#الجزء_التاسع
Telegram@rwayate
( لما دخلت عالببت كان مزين من كل الجهات و عمو زياد و خالتي رغد وافقين عم يستنوني..كان في الي صورة عالحيط..صورة رجعتني شي ست عشر سنة لورا..صورة اول يوم اخدني فيها العم زياد من عند المقبرة..الست رغد صارت تلمس حواليها و تمشي لعندي عالعكازة...حاولت امسك دمعتي بس ماقدرت...يالله الدنيا شئد عادلة..انا والله مالي شمتانة فيها.بالعكس انا حبيتا...وعيت عليهن بس هييي ماحبتني
صرت قرب منها..)
رغد : سامحيني يا لين..انا ظلمتك كتير.هيي رب العالمين جازاني ع فعلتي..الحمدلله ع كلشي
لين : ماتحكي هيك خالاي..انتي حقك ما تتقبليني معك
رغد : بس مو من حقي اظلمك
لين : الله يسامحك ياخالتي انا والله بحبك و انتي بتعرفي شئد كنت اتقرب منك
رغد : بعرف يا بنتي بعرف...الف مبروك نجاحك بالبكالوريا
لين : انا نجحت
رغد : اي نجحتي.
(/لا تلقائيا ركضت و حضنتا و حضنت عمو زياد و عمر.. ماقدرت استوعب فرحتي بعد ما نجحت و حصلت عالمركز الاول...هالعيلة رغم القسوة يلي تعرضتلا بالبداية بس هنن كانو سبب نجاحي..هنن حموني..ابصر شو كان صار فيني لولاهن...)
عمر : بتعرفي شو عملتي يا بنت
لين : انا
عمر اي انتي
لين : هات لشوف شو عملت
عمر : حضنتيني 😁
لين : لان ما كنت بوعيي
عمر : يعني مو لانو بتحبيني...احكي احكي كاشفك انا
لين : شو واثق بحالو
عمر : و شو قلبو قوي و قلبي من جمالو دايب مستوي
لين : ههههه شو حلوة صوتك
عمر : شو حلوة انتي ..
(مرقت ايام و سجلت بالجامعة كلية تربية قسم رياض اطفاال. وقررت بس رب العالمين يكرمني رح افتح دار للايتام و رب العالمين بعدي اسمو اكرمني لما رحت صرت اسأل ع عيلتي القديمة...اكتشفت وقتها اني مالي سورية من جنسية مغربية..بابا من المغرب و ماما من سوريا..طبعا هنن ساكنين ب سوريا بناء ع طلب امي الله يرحما و هالشي عرفتو لما بحثت عن عيلتي الاساسية و قتا لقيت وحدة بتقرب المرحومة امي و هيي شرحتلي هالشي طبعا انا ماكفيت بحث عنهن ولا بدي اعرف شي. لان مافي شي بيثبت اني انا بنتهن و لو بحثت و ردت اعرف اصلي رح سبب اذى للعم زياد لانو نسبني الو و زور اوراق و انا مابدي سببلو اي اذى)
لين : عمو انتو اهلي و انا مستحيل ائذيكن
زياد : بس انتي من حقك تحصلي ع ميراث والدتك
لين : بس مو من حقي دخلك السجن بعد كلشي عملتو معي..مشان شقفة بيت مارح يغنيني
رغد : يا بنتي هاد حقك
لين : معلش خالتي مابدي شي انا..بدي ياكن وبس
زياد : صار لازم تحي من السكن الجامعي و تسكني عنا
عمر : حاجتك شنططة
لين : بس انا
زياد : بس انتي رح تجي عروس عالبيت...طبعا اذا قبلتي تتزوجي من عمر
لين : بس عمر اخي
زياد : لا مو اخوكي...اخوكي بالاوراق و انا رح رجعك لنسبك الاساسي..و اطمني مارح ادخل السجن لان المحامي يلي وكلتوو لما نسبتك الي هوو رح يساعدني وانا حكيت معو ب هالموضوع
لين : بس انا
عمر : ليكون مابدك ياني
لين : هئ قصدي اي بدي ياك
عمر : خليلي ياكي
رغد : الله يسعدكن حبيباتي
لين و يسعدك ياخالتي
#بعد مرور ايام
( تم تغير السجلات الرسمية و كلشي اوراق ثبوتية متخصصة بنسبي و الفضل كلو للمحامي يلي قدر يدافع عن عمو زياد و طالعو منها متل الشعرة من العجين و تم تحديد نسبي و اصلي و رجعت لعيلتي الاساسية بالنسبو قدرت افتح دار ايتام بالبيت يلي طلعلي من ميراث ماما...و بعد فترة تقدملي عمر بشكل رسمي وانا وافقت طبعا و تمت خطبتي ع عمر...عمر صار اهلي و ناسي و كل عالمي...تزوجنا بعد كم شهر و البيت يلي طلعت منو يتيمة رجعتلو عروس و الحمدلله رب العالمين الست رغد مافبها منها صارت تعاملني متل امي و احسن و رجعلها بصرها بشكل تدريجي )
وبالنهاية بحب قلكن قد مالدني كانت عابسة بوجهكن..رح يجي يون تضحك و تنسيكن كل الالام يلي مريتو فبها
#كونو_مظلومين_لاظالمين