#قرية_الجن_الجزء_الأول
#رند_محمد

بحدود الساعة ستة المسا بلش الطلق.... الزوج برات البيت ... الوجع كان قوي وغير محتمل خاصة انو اول طفل.... حاولت تمشي لتوصل للباب بس ماعم تقدر حاسة في ببطنا جبل ...
تسندت ع الحيطان و انهارت لما وصلت ع الطاولة... تمسكت بغطا الطاولة و انسحب هو وكل الغراض اللي عليه فوقا ...

مع الصرخة اللي طلعت من صميم القلب.... كان صوت البيبي عم يرن بأداني... ابتسمت . وماعد سمعت شي ...

______________

جورج : يلا حبيبتي تأخرنا عالعشا الجماعة ناطرينا
كارين : جهزت بس لجيب جزداني...

طلعنا من البيت انا وجورج... اعدت بالسيارة ومشينا
جورج : حبيبتي خلص شي وصار لاتتركي نفسبتك تتعب اكتر من هيك
كارين : صرلي سنتين عم احلم بالبيبي .. صرلي سنتين كل شهر بعمل تيست للحمل وبيطلع سلبي .. ولما الله كرمني وحملت مات الولد ببطني ...
جورج : حبيبتي اهدي والله يكرمنا بولد يفرحنا عن قريب

وقفت السيارة بمكان فاضي طريق مقطوع عتمة كتير ومافي اي حدا... برمت لاتطلع ع كرسي جورج كان داير وجهو ناحية الشباك وعم يحكي مع حدا....
جورج... جورج..... لما برم وجهو لعندي كان شكلو بخوف وعم يطلع من عيونو دم وعم يحكي مع خيال حدا لابس عباية سودة.... صرخت بصوت عالي وصحيت من غفلتي

جورج : شبك حبيبتي...

كارين : مابعرف غفلت فجأة وشفت كابوس

جورج : روقي ... يلا قومي ننزل وصلنا

دخلنا ع المطعم و آثار التعب كانت واضحة ع وجهي
نيرفا : اهلا وسهلا .. طولتو
جورج : والله هي كارين تأخرت بلبسا بتعرفي البنات ولبسن ومكياجن
نيرفا : معك حق
جورج : كيفك هشام
هشام : هلا مشتقلك

أعدنا ع طاولة العشا
نيرفا : كارين ليه هيك وجهك.؟
كارين : تعبانة ..
هشام : ايييي ماباركتولنا ... حيصير عنا بيبي
جورج : الف مبروك

حسيت شي تخربط جواتي .. نزلو دموعي من القهر وماقدرت تطلع من تمي كلمة مبروك ، كلن كانو عم يتطلعو عليي .. اخدت شنتايتي : عنئذنكن بدي زبط مكياجي

طلعت ع الحمام وسكرت الباب .. وقفت جنب المرايا وصرت أبكي ... اتطلعت بحالي ع المرايا .. انا عم اتطلع ع المرايا بس شايفة شكلي نفسو جنبي .. بنت تانية عم تبكي واقفة نفس وقفي منثنية ع مجلى المغسلة وعم تبكي.... اتطلعت بخوف و فتلت وجهي عليها... رفعت راسا لعندي وكان شكلي نفسو عم يطلع من عيوني دم و سناني بشعين ومكشرين...
صرخت وطلعت فوراً من الحمام
كارين : جورج خلينا نمشي
جورج : شو صرلك
كارين : ماعد فيني اوم اوم
نيرفا : ليه هيك وجهك اصفر شوفي؟
كارين : مافي شي تعبانة تعبانة
جورج : وطي صوتك يلا رح قوم .. عن ئذنكن

وصلنا ع البيت وسكرنا الباب ... رميت جزداني ع الكنباية و اعدت ورفعت شعري عن وجهي
جورج : يعني برأيك يلي عملتيه صح.؟؟ صراخك بالمطعم و تصرفك وقت عرفتي بحمل نيرفا صح
صرت ابكي بغصة : مو بإيدي... مشتهية كون ام مشتهية حس بقطعة مني عم تنبض جواتي .. جورج والله مابحسدا لنيرفا الله يتمملا و يقوما بالسلامة بس والله قلبي ناطف ع ولد
جورج : بعرف .. بعرف .. ليكي الله رح يطعمنا ولد عن قريب اييي مارح تضلي زعلانة انا جنبك ... يلا قومي ارتاحي تعي معي ...

صحيت الصبح و قمت من فرشتي، جورج كان بشغلو .. اتطلعت ع الساعة كانت عشرة ونص لبست الكيمينو و عملت قهوتي و اعدت جنب التلفزيون .. اندمجت مع غنية رايقة .. بس اندماجي راح بلحظة لما حسيت انو في حدا عم يمشي ورا الكنبا يلي اعدة عليها ... بلعت ريقي وماقدرت اتطلع ورايي .. بقيت عم اتطلع ع شاشة التلفزيون لمحت خيال اسود... كانت الشاشة عاكسة الصورة يلي ورايي... خيال اسود عم يمشي يمين و يسار فوق راسي .. بلعت ريقي ونزلو دموعي... فتلت وجهي بسرعة مالقيت حدا... انسندت ع الكنباية و حطيت ايديي ع راسي و انا عم امسح عرقي ..
اخدت التلفون و اتصلت بنيرفا ..
كارين : نيرفا كيفك
نيرفا : تمام و انتي
كارين : منيحة .. انا حبيت اتصل و اعتذر عن الموقف يلي صار مبارح .. و حبيت باركلك بالحمل الله يتمملك ع خير
نيرفا : تمام .. شكراً الك ... ستني هشام عم يتصل ع الخط التاني برد و برجعلك

فتحت عيوني ... لقيت حالي غفلانة ع الكنباية و عم احلم انو اتصلت بنيرفا وحكينا.... بعد شوي رن تلفوني اخدتو ورديت كانت نيرفا ع التلفون
نيرفا : اي حبيبي بعتذر منك بس كان هشام ع الخط....

سكتت وصرت ابكي .. شو عم يصير معي انا اتصلت ولا لاء... هاد حلم ولا حقيقة انا مابقى عم اقدر مييز ..

نيرفا : الو الووو.. كارين

كارين : بس سؤال ،،، انا من شوي دقيتلك ؟

نيرفا : اي شبك حبيبتي اتصلتي تعتذري عن مبارح وباركتيلي بالحمل

كارين : بس انا كنت غفلانة وعم احلم مو متذكرة شو صار في شي غريب

نيرفا : روقي حبيبتي اهدي... انا شوي ورح اجي لعندك

كارين : اي ضروري تجي .. عم بستناكي
______
بهالوقت حاولت الهي حالي بشغل البيت... بعد شوي وصلت نيرفا... شفتا من بلور المطبخ وقت فاتت ع حديقة البيت... طلعت وفتحت الب