .. مابعرف من وين مصدرها واختي عم تزيد الصراخ بطريقة هستيريا والشيخ عم يزعق وينادي ....
.
..مييتموؤيتخزىؤشقنحكزرءتكميشةزاااامييييو
.
.((كل يلي كنت اشوفو فيران عم تطلع وتجري من كل مكان ....والشيخ عم يقرا ويقرا واختي بتصرخ بتصرخ ...والاصوات ...وباللحظة هاي طلعت الست العجوزة وبلشت تخنق باختي...وبلشت اختي تأشر لالي ..مشان انقذها...
.
#الشيخ :- شدي اختك بسرعة...
.
(( اخدت اختي وكانت العجوز عم تاشر لالي ...
.
#الشيخ :- خدي اختك واطلعي برا البيت بسرعة...
.
.مييييااااااو وومعااااااو ااااااااااه ..
.
(( اخدت اختي وانا ماعم اطلع لورا وبلشت اركض ...ماكان اي شي عم يهاجمناا..بس يلي كنت اشووفو انو الجدران متل يلي شي قطران او دم عم يترش عليها.......وانا بجري انا واختي ..او بالاحري وانا بجري وبجرها معي ......مافقت الا وانا بالمشفى...
@rwayate
#سر_الغرفة
#للكاتبة_جمايكا_احمد
فكرة القصة منقولة
.
.الجزء الاول :- ..الثاني ...الثالث...الرابع ..الخامس ..السادس..السابع ...الاخير
.
@rwayate
4-6-1998 الثلاثاء
الاسم علياء محمود والعمر 18 سنة ...الموقع شارع الزيتون ..المكان بالتحديد من مكتبي في فيلاتنا اللي ماصرلنا ساكنين فيها 6 شهور....
.
#البداية :- من رجعنا من السفر ابي اشترى فيلا جديدة في شارع الزيتون..هي قديمة صح بس ابي على طول كان يقول انو هيك فلل من طراز الملووك وهو على طول بيحلم يعيش بهيك فيلا... احنا اقترحنا على ابي نشتري ارض ونبني فيلا جديدة عليها بس هو رفض وكان موووصر يمشي اللي براسوو ...فمكان قدامنا الا انا انوافق...اشترى ابي الفيلا اللي كان حقها كتير غالي مال وقدره...اتفق معنا نبقى بالشقة وهو رح يرجع يسافر...ويزبط امور عملو ..مشان يبعت لامي فلوس مشان ترجع ترتب الفيلا من جديد..
.
بصراحة انا واختي عله وهاني ماكنا حاببين الفيلا... الفيلا كانت فخيمة كتير ..بس خلص اتعودنا عليه ...وابي بعد عشر ايام قرر يعزم رفقاتو القدامى ...يعني يعمل شي حفلة صغيرة .. . كان يوم حلو .. وكنا مبسوطين لما انجمعو رفقات ابي وزوجاتهم . لكني ...
.
لكن انتبهت على شي...وانا ما ارتحت لالو وخاصة من عمو طه اخد ابي على جنب وصار يأشر لالو على جدران الفيلا...وكم غرفة بالفيلا..وعن الحديقة ..متل يعني عم يكون بشرحلو عن المكان ...ابي كان منصت باهتمام كتير كبير...لحد ما ابي انفجر بالضحك..بعدها عمو طه صفن فيه وقال...
.
#طه :- خلص متل مابدك انت حر ...
.
((وانا مافهمت شو المقصود بس فهمتو بعد هيك...خلصت الحفلة والكل رجع على بيتو ونحنا فتنا ننام ..بعد شوي ..
.
تك تك تك ..
.دخلت عليه اختي عله عمرها 15 سنة ..كانت عم ادق على باب غرفتي ..دخلت لعندي وهو وجهها مخطوف كتير...وخايفة ..
#علة :- عليااء انتي اسمعتي شي ...
.
#علياء :- لا ياعمري ما سمعت شي..
.
#عله :- انا سمعت صوت قطط بالبيت ...
.
#علياء :- انا ماسمعت بس يعني عادي في قطط بالحديقة..
.
#علة :- حاضر..
.
((رجعت اختي على غرفتها وانا رجعت نمت ومرقت الليلة على خير ...بعد شوي دخل ابي وكان معو ورق تجديد الاقامات..وتفاجئنا انو هو رح يسافر بكرة..والبيت كلو انشغل بتجهيز شنت ابي...واكلو ...واختي عله كل شوي تجي لعندي تهمس...
.

#عله :- انتي متاكدة انك ماسمعتي شي ...
.
#علياء :- لا ياعمري والله ماسمعت شي
.
((سافر ابي وبلشت اتعامل اني كبيرة البيت ..ولازم اتحمل مسئولية اخواتي الصغار ومرق كم يوم على خير....وبيوم كنت نايمة ولقيت امي عم ادق على باب غرفتي ...دق هستيري جامد..فتحت بسرعة

#علياء :- امي في شي
.
#امي :- اخوكي صحي من النوم وعم يصررخ وانا ماني عارفة اعملووو شي ..

ااااااااااااااااااااااااااه..
.
.(( للعلم .اخي هاني عمرو 7 سنين ...رحت مع امي لغرفتها وسهرت جنب امي لعند ما اخي هاني نام...
.
#هاني :- رح تاكلني رح تاكلني رح تاكلني ..

.
((كان اخي على طول عم يهلوس هيك بس ماكنت فاهمة هي مين وشو في ...هو طفل بالاول وبالاخير ومابدنا يفكر كتير ...هديتو لاخي ونام وانا خرجت على غرفتي..ودخلت مشان انام كمان ...حتى انا ماعرفت شووفي ...
.
.
مييييو ...ميييييو ....ميييو......مييييييو...
.
.دخلت الغرفة واخدت كتاب وبلشت اقرأ شوي شوي ..فعلا انا سمعت صوت قطة وكان كتير قريب ..اطلعت من غرفتي ورحت لغرفة اختي عله ...لما فتحت اختي ...
.
#علياء :- انا سمعت صوووت قطة والله ...
.
.#عله :- يعني سدقتيني هلاء ..
.
.
.
.#الجزء الثاني :-
@rwayate
.
.#عله :- طيب شو رح نعمل ...
.
#علياء :- مارح نعمل شي انا بس اسمعت صوت مو اكتر...
.
#عله :- لا يا اختي في صوت قطة محبووسة هنا وحرام لازم نطلعها...
.
ميييو مييييو مييييو مييييو
.
(اسمعنا صوت القطة تاني واطلعت انا واختي نركض ندور بالبيت قلبنا البيت كلو و ومالقينا شي.. بكل مكان ...حتى الحديقة.. ماكان في فايدة... ماكان الا غرفة وحدة بالحديقة...وصلنا لغرفة كانت بالحديقة ..وبصراحة ماحدا فتحها من سكنا ...ولا حد قرب عليها...حاولنا نفتحها بس ماقدرنا ما كان في فايدة...كانت الغرفة مسكرة على الاخر متل يلي متربسة من جوا كتير من سنين ...حاولنا نفتحها بقوة ماقدرنا...
.
.#علياء :- تعي نمشي نروح نام والصباح رباح رح نجي نفتحها ورح ندور بعلاقة المفاتيح عن مفتاح هاي الغرفة
.
#عله :- لا لا لازم هلاء نفتحها القطة جوا حرااام ...محبووسة ويمكن من هون للصبح تمووت...
.

#علياء :- بتعرفي هاي القطة من متى محبوووسة هاي من زمان بس شلون لهلاء جوا وعايشة...

(( حاولت يمين شمال ماحسنت افتحها ..بس من سمعنا صوت القطة صار من جوا الغرفة ..
.
((ميييو ..مييييو...ميييو
.
اتاكدت خلص انو كلام علا فعلا صحيح ...انو الصوت من هاي الغرفة.. واتاكدت انو في قطة محبوسة ..بلشت اختي تبس بس لالها وكانت القطة عم تستجيب.. وكانها عم تستنجد فينا ...
.

(( رجعنا على البيت وبلشت فكر شو اعمل ...بعدها ارجعت تاني على الحديقة وكان في فأس ..اخدتو وبلشت اضرب الباب بس مافتح صرت اقوى الضرب اكتر ..لحد ما في شي من الباب انكسر...
.

#عله :- استني استني استني ...انكسرت شقفة من الباب استني ادخل راسي اشوف اذا في شي بالغرفة...
.

((دخلت اختي راسي من الفتحة المكسوورة ..
.
#علياء :- شوو صار معك..
.
#عله :- ماافي شي ماني شايفة شي...
.
#علياء :- خلص طلعي راسك خلينا نشوف شي نشوف منووو..

#عله :- لا استني هاد في شي جووا..
.
#علياء :- خلص طلعي راسك بسرعة ...
.
#عله :- استني راسي انحشرت جوا ....
لالالالالاااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
.

((اسمعت صوت صرخة اختي وقعت على الارض انا ...وهي فكت راسها وطلعت من الفتحة كان وجهها اصفر وبلشت تضحك بطريقة هستيرية ...وانا وجهي انقلب اصفر ....
.#عله :- اسفة اسفة ....بمزح بمزح ...

((بس متل ماتوقعنا نطت قطة من الفتحة وبلشت تتمسح باختي كانت قطة ابيض على بيج شكلها كان حلووو..نوعا ما...لكن كانت صغيرة كتير ...وانا كنت مستغربة شلون صغيرة ومحبووسة جووا هيك وما ماتت...شلون دخلت جوا ...واختي ماتركتلي مجال اسال او اتلكلم دردش
.
اختي عله ما نطرت اخدت القطة وطلعت فيها ركض على المطبخ ...وصارت تاكل القطة بشكل بنهم شديد.. ....وبعدها اخدت القطة على غرفتها..وقالت هي خلص هيك تمام...وانا رحت على غرفتي ...وبراسي الف سؤوال.....
.
.((فقنا تاني يوم وحكينا لامي اللي صار معنا هي استغربت وجهها انخطف بس ماعلقت على شي..اول ما اخي هاني فاق من النوووم...كانت اختي عله عم تجري لهاني مشان تفرحو فيها واول ما شاف اخي القطة ...
.

#هاني :- ااااااااااااااااااااااااااااااه
..
.
.الجزء الثالث ...
@rwayate
.
((ردت فعل اخي هاني كأنو شاف شي عفريت...يعني غريبة ردة فعلو من شاف قطة...وخاصة انو الاطفال بحبو القطط...لدرجة انو اخي ركض واتخبى ورا امي..حتى القطة خافت كمان واتفزعت ...
.
ومن يومها ماعاد نسمع قطط ولا شي ..ومن اسمع صووتها عند اختي علا خلص اقرر اني انزل استكشف الغرفة...ويجي الصبح وانشغل ..ويمر اليوم والتاني والثالث...كل شي كان طبيعي الا اختي علا...اللي كانت على طول تحب تبقى بالغرفة تحب تاخد اكلها وامورها للغرفة ..وكانها مانها عايشة معنا وع طول حاضنة القطة متل كانها بنتها ...
.
#علياء :- اختي علا شو بكي هيك صايرة...
.
#علاا:- 😕 مافيني شي نوووزة عندي بالدنيا كلها ...

#علياء :- شووو نوزة مين هاي ..
.
#علا :- نوزة القطة ..
.
#علياء:- شو هالاسم الغريب...
.
((بلشت اعيب على اختي واتريق عليها......وقتهت مااما مرت من قدام غرفة اختي وكانة حاملة سطل كبير مية ..وخاصة انو المية كانت تقطع عنا في هاي الفترة....وقعت امي على الارض ووقعت المي كلها على باب غرفة اختي علا....
.
اااااااااااااااااااااااااه
.((من غير ما اختي علا تطلع انا سمعت صوت هاي الصرخة .. انا طلعت بسرعة لشوف شو قي لقيت امي واقعة على الارض والمية كلها مكبوبة ...قدام الغرفة.... ارجعت اسمعت نفس الصرخة من جوا غرفة اختي علا دقيت على الباب ما فتحت ..بلشت امي تقوم من ع الارض وانا فتحت باب غرفة اختي علا....
.
.ودخلت الغرفة ..متوقعة اشوف اختي مذبووحة او مقتولة...كل اللي شفتو انو اختي طالعة فوق السرير قاعدة عم تطلع على المية اللي فايتة من تحت الباب وهاتك يا صراخ ....على طول عم تصرخ...وعم تاشر على المي...

#امي :- حاااج بكفى دلع...
.
ا((وكالعادة القطة باإيديها.....وكانها بنتها ...ولفت نظري انو لونها اتغير من ابيض لبيج لابيض لبني ..مابعرف شلون اتغير هيك..او يمكن كان يتهئ لالي ...لان لون البني غامق كتير...
.
#امي :- يبعتلكن حماا ان شاء الله انتو مانكن مربيين رح تجلطوووني انتوو..

((بلشت امي تصرخ وتدعي علينا واختي بعدها واقفة على السرير امي راحت تجيب ممسحة تمسح المية ..واختي بلشت تنزل من على السرير بهدوووء ...وقعدت على السرير هادية...وانا كان كل تفكيري ليش اختي بتعمل هيك...
.
#علياء :- اختي انتي ليش هيك عم تعملي ...
.
#علا :..............

((- ولا كأني موجودة ولا كأني سألت عن شي كل يلي كانت تعملو اختي عم تسرح شعر القطة......وطلعت من الغرفة ورحت ناحية الحديقة ....ومن شفت الغرفة قلت خلص لازم افتح هاي الغرفة...وخاصة اني بس فتحت فتحة صغيرة طلعت منها هاي القطة.....وبلشت اكسر بالغرفة ..كانت الدنيا نهار وقتها...فتحت الباب معي..كان ضو النهار داخل الغرفة من الفتحة بس ما كان واضح منيح الا من فتحتو كلوو....وخصوصا اللي كان صادمني انو الغرفة كتتييير كبيرة...بلشت ابحث عن مفاتيح الكهربا ..لعند مالقيتهن ...وشعلت اللمبات.وشوفت بالغرفة...هالمشهد الاتي ....
.
.غرفة كبيرة مليانة صناديق .. بتبلش من صندق قد حجم الايد لعند صندوق بحجم باب الغرفة..كبير كتير...كانت كتير كبيرة وقديمة ...وهاد يلي كان قدامي غير وصلات واسلاك كهربا مرمية بالارض... بلشت دور من وين اجت القطة يمكن يكون قطة كبيرة ولدت او شي قطة تانية ..ومرق اليوم...وفتت غرفتي لانام...
.
.ميييييييو مممميييييييييو ...مييييبيييو ..
.
((بلشت اسمع صوت قطة تاني ..بس بالاول قلت هاد صوت قطة اختي علاا...بس الصوت رجع تاني وكااااان مختلف كتير عن صوت قطة اختي علا
.
معاااااااااااااااااوو معاااااااااااااااااااااااااو معااااااااااااااااو ...
.
اااااااااااااااااوو اااااااااااااااااااو ....معاااااااااو ..
.
صووت كان صعب قوووي وكتير ...رحت على غرفة اختي علا لقيتها نايمة وماخدة القطة بحضنها...بس صوت القطة كان لالو صدي صوووت .بعيدد......يارب الصوووت هاد من وين جاي ..ماكان فيني الا اخد الكشاف وانزل للغرفة تاني ...
.
.
.
.الجزء الخامس :-
@rwayate
((نزلت القطة من على السرير ومرقت من جنبي وطلعت برا الغرفة..والله العظيم ...من اول مامرقت القطة من جنبي ..حسيت بحرارة فظيعة متل يلي شي مولع مرق من جنبي .. انا ماهمني وين راحت بكفي انها طلعت انا ركض على اختي ....علا ما كانت نايمة .. كانت قاعدة على السرير وشبه غايبه عن الوعي ....
.
#علياء : علاااا علااا علاا..
.
(( علاء اختي ماكانت بترد عليه ...فاتحة عيونها وكانت صافنة برعب ...كانو عيونها لفووق باتجاه السقف وبوبو عينها كان رايح يمين وشمال وكانو في شي بالسقف عم يروح ويجي ...بلشت انا انادي على امي اللي اجت مفزووعة على الصوووت :-
.
#امي :- شووو في شوووو في ...
..
...
مو عرفاني شو احكي لالها...كل يلي عملنا انو جبنا الدكتور..
.
#الدكتور :- اختك مافيها وكل يلي صار معها صدمة عصبية... او شافت كاابووس ... لازم ترتاح شوية .. وتعطوها الادوية بالميعاد واذا صار شي رح ننقلها على المستشفى..

.(( انا ماحبيت قلو شو صار معها او شو شافت... امي طبعا منهارة وقالت طبعا هالشي مابصير.. واختي اللي بقيت على هاد الحال يومين ...لا بتحكي ولا بتاكل ولا بتشرب حتى الادوية بالعافية عم تاخدهن...ولا شي صار ..ولا تغير.. والقطة طلعت ومارجعت ...
.

#امي:- علياااء انا زهقت انا مافيني ضل ع هالحال لازم اخدها على شي شيخ يقرأ عليها ...لازم نعالجها ...

((بلشت اجادل امي بهيك مواضيع وقالت لالي انا ماعم ناقشك لتجادليني لان مابدي بنتي تبقى ع هالحال ...
.

.بس انا ماكنت جادل مو مشان شي او امي بكذب انا كنت خايفة من تبعات اللي ممكن يصير ...انا كنت حاسة انو في شر جديد رح يصير وجاي على الطريق ...واجا فعلا الشيخ للبيت ....
.
.الراجل اول مادخل حسيت فعلا اني ماني مرتاح... مافي شي مزبوط فيني
.
#الشيخ :- انتي شووو مالك

#علياء :- انا ممم مانو مالي مافي شي
.
#الشيخ :- في عيونك شي مانو مزبوط

#عليا :- مالهن عيوووني ..#الشيخ :- شكلكن كامشينوو انتو كمان...
.
#علياء :- هني مين
.
(( بقي واقف يصفن فيني بنظرات مخيفة....دخلتو للبيت وطلب مني ادخلو لغرفة اختي...
.
#الشيخ :- هي من متى هيك ...

#امي :- والله يا شيخ ماعم تاكل ولا عم تشرب ...
.
((الشيخ ما اعطى امي فرصة تكمل كلامها ورجع اطلع فيني وقلي ...
.
#الشيخ :- انتو شووو فيكي...

#علياء :- والله مافيني شي انا منيحة...

((قرب من اختي وبلش يفتح عيونها بالعافية ...وبلش يقرأ قرءان بصوت هااادي ..بلشت اختي جسمها يتشنج ...
.
.
الجزء السادس :...
@rwayate
((امي انصدمت وبقيت واقفة مكانها واختي بلش يطلع منها اصوات غريبة..او صوووت قطة ...
ميييييو مييييييو ميييييييو ..معااااااااو بببباااااخ معااااااااوو...

الصوت ماكان من اختي الصووت كان من الغرفة ...بس مانو معروف مصدروا من وين ...الشيخ شاور لالي وطلب مني اجي وراه.....

#الشيخ :- بدي تقلي شو صار بالزبط..انتو قلتو لالي شغلات بس مش هو هاد اللي صار ...

#علياء :- صار معها هالشي فج..

وقبل لأكمل كلامي قاطعني الشيخ ...

#الشيخ :- بس خاص مابدي تقليلي صار وما صار مابدي كدب بدي اللي صار بالزبط...
.
((انا حكيت كل شي صار معنا والغرفة والقطة والاسم الغريبة اللي سمتو اختي لالها...

#الشيخ :- وينها هاي القطة بدي شووفها ...

#علياء :- والله مابعرف شو صرلا هي هربت من البيت..
.
((حكيت لالو عن الغرفة واخدتو على الغرفة..وكان طول الوقت عم يتصفن فيني ...انا ماكنت خايفة من شي انا كنت خايفة من كلامو...كلامو كان عم يرعبني ماكنت مطمنة
...

#الشيخ :- انتووو ماتخافووو وانتي كمان لا تخافي احنا بدنا نتصالح ...
.
((بس ماكنت اعرف عن مين بيحكي ومين هما...وكان طول الوقت عم يقطف ورق شجر من الحديقة.. وياشر لالهم ويشم الورق ..كان على طول عم يتصفن لحد بالحديقة بس ماكنت اعرف مين هني ...
.شغلنا اضاءة الغرفة اللي ماكانت عطلانه ...
.
#الشيخ :- انتو ليش كاسرين الباب..

#علياء :- مم مم مش
.
#الشيخ :- خلص لاتكملي ...
.
((اخد حالو وبعد عن الغرفة ..هو مادخل فيها بالمرة بقي عند الباب بعدين راح صرت نادي عليه اقلو لاتتركني هون....مافهمت اي شي راج لامي وقلها ..لاتخافي ياحجة كل شي تمام..بس انا راح اخد علياء معي..مشوار ...اطلعت معاه لعند باب الفيلا..

#الشيخ :- هو ابوكي متى اشتري البيت ومن مين

.#علياء :- والله مابعرف من مين بس ماصرلو زمان شارية ...كان نفسو ببيت يشترية ...يكون طرازو قديم..
.
#الشيخ :- يابنتي هاد البيت من اسوء الاماكن اللي دخلتها ...
.
#علياء :- يعني شووو..
.
#الشيخ :- احمدي ربنا انو اختك عايشة وامك ما انذبحت ..وانتي ما تجننتي ...

#علياء :- ليش..
.
#الشيخ :- طول وانا ماشي وانا حاسس انهم بكل مكان ماني لحالي كل ما اقرا قرءان وانا حاسسهم حوليه ..بكل مكان عم يدورو..اختك مانها لحالها سقف غرفتها ...مليااان منهن... مش لحالها ...
..
.#علياء :- يعني شوو الله يخليك قلي..
.
#الشيخ :- الغرفة اللي تحت مو غرفة ..انا بقول والله اعلم وماني متأكد من هاد الحكي انتو هاد البيت مذبح...
.
#علياء :- فهمني اكتر ...وشلون عرفت انت هالحكي
.
#الشيخ :- شوفي يابنتي انا بقرا كتير وبشوووف ..ومش مجرد انا بدعي وبقرأ قرءان..انا قارئ كتب كتيرة عن الجن...كل بيت عادي وكل مكان قديم بيسكنو الجن ...وحتى الاماكن اللي بشر ساكنينها بدخلها الجن...واوقات بكون مارق وبيعجبو المكان وبدخلو بدون مناسبة...وعادي في جن كويس ومالو علاقة بالبشر...وفي جن مؤذي ...والجن اللي في بيتكن مانو عادي ...فيه طاقة انتقام مش طبيعية حتى انا ماني عارف شو سببها...
#الشيخ :- سيبيني يابنتي وبكرة بشوفك...
.

.
(تركتو وتاني يوم قابلتو ومن قابلتو قلي...
.
#الشيخ ؛-شوفي يابنتي انا سالتك ابوكي من وين شرا البيت وانتي ما جاوبتيني على العموم اللي كان ساكن البيت كان يحضر جن ...ومو بس طلاسم وشغلات عادية...كان بيأذي الجن مشان يجبروووا يحضرووو
.
. 😲 😲 😲
.
.(( وهو فعلا هاي طريقة في تحضير الجن انو كان عم ياذيهن ليجبرهن ينفذو اوامروا ...
.
.