#لعنة_المصنع_قصص
#لعنة_المصنع_7 #لعنة_المصنع

ايدي كانت بتتحرك لا ارادياً والأصوات عم تجرني وراها لأقتل ام سعفان.. وقّعت مني المقص على الأرض وصارت تشدني من ايدي لأطلع بس أنا كنت بمنعها.. ضربتني على راسي بكرسي وبهاللحظة رجع اغمى عليه وكان راسي عم ينزف دم.. طلعتني من المصنع عم بنزف وكانت بثينه على الباب.. قالتلها شو صار!! ليش عم تنزف .. حكتلها ام سعفان وقعت على الأرض ونجرحت وملك ماعرفت تتصرف اتصلت معي ولأنه انا قريبة امها ودكتورة اجيت اخدها.. بثينه سكرت باب المصنع وطلعنا كلنا على المستشفى.. روّحنا على البيت لأنه كان جرحي بسيط وودتنا ام سعفان بسيارتها على بيت ملك.. ووعيت بعد وقت ولقيتهم كلهم حواليه وماما عم تبكي.. حكيتلهم شو اللي صار..؟ حكتلي ملك ماتخافي انتي بأمان.. وقتها حكولي كل شي وتذكرت كل شي تماماً.. راحت ام ملك تعمل شاي وكانت عامليتلي شوربه وانا حسيت انه لازم ادخل على الحمام.. قلت لأم ملك مابدي اشرب الشوربة لأنه بدي ادخل على الحمام.. ملك فتحتلي الباب وباستني وقالتلي ماتخافي حبيبتي كل شي تمام وجرحك رح يطيب ورح نحل الموضوع ماتخافي.. دخلت على الحمام وصرت ابكي.. كان في مرايه قبالي.. وقبل ما اعمل اي شي.. صرت أتطلع على جرحي واتفحّص اللي صارلي بالزبط.. نسيت انه ام سعفان نبهتني ما اتطلع بأي مرايه ونسيت انه ماما شالت كل مرايا البيت عشان ما اشوف حالي.. وضليتني عم بتفحّص جرحي وعيوني بالمرايه بالزبط.. وفجأة شفت حالي بشكل غير طبيعي.. شفت حالي تنين وانا بتطلع على حالي.. صرت اصرّخ وعيوني قلب لونهم أحمر.. ام ملك صارت تحاول تفتح الباب وتحكيلي شو في؟ ماما وبابا وملك وابوها وام سعفان عم بحاولوا يكسروا الباب.. وأنا بهالوقت عرفت انه قريني طلع.. وأنا حالياً ناريمان الشريرة.. كسّرت المرايه بإيدي ومسكت زجاجه كبيرة مكسورة وفتحت الباب.. وقلتلهم بصوت خشن رح اقتلكم.. ام سعفان صرخت عليهم وقالت بعدوووو عنها كلكم وماحدا يقرب عليها أبدااا.. قريني طلع!! .. الجن اللي جواتي طلع وخلاني شريرة.. طلعت من الحمام وانا ناريمان الشريرة كسّرت المراية ومسكت زجاجة كبيرة وفتحت الباب وطلعت.. كان صوتي خشن وبحشرج وغريب كتير الكل عرف وقتها انه الجن هوه اللي بحكي معهم مش أنا.. قلتلهم رح أقتلكم.. أم سعفان صرخت عليهم وحكت بعدوو كلكم عنها وماحدا يقرب عليها أبداً.. ماما حاولت تقرب عليه وخايفه بنفس الوقت.. حكتلي يا بنتي .. يا بنتي شو عم بصيرلك.. أتطلعت عليها وكلي حقد وكراهيه وبجواتي في شي عم بطلب مني اعمل شي.. أم سعفان صرخت عليها وحكتلها تحاوليش تحكي معها خلص اسكتي اسكتي.. بس ماما ما كانت تسكت وتحكيلي ناريمان شو عم تعملي بدك تقتلينا!!! شو عملنالك احنا !!.. ام سعفان مسكت ماما وبعدتها لآخر الغرفه بس أنا ضليت عم بتطلع على ماما وعيوني متوجهه لعندها ومابعرفوا شو في فبالي.. حكتلي ام سعفان بهدوء.. ناريمان ارمي المراية المكسورة من إيدك قبل ما تاذيكي ناريمان ارمي الزجاج لأنه رح يجرح أصابعك.. وتعالي لعندي.. هيه كانت عم تحكي بس أنا ما كنت بتطلع عليها وكل نظري متوجه لعند ماما.. وصرت اصرخ عليها واقرب شوي شوي.. ماما ماكانت عم تبعد وواقفه محلها وعم تبكي.. ام سعفان بتقول لماما ابعدي وتعالي لهون .. وبتحكيلي خليكي محلك وماتقربي أكتر وارمي الزجاجة من ايدك .. بس أنا ماكنت برد عليها ومسكت الزجاجة وايدي كلها دم من بعد ما نجرح باطن ايدي كله بسببها.. وعيوني عم يزيد احمرارهم وصوتي عم يخشّن أكتر بلشت تصرخ ام سعفان وتحكي كلامها الغير مفهوم وأنا ماعدت رديت عليها أبداً.. وضليتني عم بقرب شوي شوي لعند ماما.. بعد ماوصلت لعندها رفعت الزجاجة المكسورة ناحية وجهها وبدي اجرحها.. بس أم سعفان زادت الكلام اللي بتحكيه ناحية راسي وانا صرت ارجع محل ماجيت من الحمام وكأنه كلامها عم يخليني أرجع .. وهيه بتحكي مع قريني وبتقله ارجع وما تأذي حدا من أفراد العيلة.. ناريمان بتحب أهلها ومابدها تأذيهم ماتخليها تأذيهم بترجاك.. بابا كان عم يبكي متل الأطفال ومش عارف يتحرك ولا يعمل شي.. وام سعفان حكتله خليك محلك وماتقرب أنا رح أحل الموضوع ومرق عليه حالات متل هيك كتير.. بس أنا رجعت قربت من ماما وكانوا عيوني لعندها هيه وبابا .. والدم عم يسيل من إيدي.. بلشت أحكي لأم سعفان.. اخرسي .. اخرسي وما تضلي تحكي ولا رح اقتلك .. أنتي مادخلك فينا.. ومادخلك بالشي اللي بدي اعمله.. أم سعفان ضلت عم تزيد بكلامها وتعلي بصوتها وأنا مرة عم بقدم رجليه ومرة عم برجعهم ملك ضلت بعيدة هيه واهلها وعم تبكي وتتطلع عليه.. وحكتلي جملة وحدة.. ناريمان فكري بمستقبلك ماتعملي شي.. بس أم سعفان حكتلها ماتحكي معها.. أم سعفان حكتلها ماتحكي معها.. اللي قبالك هلأ مش ناريمان وقرينها لابسها وعم بحكي معنا .. ماتحاولي تحكي معاه لا يأذيكي.. توسّلت أم سعفان لإلي وطلبت مني أرمي اللي بإيدي.. بس أنا ركضت لعند ماما ومسكتها من إيدها وصرت أصرخ وبدي أطعنها..