ماشي دقيقه بس لفوت خبرهم اني طالع
فات سلام ع المركز شي خمس دقايق وبعدها طلع وانا قلبي رح يوقع مني ع يلي رح احكيه
سلام : يلا مشي
ليندا : لوين ?!
سلام : وين مابدك
ليندا : خلص خلينا نتمشى !
سلام : طيب مشي
ضلينا نمشي حتى وصلنا حديقه عامله فيها مقاعد وطاوله من خشب قعدنا عليها
سلام : اي سمر حكيلي شوفي !?
ليندا : يعني بدي احكيلك موضوع ضروري كتير بس
سلام : بس شو ليندا !?
ليندا : ليندا !!
#قاطـعات_الطـريق_الجزء_الاخير
#بقلمـي_سـيلآر
سـلام : احم اي ليندا قاطعه طريق بعمر ال20سنه متهمه بعمليات قتل ونهب وسطو وهلا عملية نصب . . وبتملكي وشم العقربه يلي بدل ع انك قاطعه طريق محترفه ومتصدره وبتتمتعي بصلاحيات اكتر . .نسيت شي ?
ليندا : ههههه لا ابدا . . شلحت الباروكه ونزلت شعري الطويل ع كتافي وقلت : كيف عرفت ?
سلام : مشان العشره يلي بينا رح احكيلك
ليندا : ههه عشره ? اي احكي
سلام : مبارح بعد ماكنتي مشغوله ع التلفون رنتلي رفيقتك رهف يلي مابعرف من وين جابت رقمي وحكتلي عنك انك متنكره وانك بدك تنصبي علينا
ليندا : رهف !! وليش حكت هيك
سلام : لانها عرفت انو اكرم بحبك الك مو الها
ليندا : ههههههههه كمل !?
سلام : وبس عرفت حبيت اتاكد وفعلا مبارح شفت الوشم يلي ع ضهرك وانا عم نفضلك تيابك
ليندا : هههههههه يعني حتى كلمه بحبك كزبه وكنت بتعرف من الاول
سلام : . . .
ليندا : وهلا ?
سلام : هلا بدك تسلمي حالك وتتعاوني معنا لنكشف مكان المافيا ويتم القبض عليهم
ليندا : يعني لو حكتلك اني جايه اعترفلك وحذرك انو بدهم يقتلوك بتصدقني !
سلام : كنتي جايه تعترفي !
ليندا : اي وبما انك مبارح عملت مني هبله ومسخره . . نجوم السما اقربلك
هون سلام طلع مسدسو ووجهو علي وحكا : سلمي حالك ليندا
ليندا : تؤ ماحزرت . . وازا بدك تقوصني قوص !
سلام : ليندا عم قلك سلمي حالك !
رفست مسدسو وصرت اركض اسرع مافيني وسلام لحقني وبحكم انو هو شب وبنيتو اقوى قدر يلحقني وصرنا انا وياه بنفس المستوى
سلام : ليندا وقفي وسلمي حالك صدقيني عقوبتك بتتخفف
مسكت شقفة خشبه كانت ع الارض وضربتو فيها ع رجلو : انت واحد كزاب ومخادع انا بكرهك
هون سلام صار ابطىء مني بس مع هيك قدر يلحقني وزادت عصبيتو . . وحكا ع اللاسلكي يلي معو يبعتولو دوريات ع الشارع يلي مقابيلنا مشان يلحقوني
وانا عم اركض تفركشت ووقعت وهون قدر سلام يمسكني وكان معصب كتير
سلام : كل مره بتضيعيلي فرصتي وبكل مره انتي بتطلعي وبوجهي وبتخربي الخطه وبكل مره انتي يلي بتهربي عصابتك بس هالمره صرت بين ايدي وجبتك
ليندا : اخخ تركني ياحقير
سلام : وانا كنت قول هالوجه مو غريب علي !
ليندا (تبكي) : انا بكرهك !!
وصرت اضربو ع صدرو بس هو كان مسيطر علي ومسك ايدي بالاخر وانا تعبت من كتر ماركضت وقاومت . . هديت وارتخى جسمي وصرت ابكي بين ايدين سلام يلي كان ماسكني وخايف اهرب منو
وهون وصلت سيارات الشرطه واجا شرطي وحط الكلبشات بايدي وحطوني بالسياره واخدوني ع مخفر الشرطه والكل محاوطني خايفين اهرب !
حكيت بصوت عالي وتطلعت ع سلام بنظره تحدي : كلكم محاوطيني خايفين انو اهرب !
انتو لولا الغدر مامسكتوني اصلا هه خايفين من بنت
اجا شرطي وحطني بغرفه بخلو فيها المجرم يعترف بكلشي
قعدت ع الكرسي يلي كان حد الطاوله وفوقهم مصباح بهزهز
حطيت راسي ع الطاوله وصرت ابكي . . بكيت لاني غدرت باكرم واجا سلام وغدر فيني . . انا اجيت نبهو انو بدهم يقتلوه . . انا فعلا حبيتو بس هو حكا هديك الكلمه بس مشان يتاكد اني قاطعه طريق
وفجاه انفتح الباب وفات سلام وقعد ع الكرسي وحكا : اي انسه ليندا احكيلي كلشي عن المافيا والموقع
انا كنت بعدني طابه راسي ع الطاوله . .
سلام : ليندا عم احكي معك رفعي راسك
مارديت عليه وضليت حاطه راسي ع الطاوله
هو هون خاف يكون صرلي شي وقرب علي وحكا ليندا انتي منيحه !?
زاح راسي عن الطاوله وصار يحكي : ليندااا
انا هون فتحت عيوني . .
سلام : شبك انتي منيحه !
رفعت راسي وقلتلو : ليش شو بهمك !!
سلام : ماتكتري حكي وقوليلي كلشي بتعرفيه عن المافيا
ليندا : مارح قلك شي لو يطلع ع راسك قرد
سلام : لسانك طويل وبدو قص
ليندا : عفكره انا بكرهك !?
سلام : خلص لينداا لا تطلعي روحي واحكي
انا هون قمت من مكاني وصرت ابكي وايدي لسا مكلبشات وصرت اضربو ع صدرو وقلو : انت غدار وحقير انا جيت خبرك ونبهك انو رح يقتلوك بتجي بتعتقلني !! انت ماعندك مشاعر !! انا وثقت فيك !
سلام : مابهمني كل هالحكي . . شكلك بدك تعزبيني حتى تحكي !!
ليندا : الله ياخدك انشالله بتموت
سلام : هههه طيب احكي وين مكان المافيا !
ليندا : هاد شي مابخصك
سلام بعصبيه : عم قلك وين مكان المافيا !!
ليندا : مادخلك مادخلك
ضرب سلام بايدو بعصبيه : ليندا انت ماعم تفهمي انو هالعصابه عم تقتل ناس ابرياء مالها دخل بشي !! باليوم عم يموت اكتر من خمس اشخاص !! احكيلو شو ذنبهم هدول !
ليندا : نحنا مابنقتل الا الاغنياء
سلام : ليش
ليندا : لانو هنن مب