#غرزتم_خنجرا_في_اضلعي_بقلم_امل_احمد
#قصة_واقعية
(الجزء الاول)
@rwayate
ولد صغير واخواتو التنتين عم ينطو ويلعبو حوالين امن..
ام سليم: (تبكي) شو بدي اعمل هلأ يا ام ربيع.. كيف بدي عيشن لهالولاد
ام ربيع: وكلي ربك ..ربك ما بنسا حدا.. شوفيلك شي شغلة.. الشغل مو عيب
ام سليم: لك تعبت من كل هالحياة.. طلقني ونسي انو عندو ولاد.. تجوز وعايش حياتو وتاركني معن ..ما عم لاقي شي لطعميهن ياه
دمعو عيونا لام ربيع واطلعت بهالولاد يلي عم يلعبو ومانن دريانين بهم امن..
ام ربيع: لا تيأسي.. ربك كبير
ام سليم: والنعم بالله
انا اليسار .. هلأ عمري 19 سنة.. امي وابي مطلقين.. اخي سليم بيكبرني بسنتين ..واختي سديل اصغر منني بسنتين..
وقت اطلقو امي وابي كان عمري 12 سنة.. ابي تزوج وما سال عنا وعاش حياتو مع مرتو الجديدة.. وامي هي يلي عم تهتم فينا..
وكل يوم من الصبح بتطلع من البيت لتدور ع شغل لتقدر تعيشنا..
ام سليم: صباح الخير اخي
بياع: اهلا اختي.. تفضلي
ام سليم: بلاقي عندك شغل
بياع: لا والله يا اختي للاسف
بينت علامات الزعل ع ام سليم ..
ام سليم: ماشي.. يعطيك العافية
بياع: اختي.. تعي لاقلك
التفتت ام سليم للرجال ورجعت..
ام سليم: أي
@rwayate
بياع: شوفي محل التياب يلي مقابيلي ..قبل فترة كان عم يدور ع صبية لتشتغل معو
ام سليم: شكرا كتير لالك.. هلا بشوفو
دخلت امي ع محل التياب..
ام سليم: يعطيك العافية
صبية: اهلا وسهلا تفضلي.. كيف فيني ساعدك
ام سليم: سمعت انو بدكن صبية لتشتغل عندكن
صاحب المحل: اي يا اختي ..كنت بدي صبية واجت هالبنت يلي قدامك قبل يومين
ام سليم: يعني ما فيك تشغلني معكن
صاحب المحل: لا والله يا اختي
ام سليم: ماشي يعطيكن العافية
مشيت ام سليم وهي حاسة روحا بدا تطلع والتعب والهم باين عليها..
صاحب المحل: يا اختي.. تعي لاحكيلك
ام سليم: اي
صاحب المحل: تفضلي لاحكيلك
ام سليم: اي اخي
صاحب المحل: والله باينتك بنت حلال ومعترة
غمضت عيونا ام سليم وغصت..
ام سليم: الحمد لله ع كل حال
@rwayate
صاحب المحل: شوفي يا اختي.. انا فيني ساعدك.. ازا عندك شي مكان لتبيعي فيه.. انا بعطيكي تياب من عندي وبتبيعيهن عندك ..
ام سليم: يكتر خيرك يا اخي.. ربي يفتحا بوشك.. رح جهز محل واجي لعندك فورا
صاحب المحل: ماشي اختي.. الله معك
طلعت امي من المحل وهي الدنيي مانا واسعتا من الفرحة.. رجعت ع البيت..
ام سليم: واخيرا ربنا يسرها يا امي
سليم: خير امي
ام سليم: لقيت شغل.. صاحب محل تياب بدو يعطيني تياب من عندو وانا بيعن
اليسار: ووين بدك تبيعيهن امي
ام سليم: حاستاجر الغرفة يلي لبيت ابو ربيع.. يلي ع الشارع وبيع فيها
سليم: امي.. سمعي مني.. خليني اترك المدرسة واشتغل وعاونك
ام سليم: اياك اسمع منك هالحكي مرة تانية.. شو ما صار لا تهتمو.. ما بدي منكن غير تنتبهو ع دروسكن وبس
بنفس النهار وبوقت المسا امي راحت لعند جارتنا ام ربيع..
ام ربيع: والله اهلا وسهلا بام سليم
ام سليم: هلا بيكي حبيبتي.. جاييتك بطلب
ام ربيع: من عيوني.. ولووو
ام سليم: يسلمولي عيونك يا رب.. بصراحة بدي استاجر غرفتكن يلي ع الشارع
ام ربيع: ع حسابك حبيبتي.. بس لشو
@rwayate
ام سليم: تسلميلي يا رب.. بدي اشتري تياب وبيع فيها
ام ربيع: والله برافو عليكي.. كتير حلو.. من هلأ اعتبريها الك
ام سليم: تسلميلي يا روحي.. لكن خليني قوم بدي عشي الولاد ونيمن
ام ربيع: لك شبكي.. قعدي.. لسا ما شربنا شي.. ما بصير
ام سليم: اي ماشي.. بس عجلي
ام ربيع: تكة وبتكون القهوة جاهزة
من تاني نهار امي نضفت الغرفة وجهزتا وراحت هي واخي سليم وجابوهن للتياب ورتبنا المحل الجديد سوا.. وهالمحل هو يلي كان مصدر رزقنا يلي امي عيشتنا وربتنا منو
..