#زواج_مـدبر #الجزء_الاول
#بقلمـي_سـيلآر
Telegram:@rwayate
احيانا بتحس انو كل الدنيا ضدك وماحدا واقف جنبك ابدا وكل الناس همها الوحيد كيف تجمع مصاري !
حتى اهلك مستعدين يزوجوك بصفقه لحتى يجنو من وراك مصاري 💙👍
وما اصعب هداك الشعور انك تكون ميت من جوا وانك مجرد جثه ! هيك شعورك لما تعيش مع شخص نجبرت عليه !
بس مابتعرف المستقبل شو بيكتبلك وكلشي ممكن 💙🏃‍♂️

ياااا سيلااا قومي اصحي حاجتك نوم تأخرتي ع الجامعه !
سيلا : هفف يلا يلا قايمه . . . ياربي الواحد مابيتهنا لا بنومه ولابشي !
قامت سيلا حضرت حالها للجامعه ونزلت شربت قهوه مع امها
سيلا : صباح الخير ماما
الام : صباح النور . . ساعه لتلبسي ?
الي ساعتين وربع وخمس ثواني بصحي فيكي !
سيلا : ههههههههههه طيب يماما والله الواحد ماعم يشبع نوم بهل البيت
الام : اي يلا حاجتك لعي رح تتأخري ع محاضرتك
سيلا : اي يلا قايمه بدك شي مامي
الام : لا حبيبتي انتبهي لحالك يعمري
بقلبها ( الله يحميلي ياكي يابنتي )
طلعت سيلا من البيت وركبت مع الشوفير ابو حسن
سيلا : صباحو عمو ابو حسن
الشوفير : ياصباح الخيرات
سيلا : كيفك عمو طمني عنك
الشوفير : بنشكر الله يابنتي بخير
وضلت سيلا طول الطريق عم تدردش مع الشوفير وهي كتير بتحترمو وبتعزو 💙
سيلا : عمو بس بس نزلني هون ازا سمحت
الشوفير : بس لسا في شارعين لنوصل للجامعه
سيلا : اي عمو حابه اشرب قهوه واتمشى شوي
الشوفير : متل مابدك يابنتي
ونزلت سيلا من السياره وفورا مسكت تلفونها ورنت ع حبيبها يزن
Telegram:@rwayate

صح نسيت عرفكم ع سيلا ! سيلا بنت طيوبه كتير ومرحه واجتماعيه هي بيضا وشعرها طويل ولونو اشقر غامق وعيونها ازرق غامق
كانت سيلا بنت كتيير حلوه وملفته للنظر وجمالها ملفت
اما يزن فهو حبيبها من ايام الدراسه وبتحبو كتير ومتعلقه فيه 💙
نرجع ل سيلا
سيلا : هففف ليش ماعم يرد ع التلفون !
يزن : اي حبيبتي ستنيني بعرف اتاخرت دقيقه وبكون عندك
سيلا : لك الي ساعه ناطره !!
يزن : ليكني وصلت ها شفتك ليكك
سيلا : سكرت الخط وراحت باتجاه يزن وقالتلو : اي الحمد لله ع السلامه استاز يزن 😒
يزن : لك شفت واحد صاحبي ع الطريق والله وكيلك علقني ساعه وهو يحكي . . بالموت حتى قدرت اهرب منو واجي
سيلا : اي شتقتلك !
يزن : وانا بالاكتر يعمري لك دخيلو المعصب اي 😍
سيلا : اي سكتني بكلامك المعسول هههه
وراحو يتمشو يزن وسيلا ووصلو ع الجامعه وكل واحد راح ع محاضرتو
وبس خلصت سيلا محاضرتها فورا راحت ع البيت لانها حست حالها تعبانه شوي
لقت سيلا الشوفير ابو حسن ناطرها ع باب الجامعه
سيلا : مرحبا عمو
الشوفير : اهلين يابنتي
Telegram:@rwayate
خير شبو وجهك اصفر ?
سيلا : لا عمو ولاشي شوية ارهاق بس بسيطه
الشوفير : خير انشالله
ووصلت سيلا ع البيت وفورا راحت ع غرفتها متجاهله وجود اخوها وامها
الام : يووه شبها هالبنت
اخو سيلا (عامر) : مابعرف يامو قومي شوفيها
راحت امها لعندها ع الغرفه ولقت سيلا متسطحه ع تختها وحكتلها : شبك سيلا صاير معك شي ?
سيلا : لا ماما بس تعبانه شوي وبدي نام
الام : طيب حبيبتي رتاحي
وضلت سيلا نايمه هيك للمسا برجعت ابوها
الاب : وينها بنتك مو مبينه
الام : رجعت من الجامعه تعبانه ونامت
الاب : اييه صحيها بدنا نحكي كلنا
الام : يلا خير انشالله
راحت الام تصحي سيلا وحكتلها : سيلا ماما حبيبتي فيقي ابوكي بدو يانا كلنا بدو يحكيلنا شي يلا قومي مشان تتعشي كمان
سيلا : اي يلا ماما قايمه
قامت سيلا غسلت وجهها وزبطت شعرها ونزلت
سيلا : مرحبا بابا . . مرحبا عامر
الاب وعامر : اهلين
الاب : يلا قعدي يابنتي بدي ياكم بموضوع
سيلا : خير بابا شوفي !
الاب : انتو بتعرفو انو اوضاع شركتنا عم تتدهور والمساهمين بالشركه عم ينسحبو وديوني كترت وماني عرفان شو بدي اعمل حاسس حالي رح اخسر الشركه ف لهيك احتمال بيع الفيلا ونشتري بيت اصغر شوي وسدد ديوني ! هاي حطيتكم بالامر الواقع
الام : لا اله الا الله . . . الله يكون بعونا ويوقف معنا
عامر : بابا مافي اي حد نعقد معو صفقه ونرجع سيولة الشركه ?
الاب : لا ي عامر اسهم شركتنا صارت بالارض
سيلا : يا الله ع هل المصيبه !
Telegram:@rwayate
خلصت العيله مناقشتهم وكل واحد راح ع غرفتو
يمكن هالشي كان صعب ع سيلا بعد ماتعودت ع حياه الخدم والحشم
تاني نهار اتصلت سيلا ع يزن مشانو تشوفو وتفضفضلو شوي
اتفقو يلتقو بكافتيرا ويروقو شوي
سيلا : والله يا يزن مو عرفانه شوبدي اعمل شركة ابي عم تنهار وانا مافيني اتأقلم ع هاد الوضع اني عيش حياه بسيطه !
يزن : حبيبتي هاي ظروف ورح تمر ورح ترجع شركه ابوكي اقوى من قبل
سيلا : لك شلون واسهم الشركه بالارض
يزن : خلص لا تهكلي هم انتي وتوكلي ع الله وانشالله مابصير الا كل خير
سيلا : انشالله
يزن : انا معك ع المره قبل الحلوه💙
سيلا : الله يخليلي ياك يارب
وضلت سيلا ع هالحال شهر حتى بيوم اجا ابوها فرحان وعم ينادي عليهم كلهم ليخبرهم
ماشي دقيقه بس لفوت خبرهم اني طالع
فات سلام ع المركز شي خمس دقايق وبعدها طلع وانا قلبي رح يوقع مني ع يلي رح احكيه
سلام : يلا مشي
ليندا : لوين ?!
سلام : وين مابدك
ليندا : خلص خلينا نتمشى !
سلام : طيب مشي
ضلينا نمشي حتى وصلنا حديقه عامله فيها مقاعد وطاوله من خشب قعدنا عليها
سلام : اي سمر حكيلي شوفي !?
ليندا : يعني بدي احكيلك موضوع ضروري كتير بس
سلام : بس شو ليندا !?
ليندا : ليندا !!
#قاطـعات_الطـريق_الجزء_الاخير
#بقلمـي_سـيلآر
سـلام : احم اي ليندا قاطعه طريق بعمر ال20سنه متهمه بعمليات قتل ونهب وسطو وهلا عملية نصب . . وبتملكي وشم العقربه يلي بدل ع انك قاطعه طريق محترفه ومتصدره وبتتمتعي بصلاحيات اكتر . .نسيت شي ?
ليندا : ههههه لا ابدا . . شلحت الباروكه ونزلت شعري الطويل ع كتافي وقلت : كيف عرفت ?
سلام : مشان العشره يلي بينا رح احكيلك
ليندا : ههه عشره ? اي احكي
سلام : مبارح بعد ماكنتي مشغوله ع التلفون رنتلي رفيقتك رهف يلي مابعرف من وين جابت رقمي وحكتلي عنك انك متنكره وانك بدك تنصبي علينا
ليندا : رهف !! وليش حكت هيك
سلام : لانها عرفت انو اكرم بحبك الك مو الها
ليندا : ههههههههه كمل !?
سلام : وبس عرفت حبيت اتاكد وفعلا مبارح شفت الوشم يلي ع ضهرك وانا عم نفضلك تيابك
ليندا : هههههههه يعني حتى كلمه بحبك كزبه وكنت بتعرف من الاول
سلام : . . .
ليندا : وهلا ?
سلام : هلا بدك تسلمي حالك وتتعاوني معنا لنكشف مكان المافيا ويتم القبض عليهم
ليندا : يعني لو حكتلك اني جايه اعترفلك وحذرك انو بدهم يقتلوك بتصدقني !
سلام : كنتي جايه تعترفي !
ليندا : اي وبما انك مبارح عملت مني هبله ومسخره . . نجوم السما اقربلك
هون سلام طلع مسدسو ووجهو علي وحكا : سلمي حالك ليندا
ليندا : تؤ ماحزرت . . وازا بدك تقوصني قوص !
سلام : ليندا عم قلك سلمي حالك !
رفست مسدسو وصرت اركض اسرع مافيني وسلام لحقني وبحكم انو هو شب وبنيتو اقوى قدر يلحقني وصرنا انا وياه بنفس المستوى
سلام : ليندا وقفي وسلمي حالك صدقيني عقوبتك بتتخفف
مسكت شقفة خشبه كانت ع الارض وضربتو فيها ع رجلو : انت واحد كزاب ومخادع انا بكرهك
هون سلام صار ابطىء مني بس مع هيك قدر يلحقني وزادت عصبيتو . . وحكا ع اللاسلكي يلي معو يبعتولو دوريات ع الشارع يلي مقابيلنا مشان يلحقوني
وانا عم اركض تفركشت ووقعت وهون قدر سلام يمسكني وكان معصب كتير
سلام : كل مره بتضيعيلي فرصتي وبكل مره انتي بتطلعي وبوجهي وبتخربي الخطه وبكل مره انتي يلي بتهربي عصابتك بس هالمره صرت بين ايدي وجبتك
ليندا : اخخ تركني ياحقير
سلام : وانا كنت قول هالوجه مو غريب علي !
ليندا (تبكي) : انا بكرهك !!
وصرت اضربو ع صدرو بس هو كان مسيطر علي ومسك ايدي بالاخر وانا تعبت من كتر ماركضت وقاومت . . هديت وارتخى جسمي وصرت ابكي بين ايدين سلام يلي كان ماسكني وخايف اهرب منو
وهون وصلت سيارات الشرطه واجا شرطي وحط الكلبشات بايدي وحطوني بالسياره واخدوني ع مخفر الشرطه والكل محاوطني خايفين اهرب !
حكيت بصوت عالي وتطلعت ع سلام بنظره تحدي : كلكم محاوطيني خايفين انو اهرب !
انتو لولا الغدر مامسكتوني اصلا هه خايفين من بنت
اجا شرطي وحطني بغرفه بخلو فيها المجرم يعترف بكلشي
قعدت ع الكرسي يلي كان حد الطاوله وفوقهم مصباح بهزهز
حطيت راسي ع الطاوله وصرت ابكي . . بكيت لاني غدرت باكرم واجا سلام وغدر فيني . . انا اجيت نبهو انو بدهم يقتلوه . . انا فعلا حبيتو بس هو حكا هديك الكلمه بس مشان يتاكد اني قاطعه طريق
وفجاه انفتح الباب وفات سلام وقعد ع الكرسي وحكا : اي انسه ليندا احكيلي كلشي عن المافيا والموقع
انا كنت بعدني طابه راسي ع الطاوله . .
سلام : ليندا عم احكي معك رفعي راسك
مارديت عليه وضليت حاطه راسي ع الطاوله
هو هون خاف يكون صرلي شي وقرب علي وحكا ليندا انتي منيحه !?
زاح راسي عن الطاوله وصار يحكي : ليندااا
انا هون فتحت عيوني . .
سلام : شبك انتي منيحه !
رفعت راسي وقلتلو : ليش شو بهمك !!
سلام : ماتكتري حكي وقوليلي كلشي بتعرفيه عن المافيا
ليندا : مارح قلك شي لو يطلع ع راسك قرد
سلام : لسانك طويل وبدو قص
ليندا : عفكره انا بكرهك !?
سلام : خلص لينداا لا تطلعي روحي واحكي
انا هون قمت من مكاني وصرت ابكي وايدي لسا مكلبشات وصرت اضربو ع صدرو وقلو : انت غدار وحقير انا جيت خبرك ونبهك انو رح يقتلوك بتجي بتعتقلني !! انت ماعندك مشاعر !! انا وثقت فيك !
سلام : مابهمني كل هالحكي . . شكلك بدك تعزبيني حتى تحكي !!
ليندا : الله ياخدك انشالله بتموت
سلام : هههه طيب احكي وين مكان المافيا !
ليندا : هاد شي مابخصك
سلام بعصبيه : عم قلك وين مكان المافيا !!
ليندا : مادخلك مادخلك
ضرب سلام بايدو بعصبيه : ليندا انت ماعم تفهمي انو هالعصابه عم تقتل ناس ابرياء مالها دخل بشي !! باليوم عم يموت اكتر من خمس اشخاص !! احكيلو شو ذنبهم هدول !
ليندا : نحنا مابنقتل الا الاغنياء
سلام : ليش
ليندا : لانو هنن مب