قصة جديدة: #في_بيتنا_ارواح
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
قصة رعب
لا يسمح لاصحاب القلوب الضعيفة

#في_بيتنا_ارواح

#الجزء_الاول

القصة بتحكي عن بنت اسما مريم (على اسمي😁😁)
مريم بنت حبابة وطيوبة .. بس جمالا عادي بنت عادية متلا متل غيرا ... بس جمال قلبا طغى على جمالا الخارجي ومستحيل حدا يقعد معا ومايحبا ..
مريم كانت كتير قريبة من الله وكان هدافا الاساسي بالحياة كيف تكسب رضا ربا واما وابوها وكمان كانت شخصيتا قوية وعندا سرعت بديها ... خلص مريم
بكالوريا ... بس فضلت تدرس شريعة مع انو طلعت علاماتا عالية وبحقلا تسجل بكتير اختصاصات .... كانت علاقتا مع بنات الضيعة يلي هية ساكنة فيها قليلة ... وكان بالضيعة ابن المختار شب بتحسوه اية من الجمال كان طويل وكتافو عراض شعرو بني لامع عيونو ملونين عندو غمازتين ووجهو ابيض وخدود حمر ولحية بنية كمان ذادت من جازبيتو .... وكل بنات الضيعة كانو يحبوه .. اسمو مجدي .... مجدي كان يحكي مع كل البنات بس هو كان يتسلا مو اكتر ..
................................
بالبيت عند مريم
مريم قاعد عم تقرأ بالقرأن .. واجت رفيقتا سوسن لعندا ...سكرت المصحف وباستو وحطتو على الطاولة وقامت باست رفيقتا ... وقعدو على التخت
سوسن : كيفك ام الرور
مريم : هلا حبيبتي
سوسن : شو لايمت بدك تضلي حابسة حالك بهل البيت ...
مريم : دخيلك كلو نفس بعضو بالبيت ولا برات البيت ..
سوسن : اي والله معك حق كلو ممل ... المهم حزري شو صار معي
مريم : بشو
سوسن : مع مجدي .. ولي على قلبي قلي انو هو بحبني
مريم : وانتي صديقته
سوسن : اي اكيد صدقتو ... هو حلفلي انو بحبني ورح يجي يخطبني ..
مريم : لك قلتلك ميت مرة انو عم يكذب عليكي مابتصدقي
سوسن : لا ماعم يكذب وبكرا شوفي
مريم : اي ان شاء الله
سوسن : لك ليكي صورتو يقبر قلبي على هالجمال
مريم : ان شاء الله يقبرلك كلك قولي ان شاء الله
سوسن : ان شاء الله ...
سوسن : انا رايحة ع الحمام ..
مريم : اي روحي مابكون فيه حدا ..
طلعت سوسن عالحمام .. وضلت مريم مكانا عم تقول : الله يثبت علينا العقل والدين ..
صار يرت تلفون سوسن وكان الاسم عبير ..
مريم ؛ عبير يا الله اشقد صرلي ماسمعت صورتا رح رد عليها وسلم عليها لحتى تطلع سوسن من الحمام
مريم : هلا والله بعبورة ...
مجدي : الو
مريم اتلبكت : مين انت
مجدي : مو هاد تلفون سوسن
مريم : اي تلفون سوسن بس مين انت مكتوب عبير
مجدي : ومين انتي
مريم : مادخلك. وسكرت التلفون
مجدي : يا الله شو هالصوت ما اجملو ... ياترى مين هاي ..
رجع دق
بس هالمرة ردت سوسن
سوسن: هلا حبيبي ... اسفة كنت بالمطبخ
مجدي : سوسن وين انتي
سوسن : عند رفيقتي مريم
مجدي : ومين هاي مريم
سوسن : مريم بنت ابو محمود يلي عندو دكان سمانة
مجدي : ليش ابو محمود عندو بنت واسما مريم
سوسن : اي .. مريم من جيلي وعم تدرس هلق شريعا
مجدي اوك سلمي عليها ... انا بعدين بحكي معك .. سلام
سوسن : الله معك
سكر مجدي التلفون ..وحس صوت مريم دخل على قلبو مع انو بيحكي مع بنات كتير ... بس هاد الصوت فيه سحر .. واستغرب كيف في بنت بهاي الضيعة ومابيعرفا ...وقال انا لازم شوف هاي البنت ..
......................
تاني يوم نزل مجدي وراح على دكانة ابو محمود بركي بيلمح بنتو يلي سحرتو من صوتا ...
دخل على الدكان .. وصار يتلفت حاوليه .. وبعدين اشترى اشوية غراض ... ووقف وصار يحكي مع ابو محمود ... كيفك .. وشو اخبارك .. ومن هالاسئلة
مجدي : عم بدي باكية دخان
ابو محمود : لحظة .. يامريم .. يامريم ..
كان في باب بيوصل البيت بالدكان ..
مريم من جوا : اي بابا شو بدك
ابو محمود : يابنتي عطيني باكية دخان من عندك
مريم : لحظة بابا
مجدي بقلبو : هاد هو صوتا ... هاد هو ... واكيد هية اجمل من صوتا ...
طلعت مريم من الباب ..
مريم : السلام عليكم .... تفضل بابا ...
ورجعت
مجدي واقف وماعجبو اتخيلا احلا من هيك بمليون درجة ... حاسب وطلع ...
كان عندو بيك اب ... ركبو وراح على بيتو ..
مجدي : فكرتا شي ملكة جمال طلعت كتير عادية متلا متل غيرا ... بس شو هالسحر يلي بصوتا .. ليش لما سمعت صوتا قلبي دق .... المهم شوبدي فيها منيح ما تورطت واحكيت معا ...
..................................
مرق يومين ... ومجدي يحس حالو متوتر كتير .. كان حابب يسمع هادك الصوت يلي قلبو فرح بسماعو ... قام طلع وراح لعند دكانة ابوها ...
دخل مجدي .. وكانت مريم قاعدة بالدكانة ..
مجدي : مرحبا
مريم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
مجد : اسف .. السلام عليكم ..
مريم : تفضل شو بتريد
مجدي : بدي خبز
مريم : تفضل هاد خبز بدك شي غيرو
مجدي : اي .. وين الوالد
مريم : عم يصلي ... اذا بدك اياه انتظرو هاق بخلص ..
مجدي : لا خلص بعدين بشوفو ...
حاسب وطلع والابتسامة على وجهو .. ياربي ليش انا كتير مبسوط ... يا الله شو السر بهل المخلوقة لك نبرة صوتا بتجنن .. وادب واخلاق ... وكمان حلوة مابها شي .... انا لازم اتقرب منا .. هالبنت ف
#في_بيتنا_ارواح

#الجزء_الثاني_والاخير

وقعت مريم من طولا .... وحست على حدا عم يضربا على وجها ...
مجدي : مريم ... مريم ... خير شو صابك
فتحت عيونا مريم وقامت حضنت مجدي
مريم : مجدي .. مجدي .. هنن كانو هون .. والله كانو هون وصارت تأشر على الصالون
مجدي : مين هدول اهدي اهدي .. مين هدول حبيبتي قوليلي ..
مريم بخوف وصوت متقطش : هووون كانو عم ياكلو قطط وكلون دم ... ورليهم رجيلهم رجيلن ماعز .. والله هدول جناني
مجدي : حبيبتي اهدي هاد كابوس لاتخافي ..
مريم وهية عم تبكي : والله مو كابوس .. والله مو كابوس شفتون بعيوني ..
مجدي : طيب رح اجي معك مزال مو كابوس .. وين الدم ووين القطط الميتة ..
صفنت شوي مريم وماحكت : وقالت يمكن كابوس
مع انو هية متأكدة من يلي شافتو بس عرفت انو محدا رح يصدقا ...
مجدي : انا رح جبلك دكتور واعرف ليش دختي ووقعتي هون
مريم : لا لا مافي داعي .. بس سندني خلين وقف
مجدي : مو بس رح اسندك رح احملك كمان ..
حملا من على الارض ودخل فيها على غرفة النوم ..نامت على جنب وتغضت منيح .. وغمضت عيونا وتخاف تفتحون ... مجدي حط ايدو على كتفا
مريم : لا تلمسني .. مشان الله لا تلمسني
مجدي : حبيبتي والله مابدي منك شي .. بس بدي قرب منك واقرالك شوية قرأن ..
ماردت مريم ...
ومجدي قعد فوق رسا وصار يقرلا قرأن .. وهية غفيت
.................................
تاني يوم الصبح فاقت .. وكان الخوف مسيطر على قلبا ... وكمان الكره لمجدي كبير بقبلا ..
مجدي يحكيها ماترد ... قام طلع من البيت وراح على شغلو مشان مايتقاتلو مع بعض ..
هو طلع من هون ... وهية شغلت القرأن من هون على سورة البقرة بصوت عالي .. لانو بتعرف انو سورة البقرة بتطرد الارواح من البيت ... وهية شغلاتا من هون وبلشت تحس بشغلات غريبة من هون ... شي تكسير بالمطبخ .... باب الحمام ينفتح وينخبط ..
وهية حاسة قلبا رح يوقف من الخوف .. بس مع هيك تشجعت وخلت القرأن شغال ...
مريم : اكيد في حدا حاططلي سحر بالبيت ... انا مرة قريت عن هيك شي .. رح عزل البيت .. واكيد رح لاقي شي .. وبلشت بالغرف .. وبعدين بالصالون ... وهية عم تشيل فرشات الكنبة وقع حجاب ...
مريم : بسم الله .. بسم الله ... يارب اكيد هاد هو .. شو اعمل فيه ... بسرعة طلعت برات البيت ... وراحت لتحت شجرة ... وشعلتو ... وضلت واقفة حتى اتأكدت انو احترق على الاخير ... وطلعت منو ريحة مقرفة كتير ريحة زنخ على ريحة شعر
مريم : الله لايوفقون مين ماكان يكون ...وان شاء الله بينقلب السحر على الساحر ...
رجعت على البيت وسكرت الباب .. بس حست شي غريب رجع الخوف والرعب سيطر على قلبا .. وسمعت صوت ضحكة رجت بكل البيت .. متل صوت شي شريرة ...
مريم : يارب .. يارب .. شو عم يصير ...
راحت ودقت لاما وطلبت منا تجي فورا ...
اجت اما .. ومريم حكتلا شو عم يصير ..
ام مريم : ياقلبي عليكي يابنتي ... وليش ماخبرتيني من الصبح
مريم : خفت محدا يصدقني ...
ام مريم : قومي قوي صوت القرأن كمان وفتحي البواب والشبابيك ... .
وقامو فتحو البواب والشبابيك وعلو الصوت اكتر ... وبشلو يحسو في حدا عم يركض بقلب البيت وكأنو حدا بدو يهرب ومو عرفان على وين .. مريم حضنت اما وخبت راسا عند صدر اما ...
واما عم توحد الله وتقرأ المعوذات والفاتحة واية الكرسي
وفجأة تسكر باب غرفة النوم .. وكأنو حدا سكرو من جوا ..
مريم : ماما شو عم يصير
ام مريم : اكيد في حجاب تاني بالغرفة جوا
مريم : شو رح نعمل ..
ام مريم تعالي معي ..
فتحو الباب وفاتو وبلشو يدورو ....
دورو بكل مكان ومالقو شي حتى بقلب المخدات والفرشة كمان مالقو شي
مريم : ماضل مكان .. وين ممكن يكون ..
التفت ام مريم على ضهر الخزانة .. ورجعت بنظر فورا
ام مريم : فوق الخزانة .. مادورنا
مريم : انا رايحة جيب السلم من المطبخ .. وراجعة فورا ...
جابت السلم وحطتو ... وطلعت ..
مريم : ماما لقيتو ..
ام مريم : بسرعة هاتيه لنروح نحرقو ..
وبالفعل اخدوه وراحو حرقوه ... ورجعو ع البيت كان هدوووء ... وفي رياحة نفسية ..
مريم : ماما الحمد لله .. حاسة حالي ارتحت كتير ..
ام مريم : الف حمد وشكر يارب ..
مريم : بس مين ممكن يعملا ... الله لايوفقون
ام مريم : آمين ... مين ماكان الله لايوفقو ويحرقو بنار جهنم
....................
وبعد هاد اليوم رجعت مريم حياتا طبيعية .. وحتى احسن من قبل .... وهية ومجدي الحب عم يكبر بيناتون ... ومجدي متل مابقولو شايفا ومامصدق ..
وسوسن ..لاحظت انو رفيقتا كتير مبسوطة وهاد الشي زاد من غرورا ... ورجعت لعند الشيخ ...
ولما فاتت لعندو قبل ماتحكي هو حكا وقال : جاي لعندي مشان تقوليلي انو ماصار شي ماهيك
سوسن : اي شو عرفك
الشيخ : لانو رفيقتك لقت الحجاب وحرقتو ..
سوسن : شوووو ... طيب بتعرف انو انا ورا هالموضوع
الشيخ : لا لاتخافي ..
سوسن : طيب بدي طريقة جديدة قلي شو الحل ..
الشيخ : الحل عندي بس بدو طلبات كتير
سوسن ؛ وانا جاهزة .